الدمام

دليل افضل نادي رياضي نسائي الدمام مجرب

تبحث الكثير من السيدات عن افضل نادي رياضي نسائي الدمام، وخاصة أن القوام المثالي والرشيق أصبح من متطلبات السيدات الملحة في عصرنا الحديث.

حيث أن المظهر الخارجي للفرد أصبح جزء لا يتجزأ من شخصيته أمام نفسه والآخرين، كما أن السعي لحياة صحية وحيوية أكثر أدى إلى البحث عن الرياضات المختلفة.

لذلك فقد أصبح الاتجاه إلى النوادي الرياضية لممارسة التمارين الرياضية وألعاب اللياقة البدنية أمر شائع جداً، هذا إلى جانب فوائدها من حماية الجسم من عدد كبير من الأمراض، وتنشيط الدورة الدموية.

لا سيما أن مدينة الدمام تضم قائمة كبيرة بأفضل نوادي نسائية الدمام، التي تساعد على ممارسة الرياضة بآمان وباستخدام احدث الأجهزة الرياضية وبمتابعة من قبل مدرب صاحب خبرة وكفاءة عالية.

نادي رياضي نسائي الدمام:

تعددت النوادي الرياضية في مدينة الدمام كونها من المدن الحيوية والسياحية النشطة في المملكة، وقد انتشرت لتشمل كافة أحياء المدينة، ومن أهم هذه النوادي:

نادي رياضي نسائي الدمام

1. نادي فيتنس فيرست:

تعد سلسلة أندية فيتنس فيرست الشرق الأوسط من سلسلة أندية اللياقة البدنية الرائدة بالعالم، إذ تضم حوالي 60 نادي موزعين في 51 موقع في أرجاء منطقة الشرق الأوسط في كل من المملكة العربية السعودية، والبحرين، والإمارات العربية المتحدة، وقطر.

حيث يقع نادي فيتنس فيرست في منطقة عبد الله فؤاد، وهو عبارة عن نادي رياضي نسائي في الدمام، يوفر أحدث الأجهزة والمعدات الرياضية التي تساعد على ممارسة التمارين الرياضية وتحت إشراف فريق خبير يتحلى بالمعرفة وتقديم النصيحة.

كما تعد فيتنس فيرست إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال اللياقة والرشاقة والصحة البدنية، إذ تعمل على توفير جميع المطالب التي تحتاجها السيدات وذلك من أجل الحصول على أعلى لياقة بدنية بأقل فترة ممكنة.

ويرى العملاء الذين قد زاروا المكان أن أسعاره مناسبة وجيدة بالمقارنة مع النوادي المثيلة له، هذا بجانب العروضات والخصومات التي يقدمها، ولذلك يعد أرخص نادي نسائي في الدمام.

الموقع: الدمام _ منطقة عبد الله فؤاد _ مركز مزايا.

2. النادي البحري:

يتميز منتجع النادي البحري بكونه ملائم للعائلات فقط، ويقسم إلى أيام للرجال وأيام للنساء، ويتميز بوجود منتزه مائي في نفس الموقع، ومسابح خارجية شبه أولمبية للرجال والنساء، مما يجعله افخم نادي نسائي بالدمام، وأحد أبرز أماكن الترفيه في الدمام.

إذ ينضم إلى قائمة أفضل نوادي رياضيه نسائية بالدمام، ويمتاز بتوفير قدر عالي من الخصوصية، فضلاً عن وجود العديد من الملاعب الرياضية مثل ملاعب السلة، والتنس، وكرة القدم، والطائرة.

كذلك يوفر حمامات السباحة، وصالات مخصصة لممارسة الساونا، والحمام المغربي، إضافة إلى مراكز نسائية، ولذلك يعد أبرز نادي رياضي نسائي الدمام.

من ناحية أخرى يضم منتجع النادي البحري نادي صحي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية، هذا بجانب تقديم كافة الخدمات الرياضية لجميع أفراد العائلة.

الموقع: الدمام _ سهيات _ كورنيش المدينة.

جيم نسائي بالدمام

3. نادي نيويو:

ينضم إلى سلسلة افضل نادي رياضي نسائي الدمام، ويمتاز بتعدد الأنظمة الرياضية والمعدات، كما يضم نخبة من المدربين ممن يملكون القدر الكبير من الخبرة التي تحتاجها كل مشتركة من أجل الوصول إلى جسم رشيق والتخلص من مشاكل السمنة.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الشرقي _ طريق الخليج.

4. نادي بودي ماستر:

تعد بودي ماستر أول شبكة سعودية متخصصة في إدارة وتشغيل الأندية الرياضية في السعودية منذ عام 1992، وتشمل على 41 نادي رياضي بإجمالي مساحة 150.000 متر مربع في مناطق الرياض، وجدة، والدمام، وغيرها من المدن السعودية الأخرى.

ويعد نادي بودي ماستر هو جيم نسائي بالدمام، حيث تتوفر لديه جميع خدمات اللياقة البدنية، فضلاً على الخدمات الترفيهية الأخرى من ألعاب التسلية، وكرة القدم، وحمامات السباحة، والبلياردو، والألعاب الرياضية، و الايروبيك، والألعاب المائية.

كذلك يعد بودي ماستر من الأندية الرياضية الأكثر انتشاراً في المملكة العربية السعودية، حيث يتيح للمتدربات إمكانية ممارسة مختلف التمارين والدروس الرياضية.

وذلك تحت إشراف مجموعة من المدربين المحترفين على أعلى مستوى من الكفاءة والحرفية في تقديم الخدمات التدريبية، ولهذا يعتبر أبرز جيم نسائي في الدمام.

الموقع: الدمام _ حي الجامعيين.

افضل جيم نسائي بالدمام

5. نادي ميموزا الصحي:

يعد نادي ميموزا الصحي أفضل نادي رياضي نسائي الدمام، إذ يوفر للسيدات السعوديات كل ما تحتاج إليه من أنظمة غذائية متوازنة وتمارين رياضية متناسبة مع كل سيدة.

وذلك من أجل القيام بكافة الأنشطة الرياضية التي تريدها سواء بالألعاب الرياضية التي تعمل على تخفيف الوزن، أو بالتدريب مع المدربة وحتى من خلال الأجهزة الرياضية، كذلك يوفر النادي أيضاً حمامات بخار وغرف ساونا.

الموقع: الدمام _ حي الإسكان _ حي عبد الله فؤاد.

6. نادي وقت اللياقة:

هو افضل جيم نسائي بالدمام، إذ تتوفر لديه مجموعة من الأجهزة الرياضية المطورة تقنياً، هذا بجانب تقديمه خدمات متنوعة تجعله في منافسة مع الأندية الصحية العالمية.

كذلك يضم كافضل نادي رياضي نسائي الدمام وقت اللياقة صالة للتخسيس والايروبيك، ويوفر مجموعة من المدربين ذوي الخبرة العالية لتقديم خدمات مثالية وتجربة استثنائية لكل المشتركين، إضافة إلى نصائح في التدريب تساعد المتدربين في الوصول إلى أعلى مستوى من الرشاقة البدنية.

الموقع: الدمام _ حي الحمراء _ طريق الكورنيش.

رقم الهاتف: 966920003131+.

أوقات العمل: يفتح يومياً من الساعة الـ 6:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

افخم نادي نسائي بالدمام

7. نادي لين:

يعد أيضاً بمثابة أفضل نادي رياضي نسائي الدمام، وهو أحد فروع مركز الأميرة جواهر بنت نايف آل سعود، حيث يقدم باقة من الخدمات الرياضية المشجعة، هذا إلى جانب الخصوصية التامة لجميع العضويات.

كما يعتبر نادي رياضي نسائي بالدمام رخيص، وذلك بشهادة العديد من السيدات الذين زاروا المكان، حيث أنه يستحق السعر بالمقارنة مع الخدمات التي يقدمها، وفهو أشهر نادي رياضي نسائي الدمام من حيث الأنظمة التدريبية.

الموقع: الدمام _ حي الروضة _ مركز الأميرة جواهر لمشاغل الخير بالمنطقة الشرقية.

8. نادي الرشاقة الماسية النسائي:

يعتبر افضل نادي رياضي نسائي بالدمام، نظراً للصفوف المتنوعة التي يقدمها، إضافة إلى الأجهزة الرياضية الحديثة لجميع أنواع التمارين، كما يقدم أيضاً الكثير من الخدمات التي تخص جمال المراة ولياقتها البدنية.

يحتوي النادي كذلك على قاعات لزومبا، والايروبكس، وفتنس، وبيلاتوس، بقيادة مدربات متمكنات تعمل على تقديم النصائح بشكل دوري، بالإضافة إلى متابعة كل مشتركة أثناء التمرينات.

كما يضم النادي أيضاً دكتورة تغذية تعمل على تقديم النصائح الغذائية، وأنظمة الريجيم، وهناك أيضاً قسم متخصص في السبا من الساونا والغرف البخارية، والجاكوزي، وهو من أبرز أماكن ترفيه نسائية بالدمام، وأفضل نادي رياضي نسائي الدمام بشهادة العديد من المتدربات.

الموقع: الدمام 34252 _ هجر.

رقم الهاتف: 966557954455+.

أوقات العمل: يفتح النادي يومياً من الساعة الـ 7:00 صباحاً إلى الساعة الـ 9:00 مساءً، ويوم الجمعة مغلق.

نادي نسائي في الدمام

9. نادي مستشفى تداوي:

يقدم نادي مستشفى تداوي كافة الخدمات الرياضية اللازمة، إضافة إلى أفضل الأجهزة الرياضية التي تساعد على الرشاقة واللياقة البدنية، بوجود نخبة من مختصين التغذية، ليصبح بذلك أشهر نادي رياضي نسائي الدمام.

ومن جهة أخرى يضم نادي مستشفى تداوي صالة لألعاب الأيروبيك، وحمامات بخار، وغرفة ساونا، وصالة لممارسة السباحة مع مدربين مختصين في هذا المجال.

الموقع: الدمام _ حي المزروعية _ خلف فندق الشيراتون.

رقم الهاتف: 966920025919+.

أوقات العمل: من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 8:00 مساء.

هذه كانت قائمة افضل نادي رياضي نسائي الدمام، مع تفاصيل العناوين والخدمات المقدمة، أصبح بإمكانك الآن الوصول إلى النادي المتناسب مع متطلباتكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى