الرياض

أفضل 7 شركات وايت ماء شمال الرياض

يبحث الكثير عن شركة وايت ماء شمال الرياض توفر الخدمة بجودة عالية، حيث يواجه المواطنون في منطقة شرق الرياض مشكلة ندرة المياه الصالحة للشرب والاستخدام اليومي، لذلك يكون الحل الأفضل لهذه المشكلة الاستعانة بشركات توصيل المياه العذبة التي تستطيع الوصول إلى جميع أحياء المنطقة.

أفضل شركة وايت ماء شمال الرياض

هناك الكثير من الشركات التي تعمل على توصيل الماء إلى أحياء شرق الرياض، وهي كالآتي:

شركة وايت ماء

من الشركات الرائدة في توريد الماء بالرياض، حيث تتميز بالاحترافية والمصداقية، وتوفير مياه عالية الجودة والنقاء، وتقوم بالتفتيش الدوري من أجل ضمان سلامة المياه والتأكد من أنها صالحة للاستهلاك.

بالإضافة إلى أنها تمتلك خبرة واسعة في مجال تحلية مياه الشرب وتوصيلها إلى المنازل، والمستشفيات، والشركات، وجميع الأماكن الأخرى، وكذلك تلتزم بالمواعيد المتفق عليها، وتضم كادرًا من الفنيين على قدر عال من المهارة والاحترافية.

  • رقم الهاتف: 966595427945+.

شركة وايت ماء

شركة Saudi water supplier

تُعد من أفضل شركات وايت ماء شمال الرياض من حيث سرعة التوصيل إلى باب المنزل، وهي تقع في منطقة الشويرف في حي قرطبة، وتعمل 24 ساعة يوميًا لتوفير ماء نقي صالح للشرب لجميع أحياء شرق الرياض.

تتميز بتقديم عروض وخصومات لعملائها المميزين مثل الشحن بشكل مجاني، بالإضافة إلى تقديم الخدمة بواسطة طاقم عمل مدرب جيدًا ويمتلك مهارة كبيرة في هذا المجال.

  • رقم الهاتف: 966550610238+.

شركة pure water mill

توجد في حي المونسية طريق الصحابة، وهي متخصصة في توصيل صهاريج الماء النقي والوايت ماء بأعلى كفاءة على يد موظفين خبراء في هذا القطاع، مع العلم أن الشركة تقدم كافة الخدمات المتعلقة بتوصيل المياه مثل: خدمة تزويد ماء المسابح، وإمدادات المياه التجارية.

كما تمتلك الشركة أسطولًا هائلًا من أفضل الشاحنات المجهزة لنقل وتوصيل مياه الشرب، فهي تسعى إلى كسب ثقة ورضا عملائها، لذلك تعمل على مدار الساعة وتقوم بتنفيذ الخدمة في مدة قصيرة.

  • رقم الهاتف: 966594234309+.

شركة pure water mill

شركة Fresh water supplier

تعمل على توريد ماء مفلتر صالح للاستهلاك في حي المونسية، واليرموك، والياسمين، والمرطبة، والصحافة، وغرناطة، وتقدم خدمة تعبئة خزانات المنازل والمسابح، وتقوم بتوصيل الماء النظيف إلى المباني تحت الإنشاء والفنادق والمطاعم.

لذا تعد واحدة من أهم شركات وايت ماء شمال الرياض التي توفر صهاريج 32 طن و18 طن وجميع الأحجام حسب رغبة العميل، وتتميز بتقديم خصومات وعروض للعملاء، بالإضافة إلى الباقات الشهرية والأسبوعية.

  • رقم الهاتف: 966592794660+.

شركة وايتات

من أحسن شركات وايت ماء شمال الرياض التي تتيح جميع أحجام الصهاريج التي يحتاج إليها العميل مثل صهريج 20 طن، و32 طن، و34 طن، وذلك بهدف سداد كافة احتياجات المواطنين.

كذلك توفر الشركة مياه صالحة للشرب عالية النقاء والجودة بأسعار تناسب جميع الفئات، حيث يتم استخدام تقنيات متطورة في تنقية المياه والتي تشمل ما يلي: ترشيح الماء، والتحلية، وتطبيق الأشعة فوق البنفسجية، والكلور، والأوزون.

  • رقم الهاتف: 966502106030+.

مؤسسة وايت موية

تقع في شارع الفريان، وتُعد من الشركات المتخصصة في توصيل صهاريج الماء إلى المطاعم، والشركات، والمنازل في أحياء شمال الرياض، بالإضافة إلى توصيل الماء إلى المؤتمرات، والمعارض، وأماكن إقامة المناسبات، وذلك بأسعار في متناول الجميع.

تتميز المؤسسة بنظافة ونقاء المياه، وجودة الخدمة، ومهارة الموظفين، والالتزام بموعد تسليم الخدمة المتفق عليه، ويتوفر لديها صهاريج مختلفة الأحجام تناسب كافة الاحتياجات مثل صهريج 18 طن، و20 طن.

  • رقم الهاتف: 966509001839+.

مؤسسة وايت موية

شركة وايتك Y-TECH

هي منصة إلكترونية تعمل على تقديم خدمات توريد الماء إلى الوحدات السكنية والفلل والمطاعم في أحياء شمال الرياض وجميع مدن المملكة العربية السعودية.

حيث تضم المنصة مجموعة رائعة من موردين الماء الذين يقومون بتوصيل الوايت ماء إلى العملاء بعد تقديم طلب بذلك، وتوفر المنصة أكثر من طريقة لدفع تكاليف الخدمة مثل: الفيزا كارت، ومدى، وأبل باي.

  • رقم الهاتف: 966555920171+.

بذلك إذا كنت بحاجة إلى شركة وايت ماء شمال الرياض عليك طلب الخدمة من  إحدى الشركات السابق ذكرها لضمان جودة الخدمة ونقاء الماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى