الخبر

أفضل 7 أنشطة في ملاهي تشكي تشيز الخبر موصى بها

ملاهي تشكي تشيز الخبر عالم من المرح والمتعة، يوفر بيئة آمنة ومثيرة للأطفال، إلى جانب الكثير من الألعاب التي تناسب جميع الفئات. 

حيث تتميز ملاهي تشكي تشيز الخبر بتنوع النشاطات الترفيهية، والعديد من خيارات الأطعمة والحلويات والأغذية الشهية، كما يمتلك العديد من الفروع في معظم مدن المملكة العربية السعودية. 

وفرع ملاهي تشكي تشيز الخبر يحظى بموقع استراتيجي رائع في قلب المدينة إذ يسهل الوصول إليه من كافة الاتجاهات، كما يوفر موقف للسيارات لتجنب الازدحام مما يسهل على الأهل الذهاب إلى هناك، أما عن الأنشطة الترفيهية ففي السطور القادمة سنذهب في جولة تعريفية عن مكان واهم الأنشطة والخيارات المتاحة للكبار والصغار: 

موقع ملاهي تشكي تشيز الخبر:

يمكن التوجه الى ملاهي تشكي تشيز الخبر من خلال: الخبر 34226 _ الراكة الجنوبية _ طريق الملك فيصل.

مواعيد ملاهي تشكي تشيز ورقم الهاتف:

تفتح ملاهي تشكي تشيز الخبر يومياً من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، عدا الخميس والجمعة، حيث يفتح يوم الخميس من الساعة الـ 1:00 ظهراً، ويوم الجمعة يفتح في الساعة الـ 12:00 ظهراً ويغلق الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل. 

ويمكن الاتصال بإدارة ملاهي تشكي تشيز الخبر على الرقم: 9290 812 50 966+.

ملاهي تشكي تشيز الخبر

أسعار تذاكر ملاهي تشكي تشيز الخبر:

يعد الدخول الى متنزه تشكي تشيز مجاني فلا وجود لرسوم دخول أو بطاقات أو تذاكر، وإنما يتم دفع تكلفة الألعاب والمأكولات بحيث أنه لكل لعبة سعر معين، كما تقسم الأسعار إلى عروض توفيرية من أجل تقديم أكثر من خدمة بأسعار معقولة تناسب جميع الفئات.

وبالنسبة لأسعار الألعاب فهي تقريباً تتراوح بين ريال ونصف وثلاث ريالات سعودية فقط، ويحظى الطفل بمجموعة من النقاط عند اللعب بالألعاب بحيث يمكنه استبدالها فيما بعد بوجبة شهية من المطعم المتوفر ضمن الملاهي.

أهم الخدمات المتوفرة في هذه الملاهي:

توفر ملاهي تشكي تشيز الخبر الكثير من المرافق الخدمية المهمة التي تسهل الرحلة على الأهل والأطفال وتجعلها ممتعة وجميلة ومن بين أهم الخدمات: 

1. برنامج الأمان للأطفال:

للحفاظ على سلامة الأطفال في ملاهي تشكي تشيز الخبر لا يسمح لأي طفل بالدخول أو الخروج من لعبة أو منطقة ألعاب دون علم أبويه خاصة الأطفال صغار السن، وذلك لمنع حصول أي حادث، أو ضياع طفل مثلاً. 

2. العروض المسرحية:

ومن أجمل النشاطات الترفيهية التي تستقطب الأطفال في ملاهي تشكي تشيز الخبر هي العروض المسرحية مع الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال، حيث يتم تقديم عروض ترفيهية لقصص وحكايات عالمية، إضافة إلى بعض العروض التفاعلية التي تجعل الأطفال سعداء بالمشاركة كما تساهم في تعزيز ثقة الطفل بنفسه.

ويستمتع الأهل والأطفال بالتقاط الصور التذكارية مع الزينة والبالونات والشخصيات الكرتونية، إضافة إلى أن بعض الحفلات تخصص فقرة للرسم على الوجوه مما يزيد من متعة التقاط الصور والاحتفاظ بها كذكرى مميزة من هذا المكان. 

ملاهي تشكن شيز

3. صالة الاحتفالات:

تعد تشكي تشيز من ملاهي اطفال الخبر التي تقيم الاحتفالات والمهرجانات وتقديم الفعاليات بحضور شخصيات كرتونية متنكرة وضخمة تشارك الأطفال الرقص والألعاب، كما تقدم مجموعة نشاطات ضمن الاحتفال مع قوالب الكيك والحلويات والألعاب النارية والموسيقا الصاخبة والمشروبات الصحية، وهي من الأماكن التي تسمح للأهل بإقامة حفلات أعياد الميلاد لأطفالهم في قاعة مخصصة وبحضور فريق مدرب على الخدمة والإدارة.

4. متجر للهدايا:

تضم ملاهي تشكي تشيز الخبر محل ألعاب كبير الحجم يبيع الهدايا من دمى صوفية وألعاب الكترونية ومكعبات وأحدث أنواع الألعاب التي تمكن الأطفال من الحصول على هدية لطيفة كتذكار من زيارة الملاهي.

5. مطعم ملاهي تشكي تشيز:

وهو المكان الذي يتوجه إليه الجميع بعد ساعات طويلة في ملاهي تشكي تشيز الخبر، حيث يوفر للأهل والأطفال جلسات مريحة وهادئة نوعاً ما، إلى جانب عدد من الوجبات الشهية مثل البرجر وأجنحة الدجاج وخبز الجبن والبيتزا بأنواعها، مثل بيتزا اللحم والخضار وبيتزا المارغريتا.

وبعض المشروبات الساخنة مثل الاسبرسو واللاتيه والكابيوتشينو والقهوة والشاي، والمشروبات الغازية والعصائر، وأنواع الحلويات مثل الآيس كريم والتشيز كيك والكوكيز.

كما يقدم عروض خاصة للأطفال بأسعار مقبولة، وأيضاً يسمح للأطفال باستبدال النقاط التي يكسبونها باللعب بوجبات شهية كما ذكرنا قبل قليل.

6. مجموعة الألعاب:

ينجذب الأطفال إلى الألعاب في ملاهي تشكي تشيز الخبر، حيث أنها متنوعة وتناسب كافة الأعمار، كما أنها تناسب الكبار أيضاً، ومن بين أفضل الألعاب والخدمات المتوفرة هناك:

ألعاب كهربائية في تشيكي تشيز

1. بيت المرح:

إنها مكان مثالي للأطفال ما دون الست سنوات، حيث تتميز بمجموعة من الألعاب الاسفنجية الخفيفة والطرية، وهي مكونة من عدة قلاع هوائية عالية تسمح للأطفال بالصعود إليها عبر أدراج والقفز من الأعلى بأمان وسط أجواء من المنافسة والحماس. 

2. مغامرة تسلق الجدار في تشكي تشيز: 

يكتسب الطفل شعور جميل عندما يخوض تحدي ومغامرة شيقة، ولعبة تسلق الجدران في ملاهي تشكي تشيز الخبر واحدة من أكثر الألعاب إثارة وجذب للأطفال، حيث يمكن تنمية الإحساس بالتحدي والإصرار عند الطفل، إلى جانب أنها تساعده في تقوية عضلاته والإحساس بشعور الإنجاز.

3. ألعاب الذكاء:

ويتوفر في ملاهي تشكي تشيز الخبر أيضاً عدد كبير من ألعاب الذكاء كالألغاز وألعاب السرعة، والألعاب التي تنمي الإبداع لدى الأطفال. 

وهي ألعاب ذكية جداً تحفز عمل العقل عند الطفل وتدعم مهاراته العقلية، ويعتبرها الأهل من أكثر الألعاب المحببة لهم فلها هوية تعليمية وتطويرية للأطفال إلى جانب المرح والتسلية.

4. ألعاب الفيديو: 

هناك قسم خاص بألعاب الفيديو كيم، تحتوي ألعاب السباقات مثل سباق السيارات والمبارزات وألعاب الألغاز والأسلحة والكثير من الألعاب الحديثة التي تجعل الأطفال يشعرون بالحماس والمنافسة والإنجاز.

العاب الذكاء في تشكي تشيز

5. الألعاب الكهربائية:

يفرح الأطفال الصغار بالألعاب الكهربائية التي تتحرك حركة منتظمة، فهي مناسبة جداً للأطفال الصغار بالعمر، ومن بين الألعاب التي يفضلها الجميع البجعة المتحركة، والقطار الكهربائي السريع والنحلات الدوارة، وهناك الكثير من الألعاب الأخرى متفاوتة السرعات والاهتزاز.

6. ألعاب الحظ والجوائز:

رمي السهام والتقاط الألعاب من الصندوق الكبير وعجلة الحظ هي أكثر الألعاب التي تجذب الاهتمام وربح لعبة أو شوكولاتة أو أي شيء يجعل الانسان في حالة من الفرح والبهجة وهو أكثر ما يسعى إليه جميع زوار ملاهي تشكي تشيز الخبر من الأطفال.

المطاعم القريبة من ملاهي تشكي تشيز الخبر:

1. مخبز بابا خباز:

إنه مخبز متخصص بتقديم الحلويات والمخبوزات الطازجة الساخنة كالفطائر والمعجنات العربية والعالمية الشهية، حيث تحب بعض العائلات المرور إلى المخبز في طريق عودتهم فهو يبعد عن ملاهي تشيكن تشيز عدة دقائق فقط. 

ومن بين الأصناف اللذيذة  يقدم المعمول والكيك والليزي كيك والبسبوسة والبقلاوة ومعمول الفستق والبرازق بالشوكولاته، ويقدم أيضاً ساندوتشات التونة وساندوتش الدجاج بالكاري وسندوتش البيض والهليون وساندوتش الحلوم مع الزعتر، وساندوتش التركي بالجبن، إلى جانب الباستا والستيك وأصناف الدجاج اللذيذ.

مطعم تشيكي تشيز

2. مطعم ليوباردو:

فقط بـ 4 دقائق من ملاهي تشكي تشيز الخبر يمكن الحصول على وجبة إيطالية شهية في هذا المطعم الراقي، حيث يشتهر بتقديم البيتزا بحرفية على الطريقة الأصلية، مثل بافولو مارجريتا، إلى جانب المسخن المدخن والترافلزم والبيبروني بالثوم وبيتزا التشيدر والبيبروني، البيبرتو ميت.

3. مطعم قصر المظبي:

وهو على بعد 2 كم تقريباً من ملاهي تشكي تشيز الخبر حيث يتميز بتقديم المأكولات السعودية الشعبية، وهو الأنسب لوجبة غداء عائلية، حيث يوفر جلسات خاصة بالعوائل وأخرى مناسبة للأفراد، كما يوفر جلسات تدعم الخصوصية ويسمح باصطحاب الأطفال. 

ومن بين أبرز الأطباق المقدمة هناك بالطبع المظبي والحاشي والبرياني، إلى جانب الجريش والمسقعة والقرصان والملوخية، بعض الحلويات مثل الكنافة بالقشطة.

هذه كانت أفضل المعلومات التي يمكن الحصول عليها حول ملاهي تشكي تشيز الخبر، بعد الآن أصبح بإمكان الجميع الحصول على أوقات مرحة ووجبة شهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى