محلات الرياض

أفضل 8 محلات بيع مواد غذائية بالجملة الرياض نرشحها لك

تضم مدينة الرياض في جنباتها الكثير من الأنشطة والمحلات التجارية من أبرزها محلات بيع مواد غذائية بالجملة الرياض التي يتهافت الكثير من سكان المدينة وأصحاب المطاعم إليها للحصول على تلك المواد الغذائية بأسعار مخفضة والاستفادة بجودتها العالية.

وتقدم هذه المحلات الكثير من الخدمات لروادها من أهمها بيع المنتجات الغذائية بنصف أو ربع الثمن مع إمكانية الاستفادة بخدمات التوصيل حتى مكان العميل.

مواد غذائية بالجملة الرياض 

نقدم لكم فيما يلي باقة من أفضل محلات لبيع المواد الغذائية بنصف السعر بالرياض والخدمات المتاحة بها، ومن أشهرها:

تموينات أركان الرجبة للمواد الغذائية 

يشتمل محل الرجبة على كافة احتياجات المنزل مع طرح جميع الاحتياجات بأسعار لا تقبل المقارنة، حيث يعد من أفضل محلات بيع مواد غذائية بالجملة الرياض التي تقدم تخفيضات وعروض نهاية الشهر على مختلف المنتجات المتاحة من مواد البقالة والمنظفات.

يعتبر أيضاً من محلات جملة الجملة للمواد الغذائية الرياض التي توفر لعملائها المزيد من الخدمات المتمثلة في توصيل جميع المنتجات إلى داخل الرياض وخارجها، مع إتاحة خدمة الدفع ببطاقات الائتمان.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.30 صباحاً حتى 2.00 صباحاً، ماعدا يوم الأحد من الساعة 8 صباحاً.

رقم التواصل: ‏‪+966 54 023 4834‬‏

الموقع: الشيخ عبد العزيز بن محمد بن علي، ظهرة البديعة.

تموينات أركان الرجبة للمواد الغذائية 
تموينات أركان الرجبة للمواد الغذائية

شركة محمد سعيد بالبيد للمواد الغذائية بالجملة

تعتبر شركة محمد سعيد المالك الرسمي لأضخم مستودعات مواد غذائية بالرياض كما تجمع بين العديد من المزايا، من أبرزها الأسعار التي لا تقبل المقارنة سواء للمستهلك مباشرةً أو تجار التجزئة، بالإضافة إلى النظافة والترتيب داخل المكان التي أشاد بها عملاء الشركة.

كما تعد من شركات بيع مواد غذائية بالجملة الرياض التي تقدم كل ما يلزم الأسرة من مواد البقالة والمنظفات، والحلوى والمكسرات والبهارات التي يتم تعبئتها وعرضها بأفضل الطرق التي تضمن عدم تعرضها للتلف، وتوفر الشركة إمكانية الدفع عبر بطاقات السحب الآلي.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 6.00 صباحاً حتى 11.30 صباحاً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 9.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 213 3590‬‏

الموقع: العزيزية.

شركة محمد سعيد بالبيد للمواد الغذائية بالجملة
شركة محمد سعيد بالبيد للمواد الغذائية بالجملة

شركة نودا للتجارة بالجملة والتجزئة 

تعتبر شركة نودا واحدة من الشركات العريقة في بيع مواد غذائية بالجملة الرياض التي توفر كافة مستلزمات البقالة والمصنوعات البلاستيكية والحبوب والبهارات والمكسرات والتي تقدمها الشركة مصنفة إلى أقسام منظمة لتسهيل اقتنائها.

وتقدم الشركة جميع المنتجات بأسعار مخفضة مقارنةً بالأماكن المنافسة مع توفير خدمة طلب المنتجات عبر تطبيق واتساب، كما تتيح أيضاً خدمة التوصيل إلى مختلف أنحاء الرياض، مع وجود مرافق للكراسي المتحركة.

مواعيد العمل

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 6.00 صباحاً حتى 1.30 ظهراً، ومن الساعة 4.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 6.00 صباحاً حتى 10.00 صباحاً، ومن 12.30 ظهراً حتى 1.30 ظهراً، ومن 4.00 مساءً حتى 11.00 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 493 0304‬‏

الموقع: البندق، الروابي.

شركة نودا للتجارة بالجملة والتجزئة 
شركة نودا للتجارة بالجملة والتجزئة

جملة السبتي للمواد الغذائية 

يشتهر محل جملة السبتي بين محلات بيع مواد غذائية بالجملة بتعدد خدماته بدءاً من توفير كافة المواد الغذائية والكماليات ومستلزمات محلات بيع البقالة بالتجزئة وصولاً إلى طرح كافة المنتجات بأسعار مخفضة مع توفير خصومات بصفة دورية.

يعد أيضاً من أفضل محلات مواد غذائية بالجملة الرياض التي تضم فريق من العمال المتعاونين لإنجاز مهام البيع في أسرع وقت، مع طرح المزيد من الخدمات المتمثلة في توصيل المشتريات إلى مكان العميل، والدفع بواسطة البطاقات الائتمانية.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 7.00 صباحاً حتى 1.20 مساءً، ومن الساعة 3.20 مساءً حتى 10.20 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 3.20 مساءً حتى 10.20 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 493 1637‬‏

الموقع: طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الربوة.

جملة السبتي للمواد الغذائية 
جملة السبتي للمواد الغذائية

القصير للتموين

حقق القصير للتموين شهرة واسعة كأفضل سوق الجملة في الرياض للمواد الغذائية الذي يشتمل على الفواكه والخضروات والبيض والدواجن الطازجة، بالإضافة إلى أجود أنواع التمور فهو مركز تجاري متكامل لبيع جميع المواد الغذائية لمحلات التجزئة ولا سيما الأفراد.

وقد أشاد العملاء بالأسعار المتاحة به التي لا تقبل المنافسة، كما يعتبر من أميز أماكن بيع مواد غذائية بالجملة الرياض الذي يتميز بتوفير المناخ المناسب للحفاظ على جودة المنتجات مع توفير مداخل مخصصة للكراسي المتحركة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 7.00 صباحاً حتى 11.59 صباحاً، ومن الساعة 3.45 مساءً حتى 9.45 مساءً.

رقم التواصل: 966582096107+

الموقع: مخرج 14 الدائري الشرقي، الربوة.

القصير للتموين
القصير للتموين

العصيمي للتسويق

يقدم العصيمي للتسويق باقة من الخدمات التي جعلته من محلات بيع مواد غذائية بالجملة الرياض الشهيرة حيث يوفر كافة مستلزمات المنازل التموينية بأقل الأسعار مع توفير عروض وتخفيضات دورية أشاد بها عملائه، فضلاً عن التنظيم داخل المحل الذي يضمن عملية شرائية سلسة.

كما يضم المحل فريق من العمال الذين يتسمون بالتعاون والود مع العملاء، فضلاً عن كونه أفضل أماكن بيع مواد غذائية بالجملة شمال الرياض تتبع المعايير الصحية في عرض وتخزين المواد الغذائية لتلافي تعرضها للتلف.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس: من الساعة 7.00 صباحاً حتى 11.30 مساءً.
  • يوم الجمعة من الساعة 8.30 صباحاً حتى 2.00 مساءً، ومن 4.00 مساءً حتى 11.12 مساءً.

رقم التواصل: ‏‪+966 11 493 3127‬‏

الموقع: طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي، الروابي.

العصيمي للتسويق
العصيمي للتسويق

عالم الأغذية للمواد الغذائية 

يعتبر محل عالم الأغذية ضمن أضخم محلات جملة المواد الغذائية شمال الرياض التي تختص في توفير الفواكه والخضروات والمكسرات والحبوب بالإضافة إلى جميع مواد البقالة، ويتميز المحل بإمكانية تقديم خدماته عبر تطبيق واتساب والتوصيل حتى مكان العميل في أنحاء الرياض المختلفة.

كما حقق شهرة كبيرة بين أبرز محلات بيع مواد غذائية بالجملة الرياض بأسعاره التنافسية التي لا تقبل المقارنة مع توفير مدخل وموقف سيارات لأصحاب الكراسي المتحركة، والدفع عبر البطاقات الائتمانية.

مواعيد العمل: 

  • من السبت إلى الخميس من الساعة 8.00 صباحاً حتى 1.45 صباحاً.
  • يوم الجمعة من الساعة 1.00 مساءً حتى 1.45 صباحاً.

رقم  التواصل: ‏‪+966 55 681 9566‬‏

الموقع: حي نويعمة، اليرموك.

عالم الأغذية للمواد الغذائية 
عالم الأغذية للمواد الغذائية

مؤسسة المنيعي للمواد الغذائية

تعتبر مؤسسة المنيعي من أفضل الأماكن المتخصصة في طرح مواد غذائية بالجملة الرياض بأقل الأسعار والتي تقدمها لكل من محلات التجزئة والأفراد أيضاً، حيث توفر المؤسسة جميع المستلزمات الغذائية المنزلية والفواكه والخضروات مع الحرص على بيع المنتجات الطازجة والجيدة.

كما تضم المؤسسة مجموعة من الموظفين المؤهلين لتسهيل عمليات البيع والشراء وتنظيم أقسام المؤسسة بصورة تحد من حدوث التزاحم خلال الشراء، وتوفر المؤسسة خدمات توصيل الطلبيات إلى المنازل، مع توفير مداخل ومواقف سيارات لذوي الاحتياجات الخاصة.

مواعيد العمل: يومياً من الساعة 8.00 صباحاً حتى 5.00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم التواصل: ‏‪+966 53 317 0055‬‏

الموقع: عبد الله الدرامي، حي المصانع.

مؤسسة المنيعي للمواد الغذائية
مؤسسة المنيعي للمواد الغذائية

في النهاية، قدمنا لكم أبرز المعلومات حول أشهر أماكن بيع مواد غذائية بالجملة الرياض التي توفر كافة المواد التموينية اللازمة لجميع الأسر بأسعار مخفضة مع توفير عروض وخصومات بشكل متكرر، فضلاً عن خدمات التوصيل إلى جميع أنحاء الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى