الدمام

افضل عيادة اسنان بالدمام عن تجربة

أصبحت الابتسامة الصحية من متطلبات الأناقة والنظافة الشخصية التي يبحث عنها الجميع في عصرنا في عصرنا الحديث، مما أبدع الكثير من التقنيات والأدوات لجعل الأسنان تبدو أكثر صحة وتناسق، وخاصة في افضل عيادة اسنان بالدمام.

إذ تحتل الدمام مكانةً مهمة بين مجموعة المدن الرائدة في مجال علاج الأسنان بالمملكة العربية السعودية، حيث تأتي بالمرتبة الثالثة بعد مدينتي جدة والرياض.

كما تضم المراكز والعيادات الطبية المتخصصة في مجال طب الأسنان، والتي تقدم أفضل وقاية وعلاج لسكان المدينة وروادها، من خلال طاقم متمرس من الأطباء المتميزين في هذا المجال.

افضل عيادة اسنان بالدمام:

يعد علاج مشاكل الأسنان غاية في الأهمية، لذلك لا بد من مراجعة الطبيب بصورة دورية من أجل حماية الأسنان ومنعها من التسوس والمحافظة عليها في أفضل العيادات.

افضل عيادة اسنان بالدمام

1. مجمع نوفا لطب الاسنان بالدمام:

يعتبر أفضل عيادة أسنان في الدمام، فهو مجمع متخصص في تقويم وتجميل وزراعة الأسنان عبر أحدث التقنيات وعلى أيدي نخبة من الأطباء والأخصائيين والاستشارين ذو الخبرة الطويلة في هذا المجال.

كما يتميز مجمع نوفا بتقديم جميع الخدمات التجميلية والعلاجية لطب الأسنان بأحدث الأساليب والتكنولوجيا الحديثة، إذ لديهم خبرة أكثر من 25 عام في مجال طب الأسنان.

كما يحرص المركز على تأمين الخصوصية لمعظم مرضاه، حيث يحتوي على عيادات مستقلة للنساء والرجال، فضلاً عن تقديمه باقة من الخدمات الطبية التي تتعلق بطب الأسنان.

مثل تركيبات الأسنان وهي عبارة عن أسنان تعويضية حيث يتم صنعها من الخزف او الزيرقون لتركيبها فوق الأجزاء التالفة من الأسنان.

إضافة إلى تقويم الأسنان لعلاج مشاكل الفكين وعيوب الاسنان، والحشوات الضوئية التي تعمل على معالجة تسوس الأسنان ولا تسبب أي ألم، كما يقدم المركز أيضاً خدمة علاج الأطفال بالغاز الضاحك مما يساعد على معالجتهم دون خوف أو رهبة من الطبيب.

وأيضاً يتميز المركز بعلاج العصب، وزراعة الأسنان، وتبييضها، وتيجان الأسنان، والفينير واللومنير، وابتسامة هوليود، مما يجعله افضل عيادة اسنان بالدمام.

الموقع: الدمام 31488 _ الجلوية _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966594741068+.

عيادات الأسنان الدمام

2. مجمع طب الاسنان الحديث:

يعتبر افضل عيادة اسنان بالدمام، إذ يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال فقد تم تأسيسه منذ عام 1992م، وتتوفر فروعه في مدينتي الخبر والدمام، حيث يعتمد على أفضل طرق المعالجة إضافة إلى التقنيات الحديثة والمتطورة، وذلك بإشراف نخبة من الأخصائيين والأطباء المتميزين في فروع طب الأسنان.

يقدم المركز العديد من الخيارات والحلول التجميلية للأسنان مثل التركيبات الثابتة والمتحركة، وابتسامة هوليود، وعلاج أمراض والتهاب اللثة، والحشوات التجميلية، وتنظيف وتبييض الأسنان، وعلاج حالات النخر.

الموقع: الدمام 32243 _ غرناطة _ طريق الملك فهد.

3. مركز دينتو بلاست:

أفضل عيادات أسنان بالدمام، متميزة في تقديم خدمات طب الأسنان من خلال أحدث الأجهزة التي تناسب مختلف الحالات بما فيها زراعة الأسنان، وجراحات اللثة، وحشوات الأسنان، والتعويضات السنية.

والجدير بالذكر أنه أحد أهم المؤسسات الطبية المتخصصة في طب الأسنان والفم في المدينة، إذ يوفر باقة من خيارات العناية بصحة الأسنان تتمثل في عدد من الإجراءات الوقائية والعلاجية والتجميلية.

حيث يقصده العديد من المراجعين بشكل يومي لتلقي مختلف أنواع العلاجات وعلى مستوى عال من الأمان ويعتبرونه افضل عيادة اسنان بالدمام.

الموقع: الدمام _ حي عبد الله فؤاد _ شارع فاطمة الزهراء.

مستشفى أسنان بالدمام

4. مجمع الطبيب الطبي:

عند الحديث عن افضل عيادة اسنان بالدمام لا يمكننا أن ننسى مجمع الطبيب الطبي، حيث يتمتع المركز بتقديم باقة متنوعة من خدمات التجميل للأسنان والتي تتمثل في تنظيف وتبييض الأسنان، وابتسامة هوليود، وتقويم الأسنان.

كذلك يقدم خدمة التعويضات السنية، وعدسات وتيجان الأسنان، حيث تعتبر افضل عيادة اسنان بالدمام في مجال التركيبات السنية.

الموقع: الدمام 32424 _ حي العزيزية _ الشارع الثامن والعشرون.

رقم الهاتف: 966560000052+.

5. مستشفى الروضة العام:

يعد أبرز مستشفى أسنان بالدمام، فهو يسعى لأن يصبح من المستشفيات الرائدة على مستوى العالم، إذ يقدم خدمات صحية وعلاجية مميزة وذات جودة عالية للمراجعين والمرضى، وهو افضل عيادة اسنان بالدمام قي جراحات اللثة والاسنان.

حيث يحتوي المستشفى أيضاً على عدة أقسام بما فيها  قسم طب وجراحة الفم والأسنان، إذ يقدم خدمات متعددة عبر استخدام تقنيات حديثة مثل تشخيص وعلاج أمراض وحالات تجويف الفم، وأمراض اللثة، وأمراض الفكين.

إلى جانب خدمات تبييض الأسنان، وإزالة أصباغ  اللثة، وتركيبات الأسنان المتحركة، وتبييض الأسنان بالليزر، وأطقم الأسنان.

الموقع: الدمام 32233 _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز _ الطبيشي.

رقم الهاتف: 966138346555+.

أفضل عيادة تقويم أسنان في الدمام

6. مجمع الذكير الطبي:

أبرز عيادة أسنان بالدمام، فهو مجمع طبي يضم بداخله قسم مخصص لطب الأسنان، كما أنه مزود بأحدث أنواع الأجهزة الطبية المتقدمة، إضافة إلى مجموعة من أفضل الأطباء والاستشاريين في جميع التخصصات الطبية لضمان سلامة وراحة المرضى.

حيث يعتبر افضل عيادة اسنان بالدمام وذلك بشهادة العديد من المراجعين، حيث تم تأسيسه عام 1984، كما يهدف مجمع الذكير الطبي ليصبح من رواد المجمعات الطبية في المملكة.

وذلك من خلال الخدمات المتكاملة التي يقدمها من تقويم الأسنان، وتنظيف وتبييض الأسنان، وجراحة قص اللثة، وجراحة الوجه والفكين، وحشوات الأسنان، وابتسامة هوليود، وتجميل الأسنان، ولومينير الأسنان.

الموقع: الدمام 32253 _ ابن خلدون _ شارع 12.

رقم الهاتف: 966920005797+.

7. مجمع عيادات أهالينا الطبية:

أحد أفضل عيادات الأسنان بالدمام التي تقدم خدمات طب الأسنان منذ عام 2003، حيث يعتبر من العيادات الرائدة في مجال الأسنان عبر تقديم أفضل جودة بأحدث التقنيات العالمية.

كما تقدم عيادات أهالينا خدمات متعددة تحت إشراف أمهر الأطباء المختصون في فروع طب الأسنان والتي من أبرزها تقويم الأسنان، وابتسامة المشاهير.

إضافة إلى التركيبات وجسور وزراعة الأسنان، وتبييض وتنظيف الأسنان وإزالة الجير، وقص وتوريد اللثة بالليزر، وعلاج العصب بدون ألم، وحشوات الأسنان، وخلع الأسنان وضرس العقل، حيث أنها أفضل عيادات طب الأسنان بالدمام من حيث الجودة والاحترافية.

الموقع: الدمام 32423 _ الزهور _ الشارع الثامن عشر.

رقم الهاتف: 966549060903+.

عيادة اسنان بالدمام

8. عيادات الماس لطب وتقويم الأسنان:

تندرج ضمن قائمة أفضل عيادات الأسنان الدمام، فهي من العيادات المتخصصة في مجال طب وتقويم الأسنان، فضلاً عن استخدامها أحدث وسائل التكنولوجيا الطبية تحت إشراف مجموعة من أمهر الأطباء والأخصائين سواء من الجنسية السعودية أو من الجنسيات الأخرى.

كما توفر أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات الخاصة بطب الأسنان التجميلي فهي افضل عيادة اسنان بالدمام في جراحات الوجه والفكين، وعلاج اللثة وأنسجة الفم، وعلاج الجذور وأعصاب الأسنان.

بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، وفهي أفضل عيادة تقويم أسنان في الدمام بتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وعملية زراعة الأسنان، ومختلف أنواع تقويم الأسنان.

الموقع: الدمام 32272 _ الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب.

رقم الهاتف: 966557022260+.

9. رام لطب الأسنان:

وهي من أفضل عيادات أسنان في الدمام، وهي جزء من مجمع عيادات رام الطبية متعددة التخصصات، كما تمتلك طاقم طبي من الأطباء المدربين وفقاً لأعلى المعايير الطبية في مجال طب الأسنان.

كما تضم مجموعة عيادات رام أكثر من 20 فرع في المملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات، وأكثر من 400 طبيب واستشاري في كافة التخصصات الطبية الذين يستخدمون أحدث التقنيات العالمية المتقدمة وبجودة عالية.

علاوةً على ما سبق تعتمد العيادة أيضاً على استقطاب أفضل دكتور أسنان في الدمام، وإجراء العلاجات التجميلية المختلفة والتي تتمثل في توريد اللثة، وتقويم الأسنان، وزراعة الأسنان، وعلاجات اللثة الحساسة، وحشوات الأسنان.

بالإضافة إلى ابتسامة هوليود، وتركيب الأسنان الألمانية سواء الزيركون أو البورسلين، وعلاج جذور الأسنان، وتبييض الأسنان بتقنية زوم 4، فهي افضل عيادة اسنان بالدمام في هذا المجال.

الموقع: الدمام _ شارع عثمان بن عفان _ المريكبات.

رقم الهاتف: 966920020011+.

وفي نهاية هذا المقال نجد أن طب الأسنان مهم للغاية لصحة الفم بشكل عام لذلك لا بد من زيارة افضل عيادة اسنان بالدمام وإجراء الفحوصات اللازمة من أجل الحفاظ على صحة الفم والأسنان وتقديم العلاج وفقاً لذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى