الدمام

افضل دكتورة نساء في مستشفى الروضة بالدمام

كثيراً ما تبحث الحوامل عن افضل دكتورة نساء في مستشفى الروضة بالدمام، حيث يعد مستشفى الروضة واحد من افضل المستشفيات العامة فب المدينة، ويشتهر بنخبة من الأطباء ذوي الخبرة الطويلة في مختلف الاختصاصات.

حيث يوفر المستشفى علاجات لأمراض الكلى والقلب والعيون، والعلاجات العصبية وآلام العمود الفقري، وأيضاً علاجات تجميلية شاملة منها زراعة الشعر وجراحة الجفون وشفط الدهون والشد وتجميل الانف وحقن البوتوكس.

كما أنه يضم قسم خاص بعلاج تجميل الاسنان وتركيب الجسور، وبالطبع قسم خاص بالنساء والأمراض النسائية ومتابعة الحوامل والرضع واجراء عمليات الولادة الطبيعية والقيصرية باشراف فريق طبي مجهز، وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم.

مستشفى الروضة العام في الدمام:

يعتبر مستشفى الروضة واحد من أهم النقاط الطبية في المنطقة الشرقية، حيث تم تأسيسه عام 1989 ليكون مستشفى خاص يقدم الرعاية الصحية العلاجية والتشخيصة والوقائية ضمن اقسام منتظمة، ويستخدم أفضل التقنيات التكنولوجية المتقدمة.

ومن بين أهم الأقسام في المستشفى قسم أمراض الكلى ويتم فيها العنايا بأمراض الفشل الكلوي ومتابعة مرضى غسيل الكلة وعلاج الاضطرابات المناعية التي قد تصيب الكلى.

كما يتم علاج ارتفاع ضغط الدم، وقسم امراض القلب والأوعية الدموية، ويتم فيه تقديم الاستشارات العلاجية والعلاجات وعمليات القسطرة اختبار إجهاد القلب.

وهناك قسم للتجميل فيه الكثير من وقسم للجراحة التجميلية وقسم لطب الانف والاذن والحنجرة وقسم للولادة، ويضم كل قسم مجموعة من الاطباء المميزين.

افضل دكتورة نساء في مستشفى الروضة بالدمام

افضل دكتورة نساء في مستشفى الروضة بالدمام:

هناك عدد كبير من نخبة أطباء التوليد والامراض النسائية ومن بينهم أفضل دكتورة نساء في الدمام بشهادة معظم الحوامل والأمهات الذين تعاملوا معهم، ومن بينهم:

1.  الدكتورة روان محمد الأطرش:

وهي دكتورة نسائية حاصلة على شهادة البكالورويوس في اختصاص أمراض النساء والولادة من الجامعة الاردنية، كما أنها تحمل البورد الأردني في أمراض النساء والولادة.

وتعمل كافضل دكتورة نساء في مستشفى الروضة بالدمام بمتابعة الحمل وصحة الحامل والجنين والكشف عن اسباب تاخر الحمل وعلاج حالات العقم وعمليات مناظير الرحم والبطن التشخيصية والعمليات الجراحية التجميلية النسائية.

2. الدكتورة شيماء عبد الوهاب:

وهي افضل دكتورة نساء في مستشفى الروضة بالدمام بشهادة عدد كبير من الحوامل والمراجعات، حيث أنها استشارية في أمراض النساء والولادة، وقد حصلت على البورد السعودي في اختصاص النساء والولادة والزمالة الأمريكية للتجميل النسائي.

وهي تعمل في علاج الامراض النسائية واضطرابات الدورة الشهرية وتأخر الانجاب، والعمليات النسائية التجميلية، وبالطبع متابعة الحمل والولادة الطبيعية وإجراء عمليات الولادة القيصرية.

دكتورة توليد بالدمام

3. الدكتورة همت شعيرة:

وهي افضل دكتورة نساء في مستشفى الروضة بالدمام بخبرة تزيد عن 30 سنة في مستشفيات المملكة العربية السعودية والكويت، وحاصة على شهادة البكالوريوس في الطب العام وشهادة الماجستير في أمراض النساء والولادة من جامعة عين الشمس عام 1989.

تعمل في متابعة الحوامل والحالات المستعصية، وعلاج أمراض تأخر الإنجاب ومشاكل الهرمونات ومتابعة حالات الولادة الطبيعية والرضع، وعمل عمليات الولادة القيصرية.

كما تملك الخبرة في العمل علة أجهزة الأشعة الصبغية في فحص الرحم وقنوات فالوب للنساء حيث تعمل هذه التقنية بمبدأ حقن المادة الملونة بالرحم وقناتي فالوب.

4. الدكتورة صفاء مصطفى:

وهي واحدة من افضل أطباء الدمام، وافضل افضل دكتورة نساء في مستشفى الروضة بالدمام، حاصلة على شهادة البكالوريوس من جامعة الجيزة في مصر.

وحاصلة على شهادة الماجستير في أمراض النساء والتوليد، وهي متخصصة في حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في المهبل، والتلقيح الصناعي داخل الرحم أو في عنق الرحم، والاخصاب في المخبر.

وهي خبيرة في عمليات تجديد المهبل بالليز والتنظير التشخيصي للرحم وجراحة اورام الثدي، كما أنها تمتلك خبرة طويلة في الولادات القيصرية وعلاج العقم وولادة التوائم واستئصال الأورام الحميدة أو العضلية من الرحم وجراحات سرطان الرحم.

افضل دكتورة نساء وتوليد في الدمام

5. الدكتورة أمل بسيوني:

وهي اخصائية توليد وافضل افضل دكتورة نساء في مستشفى الروضة بالدمام بشهادة مراجعاتها، حيث أنها حاصلة على شهادة الماجستير في أمراض النساء والتوليد.

كما أنها متخصصة في علاج العقم وتأخر الإنجاب والسونار الرباعي وعمليات تجديد المهبل التجميلية وتحليل بطانة الرحم والحقن المجهري واطفال الانابيب وجراحة الأورام وعمليات استئصال الرحم.

6. الدكتورة أشجان إبراهيم:

وهي افضل دكتورة نساء في مستشفى الروضة بالدمام برأي مريضاتها، حيث أنها أخصائية في التوليد وأمراض النساء، حيث انها متخصصة في علاج أورام الثدي والكشف عنها عبر الماموجرام بالتقنية التكنولوجيا الرقمية.

وعمليات ما بعد الولادة مثل إخفاء آثار العمليات الجراحية، وعلاج التشققات الجلدية الناتجة عن الحمل، وعلاج الترهلات والسيلوليت بعد الحمل والرضاعة، وهي أيضاً متخصصة بمتابعة حالات الحمل الخطرة ومتابعة وضع الجنين وإجراء العمليات القيصرية.

دكتورة نساء وتوليد الدمام

وفي المستشفى أيضاً عدد من الأجهزة والتقنيات الحديثة للكشف المبكر عن الاورام سواء بالرحم أو الثدي وكشف التشوهات الجنينية وتأخر النمو.

بالإضافة إلى وجود عدد من الأطباء والاستشاريين مثل الدكتور عبدلله يوسف الجمال والدكتور تقي الدين القطو، وبالطبع افضل دكتورة نساء في مستشفى الروضة بالدمام.

اصبح العثور على افضل دكتورة نساء في مستشفى الروضة بالدمام سهلاً بعد الاطلاع على هذه المعلومات التفصيلية عن طبيبات مستشفى الروضة بالدمام، بالرفاه والبنين للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى