الدمام

7 من أشهر مراكز مساج فلبيني الدمام المجربة

تعد مراكز مساج فلبيني الدمام أحد أفضل الوسائل العلاجية التي تساعد على التخلص من الآلام، واكتساب القدرة على البقاء بنشاط وحيوية، كما تعمل على استرخاء العضلات والمفاصل المشدودة.

حيث يوجد في مدينة الدمام العديد من مراكز المساج والعاملين بها من الجنسيات المختلفة، ولكن المعالج الفلبيني لديه خبرات كبيرة في عمل كافة أنواع المساج مثل التدليك والحمام المغربي، ومساج معالجة الرقبة وأسفل الظهر، والأحجار العلاجية.

أفضل مركز مساج فلبيني الدمام:

يعتبر المساج الفيليبيني ومن أشهر أنواع المساجات العلاجية والاسترخائية الرائجة والمعروفة بنتيجتها المميزة، ولهذا فإن مراكز مساج فلبيني الدمام تتمتع بشعبية كبيرة، ومن بين أكثر هذه المراكز شهرة:

مساج فلبيني الدمام

1. هدوء الشرق للمساج والحمام المغربي:

يتميز مركز هدوء الشرق بتقديم أفضل مساج الدمام فلبيني، حيث يوجد به عمالة مدربة من الجنسية الفلبينية مشهورة في تقديم خدمات المساج والتدليك بشكل احترافي وبأعلى مستوى.

كما يقدم خدمات أخرى تحفز الجسم على الاسترخاء والهدوء بعد يوم مليئ بالتوتر والتعب ومن ضمنها جلسات مساج التدليك، والحمام المغربي، وتجهيز عرسان، وبديكير، وجاكوزي.

الموقع: الدمام 32414 _ المزروعية _ شارع الأمير محمد.

رقم الهاتف: 966569797555+.

ساعات الدوام: يعمل المركز يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

2. مساج بوابة الاسترخاء الريان:

يعتبر من أفضل مراكز مساج فلبيني الدمام، لما يمتلكه من الخبراء والأخصائيين الفلبينيين الحاصلين على المؤهلات العلمية والخبرات الواسعة في مجال التدليك، والمساج، والحمام المغربي، والساونا، وجلسات العناية بالجسم.

كما يعتبر مركز بوابة الاسترخاء من أرقى المنتجعات الصحية والمراكز الرياضية بالدمام والخبر، فبالإضافة إلى المساج الفلبيني، يتميز المركز بوجود مساج سجنيتشر مع الصخور البركانية التي تتغلغل حرارتها بعمق العضلات والمفاصل لتخفيف التوتر والألم.

إضافة إلى المساعدة في التخلص من الصداع والأوجاع، وزيادة الأحساس بالهدوء مع تنشيط الدورة الدموية، وهناك مساجات خاصة بالتنحيف أيضاً.

الموقع: الدمام 32256 _ الريان _ عثمان بن عفان 7488.

رقم الهاتف: 966531500099+.

ساعات الدوام: يباشر العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

رقم فلبيني مساج الدمام

3. مساج هدوء الاسترخاء حي الفيصلية:

ينضم إلى قائمة أفضل محل مساج الدمام فلبيني، فهو من المراكز التي تقدم العديد من أنواع المساج، بالإضافة إلى الحمام المغربي، والجاكوزي، وتجهيز العرسان، والبخار، ولديهم أيضاً عروضات وخصومات لفترة محددة.

الموقع: الدمام 32271 _ الفيصلية _ مبنى شقق عروس.

رقم الهاتف: 966538404080+.

ساعات الدوام: يفتح على مدار الـ 24 ساعة.

4. ريلاكس رولز:

وهو من أبرز مراكز مساج فلبيني الدمام، فالعاملين به من الجنسية الفلبينية ولهم شهادات عالية في جميع أنواع التخصصات العلاجية كالمساج الفلبيني، والمساج السويدي، والمساج التايلندي، ومساج الشياتسو، هذا إلى جانب الحمام المغربي بأنواعه، والجاكوزي.

كما يتميز المركز بالنظافة والترتيب وحسن استقبال العمالة، فهو من أشهر مراكز مساج فلبيني الدمام، إذا ينصح معظم العملاء بتجربته لتحقيق الاسترخاء وتقليل التوتر والضغوطات.

الموقع: الدمام 32236 _ عبد الله فؤاد.

رقم الهاتف: 966503828111+.

ساعات الدوام: يعمل المركز يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 5 فجراً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً إلى الساعة الـ 5:00 فجراً.

فلبيني مساج الدمام

5. مساج لحظة الهدوء:

يحتل مركز لحظة الهدوء مكانة مرموقة ضمن سلسلة أفضل مركز مساج فلبيني الدمام، إذ يوجد به عمالة محترفة من الفلبين، تختص في تقديم تجربة علاجية مميزة تساعد على تخفيف آلام الجسم وتنشيط الدورة الدموية.

الموقع: الدمام 32273 _ المنار _ شارع الإمام محمد بن سعود.

رقم الهاتف: 966565770302+.

ساعات الدوام:  يباشر مركز لحظة الهدوء العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:15 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:15 منتصف الليل.

6. مركز سبا سلفر:

التالي في قائمة أهم مركز مساج فلبيني الدمام هو مركز سبا سلفر، يعود ذلك لما يقدمه من الخدمات العلاجية المتنوعة من الحمام المغربي بالأعشاب، ومساج الآلام والعضلات، ومساج سياتشو، ومساج بالكاسات، وجميعها تحت إشراف نخبة من العمالة المحترفة القادمة من الفلبين.

بالإضافة إلى خدمات البديكير، والحمام الملكي الخاص، والمساج السويدي، والمساج التايلندي، والمساج بالصخور، ومساج رفلكسلوجي، ومساج سياتشو، فهو يعد المكان الأنسب لمن يبحث عن أفضل مركز مساج الدمام.

الموقع: الدمام 34261 _ الشعلة _ طريق الظهران الجبيل السريع.

رقم الهاتف: 966558030801+.

ساعات الدوام: يبدأ المركز عمله من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

محل مساج الدمام فلبيني

7. مركز اكسير الشباب للمساج والتدليك:

يحظى مركز اكسير الشباب بشعبية كبيرة في المنطقة، نظراً لكونه من أبرز مراكز مساج فلبيني الدمام، فهو يوفر العديد من الخدمات الصحية والعلاجية بإشراف نخبة من أفضل المختصين من الجنسيات الفلبينية والإندونيسية.

كما يوجد لديه العديد من الخيارات والتي من ضمنها المساج المغربي، والمساج المائي، والمساج الاندونيسي، والمساج العلاجي، إضافة إلى التدليك، وعلاجات البشرة، والعناية بالأقدام.

الموقع: الدمام 32424 _ العزيزية _ الشارع الثامن والعشرون.

رقم الهاتف: 966138354288+.

ساعات الدوام: يباشر مركز اكسير الشباب العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال بعد أن وضحنا أبرز التفاصيل المتعلقة بأفضل مركز مساج فلبيني الدمام، كما ألقينا نظرة على رقم فلبيني مساج الدمام، وساعات العمل والخدمات المقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى