الدمام

افضل دكتور عمود فقري في الدمام ينصح به

تعد آلام العمود الفقري من أكثر المشاكل الصحية انتشاراً بين الناس، حيث تسبب الشعور بالانزعاج وعدم الراحة، ولذلك يبحث الكثير من الأفراد عن افضل دكتور عمود فقري في الدمام، لتخفيف الألم والمساعدة على الشعور بالراحة من خلال الأدوية، والمسكنات، ومضادات الالتهاب، والجراحة.

حيث يساعد العمود الفقري في حماية أجزاء من الجهاز العصبي المركزي مثل الحبل الشوكي والأعصاب المتفرعة منه، إضافة إلى تدعيم المظهر الخارجي للجسم ومساعدة الفرد على الوقوف والحركة بصورة صحيحة، ولهذا تعد مشاكل العمود الفقري غاية في الأهمية وعلاجها يتطلب العثور على افضل دكتور عمود فقري في الدمام.

افضل دكتور عمود فقري في الدمام:

مسألة العثور على طبيب يعالج العمود الفقري تعتبر مسألة دقيقة لأن أي خلل في هذا الجزء من الجسم قد يؤدي إلى شلل كامل في الحياة اليومية وليس فقط في الجسم:

افضل دكتور عمود فقري في الدمام

1. الدكتور نبيل سعود الشافعي:

يحتل الدكتور نبيل الشافعي مكانة مميزة في قائمة افضل دكتور عمود فقري بالدمام، فهو استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري، كما أنه حاصل على الزمالة في الكلية الملكية الكندية للجراحين، وزمالة الأكاديمية الأوروبية لجراحة المخ والأعصاب، إضافة إلى البورد الأمريكي لجراحة المخ والأعصاب.

كما يعد افضل دكتور عمود فقري في الدمام، حيث يعالج الانزلاق الغضروفي، وكسور العمود الفقري، وأمراض الأعصاب الطرفية، وحالات مشاكل الحبل الشوكي عند الأطفال، كما يعالج أيضاً حالات الأقفار الدماغي وجراحات الصرع.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الجوال: 966920004477+.

2. الدكتور أحمد حامد أمين:

افضل دكتور عمود فقري في الدمام، متخصص في العظام والعمود الفقري، حيث يعمل على تشخيص وعلاج وإصلاح الإصابات والاضطرابات والأمراض التي تصيب الجهاز الهيكلي والعظام، وهو يعمل حالياً في مستشفى المانع.

الموقع: الدمام 32253 _ عبد الله فؤاد _ شارع 16 _ مستشفى المانع.

رقم الجوال: 966920033440+.

افضل دكتور عمود فقري بالدمام

3. الدكتور أحمد عطية صابر عطية:

التالي في القائمة هو الدكتور أحمد عطية، افضل أخصائي جراحة عظام في المستشفى السعودي الألماني، حيث يمتلك خبرة أكثر من 8 أعوام في جراحات عظام الأطفال والعمود الفقري، ولذلك هو افضل دكتور عمود فقري في الدمام.

وقد حصل على بكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة عين شمس، وماجستير جراحة العظام، وعضوية من الكلية الملكية للجراحين.

كما يمكنه المساعدة في التثبيت الداخلي لكسورالعظام، وعمليات جراحة عظام الأطفال البسيطة والمتوسطة، وعمليات المناظير الجراحية والمفاصل والعمود الفقري.

الموقع: الدمام 32313 _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد _ المستشفى السعودي الألماني.

رقم الجوال: 966920007997+.

4. الدكتور عيسى عبد الكريم العبد الغني:

عند الحديث عن افضل دكتور عمود فقري بالدمام لا يمكننا أن ننسى الدكتور عيسى عبد الكريم، فهو استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري للأطفال والكبار.

كما أنه حاصل على الزمالة في جراحة المخ والأعصاب من جامعة الملك فيصل بالدمام، إضافة إلى إنه عضو بالجمعية السعودية لجراحة المخ والأعصاب.

ويتميز بمهارة عالية في معالجة كسور العمود الفقري، والتزحزح الفقري، وجميع أنواع النزيف الدماغي، إضافة إلى تضييق القناة العصبية، وحالات الاستسقاء الدماغي عن طريق الجراحة بالمنظار، وهو يمارس عمله في الوقت الحالي في مستشفى المواساة.

الموقع: الدمام 32263 _ شارع الإمام الترمذي _ مستشفى المواساة.

رقم الجوال: 966920004477+.

دكتور عمود فقري في الدمام

5. الدكتور محمد حسن النحاس:

حاصل على بكالوريوس في الطب والجراحة من المملكة العربية السعودية، والزمالة الكندية في الطب الرياضي وإصابات الملاعب، إضافة إلى جراحة أورام العظام والعضلات من كندا، وهو متخصص في العظام والعمود الفقري ويعد افضل دكتور عمود فقري في الدمام بعلاج الإصابات الرياضية.

كما يتخصص في تشخيص وعلاج الإصابات والاضطرابات التي تصيب الجهاز الهيكلي والعظام، وجراحة أورام العظام والعضلات، ومناظير الكتف والركبة والكاحل.

ولديه خبرة طويلة في هذا المجال فقد عمل في مستشفى الملك فهد التخصصي من عام 2007 حتى عام 2014، ثم بدأ العمل في مستشفى المانع العام ولا يزال يعمل به حتى الآن.

الموقع: الدمام 32253 _ عبد الله فؤاد _ شارع 16 _ مستشفى المانع.

رقم الجوال: 966920033440+.

6. الدكتور عمر علي:

وهو أيضاً افضل دكتور عمود فقري في الدمام، حاصل على ماجستير في جراحة العظام، ولديه خبرة 12 عام في هذا المجال، ومتخصص في تشخيص وعلاج التهاب المفاصل، وهشاشة العظام، ومشاكل العمود الفقري، وحالات تشوه العظام.

كما يعالج الكسور والإصابات الرياضية، ومشاكل الرقبة، وحالات التهاب الأعصاب، وأمراض اليد والقدم والكاحل.

الموقع:  الدمام _ سكيكو الدمام _ طريق الملك فهد بن عبد العزيز _ الحرس الوطني _ عيادات الشركة السعودية للكهرباء _ عيادات رام.

اطباء عمود فقري بالدمام

7. الدكتور سيد تقي حسن:

وهو استشاري جراحة العظام والعمود الفقري وإصابات الملاعب، وهو حاصل على ماجستير في جراحة العظام من بريطانيا، وزمالة الكلية الملكية للأطباء والجراحين في بريطانيا، إضافة إلى زمالة الكلية الملكية للجراحين في أيرلندا.

ويمتلك الدكتور سيد تقي حسن أكثر من 25 عام في جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري، ويعمل في مستشفى المانع منذ عام 2010.

بحيث يختص بالجراحات التنظيرية للكاحل، ويعمل على تصحيح تشوه الأطراف العظمية، وجراحات المنظار، والجراحات الترميمية، والركبة، والورك، والكتف.

الموقع: الدمام 32253 _ عبد الله فؤاد _ شارع 16 _ مستشفى المانع.

رقم الجوال: 966920033440+.

8. الدكتور خالد بترجي:

استشاري جراحة العظام وجراحة العمود الفقري والمفاصل الصناعية في المستشفى السعودي الألماني، ويتخصص في معالجة الإصابات الرياضية، والتشوهات العظمية، وجراحات المفاصل والعمود الفقري، ويعتبر افضل دكتور عمود فقري في الدمام بتشخيص الحالات المرضية.

كذلك يعالج جراحات العظام بعد الحوادث والكسور، وجراحات عظام اليد والأطراف العليا، وجراحة أورام العظام، إضافة إلى جراحة تصحيح تشوهات العظام.

الموقع: الدمام 32313 _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد _ المستشفى السعودي الألماني.

رقم الجوال: 966920007997+.

افضل طبيب عمود فقري في الدمام

9. الدكتور حسام حمدان:

يعد افضل دكتور عمود فقري في الدمام، فهو استشاري جراحة العظام، ومتخصص في علاج جراحات العمود الفقري، وجراحات مفاصل الحوض والركبة، وجراحة القدم واليد، كما يعالج الالتهابات الجرثومية للعظام والمفاصل، والتشوهات الخلقية عند الأطفال.

وهو حاصل على البورد العربي لجراحة العظام، كما أنه محترف في هذا المجال إذا يمتلك خبرة أكثر من 19 عام، كما وعمل في أكثر من مستشفى مثل المستشفى العسكري ومستشفى الساحل في لبنان، ومستشفى الدكتور سليمان الحبيب في القصيم، ومستشفى دار السلامة الطبية.

الموقع: الدمام 32313 _ ضاحية الملك فهد _ طريق الملك فهد _ المستشفى السعودي الألماني.

رقم الجوال: 966920007997+.

وفي الدمام الكثير من الأطباء الذين يستحقون لقب افضل دكتور عمود فقري في الدمام بشهادات عالمية، ولديهم الكثير من الخبرات والمؤهلات، وفي هذا المقال أبرز الأسماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى