مطاعم الرياض

اسعار حجز تذاكر مطاعم رملة تيريزا الرياض 2024

تعد مطاعم رملة تيريزا الرياض واحدة من واجهات الرياض الأساسية، حيث أنها من بين الواجهات الراقية ذات الصدى الرائع بين المواطنين والمقيمين بما تقدمه كن وجبات ومأكولات عالمية شهية.

حيث أن منطقة رملة تيرازا منطقة ترفيهية سياحية ذات تصميم معماري جذاب، تتميز بموقعها الاستراتيجي في وسط العاصمة الرياض، إنها تحفة فنية تحيط بها المباني الشاهقة، وتضم أربعة من أرقى المطاعم العالمية التي تقدم أصناف يابانية وارجنتينية واستراليا، بالإضافة إلى عدد من المقاهي المميزة، بحيث يستمتع الزوار بجلسات ذات طابع عصري وأنيق.

كما تقام في مطاعم رملة تيريزا الرياض العروض والحفلات الموسيقية الحية، كما ستجد في هذه المطاعم مطبخ مفتوح يمكنك أن تطلبه فيه شتى أنواع المأكولات التي سنتحدث عنها في مقالنا، تابعوا معنا لنتعرف أكثر على مطاعم رملة تيريزا الرياض.

كما سنقدم لكم أسعار حجز تذاكر رملة تيريزا الرياض التي تقع في الرياض 13321 _ حي الصحافة الجديد _ طريق الملك فهد الفرعي، كما يمكنك حجز تذاكر لجميع مطاعم رملة تيريزا الرياض عبر تطبيق The Chefz app

مطاعم رملة تيريزا الرياض

مطاعم رملة تيريزا الرياض:

1. مطعم بروت Brot:

إنه أحد أشهر مطاعم رملة تيريزا الرياض، حيث يقدم الكثير من الأطباق العالمية المشهورة، ويعد مقصداً لكل محبي تناول اللحوم الطازجة المعدة بطرق استثنائية في المطاعم فهو متخصص بإعداد اللحومات بنكهات متنوعة ومميزة وخاصة اللحوم الأرجنتينية المستوردة من الأرجنتين.

وكذلك مختلف أنواع المأكولات اللاتينية الفاخرة، بالإضافة لتقديم السلطات كأطباق إضافية مجانية للضيافة مثل سلطة الذرة المشوية وسلطة الطماطم وخليط الفلفل والزبدة والمأكولات البحرية الطازجة.

عند زيارتك لهذا المطعم سوف تتمكن من تجربة أطباق متنوعة من جميع أنحاء العالم، مثل اللحوم الارجنتينية كما ذكرنا، والخبز الفرنسي بحشوات متنوعة منها سجنتشر الدجاج، وسميت، وتورتلا الدجاج، بالإضافة إلى لفائف بروت، والحلويات أيضاً مثل تاكو التفاح والسينابون وفنش توست.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 6.00 مساءً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

يمكنك حجز تذاكر الدخول إلى مطعم بروت بأسعار تبدأ من 500 ريال سعودي عبر التطبيث الخاص بهم.

مطعم في الرياض

2. مطعم قلاب Clap:

مطعم قلاب أجمل مطاعم رملة تيريزا الرياض، حيث يتميز بإطلالة رائعة ومناظر بانورامية ساحرة، ويضم صالة داخلية لتناول الطعام فيها جلسات مريحة وعصرية، وتراس خارجي ولاونج أنيق ومميز بتصاميم يابانية.

ويقدم المطعم مجموعة مبتكرة من الأطباق اليابانية مثل الروبيان، وطبق سوشي كويين مع تشكيلة من لفائف الماكي وأطباق الأسماك الفاخرة بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الحلويات اليابانية كالموتشي.

كما يتوفر فيه تشكيلة رائعة من المشروبات والكوكتيلات مثل مشروب شينسينا وعصير الرمان وملح الماتشا، ومشروب ساكورا غلوري المحضر مع الياسمين وفول التونكا والحامض.

ولا ننسى السهرات المفعمة بالحيوية والطاقة مع أحلى منسقي الأغاني العربية والعالمية، حيث أن مطعم قلاب مستوحى من الأماكن الخاصة بالسهر والرقص في اليابان.

يقع في الرياض سكاي _ برج الرملة، ولمطعم قلاب عدة فروع أحدثها فرع مطاعم رملة تيريزا الرياض، كما أنه حاصل على جوائز عدة لأن أجوائه حيوية واستثناية وقائمة الطعام شاملة.

ساعات العمل: يفتح المطعم ابتداءً من الساعة الـ 6.00 مساءً وحتى الساعة الـ 2.00 صباحاً.

أما بالنسبة لحجز التذاكر فالأسعار تبدأ من 700 ريال سعودي ويمكنك الحجز عبر التواصل معهم عبر موقعهم Clap

اقرأ أيضاً: منيو مطعم الشرفة الرياض 2024 ( الموقع + أرقام التواصل + ساعات العمل)

مطعم قلاب

3. مطعم جونز ذا جروسر:

من أفضل مطاعم رملة تيريزا الرياض، وأحد سلسلة المطاعم الأسترالية المشهورة في المملكة العربية السعودية، حيث يتضمن المطعم عدة أقسام منها قسم مخصص للأطعمة الفاخرة، وركن للمعجنات، وغرفة للأجبان.

وتعتبر مطاعم جونز ذا جروسر من المطاعم الرائدة في تحميص القهوة وتقديمها حيث يقوم بطحن القهوة وتحميصها بشكل يومي ليقدمها طازجة للزبائن.

ومن الجدير بالذكر أن شركة جونز ذا جروسر تأسست عام 1996 ونالت عدة جوائز عالمية، وهي علامة تجارية واسعة الانتشار واسترالية المنشأ تعنى ببيع المنتجات الغذائية.

ومن ضمن نشاطاته 21 فرع لمطعم جونز ذا جروسر منتشرة في العديد من الدول منها استراليا والامارات والمملكة العربية السعودية، كما يمكنك حجز التذاكر ابتداء من سعر 300 ريال سعودي.

مطاعم رملة تيريزا

4. ايريس كافيه:

مطعم في الرياض يعد واحد من أهم العلامات التجارية في الرياض، فقد تم تصميمه من قبل شركة Addmind Hospitality  هذه الشركة هي نفس الشركة التي صممت باقي الفروع في بيروت وأبو ظبي والبحرين والدوحة.

ويتكون المقهى من طابقين ومساحات واسعة وتصميمات داخلية وخارجية ساحرة، ويتضمن مقهى مع غرفة طعام رئيسية وصالة تطل على الحديقة المليئة بالأشجار والنباتات والإضاءة الصناعية.

يُعد أفخم مطاعم الرياض يتضمن أثاث عصري وذو ألوان راقية، بحيث يجعل الأجواء بها راحة نفسية ومتعة واسترخاء للزوار، كما يوجد مقاعد متعددة الأشكال والأحجام لتسمح للضيوف بالاستمتاع بالمناظر الخلابة وهم يتناولون طعامهم.

وبالنسبة للطعام في كافيه ايريس يقدم الكافيه مجموعة من المقبلات والسلطات إلى جانب الأطباق الرئيسية مثل لحم الضأن المطبوخ بطريقة خاصة، والريجاتوني الحار، كما يقدم الحلويات المتنوعة مثل التشيز كيك.

وأيضاً يتميز بتقديمه لأصناف من المشروبات ذات النكهة المميزة مثل مهروس جوز الهند واللبن الرائب، وأصناف مبتكرة مصنوعة من الكركديه والليمون والحمضيات.

ساعات العمل: تبدأ كافيه ايريس استقبال الزبائن من الساعة الـ 6 مساءً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

تبدأ أسعار حجز تذاكر ايريس كافيه من 400 ريال سعودي، ويجب عليك أن تقوم بالحجز المسبق لتتأكد من حصولك على مكان.

في الختام أتمنى أن تكون قد حصلت على جميع ما تحتاج معرفته حول مطاعم رملة تيريزا الرياض، فقد قدمت لكم أهم المعلومات لمحبي التميز في تناول الطعام ومحبي النكهات الدولية مع أسعار الحجز في هذه المطاعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى