مولات أبها

محلات مول رفالا بلازا في أبها مع أوقات العمل والأنشطة

التسوق من التجارب الممتعة للجميع، وإن كنت تفكر في هذه التجربة بإمكانك زيارة مول رفالا بلازا في أبها فهو من أفضل المولات التي يمكنك قضاء وقت ممتع بها لأنه يحتوي على الكثير من الأنشطة المميزة ويضم مجموعة من المتاجر والمطاعم والكافيهات تقدم خدمات ممتازة للعملاء، فبإمكانك التسوق وشراء كل مستلزماتك الشخصية بأسعار لا يمكن مقارنتها، ويمكنك الاطلاع على دليل شامل لأهم متاجر مول رفالا بلازا والخدمات التي يقدمها السطور التالية.

خريطة رفالا بلازا في أبها

يقع رفالا بلازا في طريق الملك فهد، العرين، أبها، وهو أحد أشهر أماكن التسوق المميزة، يضم مجموعة كبيرة من المتاجر للملابس والعطور والأدوات المنزلية وغيرها الكثير من العلامات التجارية المتنوعة، ويضم أيضًا العديد من المطاعم والكافيهات مثل شاورمر ودانكن دونتس وجافا كب، وباسكن روبنز وغيرها، تصميم المول رائع ومساحته كبيرة، يمكنك الوصول للمكان بسهولة عبر خرائط جوجل.

الخدمات الموجودة في مجمع رفالا بلازا في أبها

الخدمات الموجودة في مجمع رفالا بلازا في أبها

مول رفالا بلازا من أفضل مولات أبها لأنه يضم مجموعة متنوعة من متاجر العطور ومتاجر الملابس بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات المميزة، ويضم الكثير من الخدمات التي توفر الراحة للعملاء أثناء التسوق مثل دورات المياه والمقاعد المتنوعة الموجودة بكل مكان بالإضافة إلى مواقف السيارات وغيرها مما يشعرك بالمتعة أثناء التسوق.

مواعيد عمل مجمع رفالا في أبها

يبدأ العمل داخل مول رفالا بلازا في أبها من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة صباحًا، ما عدا الجمعة والسبت يبدأ من الساعة الثانية عشر مساءً وحتى الواحدة صباحًا، وقد تختلف مواعيد العمل في الأعياد الرسمية والمناسبات العامة.

وسائل التواصل مع رفالا بلازا في أبها

إن كنت تريد الاستفسار عن أي شيء يتعلق بالخدمات أو إبداء الاقتراحات أو الشكاوى يمكنك التواصل مع خدمة العملاء باتباع الوسائل التالية

  • رقم الجوال: 966540387778+
  • صفحة رفالا بلازا على تويتر: اضغط هنا.

عروض رفالا بلازا في أبها

رفالا بلازا أحد أماكن التسوق المميزة في أبها حاصل على تقييم عالي من الزوار نظرًًا لخدماته المميزة التي يقدمها للعملاء، يمكنك الاستمتاع بخصومات حصرية وعروض متنوعة على جميع المنتجات الموجودة بالمتاجر خاصةً في الأعياد والمناسبات الرسمية مثل يوم التأسيس وعيد الفطر وعيد الأضحى، توجد أيضًا عروض موسمية في متاجر الملابس، فالتسوق داخل المول سيكون تجربة ممتعة ومفيدة لك ولعائلتك.

أنشطة يمكن ممارستها في رفالا بلازا في أبها

عند زيارة مول رفالا بلازا يمكنك الاستمتاع بأنشطة مميزة، فإذا كان الهدف من زيارتك شراء بعض المستلزمات الشخصية لك أو كنت مهتم بالاطلاع على صيحات الموضة العالمية لماركات الملابس والإكسسوارات والعطور وغيرها الكثير، يمكنك التجول داخل المتاجر وشراء كل احتياجاتك مع الاستمتاع بسعر مناسب وجودة لا يمكن مقارنتها، وإن كنت تحب ممارسة الرياضة توجه إلى جولدن جيم فهو مكان مميز لممارسة الأنشطة الرياضية والاستمتاع بجسم رشيق وصحي.

وبعد انتهاء تجربة التسوق كاملة والاستمتاع بجلسة رياضية صحية، قد حان الوقت لتناول وجباتك المفضلة والاستمتاع بمذاق رائع داخل أحد مطاعم الوجبات السريعة المنتشرة بالمكان، واختتام زيارتك بالتوجه لأحد الكافيهات المميزة وتناول أشهى المشروبات الباردة والساخنة بصحبة أصدقائك أو أفراد عائلتك.

دليل محلات رفالا بلازا في أبها

دليل محلات رفالا بلازا في أبها

يعتبر رفالا بلازا من أفضل مراكز التسوق في أبها يضم العديد من المتاجر الفخمة الخاصة بالملابس والعطور وغيرها، حيث يمكنك شراء جميع مستلزماتك والحصول على أفضل سعر وأعلى جودة خدمة، وأهم المتاجر التي يمكنك زيارتها كالتالي:

1. محلات الملابس رفالا بلازا في أبها

  • متجر اديداس: يعتبر اديداس ماركة عالمية للملابس الرياضية، يقدم تشكيلات رائعة نسائي ورجالي بخامات ممتازة وأسعار جيدة ومناسبة للجميع.

2. محلات العطور رفالا بلازا في أبها

  • ناتشورال تاتش: أحد أشهر محلات رفالا بلازا في أبها يقدم منتجات طبيعية للعناية بالبشرة والجسم بالإضافة لتشكيلات متنوعة من العطور الشرقية والغربية الفخمة.
  • العربية للعود: متجر عطور ميز جدًا يقدم بخور وعود وعطور عربية فاخرة ومسك، لديه أصناف فخمة من العطور النسائي والرجالي.

3. محلات السلع الغذائية رفالا بلازا في أبها

  • متجر الدانوب: أحد المتاجر المتخصصة في بيع السلع الغذائية ومنتجات السوبر ماركت بالإضافة إلى بعض الأدوات الكهربائية التي تخص المنزل.

4. صيدليات رفالا بلازا في أبها

  • صيدلية وايتس: تشمل جميع أنواع المستحضرات الطبية والتجميلية المفيدة للجميع، يمكنك شراء جميع احتياجاتك الطبية منها.

دليل مطاعم رفالا بلازا في أبها

بعد انتهاء جولتك في رفالا بلازا في أبها يمكنك تجربة أحد المطاعم الشهيرة الموجودة بالمكان والاستمتاع بتناول أشهى أصناف الطعام المفضلة لك، سيكون أمامك خيارات كثيرة منها ما يلي:

  • مطعم تشيز هاوس: يعتبر من أفضل مطاعم الهمبرجر والوجبات السريعة، يقدم الدجاج الكرسبي المقرمش وأصناف مختلفة من البرجر مع صوصات جميلة، ديكور المكان مميز والجلسات مريحة.
  • شاورمر: أحد المطاعم المميزة بالمكان ويوجد له فروع كثيرة بكل أنحاء المملكة وحاصل على تقييم عالي من الزوار، يقدم أطباق مختلفة وأصناف شاورما اللحم والدجاج وغيرها.
  • مطعم ليالي الهند: مطعم مميز يقدم أصناف مختلفة من الطعام ومأكولات بحرية، سلطات، وجبات جانبية ومقبلات، اطباق البرياني والدجاج الهندي وأصناف متنوعة من الأطعمة الصينية يمكنك تجربتها.
  • ريزو: مطعم متنوع يقدم أطباق الباستا والبيتزا بنكهات وحشوات مختلفة وأصناف أخرى متنوعة وحلويات وكيكات رائعة تستحق التجربة.
  • مطعم أصل البرجر: يعتبر من أهم مطاعم البرجر، يقدم سندوتشات البرجر بصوصات ونكهات مختلفة وأسعاره في متناول الجميع.
  • دومينوز بيتزا: من أشهر مطاعم البيتزا في العالم ويوجد له فرع في رفالا بلازا في أبها، يقدم بيتزا متنوعة بنكهات وأحجام مختلفة.
  • مطعم صب واي: أحد مطاعم الوجبات السريعة يقدم أصناف مختلفة من الدجاج والشاورما والتونة ويقدم عروض مختلفة على السندوتشات، لديهم أيضًا أصناف جميلة من الكوكيز والحلويات.
  • دانكن دونتس: مطعم متخصص في المعجنات والحلويات وشهير بالدونتس، لديه تشكيلة رائعة بنكهات وصوات مختلفة، يقدم أيضًا مشروبات ساخنة مثل الهوت شوكليت وغيرها.

دليل كافيهات رفالا بلازا في أبها

دليل كافيهات رفالا بلازا في أبها

إن كنت تريد تناول مشروبك المفضل يمكنك تجربة أحد الكافيهات المميزة بالمكان، فهناك أماكن كثيرة جديرة بالاهتمام تقدم أنواع مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة والحلويات اللذيذة، ومن أشهر الكافيهات التي يمكنك تجربتها ما يلي:

  • جافا كب: كافيه مميز جدًا يوفر أصناف مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة والحلويات اللذيذة مثل الكوكيز والاسبانيش لاتيه وغيرها الكثير، أسعارهم في متناول الجميع، يمكنك قضاء وقت رائع داخل المكان والاستمتاع بالأجواء الرائعة.
  • القطرة السوداء: أحد المقاهي الشهيرة في رفالا بلازا، يقدم أصناف مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة والقهوة العربية والفرنسية اللذيذة، أسعار الخدمات مناسبة للجميع والمكان مريح وبه جلسات رائعة.
  • ماما روتي: كافيه مميز جدًا لديه أصناف مختلفة من الحلويات الغربية والجاتو والتورتة، ويقدم أيضًا مشروبات لذيذة مثل القهوة والكابتشينو واللاتية والشيكولاتة الساخنة وغيرها.

قدمنا لكم فيما سبق دليل لأهم متاجر مول رفالا بلازا في أبها وأهم ما يقدمه من خدمات بالإضافة إلى أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها أثناء زيارتك للمكان ومعلومات مفيدة حول موقعه الجغرافي بخرائط جوجل وطرق التواصل المتاحة ومواعيد العمل وغيرها ونتمنى أن نكون أفدناكم بكل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى