حدائق الرياض

افضل 8 شركات تنسيق حدائق في الرياض لتزيين منزلك وحديقتك


شركات تنسيق حدائق في الرياض تُوفر لكم كل ما تحتاجون إليه لتنسيق حديقة المنزل من عشب صناعي، وملاعب عشبية، وجلسات، وغيرها من المستلزمات والديكورات الزراعية الجميلة.

تنسيق الحدائق يتطلب مهندسين زراعيين، وفنيين محترفين ذوي خبرة كبيرة في ترتيب الحديقة وزراعة العشب والنخيل والأحواض، وهذا ما توفره شركات تنسيق الحدائق في مدينة الرياض.

افضل شركات تنسيق حدائق في الرياض

هناك العديد من محالّ وشركات تنسيق حدائق في الرياض رائعة وهي كالتالي:

شركة تنسيق حدائق

شركة تنسيق حدائق

تُعد من أهم شركات تنسيق حدائق في الرياض وأكثرها تميزًا، فهي تقوم بعمل تصميمات راقية تجذب الأنظار بواسطة معدات حديثة على يد مهندسين وعمال محترفين في العناية بالحدائق وتركيب العشب الصناعي والمجالس والمظلات.

تعمل الشركة باحتراف، حيث تبدأ بعمل خطة عمل قوية، ثم تقوم بتجهيز المُعدات والخامات اللازمة لتنفيذ الخدمة، بعد ذلك تبدأ عملية التنفيذ بسرعة ودقة عالية، وفي النهاية تضع لمساتها الأخيرة وتقوم بتسليم الحديقة للعميل.

مواعيد العمل: 

  • تعمل شركة تنسيق حدائق يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة 8:00 ص إلى الساعة 11:00 م.
  • لكن يوم الجمعة تبدأ الشركة العمل من الساعة 3:00 م حتى الساعة 10:30 م.

رقم الهاتف: 966503800714+.

الموقع: حي العليا/ الرياض/ شارع عسير.

محل زهرة الريان

محل زهرة الريان

أحد أفضل محالّ تنسيق حدائق في الرياض تُقدم خدمات كثيرة للحدائق هي: تركيب العشب الصناعي، والمظلات، والمجالس، والبرجولات، إلى جانب إضافة ألعاب إلى الحديقة، وشلالات، ونوافير، وأشجار صناعية وطبيعية، وإضاءات، وأحواض زراعية، ومستلزمات حيوانات.

يُعد من ارخص محلات تنسيق حدائق بالرياض، حيث يُوفر للعملاء مُنتجات مخفضة بنسبة تصل إلى 50%، كما يُوفر باستمرار عروض رائعة على جميع خدماته ومنتجاته.

مواعيد العمل: 

  • يبدأ متجر زهرة الريان العمل الساعة 9:30 ص حتى الساعة 11:00 م، وذلك من يوم السبت إلى يوم الخميس.
  • لكن يعمل يوم الجمعة من الساعة 4:00 م إلى الساعة 11:00 م.

رقم الهاتف: 966537198740+.

الموقع: الرياض/ حي الريان/ طريق الإمام أحمد ابن حنبل.

شركة الأندلس

شركة الأندلس

أكثر شركة تنسيق حدائق في الرياض تميزًا، فهي عبارة عن مركز كبير تملكه امرأة تبيع جميع مستلزمات تنسيق الحدائق من الزهور، والشلالات، والأشجار، والحيوانات الأليفة، ونباتات الزينة ذات الألوان والأشكال المتنوعة.

تتميز هذه الشركة بأن أسعارها منخفضة جدًا مقارنة بأسعار الشركات الأخرى التي تبيع مستلزمات الحدائق، كما تتميز بأنها تُوفر جلسات خارجية جميلة ومظلات ذات جودة عالية، إلى جانب تركيب الثيل الصناعي على الأرضيات والجدران بشكل احترافي.

مواعيد العمل: يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966507198992+.

الموقع: الرياض/ حي الروابي.

شركة الحديقة المائية

شركة الحديقة المائية

تُعد افضل شركة تنسيق حدائق بالرياض من حيث الأسعار، وجودة الخدمة، والالتزام بالمواعيد، وتوفير المستلزمات الزراعية، وأي مستلزمات أخرى مطلوبة لتجميل الحديقة وتنسيقها.

تتمتع شركة الحديقة المائية بوجود فريق عمل متخصص في رعاية الحدائق وزراعة الأشجار والزهور الطبيعية، إلى جانب تركيب العشب الصناعي، وبيوت الحيوانات الأليفة، والجلسات والألعاب.

مواعيد العمل: 

  • تبدأ الشركة العمل الساعة 9:00 ص حتى الساعة 12:00 م، ثم من الساعة 4:00 م حتى الساعة 11:00 م، وذلك من يوم الأحد إلى الخميس.
  • أما يوم الجمعة فتعمل فقط من الساعة 4:00 م إلى الساعة 11:00 ص.

رقم الهاتف: 966509410856+.

الموقع: الرياض/ حي هجرة لبن/ شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز.

شركة تنسيق حدائق تصميم لاندسكيب

تنسيق حدائق تصميم لاندسكيب

هي شركة متخصصة في تصميمات لاندسكيب، والعناية بالحدائق وتزيينها، وتوفير كافة احتياجات تنسيقها، كما تتميز الشركة باتباع طُرق مُبتكرة في تصميم الحديقة، فهي تُقدم تصميمات طبيعية ورسمية وأنواع أخرى كثيرة حسب رغبة العميل.

تمتلك الشركة طاقم العمل يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال، حيث يقوم بزراعة الأشجار وتركيب العشب وأحواض الزهور، إلى جانب تركيب إضاءات متنوعة وإضافة نظام صرف المياه للحفاظ على الأشجار والنباتات من التلف بسبب زيادة الرطوبة.

مواعيد العمل: 

  • تستقبل الشركة طلبات العملاء من يوم السبت إلى يوم الخميس الساعة 8:00 ص حتى الساعة 11:00 م.
  • لكن تعمل يوم الجمعة من الساعة 4:00 م إلى الساعة 11:00 م.

رقم الهاتف: 9665008652868+.

الموقع: الرياض/ الطريق الدائري الجنوبي/ آل فريان.

شركة أركان

شركة أركان 

أحد شركات تنسيق حدائق في الرياض المميزة، فهي تُقدم كافة الخدمات التي يحتاج إليها العميل لتنسيق حديقة منزله مثل: تركيب العشب الصناعي الجداري والأرضي، وزراعة أشجار وشجيرات الزينة، وتركيب ديكورات حجرية، وزراعة نباتات متنوعة.

تتميز شركة أركان بأنها ذات خبرة واسعة في العناية بحدائق المنازل والفلل وتنسيقها عن طريق تطبيق تصميمات مُبتكرة ومميزة، كما تتميز بأنها تمتلك مهندسين وفنيين محترفين في تركيب المظلات، والمجالس، والنوافير، والإضاءات والأحواض في الحدائق الخارجية.

مواعيد العمل: 

  • تعمل أركان من الساعة 9:00 ص إلى الساعة 11:00 م من يوم السبت حتى الخميس.
  • كما تعمل يوم الجمعة من الساعة 4:00 م حتى الساعة 10:00 م.

رقم الهاتف: 966535157023+.

الموقع: الرياض/ شارع أبي بكر الصديق/ تقاطع طريق الإمام سعود/ مخرج 6.

مؤسسة حديقة الخيال

مؤسسة حديقة الخيال

أحد أهم الشركات التي تقوم بتزيين وتنسيق حدائق المنازل بطُرق مُبتكرة وبأسعار مقبولة، فهي توفر للعملاء المستلزمات التالية: حصى ملون، وزرع صناعي، وإضاءات للممرات، وألواح خشبية.

بالإضافة إلى توفير ديكورات متنوعة حديثة وراقية، وثيل صناعي، وأحواض ديكورية، ومظلات حدائق بمختلف أنواعها الخشبية والقماش، وسواتر، ونوافير، وشلالات.

مواعيد العمل: تعمل حديقة الخيال بشكل يومي على مدار الـ 24 ساعة.

رقم الهاتف: 966535818669+.

الموقع: الرياض/ الخوارزمي/ حي الورود.

شركة سنا الأندلس

شركة سنا الأندلس

تُعد من أفضل شركات تنسيق حدائق في الرياض وجميع أحياء المملكة، لأنها تُقدم الخدمة بسرعة وبدقة عالية وتقوم بتوفير جميع المستلزمات المطلوبة حسب رغبة العميل، إلى جانب توفير تصميمات وديكورات متنوعة لتزيين الحديقة وتجميلها.

مواعيد العمل: من يوم الأحد إلى الخميس الساعة 8:30ص حتى الساعة 5:00م.

رقم الهاتف: 966560066003+.

الموقع: الرياض/ حي المربع/ طريق الأمير عبد العزيز.

بذلك نكون وضحنا لكم أهم شركات تنسيق حدائق في الرياض التي تعمل على جعل مظهر الحديقة جذابًا وتملأها بالأشجار الطبيعية التي تُريح النفس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى