الدمام

دليل محلات سوق الجملة الدمام مع المواعيد والموقع

يعتبر سوق الجملة الدمام مركز تجاري ذو أهمية فائقة في السعودية، فضلاً عن كونه من أكثر الأماكن الحيوية في مدينة الدمام، والذي يشتهر بتجارة الجملة، علاوةً على استقباله الكثير من الموردين والزوار من مختلف المناطق بشكل يومي.

كما يتميز سوق الجملة بالدمام بتوفير مجموعة واسعة من المنتجات المختلفة التي تلبي احتياجات الأفراد وتشمل هذه المنتجات الهدايا، والمواد الغذائية، والتوزيعات، والملابس، والعطور، لذلك فقد أصبح مقصداً مثالياً لفئة كبيرة من الزوار.

كما يعد سوق الجملة من أرخص الأسواق في المملكة العربية السعودية، إذ يختص في بيع وتصدير أرقى خامات المنسوجات والملابس، إضافة إلى بعض السلع الأخرى بأسعار الجملة، مما يجعله واحداً من أهم اسواق الجملة في الدمام.

سوق الجملة الدمام:

سوق الجملة في مدينة الدمام أحد أهم أسواق بيع الجملة في المنطقة، حيث يمتلك رصيد هائل لعمليات الشراء والبيع، نتيجة توفر كافة السلع والمنتجات بأسعار معقولة.

كما يقدم باقة متكاملة من محلات الجملة في الدمام لمختلف المنتجات بأعلى معايير الجودة، ويجمع بين العديد من المطاعم والمقاهي، ونجد به أيضاً مواقف للسيارات، ومواقف سيارات صالحة للكراسي المتحركة، ومدخل صالح للكراسي المتحركة أيضاً.

وبالرغم من اسم سوق الجملة إلا أنه يتضمن عدد كبير من المحلات التي تبيع بالتجزئة، كما يعتمد على صفقات المساومة في عمليات الشراء والبيع، وفيما يلي سوف نذكر قائمة أهم المنتجات الموجودة في السوق وهي كالتالي:

سوق الجملة الدمام

1. سوق الجملة بالدمام للهدايا:

يوفر سوق الجملة الدمام للهدايا كل ما يحتاج إليه الزوار من المكياج، والنظارات، والألعاب، والمجوهرات، والإلكترونيات، والأحذية، والأقمشة، والاكسسوارات، وغيرها من المنتجات الأخرى بأسعار زهيدة جداً تجذب الكثير من العملاء.

كما يقدم سوق الجملة للزوار خيارات متنوعة من الهدايا المميزة والأنيقة، فضلاً عن وجود فريق عمل ذو كفاءة واحترافية عالية في هذا المجال، ومن أبرز المتاجر المتواجدة ضمنه:

مجوهرات لؤلؤة الشرق:

متجر مجوهرات لؤلؤة الشرق متخصص في بيع الذهب بجميع الصناعات والنقشات المختلفة، حيث يمتلك تشكيلة فاخرة من الهدايا مثل السوار، والقلادات، والحلق، والعقد، وطقم شبكة ذهب أبيض، ولذلك هو من أشهر متاجر الهدايا في سوق الجملة الدمام.

مواعيد العمل: يعمل المتجر على فترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:30 إلى الساعة الـ 11:40 صباحاً، والفترة المسائية من الساعة الـ 3:30 إلى الساعة الـ 10:30 ليلاً، ويوم الجمعة يعمل بالفترة المسائية.

رقم الهاتف: 966138222214+.

2. سوق الجملة بالدمام للمواد الغذائية:

يعد من أفضل الأسواق في الدمام المتخصصة في بيع المواد الغذائية، كما يشتهر بين الزوار والعملاء لأنه رخيص وشامل لجميع السلع الغذائية، فبحسب ما وصفه أحد زواره أن الأسعار به تصل إلى النصف مقارنةً مع غيره، وفيما يلي أبرز المتاجر المتواجدة به:

أسواق خدمة المشغول:

تعتبر خدمة المشغول من أبرز متاجر سوق الجملة الدمام، حيث يشهد لها تاريخ حافل منذ أوائل 1995 م، علاوةً على وفرة جميع احتياجات الأفراد من المواد الغذائية بجودة عالية وأسعار مخفضة، هذا إلى جانب الأخلاق العالية والتعامل الراقي من قبل القائمين على المكان.

ساعات الدوام: يفتح السوق من الساعة الـ 6:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 6:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 مساء، من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966138331333+.

سوق الجملة بالدمام

3. سوق الجملة بالدمام للتوزيعات:

تضم محلات التوزيعات في سوق الجملة الدمام عدد كبير من المنتجات المميزة مثل الهدايا والاكسسوارات والملابس والعطورات والورود وغيرها من المنتجات المطلوبة في كل زمان ووقت.

كما أنها من المحلات التي يذهب إليها التجار والموردين لتزويد محلاتهم بأفضل منتجات ذات جودة عالية وبأسعار رخيصة لا تقبل المنافسة، ومن أبرز هذه المتاجر:

مؤسسة منصر عايض المنهالي:

تعد من أبرز متاجر سوق الجملة للتوزيعات، فضلاً عن كونها الوكيل الحصري لمنتجات شهرزاد في المنطقة الشرقية، حيث يتوفر بها الصابون والمنظفات والهدايا والكماليات، إضافة إلى مواد التجميل والمواد البلاستيكية والأكياس وغيرها بأسعار الجملة والتجزئة.

مواعيد العمل: تفتح المؤسسة على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 7:30 حتى الساعة الـ 1:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 3:30 إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 3:30 ظهراً إلى الساعة الـ 9:00 مساء.

رقم الهاتف: 966506199172+.

4. سوق الجملة الدمام ملابس:

يحتوي سوق الجملة في الدمام أيضاً على مجموعة واسعة من محلات الملابس، والتي تنقسم إلى محلات البيع بالجملة، ومحلات البيع بالتجزئة، هذا إلى جانب عدد كبير من الملابس ذات العلامات التجارية الشهيرة بأسعار غير قابلة للمنافسة.

كما يتضمن السوق تشكيلة أنيقة من الملابس الجاهزة والرياضية، بالإضافة إلى مجموعة من القطع مختلفة الأشكال والألوان التي تناسب جميع الأذواق سواء النساء أو الرجال أو الأطفال، ومن أشهر هذه المتاجر:

سوق الجملة في الدمام

شركة بوصالح التجارية:

وهي من أشهر محلات سوق الجملة الدمام المتخصصة ببيع جميع أنواع الأقمشة النسائية والرجالية، إضافة إلى الأقمشة الرياضية وأقمشة اليونيفورم الخاصة بالشركات والمؤسسات بخامات وألوان وأشكال مختلفة.

كما أنها مستوردة من عدة دول حول العالم مثل اليابان، وتايلند، واندونيسيا، وكوريا، والصين، وتايوان، وغيرها.

مواعيد العمل: تعمل على نظام الفترتين، تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 إلى الساعة الـ 11:30، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ويوم الجمعة تعمل بالفترة المسائية فقط.

رقم الجوال: 966138323488+.

5. سوق الجملة الدمام للعطور:

يمتلك سوق الجملة الدمام مجموعة من محلات العطور، والتي ساهمت في حل المشاكل التي يتعرض لها سكان مدينة الدمام، وذلك من خلال تحضير مجموعة كبيرة من العطورات التي يستطيع الزوار شرائها بأسعار معقولة.

كذلك حرص سوق الجملة الدمام للعطور على تصنيع أنواع من العطور المشابهة للماركات الأصلية من خلال توفيرها بتركيز عالي وخامات جيدة، وفيما يلي أبرز المتاجر المتواجدة به:

روزانا للعطور ومواد التجميل:

وهو من أبرز متاجر العطور المتواجدة في سوق الجملة الدمام، حيث العطور الأصلية ذو الجودة العالية، فضلاً عن امتلاكه طاقم عمل محترم هدفه الأول والأخير رضا الزبائن.

ساعات الدوام: يعمل المتجر يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

رقم الجوال: 966550038885+.

اسواق الجملة في الدمام

محل عالم جيفنشي للعطور:

أحد أبرز متاجر سوق الجملة المتخصصة في عالم العطور والماركات العالمية، إضافة إلى عطور النيش الفاخرة، فلديهم جميع أنواع العطور الأصلية وبأقل الأسعار سواء جملة أو قطاعي.

هذا إلى جانب وجود مجموعة من الخدمات مثل خدمة توصيل العطور، وتنسيق هدايا عطور فاخرة، كذلك يقدم المتجر خدمة تغليف هدايا مجاناً وتوزيعات هدايا.

ساعات الدوام: يفتح المتجر على فترتين، الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 إلى الساعة الـ 12:00، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، أما يوم الجمعة يعمل بالفترة المسائية فقط.

رقم الهاتف: 966537522231+.

معلومات عن سوق الجملة الدمام:

الموقع: الدمام 32416 _ الدواسر _ سوق الحب.

مواعيد العمل: يفتح سوق الجملة كل أيام الأسبوع بدءً من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:0 ليلاً.

رقم الجوال: 966138353070+.

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن قدمنا شرح تفصيلي عن سوق الجملة الدمام، الذي يتميز بجودة المنتجات ورخص الأسعار، فهو من الأماكن التي تستحق الزيارة، وذلك لامتلاكه الكثير من المنتجات المحلية والعالمية التي تلبي رغبات وأذواق الأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى