الدمام

دليل محلات وست افنيو مول الدمام ( الموقع+ أرقام التواصل+ المواعيد)

مدينة الدمام واحدة من الوجهات السياحية الهامة في المملكة العربية السعودية، تجذب العديد من الزوار والسواح نظراً لما تتمتع به من معالم طبيعية وتراثية رائعة، لذا كان لا بد من انتشار العديد من مراكز التسوق والمولات التجارية الضخمة لتنشيط السياحة فيها.

ويعتبر وست افنيو مول الدمام خيار تسوق رائع، حيث يوفر الكثير من المنتجات الشاملة لكافة إحتياجات الأسرة، من متاجر السلع الغذائية، والأدوات المنزلية، والملابس، ومتاجر الاكسسوارات والساعات والمجوهرات، والعديد من الوسائل الترفيهية المتمثلة بوجود السينما، والمقاهي والمطاعم.

في سطورنا القادمة مجموعة من أشهر المحلات في وست افنيو مول الدمام التي تلعب دوراً كبيراً في تنشيط السياحة في الدمام، سنعرضها مهع اهم المنتجات التي تبيعها.

محلات وست افنيو مول الدمام:

الكثير من المحلات الشاملة في وست افنيو مول الدمام، منها ما هو مخصص للألبسة الرجالية والنسائية والبسة الأطفال، وبعضها يبيع المستلزمات المنزلية، والبعض الآخر مخصص للالكترونيات أو الاكسسوارات والحقائب والأحذية مثل:

وست افنيو مول الدمام

1. محل رد تاغ:

رد تاغ علامة تجارية محلية مشهورة في دول التعاون الخليجي، تختص ببيع كافة الالبسة والاكسسوارات العصرية والأدوات المنزلية، كما أن لها حوالي 160 متجر منتشرة في دول الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتميز محل رد تاغ بموقعه في مجمع وست افنيو مول الدمام، وديكوره الحديث المميز وتصاميم الأزياء المواكبة للموضة ويتضمن فريق عمل متعاون ومستعد لتقديم النصيحة حول كل ما يخص الموضة، ويقدم أيضاً كنظام متاجر عدة خدمات رائعة مثل التبديل في اي وقت واي مكان والبحث عن مقاسك والكثير من العروض والمسابقات والحسومات التي تصل إلى 50%.

رقم الهاتف: 009668003043113.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، باستثناء يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة الـ 2:00 بعد الظهر حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

2. محل كارديال للساعات:

أكبر محلات الساعات في المملكة العربية السعودية، يوفر المحل العديد من الساعات الشهيرة والمثالية والمناسبة لكل الأذواق، حيث يمكنك اختيار الساعة الأنسب لتقديمها هدية لأصحابك، ولكن أسعاره مرتفعة قليلاً بحسب ما ذكر بعض الزبائن، كما يملك المحل عدة فروع في الدمام وفي باقي مدن المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 00966920000244

ساعات العمل: يبدأ المحل العمل من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

3. محل الزمرد الأخاذ للمجوهرات:

معرض كبير للمجوهرات الراقية، يعرض تشكيلة شاملة من المجوهرات والحلي، التي ترضي جميع الأذواق، وأسعاره مقبولة.

ويملك المحل موظفين متعاونين لديهم خبرة في التعامل مع الزبائن وإقناعهم، كما يملكون عدة فروع في سوق الحب، وسوق الثقبة، وسوق الدمام.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، ومن الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

وست افنيو مول في الدمام

4. ستاربكس كافيه:

أحد سلسلة المقاهي المتميزة بقهوتها المثالية والوجبات الخفيفة اللذيذة، ويعد من أجمل محلات ووست افنيو مول في الدمام، فهو مكان هادئ ومرتب، يتكون من طابقين، الطابق العلوي فيه هادئ ومناسب للقراءة.

ويشتهر المقهى بتقديم الفراولة مع الكريمة، بالإضافة إلى الدبل كاراميل، ومشروب الماشا، والوايت تشوكليت، والشاي المثلج، وأيضاً تشكيلة من المشروبات الكلاسيكية الساخنة والباردة.

رقم الهاتف: 00966138064274.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

5. فوكس سينما:

تعد فوكس سينما السينما الأكثر شهرة في منطقة الخليج، فهي سينما واسعة وتحتوي على شاشات كبيرة، تقدم افضل العروض السينمائية، والكراسي فيها موزعة بشكل جيد، وأسعار مقبولة وتناسب الجميع.

وتتميز السينما بمدخل بسيط، وتوفر تناول الفوشار والوجبات الخفيفة داخل قاعة السينما، بالإضافة إلى العديد من المشروبات الطبيعية والغازية.

رقم الهاتف: 00966920006883.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 2:30 بعد الظهر حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

6. مطعم برجر كنج:

مطعم نظيف وواسع، ويعد من أشهر المطاعم في وست افنيو مول بالدمام، يحتوي على طاولات مناسبة للجلسات العائلية وبالقرب من ملاهي الأطفال، وقد حصل على إعجاب الكثير من الزبائن بسبب الموظفين الخدومين والأسعار المعتدلة.

ويقدم المطعم أطباق البرغر المشوية، والبطاطا المقلية الطازجة، مع تشكيلة منوعة من السلطات والمشروبات الغازية والباردة.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 3:00 بعد منتصف الليل.

وست افنيو مول بالدمام

7. ملاهي فابي لاند:

من أجمل الأماكن الترفيهية في المول، حيث يتوفر فيها العديد من آلات الألعاب التي تجمع الأطفال للاستمتاع باللعب والمرح، برفقة موظفات متعاونات ويهتمون بالأطفال.

وجميع الألعاب فيها كهربائية ومناسبة للأطفال من عمر الست سنوات، ويتوفر فيها مطاعم لتقديم الوجبات الخفيفة والآيس كريم والمشروبات.

رقم الهاتف: 00966920008331.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 3:30 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

8. معرض ساكو للأجهزة الإلكترونية:

معرض سساكو معرض متعدد الأقسام، يتميز بموقعه الاستراتيجي، ومساحته الكبيرة، ويتوفر فيه تشكيلة من تجهيزات المنزل، والأجهزة الكهربائية، والعدد اليدوية، وغيرها الكثير من المستلزمات المنزلية.

كما يعمل المتجر على توفير العديد من أنواع الطاولات والكنب، والمفارش، بالإضافة إلى وجود العديد من مستلزمات السيارات والمنتجات المستوردة.

رقم الهاتف: 00966138027327.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

سينما فوكسيت الدمام

اوقات دوام مجمع وست افنيو مول الدمام:

يمكنك زيارة وست افنيو مول الدمام طيلة أيام الأسبوع حيث يبدأ العمل من الساعة الـ 10:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

رقم وست افنيو مول الدمام:

يمكن التواصل مع إدارة المول على الرقم: 09660138035482.

موقع وست افنيو مول الدمام:

الدمام 32271 _ الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب.

في الختام هذه كانت مجموعة من أهم المحلات والأماكن الترفيهية في واحد من افضل مولات الدمام وست افنيو مول، مع أرقام التواصل وساعات العمل، اتمنى لكم رحلة تسوق ممتعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى