مكة

أفضل ملاهي أطفال في مكة لعام 2024

في الآونة الأخيرة تعددت الأماكن الترفيهية في السعودية وخاصةً في مكة المكرمة التي تعد واحدة من أكثر أماكن سياحية في المملكة، وأيضًا خلال العطلة الصيفية يبحث العوائل من أهل مكة عن أماكن ترفيهية تناسب جميع الفئات العمرية ومن منطلق ذلك فقد وفرنا لكم أفضل ملاهي أطفال في مكة توفر أجواء ترفيهية رائعة وتوفر لك ولطفلك الأمان التام، تعرف معنا على أهم ما يميز تلك الملاهي والمرافق والخدمات التي تقدمها وطرق التواصل مع المكان.

أفضل ملاهي أطفال في مكة

يمكنك قضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء أو العائلة والاستمتاع بالأجواء الترفيهية من خلال زيارة الملاهي المائية التي تناسب جميع الفئات العمرية أو زيارة واحدة من الملاهي التي تضم الألعاب الإلكترونية أو الترامبولين أو الزحلقة والاستمتاع بالأجواء الترفيهية وفيما يلي نقدم لكم أفضل ملاهي أطفال في مكة.

1. الحكير تايم

ملاهي الحكير في مكة

تم تصميمها بطريقة مميزة لكي تكون مصدر للترفية عن الأطفال حيث تضم قاعة كبيرة مليئة بالألعاب الإلكترونية التي يعشقها الأطفال والتي تدخلهم في جو من الإثارة والمغامرة، وغير ذلك من الألعاب التقليدية مثل الترامبولين والتزحلق فهو مكان مناسب للعوائل حيث يضم أيضًا مطاعم تقدم أشهى المأكولات وأماكن مخصصة لجلسات السيدات ومساحات خضراء للتمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة.

معلومات عن الحكير تايم

  • العنوان: طريق المدينة المنورة، الزاهر، مكة المكرمة.
  • الهاتف: 966920006699+

2. الحديقة المائية مكة المكرمة

الحديقة المائية مكة المكرمة

يمكنك أن تصنع لطفلك ذكريات جميلة ومغامرات مشوقة خلال قضاءه أمتع الأوقات في أفضل ألعاب مائية في مكة والتي تتكون من مسابح كبيرة وصغيرة بارتفاع مياه 30 سم وأسعار معقولة، وهو مكان مناسب للكبار والصغار ومسموح للسباحة للكبار، كما يوجد أكشاك لبيع الآيس كريم والقهوة الساخنة والبطاطس والذرة.

معلومات عن الحديقة المائية مكة المكرمة

  • العنوان: Thariq Al Awali, Hada Area، مكة المكرمة.
  • ساعات العمل: تعمل يوميًا من الساعة 3:00 م _ 1:00ص.

3. مطعم ومسبح وملاهي فانتازيا مكة

مطعم ومسبح وملاهي فانتازيا مكة

يمكنك قضاء أمتع الأوقات في أفضل ملاهي أطفال في مكة فهي تضم العديد من وسائل التسلية والترفية ويجدر بنا الإشارة إلى أن رقابة الأطفال مسؤولية الوالدين وليس إدارة المكان، كما يضم المكان مطعم جلساته مريحة والخدمة به ممتازة.

معلومات عن مطعم ومسبح وملاهي فانتازيا مكة

  • العنوان: محطة الفتح، طريق مكة جدة السريع، الحمراء وأم الجود، مكة المكرمة.
  • الهاتف: 966566654543+

4. روائع المرح

روائع المرح

يمكنك مشاركة أطفالك في جو من المغامرة والمرح من خلال اللعب معهم في أكبر ملاهي ألعاب مائية في مكة ولعلها الأبرز والأفضل لأنها تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب الشيقة بالإضافة إلى توفر الكثير من الخدمات مثل خدمات تعلم الغوص والسباحة وكذلك يتوفر بالمكان مطاعم ومقاهي مميزة والأطعمة بها ذات جودة عالية.

معلومات عن روائع المرح

  • العنوان: محطة النور، طريق الليث، ولي العهد، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966500032820+

5. تشكي تشيز

تشكي تشيز

هو مكان مميز لترفية الأطفال ويعتبره البعض أفضل ملاهي أطفال في مكة حيث تقدم عروض بشكل مستمر على المأكولات والألعاب، وهو مكان مناسب للعوائل ويحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب الإلكترونية.

معلومات عن تشكي تشيز

  • العنوان: الطريق الدائري الثالث، الرصيفة، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966537565632+

6. بيلي بيز

بيلي بيز

يفضل الكثيرون التوجه إلى ملاهي بيلي بيز لموقعها المميز لتواجدها داخل مكة مول وبذلك فيمكنك قضاء عطلة مميزة من ناحية توفر أماكن التسوق والطعام والملاهي في مكان واحد، بالإضافة إلى تميز الملاهي بفضل احتواءها على مجموعة متميزة من الألعاب المسلية لجميع الفئات العمرية وليس الأطفال فقط.

معلومات عن ملاهي بيلي بيز مكة المكرمة

  • العنوان: طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز، الجامعة، مكة المكرمة.
  • ساعات العمل: تعمل طوال أيام الأسبوع وتغلق الساعة 7:00 م أيام الأحد والثلاثاء، وباقي أيام الأسبوع تغلق الساعة 11:00 ما عدا يوم الجمعة تغلق في تمام الساعة 11:30.

7. ملاهي سباركيز

ملاهي سباركيز

أكبر وأشهر ملاهي أطفال في مكة المكرمة وهي تابعة لمجموعة الحكير وتتعدد فروعها لتتجاوز حدود السعودية وتصل إلى الإمارات العربية المتحدة ومصر، وإذا قمت بزيارة تلك الملاهي فإنك ستحصل على تجربة فريدة ومميزة من خلال تجربة الألعاب الإلكترونية الرائعة وخوض تجربة مميزة في جو من الإثارة والتشويق.

معلومات عن ملاهي سباركيز

  • العنوان: طريق المدينة المنورة، الزاهر مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966920006699+

8. مدينة الدرة الترفيهية

مدينة الدرة الترفيهية

تتكون مدينة الملاهي من ألعاب ترفيهية للأطفال وجلسات مريحة للكبار لإسعاد جميع الحاضرين، إلى جانب الخدمات المميزة التي تقدمها الملاهي بتقنيات ذات مستوى عالمي والأسعار في متناول الجميع وذلك ما يجعلها أفضل ملاهي في مكة.

معلومات عن مدينة الدرة الترفيهية

  • العنوان: الحمراء وأم الجود، مكة المكرمة.
  • رقم الهاتف: 966555896050+

في الختام وبعدما تناولنا كافة المعلومات المتعلقة بأفضل ملاهي أطفال في مكة ننصحك بزيارة أحد هذه الأماكن الترفيهية التي لا يمل الأطفال خلال تواجدهم فيها والتي تضم كافة وسائل الترفية، واختر المكان الأقرب والملاهي الأميز بالنسبة لك وخوض التجربة بنفسك، وخاصةً وأن الملاهي المائية مناسبة للكبار والصغار وهي شكل جديد من أشكال اللعب والمرح.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى