الدمام

أفضل مساج منزلي الدمام عن تجربة

تتطلب العديد من الحالات المرضية مساج منزلي الدمام لعلاجات ما بعد العمل الجراحي، كما يفضل بعض أهالي المدينة المساج المنزلي لخصوصية أكبر وراحة أكثر.

إذ يقوم المتخصص بعمل مساج خاص داخل منزل العملاء لكي لا يضطروا للذهاب إلى المركز وإضاعة وقتهم، ويقدم جلسات تدليك باحتراف وكفاءة لتمنح أجسامهم النشاط والحيوية مع التخلص من التعب والتوتر.

إذ يعتبر المساج المنزلي من التقنيات الطبية التي تساعد على التخلص من الآلام المزمنة والتي تشمل التخفيف من الإجهاد، وتخفيف التوتر، وتخفيف الآلام الناتجة عن التوتر العضلي، كما يساعد على تحسين الدورة الدموية.

افضل مساج منزلي الدمام:

يلجأ الكثير من الأفراد إلى القيام بالمساج المنزلي للاسترخاء بعد عناء يوم طويل في العمل ويبحثون عن ارقام مساج منزلي في الدمام، وفيما يلي قائمة أفضل مساج منزلي الدمام:

مساج منزلي الدمام

1. مركز مساج منزلي:

يتصدر مركز مساج منزلي قائمة أفضل مراكز مساج منزلي في الدمام، نظراً لما يقدمه من الخدمات الفائقة والتقنيات المتنوعة المناسبة لمختلف الإحتياجات، هذا بجانب توفير الخدمة على مدار اليوم.

ويرى العملاء أن المركز ممتاز في الخدمات الفندقية التي يقدمها، حيث يمكن طلب الخدمة بأي وقت، والأسعار تنافسية ومناسبة لمعظم الفئات.

الموقع: الدمام 34242 _ المنتزه.

رقم الجوال: 966545527269+.

ساعات العمل: يعمل مركز مساج منزلي على مدار الـ 24 ساعة.

2. مساج وحمام مغربي الدمام:

هذا  المركز أيضاً يقدم أفضل مساج الدمام منزلياً، إذ يتميز بخدماته الشاملة، فضلاً عن أجواء الاسترخاء والهدوء التي يمنحها لعملائه على أيدي مختصين من المغرب والفلبين، ويوفر المركز خدمات متنوعة تشمل المساج، والحمام المغربي، والبخار، والجاكوزي.

الموقع: الدمام 34251 _ الفردوس _ طريق الأمير متعب.

رقم الجوال: 966533380940+.

ساعات العمل: يعمل مركز مساج وحمام مغربي يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مساج الدمام الفيصلية منزلي

3. مساج بوابة الاسترخاء الزهور:

يقدم مركز بوابة الاسترخاء أفضل مساج منزلي الدمام الخبر، فهو من أرقى المنتجعات الصحية في الخبر والدمام التي تقدم خدمات عالية المستوى، تشمل مساج سجنيتشر مع الصخور البركانية، ومساج سجنيتشر مع أكواب فينتوزا، والحمام المغربي، وخدمة السونا الدافئة.

كما يهدف بوابة الاسترخاء إلى تقديم تجربة استثنائية من الراحة والاسترخاء بمساعدة فريق عمل متخصص وحاصل على خبرات ومؤهلات علمية عالية في مجال المساج والحمام المغربي.

الموقع: الدمام 32423 _ الزهور _ الشارع الثامن والعشرون.

رقم الجوال: 966558898008+.

ساعات العمل: يباشر مركز بوابة الاسترخاء عمله يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

4. هدوء الشرق للمساج والحمام المغربي:

يندرج ضمن سلسلة أشهر مساج منزلي الدمام، فهو يقدم خيارات مثالية من المساج، والحمام المغربي، إضافة إلى التدليك، والجاكوزي، وتجهيز عرسان.

حيث يوفر للعملاء بيئة مريحة وهادئة تساعدهم على التخلص من التوتر وضغوطات العمل، وذلك من خلال الخضوع لجلسات التدليك والمساج التي يقوم بها أمهر الاخصائين في هذا المجال.

الموقع: الدمام 32414 _ المزروعية _ شارع الأمير محمد.

رقم الجوال: 966569797555+.

ساعات العمل: يعمل مركز هدوء الشرق للمساج والحمام مغربي يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 منتصف الليل.

مساج الدمام منزلي

5. نادي ريلاكس ( مساج وحمام مغربي ):

يعد أبرز المراكز التي تقدم خدمة مساج منزلي الدمام، إذ يمكن للزبائن التمتع بخدمات المساج المنزلي التي يقدمها، حيث يتم توفير كافة سبل الرفاهية من المساج، وخدمات العناية بالأقدام، وعلاجات البشرة، والحمام المغربي، ما يشعر العميل بالراحة والاستجمام.

كما ينفرد في تقديم خدمات المساج بأنواعه مثل المساج السويدي، والمساج التايلندي، ومساج الأحجار الساخنة، ومساج الأروما، إضافة إلى مساج كبار الشخصيات.

الموقع: الدمام 32414 _ البديع _ شارع الأشرعة.

رقم الجوال: 966500976662+.

ساعات العمل: يعمل نادي ريلاكس يومياً من الساعة الـ 10:00 صباحاً إلى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

6. مساج هدوء الاسترخاء حي الفيصلية:

التالي في قائمة مساج منزلي الدمام هو مساج هدوء الاسترخاء، والذي يعد أبرز مساج الدمام الفيصلية منزلي، فهو يوفر أفضل خيارات المساج والحمام المغربي، مع باقة متنوعة من خدمات البخار والجاكوزي، وغيرها من الخدمات بأسعار مناسبة.

الموقع: الدمام 32271 _ الفيصلية _ شارع أبو بكر الصديق _ مبنى شقق عروس.

رقم الجوال: 966538404080+.

ساعات العمل: يفتح على مدار الـ 24 ساعة.

مساج منزلي الدمام الخبر

7. مركز اكسير الشباب للمساج والتدليك:

يعتبر أهم مركز يقدم مساج منزلي الدمام، فهو افضل مراكز مساج الدمام بشهادة العديد من زبائنه، حيث أنه مركز متخصص بالمساج والتدليك والعناية بالبشرة تحت إشراف الدكتور إبراهيم عبد الوهاب الصحاف أخصائي في الطب الشرقي والوخز بالإبر الصينية والطب البديل.

هذا بالإضافة إلى وجود نخبة من أفضل عاملين التدليك المرخصين من الفلبين وأندونيسيا، إذ يحصل العميل على مجموعة من الخدمات تشمل المساج المغربي، والمساج المائي، والمساج العلاجي، والمساج الأندونيسي، والتدليك.

الموقع: الدمام 32424 _ العزيزية _ الشارع الثامن والعشرون.

رقم الجوال: 966138354288+.

ساعات العمل: يعمل مركز اكسير الشباب للمساج والتدليك يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

8. مساج وحمام القمة الخماسية الرياضية:

يحظى مساج وحمام القمة الخماسية بمكانة مميزة ضمن قائمة أفضل مساج منزلي الدمام، فهو يقدم خدمات المساج بأنواعه إلى جانب خدمات الحمام المغربي، وغيرها من الخدمات الأخرى بأسعار تنافسية لا يوجد لها مثيل.

الموقع: الدمام 34217 _ طريق الأمير متعب.

رقم الجوال: 966501186600+.

ساعات العمل: يعمل مركز مساج وحمام القمة الخماسية يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

هكذا نكون قد انتهينا من عرض قائمة أفضل مساج منزلي الدمام، بعد أن ألقينا نظرة على أبرز الخدمات المقدمة مع الموقع وساعات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى