الخبر

سكاي زون الخبر: أسعار التذاكر، الأنشطة، المواعيد

يمثل سكاي زون الخبر عالم من الترفيه والمتعة والمرح، حيث يتميز بأجوائه الحيوية وديكوراته المضاءة والملونة، إضافة إلى التنوع الكبير بالأنشطة الترفيهية والرياضية المقدمة للأطفال.

حيث يعد وجهة سياحية مهمة في المدينة تقصدها العائلات والسياح في العطل والمواسم للحصول على المتعة والفرح، فالخبر مدينة رائعة مليئة بأماكن الترفيه والأنشطة الممتعة، وهي من بين أكثر المساحات نشاطاً في المملكة العربية السعودية.

حيث تمتلك الكثير من المقومات مثل المناخ المعتدل والقرب من البحر والشاطئ الطويل والانفتاح والتطور والرقي والمرافق الخدمية والمنتزهات والمنتجعات والملاهي، إلى جانب كثرة المطاعم والكافيهات من جميع مطابخ العالم دون استثناء، ومن بين أهم المعالم ملاهي سكاي زون الخبر.

موقع ملاهي سكاي زون الخبر:

تقع ملاهي سكاي زون الخبر في موقع استراتيجي قريب من كل المناطق السكنية في المدينة تقريباً، كما أن الوصول إليه سهل فهو يقع في: الخبر 34235 _ قرطبة _ طريق الأمير سلطان. 

مواعيد ملاهي سكاي زون ورقم الهاتف:

تعمل ملاهي سكاي زون في جميع أيام الأسبوع بأوقات ومواعيد مختلفة، حيث تفتح بشكل طبيعي من الأحد إلى الأربعاء من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الخميس والجمعة يغلق في تمام الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، بينما يفتح يومي الجمعة والسبت ابتداءً من الساعة الـ 2:00 ظهراً.

وبالنسبة لرقم الهاتف فليس هناك رقم تواصل محدد لسكاي زون وإنما يمكن التواصل مع إدارة المكان عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانستغرام مثلا عبر الموقع skyzoneksa.

سكاي زون الخبر

أسعار تذاكر ملاهي سكاي زون الخبر:

تعتمد أسعار تذاكر سكاي زون الخبر على مدة اللعب بحيث يبلغ سعر التذكرة للعب نصف ساعة 50 ريال سعودي فقط، بينما يحتاج الزائر دفع 80 ريال مقابل بطاقة اللعب لساعة واحدة، وبـ 100 ريال سعودي يمكن الحصول على بطاقة اللعب لساعة ونصف، واطول بطاقة بسعر الـ 110 ريال ومدتها ساعتين، وفي حال أراد الزوار التجديد يمكنهم شراء بطاقات أخرى.

كما أن الطعام والشراب وشراء الألعاب والأغراض داخل الملاهي لها أسعار مختلفة، وتقدم أيضاً عدد من العروض في أيام محددة تكون عبارة عن مجموعة من الخدمات بسعر مغري، كاللعب على عدة العاب مع وجبة طعام وحضور حفلة أو فعالية ببطاقة واحدة.

أهم الخدمات المتوفرة في هذه الملاهي:

تعد ملاهي سكاي زون من أكثر الأماكن الترفيهية لجميع أفراد الأسرة، حيث تضم أكثر من منطقة ألهاب لكل منها طابع خاص مثل:

1. منطقة الترامبولين:

في حديقة سكاي زون الخبر، منطقة للعب مغطاة بالترامبولين المطاطي لتأمين الوقاية ضد الصدمات والحوادث وحماية الأطفال من أي إصابة، وهي منطقة واسعة تضم عدة أنشطة تناسب جميع الفئات العمرية كبار وصغار. 

ومن بين الأنشطة المتاحة في منطقة الترامبولين كرة الطائرة وكرة السلة والنطاطات والقفز الطويل إلى بركة مغطاة بمكعبات مصنوعة من الاسفنج، إلى جانب المنزلقات العالية، حيث تتيح أجزاء رائعة من الإثارة والفرح.

2. يوم خاص بالنساء:

في حديقة سكاي زون الخبر يتم تخصيص أيام محددة هي السبت والثلاثاء للنساء فقط بحيث يسمح للسيدات بزيارة الحديقة بحرية وخصوصية كاملة، كما توفر الحديقة طاقم عمل كامل من السيدات، ليقمن بتجربة الألعاب كافة دون قلق أو حواجز، ويمكن أيضاً أصحاب الفتيات الصغار والأولاد ما دون السبع سنوات. 

أسعار تذاكر ملاهي سكاي زون الخبر

3. الأنشطة الترفيهية في المنطقة الثلجية:

توفر سكاي زون الخبر منطقة ذات أجواء باردة مغطاة بالثلج، متاحة للأطفال من عمر سنتين إلى عمر عشر سنوات فقط، حيث توفر إمكانية التزلج على الجليد، وتجربة لمركبات المتنوعة ضمن أجواء آمنة، كما ان المنطقة مزودة بمدربين محترفين يمكنهم تدريب الأطفال، كما يحصل كل طفل على أزياء وأدوات تقنيه من أي صدمة أو حادث.

4. الحفلات والفعاليات:

في الحديقة تقام الحفلات الغنائية والتفاعلية لكبار والأطفال بشكل خاص، كما تقدم العروض من خلال شخصيات كرتونية، وتقدم الهدايا والمأكولات والحلوى، وهي متاحة أيضاً لإقامة حفلات أعياد الميلاد الخاصة، مع فريق جاهز للخدمة.

5. المباريات والسباقات:

وسط أجواء حماسية ومثيرة تقام في سكاي زون الخبر عدد من السباقات التنافسية في منطقة الترامبولين الاسفنجية حيث يخوض الأفراد أو الفرق منافسة قوية ضد بعضهم البعض بالفوز بعدة نشاطات من القفز إلى التسلق إلى الجري والمبارزات، وجميعها تعتبر آمنة وتصلح لكافة الأعمار. 

كما تقام السباقات في المنطقة الثلجية باستخدام المزاليج، ويفوز من يقطع المسافة بوقت أقصر، إضافة إلى مباريات كرة السلة الفريدة من نوعها التي لا تشبه أي مبادرة كرة سلة أخرى، كما تقدم الحديقة عروضات وخصوم وهدايا باستمرار وخاصة في فترة الأعياد والمناسبات. 

6. الوجبات والمشروبات:

في ملاهي سكاي زون الخبر وحولها عدة خيارات لتجربة أنواع من الأطعمة اللذيذة والحلويات ضمن جلسات هادئة ومريحة بعد تعب يوم طويل من اللعب والضجيج والحماس والركض من جهة إلى جهة، حيث تتضمن ملاهي سكاي زون الخبر مطعم مفتوح بأجواء تشبه أجواء الملاهي، حيث يدعى مطعم pezzo، ويقدم الوجبات السريعة كالبيتزا والبطاطا المقلية مع الكاتشب والبيبسي والعصائر، كما يفضل البعض التوجه إلى أحد المطاعم القريبة بعد زيارة مدينة سكاي زون.

مطعم سكاي زون الخبر

المطاعم القريبة من سكاي زون الخبر:

تتميز سكاي زون الخبر عن غيرها من ملاهي الخبر بقربها إلى عدد كبير من المواقع الترفيهية والسياحية في المدينة منها المنتجعات والفنادق والمطاعم المطلة على البحر والحدائق وغيرها، ومن بين أبرز المطاعم القريبة إليها: 

1. مطعم وكافيه مالاما MALAMA:

وهو عبارة عن مطعم صغير الحجم بطابع استوائي يشبه مطاعم هاواي مع جلسات مريحة باللون الأبيض وطاولات من القش بالإضافة إلى مجموعة من النباتات الاستوائية المنتشرة في المكان، من حيث الألوان والديكور والأصناف التي يقدمونها، إذ يتميز بتقديم المأكولات الآسيوية ويحرص على تقديم الوجبات المتكاملة الصحية التي تجمع بين الخضراوات والبروتين كالدجاج أو السمك مع الأرز.

وهو يعد مسافة لا تتجاوز 600 متر عن سكاي زون الخبر ويمكن الوصول إليها خلال خمس إلى ست دقائق مشياً على الأقدام، أو خلال دقيقتين بالسيارة، كما يسمح بدخول الأطفال ومناسب للعائلات والأفراد.

2. باركنج لوت كافيه الخبر:

إنه كافيه مناسب للأفراد والمجموعات أكثر من العائلات، يسمح بدخول الأطفال ولكنه لا يدعم الخصوصية، ويبعد عن ملاهي سكاي زون مسافة لا تتجاوز الـ 8 دقائق سيراً على الأقدام.

ومن بين الأصناف المتوفرة الإسبرسو والأمريكانو واللاتيه ومن المشروبات الباردة الموهيتو، إلى جانب بعض أنواع الحلويات مثل الكوكيز وكيك الليمون، وأكثر ما يشتهر به الكافيه وجود مجموعة متنوعة من الكلاب اللطيفة ذات الشكل الجميل التي يهوى الزوار مداعبتها والتقاط الصور معها.

مطاعم قريبة من سكاي زون

3. موكايا كافيه:

يقع موكايا كافيه على بعد كيلو متر واحد من موقع الملاهي حيث يحتاج الوصول إليه إلى ربع ساعة مشياً على الأقدام، ودقيقتين فقط بالسيارة. 

وهو كافيه مميز بديكوراته وجلساته الراقية، حيث يشتهر بكيك الشوكولاتة الشهية إلى جانب البان كيك المغطى بالشوكولاتة البلجيكية الأصلية والآيس كريم، والفراولة بالشوكولاتة، وكيك الكراميل وكرات الشوكولاتة المحشية بالمارشملو إضافة إلى المشروبات الساخنة التي تتصدرها الهوت شوكلت المزينة بقطع المارشملو أيضاً، أي أنه باختصار الوجهة المثالية لعشاق الشوكولاتة. 

4. مطعم بسكوتي:

وهو مطعم قريب من مدينة الملاهي بمسافة 900 متر تقريباً، حيث يمكن الوصول إليه ببضعة دقائق، وهو مطعم عائلي يخصص قسم للعائلات بجلسات مريحة، ويوفر منيو واسع يتضمن الكثير من الأصناف الفريدة من نوعها مثل كيكة الفستق وكيك الهيفين، والكرنشي وكيكة سولتد، وكيكة العسل، والبروني سكويرز واللوتس روتشيه، والريد فلفت.

كما يقدم بعض أنواع المعجنات مثل فطائر الجبن والبيض، وفطائر السبانخ، وفطيرة القشطة بالعسل، وفطائر النقنق بالجبن الحار، ومناقيش الزعتر واللحم بعجين.

كانت هذه أهم المعلومات التي يتساءل عنها الجميع حول ملاهي سكاي زون الخبر، من أنشطة وألعاب وفعاليات واحتفالات وعروض، أصبح الآن بإمكان الأطفال والكبار الاستمتاع برحلة ممتعة وأوقات رائعة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى