الدمام

أبرز 7 من مراكز مساج الدمام 24 ساعة المجربة

تحتل مدينة الدمام مكانة مرموقة بين كافة مدن المملكة إذ تنشط فيها النوادي والمراكز الصحية والطبية ويسأل الجميع عن التجميل والمساجات والاسترخاء والراحة.

وعليه فقد تم إنشاء مجموعة متنوعة من مراكز مساج الدمام 24 ساعة، والتي تقدم خيارات مثالية من خدمات المساج المتنوعة التي تلبي رغبات مختلف الأشخاص.

كما تضمن مراكز مساج الدمام 24 ساعة للأفراد الحصول على جلسة مثالية من خلال الاستعانة بأفضل الوسائل والأدوات للتخلص من التوتر، والمساعدة على استرخاء عضلات الجسم، وتعزيز الدورة الدموية.

أفضل مراكز مساج الدمام 24 ساعة:

تحظى مراكز مساج الدمام بشهرة عالية بين الأفراد من كل الفئات، لما تقدمه من أفضل خدمات المساج والتدليك على مدار الساعة، ومن أبرزها:

مساج الدمام 24 ساعة

1. مركز مساج قمة الهدوء:

يعد مركز مساج قمة الهدوء من أفضل مراكز مساج الدمام 24 ساعة، فهو يوفر خدماته على مدار اليوم بالاعتماد على أمهر المختصين في هذا المجال، هذا إلى جانب أسعاره التنافسية بالمقارنة مع جودة الخدمة التي يقدمها.

كما ينصح أغلب العملاء بتجربته، فالمكان هادئ ونظيف والاستقبال رائع، ويضم كافة سبل الراحة والرفاهية من المساج والحمام المغربي والتدليك.

العنوان: الدمام الدمام 34263 _ الندى _ شارع الإمام محمد بن عبد الوهاب.

رقم الهاتف: 966533583061+.

ساعات العمل: يفتح مركز قمة الهدوء على مدار الـ 24 ساعة.

2. مركز مساج هدوء الاسترخاء حي الفيصلية:

يعد هذا المركز من أفضل مراكز مساج الدمام 24 ساعة، لكونه يقدم أفضل خيارات المساج بإشراف مجموعة من الخبراء والمختصين في التدليك على مدار اليوم.

كما حصل مركز هدوء الاسترخاء حي الفيصلية على شهرة واسعة بالمنطقة نظراً لتقديمه جلسات المساج بأنواعه، والحمام المغربي، والبخار، إضافة إلى الجاكوزي، وتجهيز عرسان بأعلى مستوى.

كذلك يشتهر المركز بأسعاره المعقولة التي تناسب الجميع، بجانب وجود بعض العروض والخصومات لفترات محدودة في المواسم والأعياد.

العنوان: الدمام 32271 _ الفيصلية _ شارع أبو بكر _ مبنى شقق عروس.

رقم الهاتف: 966538404080+.

ساعات العمل: يعمل مركز هدوء الاسترخاء حي الفيصلية على مدار الـ 24 ساعة.

مساج الدمام

3. مركز مساج هدوء الشرق مجمع فيولا:

ينفرد مركز هدوء الشرق مجمع فيولا بكونه من أبرز مراكز مساج الدمام 24 ساعة، إذ يوفر خدماته على مدار اليوم بأكمله، هذه الخدمات تشمل المساج، والحمام المغربي،، والبديكير، وتجهيز العرسان.

كما يقدم المركز أجود خدمات العناية بالجسم والتي تساعد بدورها على الراحة والاستجمام بعد يوم مليئ بالتوتر والتعب الجسدي والذهني.

حيث تتسبب ساعات العمل الطويلة والجلوس المتواصل بالإرهاق والتعب، وهنا تأتي أهمية الخضوع لجلسات التدليك والمساج في مركز هدوء الشرق لتمنح الجسم الحيوية والنشاط مع الاستعداد لاستقبال يوم جديد مليء بالنشاط.

ويرى العملاء أن المكان يقدم أفضل مساج الدمام 24 ساعة، كونه يوفر طاقم عمل متميز يحرص على تلبية متطلبات العملاء طوال اليوم.

العنوان: الدمام 32273 _ المنار _ أمية بن خفارة.

رقم الهاتف: 966553777208+.

ساعات العمل: يعمل مركز هدوء الشرق مجمع فيولا عمله على مدار الـ 24 ساعة.

4. مركز مساج إجازة:

يندرج ضمن قائمة  أفضل مراكز مساج الدمام 24 ساعة، نظراً لتقديمه أفضل خدمات المساج والتدليك، هذا إلى جانب امتلاكه مجموعة من الموظفين أصحاب خبرة ومهارة عالية بكافة أنواع التدليك.

العنوان: الدمام 32416 _ السلام.

رقم الهاتف: 966505810736+.

ساعات العمل: يفتح مركز إجازة على مدار الـ 24 ساعة.

احسن مساج بالدمام

5. مركز مساج عالم جودي:

يعد من أهم مراكز مساج الدمام 24 ساعة، فهو يعمل على مدار الـ 24 ساعة، كما يمتلك عمالة من الجنسية الفلبينية والاندونيسية تقدم خدمات مميزة على مستوى عالي بالمساج، مع أسعار تنافسية لا يمكن مقارنتها مع الأماكن الأخرى.

كما يرى أغلب زائريه أنه من أبرز مركز مساج الدمام، فالمكان نظيف ومرتب، ويتميز بخدمة استقبال رائعة، إضافة إلى خدمة عملاء ممتازة.

العنوان: الدمام 30253 _ المنار _ شارع أبو بكر الصديق.

رقم الهاتف: 966504346621+.

ساعات العمل: يعمل مركز عالم جودي على مدار الـ 24 ساعة.

6. مركز مساج قمة الهدوء فندق نوفوتيل بزنس:

يقدم مركز قمة الهدوء خدمات عالية المستوى، كما يعتبر من أشهر مركز مساج الدمام 24 ساعة، فهو يمتاز بامتلاك عمالة متخصصة في كافة أنواع المساج والحمام المغربي تساعد على تقليل الشعور بالألم والتوتر.

كما يشتهر المركز بحسن الاستقبال، وخدمة العملاء الممتازة وعلى أعلى درجة من الدقة والألتزام.

العنوان: الدمام 32232 _ الخالدية الشمالية _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 966541268638+.

ساعات العمل:  يعمل مركز قمة الهدوء فندق نوفوتيل بزنس على مدار الـ 24 ساعة.

افضل المساجات بالدمام

7. مركز مساج منزلي:

ينضم إلى قائمة أفضل مراكز مساج الدمام 24 ساعة، لما يقدمه من الخدمات المثالية من جلسات المساج والتدليك والعلاج الطبيعي، فضلاً عن وجود طاقم عمل محترف وعلى دراية عالية في مجال التدليك.

حيث يتم القيام بالمساج لكامل الجسم مع التركيز على بعض المناطق مثل الرقبة والأكتاف والظهر، علاوةً على هذا يقدم المركز أيضاً أسعار تنافسية بالمقارنة مع جودة الخدمة المقدمة.

العنوان: الدمام 34242 _ المنتزه.

رقم الهاتف: 966545527269+.

ساعات العمل: يعمل مركز مساج منزلي على مدار الـ 24 ساعة.

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن أفضل مراكز مساج الدمام 24 ساعة، كما وقد وسلطنا الضوء على أهم الخدمات المقدمة بكل مركز منها، إضافة إلى الموقع والهواتف وساعات العمل حتى يسهل الاتصال والحجز بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى