الدمام

افضل دكتور عظام في الدمام عن تجربة

يتسائل العديد من المرضى وذوييهم عن افضل دكتور عظام في الدمام، حيث تعد جراحة العظام واحدة من التخصصات الأكثر أهمية في المجالات الطبية، حيث أن الكسور والإصابات العظمية من أكثر الأمراض الشائعة بين العامة والتي تسبب بالكثير من الألام.

لذلك نجد الجميع يبحث عن أفضل دكتور عظام بالدمام، إذ تمتلك مدينة الدمام نخبة من أمهر الأطباء الذين يقومون بمعالجة كافة مشاكل الجهاز العضلي الهيكلي، وذلك عن طريق تشخيص الإصابة، والعلاج عن طريق التمارين الرياضية أو الأدوية أو الجراحة.

حيث تمتلك مدينة الدمام العديد من الأطباء الذين يندرجون في قائمة افضل دكتور عظام في الدمام، فمنهم من هو متخصص في علاج العمود الفقري، ومنهم من هو متخصص في جراحات اليد، والبعض منهم متخصص في علاج الفخذ والركبة، وغيرها الكثير من التخصصات الأخرى.

افضل دكتور عظام في الدمام:

نقدم لكم قائمة أفضل دكتور عظام في الدمام متخصص في علاج مشاكل آلام العظام:

1. الدكتور هشام عبد الفتاح:

يتصدر الدكتور هشام عبد الفتاح قائمة أفضل دكتور عظام في الدمام، فهو استشاري في طب العظام، وحاصل على دكتوراه من جامعة الأزهر

في مجال جراحة العظام، كما عمل كمدرس جراحة العظام في جامعة الأزهر بالقاهرة، وهو أيضاً استشاري جراحة العظام بمستشفى الملك فهد بتبوك.

ويقدم خدمات شاملة لعلاج الإصابات والكسور، وجراحات اليد، وجراحات المناظير، كما أنه متخصص بالعلاجات بالكشف الاكلينيكي، والأشعة التشخيصية، والاختبارات المعملية، إضافة إلى المنظار الجراحي التشخيصي والعلاجي، ويعمل حالياً في مستشفى تداوي العام.

العنوان: الدمام 31481 _ المزروعية.

رقم الجوال: 966920025919+.

افضل دكتور عظام في الدمام

2. الدكتور فادي فاروق خميس:

يمتلك العديد من المؤهلات التي تساعده أن يحظى بلقب دكتور عظام شاطر بالدمام، فهو حاصل على البورد الألماني في جراحة العظام لعام 2016 من جامعة مارتن لوثر، ودكتوراه في جراحة العمود الفقري من جامعة فولفجانج جوته فرانكفورت.

هذا إلى جانب دبلوم جراحة العمود الفقري من يوروسباين، كما أنه حاصل على شهادة في جراحة العمود الفقري من الجمعية الألماني، كما عمل استشاري بمستشفيات سانت فينزنس هاناو بألمانيا.

إذ يقدم مجموعة من الخدمات الطبية بما فيها علاج الانزلاق الغضروفي في منطقة الرقبة عن طريق الحقن وبدون جراحة، وعلاج الانزلاق الغضروفي في منطقة الفقرات القطنية عن طريق الحقن، وعلاج جميع أنواع كسور الرقبة، وبالتالي فأن جميع ما سبق يجعله دكتور عظام ممتاز في الدمام.

ويعمل في الوقت الحالي في مستشفى المواساة.

العنوان: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي.

رقم الجوال: 966920004477+.

3. الدكتور حاتم الرحيلي:

افضل طبيب عظام في الدمام وهو متخصص في علاج وجراحة عظام البالغين والأطفال، وجراحة القدم والكاحل، وعظام اليد والكتف، إضافة إلى تشوهات العظام، ويعمل حالياً في مجمع مرجان الطبي.

العنوان: الدمام 34253 _ شارع الساحل _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز.

رقم الجوال: 966920010169+.

أفضل دكتور عظام بالدمام

4. الدكتور حسام سهيل:

نستكمل قائمة افضل دكتور عظام في الدمام مع الدكتور حسام سهيل، أحد أشهر الأطباء في مدينة الدمام، وهو متخصص في طب العظام، وكذلك في عظام البالغين، ويعمل في الوقت الحالي في مستشفى تداوي.

العنوان: الدمام 31481 _ المزروعية.

رقم الجوال: 966920025919+.

5. الدكتور محمد الحربي:

ينضم إلى صفوف افضل دكتور عظام في الدمام، فهو استشاري جراحة العظام، ومتخصص في علاج الكسور في القدم والكاحل، كما يعالج القدم المسطحة، والإصابات في الوتر العرقوبي، وانحراف ابهام القدم، والخشونة في القدم والكاحل.

يحمل شهادة بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل بالدمام، والزمالة الكورية في جراحة القدم والكاحل من جامعة سانت ميري سيوؤل، والبورد السعودي في جراحة العظام، ويعمل في مستشفى المواساة.

العنوان: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي.

رقم الجوال: 966920004477+.

دكتور عظام في الدمام

6. الدكتور أحمد محمد أحمد الجردلي:

عند الحديث عن افضل دكتور عظام في الدمام، لا بد من ذكر الدكتور أحمد الجردلي، والذي يعد أشهر اخصائي في طب العظام، وهو حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة لعام 2004 مع مرتبة الشرف من كلية الطب بجامعة الأزهر.

كما حصل على ماجستير العلوم الطبية الأساسية في الفسيولوجيا الطبية لعام 2013، وماجستير جراحة العظام والمفاصل لسنة 2014 من كلية الطب بجامعة القاهرة، ولذلك هو أفضل دكتور مفاصل في الدمام.

ويتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، فقد عمل كأخصائي جراحة العظام والمفاصل في مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وكذلك في مستشفى جاما الخبر.

كما عمل كـ طبيب اصابات الملاعب في بطولة كأس العالم للخماسي الحديث في القاهرة سنة 2009، ومساعد أخصائي العظام في مركز الطب الرياضي بمدينة نصر في القاهرة، كما أنه طبيب الفريق الأول بنادي طلائع الجيش.

متخصص أيضاً في تشخيص وعلاج جميع حالات الكسور والإصابات، وأمراض المفاصل، والإصابات الرياضية والتمزقات العضلية، ويتميز أيضاً في إصلاح الأربطة والأوتار باستخدام المنظار، ويعمل في مستشفى تداوي.

العنوان: الدمام 31481 _ المزروعية.

رقم الجوال: 966920025919+.

افضل دكتور عظام في الدمام شاطر:

1. الدكتور حمدي كزيز:

صنف من قائمة افضل دكتور عظام في الدمام، يحمل شهادة اختصاص في جراحة العظام من تونس، كما أنه أستاذ مبرز محاضر بكلية الطب بسوسة في تونس، وعضو الجمعية الفرنسية للجراحة بالمنظار، وعضو الجمعية التونسية للجراحة بالمنظار والطب الرياضي.

لديه خبرة في جراحة واستبدال مفاصل الكتف والحوض والركب الإبتدائية، وإعادة تركيب المفصل والركب والحوض، ومعالجة الإصابات والكسور بجميع أنواعها، والإصابات الرياضية، إضافة إلى ترميم تشوهات القدم للكبار، ومناظير الكتف وربط العضلات المحورية، وهو يعمل في مستشفى المواساة.

العنوان: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي.

رقم الجوال: 966920004477+.

افضل دكتور عظام بالدمام

2. الدكتور حسين الرضوان:

يعد افضل دكتور عظام في الدمام، حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك فيصل بالدمام، وحصل على زمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين بكندا، كما حصل أيضاً على الزمالة الإكلينيكية في مناظير المفاصل والطب الرياضي، ومناظير وجراحة الحوض، وجراحة وتبديل مفاصل الأطراف العلوية.

بالإضافة إلى أنه أستاذ مساعد إكلينيكي، وزميل الاكاديمية الأمريكية لجراحي العظام منذ عام 2018، ويعمل في مستشفى الموسى التخصصي.

العنوان: المبرز 36342 _ طريق الظهران.

رقم الجوال: 966135369999+.

3. الدكتور خالد الصومالي:

يعتبر افضل دكتور عظام في الدمام، يحمل شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الدمام، وهو حاصل على البورد السعودي في جراحة العظام والكسور، والزمالة الكورية في جراحة الإصابات الرياضية والمناظير، وكذلك الزمالة الكورية في جراحة الكتف والمرافق.

متخصص في علاج الإصابات الرياضية، وترميم الرباط الصليبي الأمامي والخلفي بالمنظار، كما يعمل على إصلاح الغضاريف الهلالية للركبة، والخلع المتكرر لمفصل الكتف، إضافة إلى علاج عدم استقرار مفصل المرفق، وانحراف الأطراف السفلية، ويعمل في مستشفى المواساة.

العنوان: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي.

رقم الجوال: 966920004477+.

دكتور عظام شاطر بالدمام

4. الدكتور أحمد جلال:

الدكتور أحمد جلال هو افضل دكتور عظام في الدمام، متخصص في علاج جميع أنواع الكسور البسيطة والمعقدة بالطرفين السفليين والعلويين، إضافة إلى علاج كسور وإصابات الحوض، وجمع إصابات الأنسجة الرخوة والأوتار بالأطراف.

وهو حاصل على ماجستير جراحة العظام من جامعة عين شمس، ودرجة الدكتوراه في جراحة العظام من جامعة عين شمس، وبكالوريوس الجراحة العامة والطب، وهو أيضاً عضو جمعية جراحة العظام المصرية، ويعمل في الوقت الراهن في مستشفى المواساة.

العنوان: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي.

رقم الجوال: 966920004477+.

5. الدكتور طارق عبد الفتاح:

نختم قائمة افضل دكتور عظام في الدمام مع الدكتور طارق عبد الفتاح، والذي يعد أفضل استشاري جراحة عظام، وحاصل على بكالوريوس الطب الجراحي، وزمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية.

حيث يتخصص في علاج جميع أنواع الإصابات، إضافة إلى الإصابات الرياضية، وجراحات مناظير الكتف والركبة والكاحل، وهو يعمل في مستشفى المواساة.

العنوان: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي.

رقم الجوال: 966920004477+.

كانت هذه قائمتنا عن افضل دكتور عظام في الدمام، الذين يمتلكون خبرات ومؤهلات عالية لتقديم العلاج المناسب على أكمل وجه، كما ألقينا نظرة على المعلومات المتعلقة بكل طبيب مع مكان عمله وأرقام الهواتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى