الدمام

أفضل نادي ملاكمة في الدمام موصى به

يعتبر افضل نادي ملاكمة في الدمام مطلب العديد من الأشخاص على اختلاف الفئات العرية، حيث أنه من أبرز الأندية الرياضية الرائجة في المدينة والمدن السعودية عمرماً.

إذ تعد رياضة الملاكمة وسيلة ممتازة لفقدان الوزن والتخلص من الدهون الزائدة، كذلك تعد من الرياضات المقوية للأقدام والبينة العضلية.

فهي تعمل على تحسين المظهر العام للجسم، كما تساهم في بناء عظام قوية وأكثر كثافة، وتساعد على تخفيف التوتر، وزيادة الثقة بالنفس، بالإضافة إلى العديد من الفوائد الأخرى، لهذا يسعى الكثيرين لمعرفة من هو افضل نادي ملاكمة في الدمام.

نادي ملاكمة في الدمام:

ويميل الكثير من الرجال والنساء وحتى الأطفال إلى ممارسة رياضة الملاكمة، ويعود ذلك إلى زيادة الوعي بأهمية هذه الألعاب القتالية في الدفاع عن النفس واكتساب القوة البدنية، فهي تعزز صحة جهة الدوران، وتقلل خطر الإصابة بالأمراض النفسية.

نادي ملاكمة في الدمام

1. نادي ريل فتني الرياضي بالدمام:

يعد أكبر نادي ملاكمة في الدمام متخصص في تدريب الفنون القتالية مثل الكيك بوكسينغ، والموايتاي، والكاراتيه، والتايكوندو، وجوجيتسو، والملاكمة بأعلى مستوى من التدريب.

ويهتم نادي ريل أيضاً في تدريب الرجال والنساء والأطفال تحت سقف واحد، مما يساعد العائلة على ممارسة الرياضة بمشوار واحد لتوفير الوقت، كما يضم المكان قسم خاص بالمساج والحمام المغربي بأسعار مناسبة جداً وتحت يد أمهر الفنيين في هذا المجال.

الموقع: الدمام 34253 _ هجر _ شارع الساحل.

رقم الجوال: 966557309996+.

مواعيد العمل: يفتح النادي يومياً من الساعة الـ 3:00 ظهراً إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

2. نادي راوند للسيدات:

يعد افضل نادي ملاكمة الدمام، إذ يمتاز بتقديم تدريب عالي الكثافة بإشراف نخبة من خبراء اللياقة البدنية الذين يعملون بجهد كبير لزيادة قدرة المشتركات على التحمل، إضافة إلى تعزيز صحة القلب، وتخفيف التوتر، والتخلص من السموم، وبناء عضلات مرنة.

والجدير بالذكر أن فكرة النادي تقوم على تسع جولات خلال نصف ساعة في تمرين سريع ومريح يساعد على حرق الدهون وإنقاص الوزن مع المحافظة على اللياقة، حيث يصنفه العديد من رواده كأفضل نوادي ملاكمة بالدمام عائلية.

الموقع: الدمام 32413 _ طريق الخليج _ الشاطئ الشرقي.

رقم الجوال: 966920019910+.

مواعيد العمل: يعمل النادي يومياً من الساعة الـ 6:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 3:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

أفضل نادي ملاكمة بالدمام

3. مركز اللياقة وفنون الدفاع عن النفس:

وهو أيضاً ضمن قائمة أفضل نادي ملاكمة بالدمام، حيث يتميز في تدريب الأطفال والكبار على الفنون القتالية وتمارين اللياقة البدنية تحت إشراف مدربين متميزين في كفاءتهم وقدرتهم العالية على التدريب.

الموقع: الدمام 32443 _ الصناعية.

رقم الجوال: 966500949727+.

مواعيد العمل: يعمل المركز أيام السبت والاثنين والاربعاء من الساعة الـ 4:30 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، وباقي أيام الأسبوع مغلق.

4. نادي منطقة المقاتل:

يعتبر نادي منطقة المقاتل أفضل نادي ملاكمة في الدمام، وأحد أهم أماكن ترفيهية في الدمام لعشاق هذه الرياضة، فهو أيضاً أكاديمية الفنون القتالية للأطفال والكبار من ذكور وإناث.

كما يقدم النادي كلاسات جيوجيتسو برازيلية، وكيك بوكسينغ، ومصارعة، ويمتلك خيرة من المدربين المختصين في تعليم الفنون القتالية والدفاع عن النفس.

الموقع: الدمام 32414 _ المزروعية _ شارع الأشرعة.

رقم الجوال: 966502602689+.

مواعيد العمل: يباشر النادي عمله من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

افضل صالة ملاكمة في الدمام

5. وقت اللياقة برو:

يحتل وقت اللياقة برو مكانة مميزة في قائمة أفضل نادي ملاكمة في الدمام، حيث تم تصميمه للرياضيين المحترفين مع مجموعة واسعة من الميزات والخدمات العضوية وهي متاحة للأعضاء الذين تبلغ أعمارهم 18 سنة فما فوق.

كما يوفر النادي العديد من الخدمات مثل استشارات التغذية، ودروس تعلم السباحة، ودروس ركوب الدراجات، ورقص الزومبا، وكيك بوكس، والتمارين الرياضية المختلفة.

الموقع: الدمام 32445 _ النور _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

رقم الجوال: 966920003131+.

مواعيد العمل: يبدأ النادي العمل من الساعة الـ 6:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

6. صالة القوة الرياضية:

تجذب صالة القوة الرياضية العملاء من كل مكان، حيث الخبرة التي تزيد عن سبع سنوات في مجال اللياقة البدنية، فضلاً عن كونها أفضل نادي ملاكمة في الدمام لتدريب الأطفال.

إلى جانب وجود مجموعة من المدربين الذين يحرصون على توفير أجواء حماسية للمشتركين أثناء التمارين، كما يضم المكان أيضاً ملعب كرة قدم، وصالة يوغا، ومسبح، وحمام بخار، وحمام ساونا.

الموقع: الدمام 32425 _ الخليج.

رقم الجوال: 966559482513+.

مواعيد العمل: يفتح النادي يومياً من الساعة الـ 7:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 2:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل نادي ملاكمة بالدمام

7. مركز الصخور الصلبة الرياضي:

هو أفضل نادي ملاكمة في الدمام، إذ يحرص على توفير معدات رائعة، بالإضافة إلى مجموعة من خدمات اللياقة، ويتواجد به نادي رياضي، ونادي صحي، وجيم لبناء الأجسام واللياقة والتخسيس والدفاع عن النفس.

كما يقدم أيضاً استشارات بالتغذية ودروس خاص باللياقة من خلال فريق عمل ودود ومحترف وذو خبرة طويلة في هذا المجال.

الموقع: الدمام 32236 _ الاسكان _ مجمع الأنوار _ مبنى 2.

رقم الجوال: 966508875218+.

مواعيد العمل: يعمل المركز من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، فيما عدا يوم الخميس من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال عن أفضل نادي ملاكمة في الدمام، حيث تم توضيح أبرز الخصائص المتعلقة بكل نادي من الموقع والخدمات وساعات العمل وأرقام الهواتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى