الرياض

دليل وندر جاردن الرياض | الفعاليات، الألعاب، حجز التذاكر

تعد وندر جاردن الرياض الوجهة الترفيهية المفضلة لدى العديد من الزوار حول العالم، خصوصًا الراغبين في متابعة الفاعليات التي يتم إقامتها ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السُّعُودية، وكذلك الأنشطة والألعاب المسلية، فإن كنت تتساءل عن موعد افتتاحها وتفاصيل الحجز بها؛ فأعتقد أنك في المكان المناسب.

ألعاب وندر جاردن في موسم الرياض

تضم منطقة وندر جاردن موسم الرياض تشكيلة رائعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، الأمر الذي يجعلها قبلة عشاق الترفيه من كل مكان، ولعل من أبرز الألعاب التي تقدمها وندر جاردن الرياض ما يلي:

ألعاب وندر جاردن في موسم الرياض

ألعاب المغامرة

تقدم لك وندر جاردن تشكيلة متنوعة من ألعاب المغامرة عبر منعطفات حادة، وسرعة عالية، مع ارتفاع أعلى، للحصول على جرعة مكثفة من الأدرينالين. 

ألعاب عائلية

ستجد في وندر جاردن في الرياض ألعاب تناسب جميع الفئات العمرية، ويمكن للعائلات تجربتها، والاستمتاع بالأجواء المسلية التي توفرها.

ألعاب الأطفال

إذا قمت بزيارة وندر جاردن فلا تنسى اصطحاب أطفالك، لأنهم سيستمتعون كثيرًا في منطقة الألعاب الخاصة بهم، التي تجعلهم يمرحون ويقضون أوقاتًا ممتعة ومسلية. 

ألعاب المهارة

استمتع بتجربة ألعاب المهارة التي تقدمها مدينة وندر جاردن في الرياض واحصل على أجمل التذكارات داخل موسم الرياض. 

ألعاب الأركيد

تتميز العاب الأركيد التي تقدمها هذه الوجهة الترفيهية الرائعة بالطابع التراثي القديم، الذي يعود إلى الثمانينات، وتنقسم منطقة ألعاب الاركيد إلى صالتين، تم إنشاؤها خصيصًا لهذه الألعاب. 

العروض المسرحية

لا تكتمل متعة رحلتك في وندر جاردن دون مشاهدة العروض المسرحية المتنوعة؛ التي تناسب جميع الأذواق والمراحل العمرية. 

فعاليات وندر جاردن الرياض

تضم وندر جاردن بالرياض باقة متنوعة من الفاعليات الحماسية، التي جذبت إليها الزوار من مختلف البقاع، ومن أبرز هذه الأنشطة والفاعليات، ما يلي:

فعاليات وندر جاردن الرياض

فلامينغو ليك

ابدأ رحلتك في وندر جاردن في موسم الرياض ببحيرة فلامينغو ليك، تلك البحيرة الرائعة التي ستذهلك بطيور الفلامينغو، مع المناظر الطبيعية الخلابة، فهي مكان مناسب للانسجام مع الهدوء والأجواء الساحرة، والاستجمام والتأمل. 

بلوم

استمتع بعالم الطبيعة الساحرة وعطر الزهور المنعش مع بلوم في جاردن لاند الرياض، التي تحتوي على مجسمات فنية تم استوحاؤها من الأزهار والألوان المبدعة والتي تتجلى أيضًا في لعبة العجلة الدوارة. 

حديقة الفراشات

إذا كنت من عشاق الطبيعة والألوان المُبهجة؛ فعليك زيارة هذه الحديقة، التي تم تصميمها بشكل يعكس جمال الفراشات وطبيعتها الرقيقة، لاسيما بيت الفراشات الذي يأخذك إلى عالم من الخيال، وتتميز هذه الحديقة باستضافتها لأكثر من 1000 فراشة من أنواع مختلفة ونادرة. 

اكس اسكايب رياليتي

عشاق الحركة والقتال ملاهي وندر جاردن لم تنساكم؛ حيث توفر لكم تجربة ممتعة، تمكنكم من خوض مغامرة شيقة ومثيرة في قتال الزومبي وحرب العصابات في الاسكايب رووم عبر الواقع الافتراضي. 

ذا بومب ڤي ار

تمكنك ذا بومب في ار من ممارسة مهارة حل الألغاز، حيث تدخلك مع رفاقك في غرفة بها قنبلة على وشك الانفجار، ومهمتك هي التواصل مع رفاقك لإيجاد طريقة تبطل بها مفعول تلك القنبلة 

وتبدأ هذه الفاعلية يوميًا من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ما عدا أيام نهاية الأسبوع، حيث تعمل من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل. 

مغامرة الأشجار

تساعدك مغامرة الأشجار على كسر حاجز التقليدية، حيث تأخذك في مغامرة حماسية مثيرة ومخيفة لتمر بجولات متعددة وشيقة. 

المزرعة

هي مغامرة مصاحبة لمغامرة الأشجار داخل وندر جاردن في الرياض، تمكنك من مصاحبة المزارع وليم الذي يسكن في مزرعته المخفية، ويقوم بإعداد سم خطير ذا قدرة عجيبة تمكنه من تدمير البشرية. 

ويمكنك دخول هذه الفاعلية بعد شراء التذاكر من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، ما عدا أيام نهاية الأسبوع، حيث تبدأ من الساعة 4:00 عصرًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل. 

تذاكر وندر جاردن الرياض

إذا كنت ترغب في شراء التذاكر داخل الوندر جاردن فتابعنا فيما يلي؛ لمعرفة أسعار تذاكر، وباقات الألعاب والفعاليات في وندر جاردن الرياض:

  • يبلغ سعر التذاكر طوال أيام الأسبوع دون العطلات: 30 ريال سعودي. 
  • يبلغ سعر التذاكر خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع: 50 ريال سعودي. 
  • سعر الباقة رقم 1: يبلغ 299 ريال سعودي وتحتوي هذه الباقة على جميع أنواع الألعاب، ما عدا منطقة الرعب، وكوفوي، وسكيل جيمز، وسلينق شوت. 
  • سعر الباقة رقم 2: يبلغ 499 ريال سعودي وتحتوي هذه الباقة على المسار السريع في جميع الألعاب، ما عدا منطقة الرعب، وكوفوي، وسكيل جيمز، وسلينق شوت. 

طرق حجز تذاكر وندر جاردن الرياض

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها حجز تذاكر وندر جاردن الرياض نعرضها لكم فيما يلي:

طرق حجز تذاكر وندر جاردن الرياض

الحجز عبر الموقع الإلكتروني لواندر جاردن

يمكنك الحصول على تذاكر دخول مدينة وندر جاردن الرياض عن طريق الموقع الرسمي للمدينة، ويكون ذلك من خلال تنفيذ الخطوات التالية:

  • فتح الموقع الرسمي لمدينة وندر جاردن الرياض
  • الضغط على تبويب “حجز التذاكر”.
  • يتم اختيار موعد التذاكر ونوعها. 
  • يتم تحديد عدد التذاكر المراد حجزها. 
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • الضغط على كلمة “حجز”.

الحجز من خلال تطبيق وندر جاردن

إذا كنت تعاني من مشكلة في الحجز من خلال الموقع الإلكتروني؛ فيمكنك فعل ذلك من خلال التطبيق الرسمي الخاص بوندر جاردن الرياض، ويكون ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق وندر جاردن وتنصيبه على الهاتف المحمول. 
  • القيام بعملية تسجيل الدخول وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. 
  • الضغط على تبويب “حجز التذاكر”.
  • تحديد عدد التذاكر وموعد الزيارة. 
  • اختيار نوع التذاكر المراد حجزها.
  • كتابة جميع البيانات المطلوبة.
  • النقر على كلمة “حجز”.

الحجز من خلال خدمة العملاء

يمكن حجز التذاكر أيضًا من خلال الاتصال بمركز خدمة عملاء وندر جاردن، على الرقم الموحد الخاص بها وهو: 97180094 وطلب حجز التذاكر بعد الإفصاح عن جميع البيانات المطلوبة، وتحديد نوع وعدد التذاكر المراد حجزها. 

موعد افتتاح وندر جاردن الرياض

أصدرت الهيئة الترفيهية في المملكة العربية السعودية عبر القناة الرسمية الخاصة بها بيان بأنه سيتم فتح مدينة وندر جاردن بمدينة الرياض وبدء مباشرة الألعاب والتفاعلات الخاصة بها في يوم الخميس 15 من شهر نوفمبر عام 2023 وستستمر حتى يوم 13 يناير عام 2024 القادم، علمًا بأن المدينة تحتوي على ثلاث مناطق مختلفة، وأكثر من 70 لعبة ترفيهية. 

موقع وندر جاردن في موسم الرياض

تقع مدينة وندر جاردن بالقرب من مركز الملك عبد الله المالي على طريق الملك سلمان.

آراء الزوار في وندر جاردن الرياض

نعرض لكم فيما يلي مجموعة من أبرز أراء الزوار حول مدينة وندر جاردن:

  • Sara N: المدينة رائعة جدا، وألعابها مميزة ومسلية وتناسب الكبار والصغار. 
  • أسماء علي: ديكورات مدينة وندر جاردن رائعة ومميزة، والمدينة تنقسم إلى ثلاث أقسام لكل منها ديكوره وتفاعلياته الخاصة به. 
  •  Budour Saleh: مساحة المدينة واسعة، والمكان رائع حيث يحتوي على العديد من المرافق والأنشطة المسلية، أنصح الجميع بزيارتها. 
  • ساره الشمري: تعد من أفضل الوجهات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، وكل ما فيها مثالي ومميز، أنصح الجميع بزيارتها. 
  • Amer: لن تندم أثناء زيارتك لها، إنها حقًا مذهلة وألعابها مسلية وتناسب جميع الأعمار. 

ختامًا؛ نكون قد عرضنا لكم أهم المعلومات المتعلقة بمدينة وندر جاردن الرياض التي تعد من أشهر الوجهات السياحية الترفيهية في المملكة العربية السُّعُودية، حيث تضم ألعاب وفعاليات وأنشطة ممتعة ومسلية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى