الدمام

دليل أفضل 13 من مكاتب استقدام الدمام الموصى بها

يهتم الكثير من مواطني مدينة الدمام بالبحث عن أفضل مكاتب استقدام الدمام، إذ يعاني الكثير منهن من عدم استمرار وضمان العمالة بالمنزل.

وهنا يأتي دور مكاتب الاستقدام المعتمدة في الدمام، التي تعمل على توفير العمالة المؤهلة لمختلف الصناعات والقطاعات بما يلائم احتياجات العملاء.

إذ تقدم شركات استقدام الدمام خدمات التوظيف واستقدام العمالة الأجنبية من أجل العمل في مختلف القطاعات سواء للبناء أو الصحة أو الضيافة أو الطب وغيرها.

كما تعمل مكاتب استقدام الدمام كوسيط بين الشركات وأصحاب الأعمال من خلال الترويج والبحث والفحص الطبي والاختيار والمقابلات وترتيبات السفر وحتى الإقامة.

افضل مكاتب استقدام الدمام:

مكاتب الاستقدام اصبحت كثيرة ومنتشرة في كل احياء الدمام، ولكن أياً منها هو الأفضل وكيف يضمن العميل الحصول على عامل موثوق في شتى المهن ويضمن أيضاً استمرارية بقائه، لهذا فإن معرفة افضل مكتب استقدام امر ضروري، ومن أبرز المكاتب في الدمام:

مكاتب استقدام الدمام

1. مكتب اراء الرواد للاستقدام:

يتصدر قائمة أفضل شركات الاستقدام الدمام والمنطقة الشرقية حيث انه اشهر مكاتب استقدام الدمام، فهو مكتب متخصص في استقدام العمالة من مختلف المهن، كما يشتهر في توفير العمالة التي تتميز بمستوى مهني عالي.

حيث ينصح عملاء هذا المكان بزيارته، نظراً لما يمتاز به من التعامل الراقي مع الزائر والأمانة والمصداقية وسرعة الإنجاز، هذا بجانب تقديمه العمالة من دول الفلبين والهند وبنجلاديش وسيريلانكا.

العنوان: الدمام 32242 _ العدامة _ الشارع العاشر.

رقم الهاتف: 966138282820+.

ساعات الدوام: يفتح المكتب على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:45 صباحاً، أما الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 9:00 ليلاً، فيما عدا يوم السبت فيعمل من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 9:30 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

2. مكتب فرسان اسيا للاستقدام:

يقدم مكتب فرسان اسيا خدمة التوسط في استقدام العمالة المنزلية، كما يمتاز بالمعاملة الراقية من قبل كادر العمل عبر المتابعة مع العمالة بأعلى مستوى، إضافة إلى سرعة الاستجابة، والمصداقية في التعامل، ويعتبر من أشهر مكاتب استقدام الدمام.

العنوان: الدمام 32273 _ المنار _ شارع أبو بكر الصديق.

رقم الهاتف: 966555879644+.

ساعات الدوام: يفتح المكتب يومياً من الساعة الـ 10:00 صباحاً إلى الساعة الـ 4:00 عصراً، وأيام الجمعة والسبت مغلق.

شركات الاستقدام الدمام

3. مكتب فنار للاستقدام:

ينضم إلى صفوف أشهر مكاتب استقدام الدمام، حيث يتخصص في استقدام عاملات منزلية من جميع الدول المتاحة مثل كينيا وبنجلاديش وسيريلانكا.

كذلك يمتاز المكتب بالمصداقية في المواعيد، وسرعة الإنجاز، والتعامل الراقي من قبل القائمين على المكان، ويرى عملاء هذا المكتب انه افضل مكتب استقدام في الدمام للعمالة المنزلية.

العنوان: الدمام 32252 _ النزهة _ شارع عثمان بن عفان.

رقم الهاتف: 966138151980+.

ساعات الدوام: يباشر المكتب عمله من الساعة الـ 10:00 صباحاً إلى الساعة الـ 6:00 مساءً، فيما عدا أيام الجمعة والسبت مغلق.

4. مكتب الظهران:

يعد مكتب الظهران أحد أهم مكاتب استقدام الدمام المشهورة في تقديم خدمات الاستقدام في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال توفير الأيدي العاملة التي تلائم متطلبات العملاء.

يحرص مكتب الظهران أيضاً على استقدام العمالة المنزلية المؤهلة والمدربة من جميع الدول المرخصة، كما يوفر استقدام العمالة من دولة الهند بمهنة سائق، أو حارس، أو ممرض.

من ناحية أخرى يعمل مكتب الظهران على استقدام الخادمات من مختلف الدول المصرح لها، إضافة إلى استقدام السائق الخاص من الهند.

أما بالنسبة للخدمات المقدمة فقد حازت على إعجاب العديد من العملاء، حيث يشتهر المكتب في سرعة وصول الخادمات والسائق الخاص، وسرعة الإنجاز وإنهاء المعاملات.

العنوان: الدمام _ الظهران 34257 _ الجامعة.

رقم الهاتف: 966556402225+.

ساعات الدوام: يعمل المكتب على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 1:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 9:00 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

افضل شركات الاستقدام في الدمام

5. مكتب دانة الشرق للاستقدام:

يعد من أبرز مكاتب استقدام الدمام، إذ يسعى إلى تلبية جميع متطلبات عملائه من خلال سرعة الإنجاز ودقة الاختيار، والمصداقية في سرعة وصول العمالة والتي تصل في أغلب الأحيان إلى ثلاث أسابيع.

كما يوفر مكتب دانة الشرق استقدام العمالة المنزلية من كافة الدول المصرح لها مثل كينيا وسيريلانكا والفلبين، كما يقوم باستقدام العمال من كافة المهن.

العنوان: الدمام 32264 _ أحد _ شارع عمر بن الخطاب.

رقم الهاتف: 966560789789+.

ساعات الدوام: يفتح مكتب دانة على فترتين، حيث تبدأ فترته الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 2:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 5:00 عصراً إلى الساعة الـ 9:00 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

6. مكتب النجمة الذكية للاستقدام:

استطاع مكتب النجمة الذكية أن يحصل على شهرة واسعة في أرجاء المنطقة، كما احتل مكانة رائدة بين افضل مكاتب استقدام الدمام، وهو أيضاً معتمد لدى منصة مساند ومصرح من قبل وزارة العمل.

ويمتاز المكتب أيضاً بسرعة الاستجابة والخدمات المتكاملة والمعاملة الحسنة، ويوفر استقدام العمالة من الفلبين والهند وسيريلانكا وباكستان ونيجيريا وبنغلادش.

العنوان: الدمام 32253 _ ابن خلدون _ طريق الملك فهد _ بعد عمارة المعجل.

رقم الهاتف: 966500788893+.

ساعات الدوام: يفتح المكتب من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، ومن الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 9:00 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

افضل مكاتب الاستقدام بالدمام

7. مكتب فهد للاستقدام:

يعتبر مكتب فهد للاستقدام أحد أشهر مكاتب الاستقدام الدمام، حيث يتميز بالمصداقية والتعامل الراقي والأمانة، هذا بجانب امتلاكه طاقم عمل مميز يعمل على تلبية احتياجات مختلف العملاء.

وقد أثنى العديد من العملاء على خدمتهم السريعة وأسعارهم التنافسية بالمقارنة مع غيرهم، كما يعتبر ارخص مكتب استقدام بالدمام بالمقارنة مع المكاتب المشابهة بالمنطقة وذلك بشهادة عملائه، وهو أيضاً أحد أفضل مكاتب استقدام الدمام التي يوصي بها أهل المنطقة.

العنوان: الدمام 32236 _ عبد الله فؤاد _ شارع الطائف.

رقم الهاتف: 966138268555+.

ساعات الدوام: يعمل مكتب فهد من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 1:00 ظهراً، ومن الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 8:00 مساءً، ما عدا أيام الجمعة والسبت مغلق.

افضل مكاتب الاستقدام بالدمام:

1. مكتب الرؤيا الشاملة للاستقدام:

من أقدم مكاتب استقدام الدمام المتخصصة في مجال استقدام العمالة المنزلية، إذ يتوفر لديه أفضل الكوادر المهنية التي تناسب احتياجات مختلف العملاء.

كما يمتاز مكتب الرؤيا الشاملة أيضاً بالخبرة الطويلة في مجال استقدام العمالة من الفلبين، إضافة إلى التعامل الراقي والأمانة وسرعة الإنجاز وشمولية الخدمات.

العنوان: الدمام _ شارع الإمام علي بن أبي طالب.

رقم الهاتف: 966539183488+.

ساعات الدوام: يعمل المكتب على نظام الفترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 1:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 9:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة مغلق.

افضل مكتب استقدام في الدمام

2. مكتب اعمار للاستقدام:

حصل مكتب اعمار على ترتيب متقدم ضمن قائمة اشهر مكاتب استقدام الدمام، فهو من المكاتب التي لديها خبرة طويلة في هذا المجال، فضلاً عن كونه من المكاتب المعتمدة من قبل وزارة العمل.

كذلك يتميز مكتب اعمار بتوفير عمالة منزلية من مختلف الدول مثل بنغلادش وسيريلانكا ونيجيريا وبوروند، كما يمتلك خدمة عملاء ممتازة تعمل على تلبية احتياجات العملاء المتنوعة، ويمتاز أيضاً بسرعة الرد على الشكاوي.

العنوان: الدمام 32236 _ الفيصلية _ شارع الطائف.

رقم الهاتف: 966558268111+.

ساعات الدوام: يفتح من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 1:00 ظهراً، ومن الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 8:00 مساءً، وأيام السبت والجمعة مغلق.

3. مكتب المهيدب للاستقدام:

تمكن مكتب المهيدب أن يحتل مكانة مميزة في قائمة ابرز مكاتب استقدام الدمام، فهو يقدم خدمات مميزة في استقدام العمالة المنزلية للأفراد في جميع مناطق المملكة العربية السعودية بوقت قصير واحترافية عالية.

كما ينصح العملاء بشدة التعامل معهم ويعود ذلك إلى السرعة في الاستجابة والرد على العملاء وسرعة الانتهاء من الإجراءات حتى وصول العمالة، ما يجعله من أهم مكاتب استقدام الدمام برأي الكثير من العائلات السعودية التي تتعامل معه.

العنوان: الدمام32253 _ 8335 _ ابن خلدون _ شارع 13.

رقم الهاتف: 966920008836+.

ساعات الدوام: يفتح المكتب الساعة الـ 9:00 صباحاً ويغلق عند الساعة الـ 9:00 ليلاً، ويوم السبت من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 9:00 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

ارخص مكتب استقدام بالدمام

4. مكتب عبد الله ال الشيخ للاستقدام:

وهو أيضاً من افضل شركات الاستقدام في الدمام، حيث يوفر العديد من الخدمات الخاصة بالاستقدام والتي تتمثل في استقدام العمالة المنزلية والمهنية، وعقود العمل، بالإضافة إلى الوكالات الإلكترونية والخدمات العاملة.

حيث تم تصنيفه من قبل العديد من عملائه افضل مكتب استقدام في الدمام، وذلك بسبب المصداقية والتعامل الراقي من قبل فريق خدمة العملاء الذي يعمل على متابعة طلبات الزبائن والرد على جميع استفساراتهم وشكواهم، إضافة إلى إنهاء جميع الإجراءات بأقصى وقت ممكن.

والجدير بالذكر أن المكتب يوفر العمالة المنزلية من العديد من الدول مثل السودان، والفلبين، وبنجلادش، وباكستان، والهند، والمغرب، واليمن.

العنوان: الدمام _ العزيزية _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966509110320+.

ساعات الدوام: يفتح المكتب من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الخميس من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

5. مكتب وجيز الخليج للاستقدام:

يندرج أيضاً ضمن سلسلة افضل مكاتب استقدام بالدمام، ويعود ذلك إلى توفيره نخبة من أفضل الكوادر التي تتلائم مع احتياجات العملاء.

فضلاً عن مجموعة من الخدمات المتكاملة بدايةً من الموظفين ذوي الأخلاق والتعامل الاحترافي في إنجاز المعاملات، وصولاً إلى خدمة الضمان لجميع خدمات الاستقدام، كما يوفر أيضاً عمالة منزلية وسائق خاص من دولة كينيا، إنه حقاً افضل مكاتب استقدام الدمام التي يمكن تجربة التعامل معها.

العنوان: الدمام 32271 _ الفيصلية.

رقم الهاتف: 966566966775+.

ساعات الدوام: يعمل على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 9:00 ليلاً، ويغلق أيام الجمعة والسبت والأحد.

افضل مكاتب الاستقدام بالدمام

6. مكتب بلاتينيوم الشرقية للإستقدام:

يحتل مكتب بلاتينيوم الشرقية مكانةً مميزة ضمن قائمة احسن مكتب استقدام بالدمام، فهو مكتب مرخص من قبل وزارة العمل والموارد البشرية لخدمات التوسط في استقدام العمالة الوافدة.

كذلك يتيح مكتب بلاتينيوم الكثير من خدمات الاستقدام والتي تشمل التوسط في استقدام العمالة المنزلية من جميع الجنسيات والمهن المصرح بها، إضافة إلى عمالة مهنية مدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

كما يتكون المكتب أيضاً من كادر عمل مبدع يحرص على تلبية احتياجات العملاء من خلال سرعة الاستجابة وإنهاء جميع الإجراءات بالمواعيد المحددة.

العنوان: الدمام 32413 _ الشاطئ الشرقي _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966920003174+.

ساعات الدوام: يفتح المكتب أبوابه من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 5:00 عصراً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

الكثير من المكاتب تستحق ان تكون في قائمة أفضل مكاتب استقدام الدمام التي تقدم خدمات متنوعة لتلبية احتياجات العملاء، ولكننا قمنا بجمع افضلها مع أبرز الخصائص والميزات والخدمات المقدمة مثل الموقع وأرقام الهواتف وساعات العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى