الدمام

دليلك إلى قاعة الكريستال الدمام (المواصفات، الموقع، الخدمات)

تعد قاعة الكريستال الدمام من أفضل قاعات الاحتفالات الموجودة في مدينة الدمام، حيث يمكن أن تقام بها الشركة والمؤتمر، وتنظيم حفلات الذكرى السنوية، وحفلات الزفاف والخطوبة، بالإضافة إلى حفلات التخرج، وحفلات استقبال مولود جديد.

كما تتميز قاعة الكريستال بالدمام بتصميمها الرائع الذي يجمع بين الأصالة والأناقة، فهي تضم قاعات فخمة ذات مساحات واسعة، هذا إلى جانب توفير خدمات الطعام بأعلى معايير الجودة.

قاعة الكريستال الدمام:

يتطلب التخطيط للمناسبات الكثير من الجهد والوقت، حيث يعتمد جمال المناسبة وروعتها على القاعة التي يتم اختيارها، كما يعتبر مكان الزفاف المثالي واحد من المهام الأولية في قائمة مهام العروس.

حيث تمتاز قاعة الكريستال الدمام بأنها خيار مثالي للعديد من الأشخاص من حيث أشكال الطاولات، والزينة والأضواء المعلقة، وجميع التفاصيل الأخرى.

كما تعتبر قاعة كريستال بالدمام الخيار الأول في قائمة قاعات الأفراح في الدمام، فهي تتيح للزوار إقامة حفلات زفاف مميزة من جميع النواحي سواء من حيث الخدمات المقدمة.

أو من ناحية الأجواء الأنيقة التي يوفرها فريق عمل القاعة المتخصص في مجال تنظيم الحفلات الراقية، وتأمين كافة مستلزمات وحاجات الضيوف.

قاعة الكريستال الدمام

الديكور:

تمتاز قاعة الكريستال بديكورها الكلاسيكي ذو اللون الذهبي، فضلاً عن مساحتها الكبيرة بالمقارنة مع القاعات المجاورة لها، هذا بالإضافة إلى أسعارها المتوسطة نوعاً ما.

ويتوسط قاعة قصر كريستال بالدمام ممر مرتفع يتصل مع المسرح بعرض الصالة، حيث يوضع عليه الكوشة مع ملحقاتها من الأزهار الجميلة والإضاءة المميزة لتعطي تأثير ضوئي جميل على العروس.

وهناك أيضاً مجموعة من الأثاث الفاخر يشمل طاولات دائرية مزينة بالورود وموزعة على طرفي ممر العروس، هذا بجانب وجود ثريات كريستالية وإضاءة موزعة على سقف الصالة المرتفع.

القاعات والاتساع:

كما تشمل قاعة الكريستال في الدمام قاعتين إحداهما للنساء والأخرى للرجال مع جناحين لأهل العريس والعروس فيها جميع المستلزمات، إضافة إلى درج للزفة، ومدخل خاص بالعروس، ومسرح الكوشة.

كما تضم قاعة الكريستال الدمام قاعة للنساء تتسع حوالي  400 _ 600 سيدة، هذا بجانب القاعدة المخصصة للرجال والتي تتسع نحو 400 _ 600 ضيف من الأصدقاء والأهل والأحبة، ويوجد أيضاً قاعة طعام النساء والرجال تتسع حوالي 250 ضيف.

هذا إلى جانب وجود قاعة طعام مشتركة تتسع نحو 150 ضيف، وغرفة لكبار الشخصيات، وكراج خاص للسيارات، مع مرافق خدمية كالحمامات وأماكن الغسيل وغرف مخصصة للعروس والعريس.

الخدمات:

تقدم قاعة الكريستال الدمام العديد من الخدمات المتميزة عبر الاستعانة بفريق عمل من أصحاب الخبرة والكفاءة العالية في تنظيم الحفلات الراقية والمميزة، هذه الخدمات تتمثل فيما يلي:

يضم المكان فريق ضيافة خاص بقاعة الرجال يعمل على تقديم القهوة طيلة الاحتفال، كذلك يضم فريق خاص بقاعة النساء مؤلف من مسؤولة عبايات، وعاملات، ومباشرات، وصبابات، بالإضافة إلى مشرفة قاعة، ومفتشة جوالات.

توفر القاعة أيضاً كيك زفاف بعدة طبقات وبنكهات متنوعة ولذيذة حسب طلب اصحاب الحفل، ويوجد بوفيه طعام يحتوي على قائمة من الوجبات الخاصة المعدة بإشراف أمهر الطهاة والطباخين.

هناك أيضاً حراسة أمنية للاحتفال، إضافة إلى مواقف مخصصة للسيارات، كما تحتوي القاعة أيضاً أجهزة ضوئية وصوتية حديثة تزيد من فخامة المناسبات المقامة بداخلها.

كما تضم غرف مخصصة للعروس مع مدخل مستقل، وتضم أجهزة الليزر والبخار، ودي جي وكشاف للعروس، ويوجد أيضاً مدخل صالح للكراسي المتحركة، وموقف سيارات صالح للكراسي المتحركة.

قاعة قصر كريستال بالدمام

خدمة الطعام:

تتنوع خيارات الطعام المقدمة في قاعة الكريستال الدمام، حيث توفر خدمة البوفيه المفتوح والذي يضم تشكيلة من الوجبات والسلطات المتنوعة، بالإضافة إلى المقبلات الشهية من مختلف المطابخ سواء الغربية أو العربية.

وهناك أيضاً ركن الحلويات الغربية والشرقية، والعصائر الطازجة، والفواكه الموسمية، مع مجموعة واسعة من المعجنات والفطائر بجميع الأشكال والأصناف، كل هذا بإشراف كادر عمل متميز يعمل على تقديم الضيافة طيلة الحفل.

كما أن التهوية منتظمة في القاعة، والمعقم الخاص باليدين متوفر في في عدة أماكن حول الطاولات، والمكان نظيف ومعقم، والمسافات واسعة بين الطاولات، كما تتم الضيافة في صناديق خاصة ومغلقة.

الأسعار:

تختلف الأسعار المقدمة في قاعة الكريستال الدمام بحسب أيام الحجز، والخدمات المطلوبة سواء ذبائح أو بوفيه أو جناح خاص بالعروسين، وللاستفسار بشكل دقيق يمكن الاتصال مع رقم هاتف قاعة الكريستال.

موقع قاعة كريستال بالدمام:

تمتلك قاعة الكريستال موقع جغرافي مميز يتوسط مدينة الدمام بالقرب من سيهات، وشارع الملك عبد العزيز، حيث يسهل الوصول إليها وهو كالتالي: الدمام 32432 _ المحمدية _ الكميل 7433.

قاعة الكريستال في الدمام

مواعيد عمل قاعة الكريستال الدمام:

تفتح القاعة على مدار الـ 24 ساعة، تبعاً للحجز المسبق من قبل اصحاب المناسبات.

رقم هاتف قاعة الكريستال الدمام:

للاستفسارات والحجوزات يمكن التواصل مع قاعة الكريستال عبر الرقم التالي: 966568850128+.

بهذا نكون قد ألقينا نظرة على أبرز التفاصيل المتعلقة بحجز قاعة الكريستال الدمام، والتي تتيح للزوار إمكانية إقامة حفلات ليلة العمر، كما قدمنا دليل شامل حول القاعة من الداخل من حيث المدعوين والديكور، بالإضافة إلى الموقع والهاتف، وساعات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى