محلات الدمام

أفضل 8 محلات فساتين الحياة بلازا الدمام المجربة

يعتبر مول الحياة بلازا من أكبر وأشهر مولات الدمام بالمنطقة الشرقية، إذ يتميز بمساحته الكبيرة التي تضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية مثل محلات فساتين الحياة بلازا الدمام، ومحلات الأحذية، والاكسسوارات وغيرها التي توفر الكثير من المنتجات.

كما يمتاز مجمع الحياة بلازا بموقعه الفريد في شارع الملك سعود، إذ يحتوي على العديد من الأشياء التي تحتاجها العائلات، ويعتبر من أكثر المولات ازدحاماً بسبب أسعاره المعقولة التي تناسب الجميع.

محلات فساتين الحياة بلازا الدمام:

توجد الكثير من محلات الملابس في مجمع الحياة بلازا، لكن يتميز السوق بمحلات الفساتين النسائية الخاصة بالمناسبات والحفلات، كما يوجد أيضاً محلات فساتين للفتيات الصغار ومن أبرزها:

1. مؤسسة الجاسم:

مؤسسة الجاسم هي أحد أشهر محلات فساتين الحياة بلازا الدمام، إذ تتخصص في أزياء الأطفال حتى عمر الـ 16 عام، وتقدم مجموعة متميزة من فساتين السهرات والمناسبات.

بالإضافة إلى ما سبق تقدم المؤسسة أيضاً أفضل أنواع الخامات التي تناسب مختلف الاحتياجات بأسعار تنافسية ليس لها مثيل.

العنوان: الدمام الدمام 32427 _ العنود _ شارع الملك سعود _ الحياة بلازا.

مواعيد العمل: تعمل مؤسسة الجاسم على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:30 صباحاً إلى الساعة الـ 1:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة فيعمل بالفترة المسائية فقط.

فساتين الحياة بلازا الدمام

2. محلات بوحميد للسهرات:

من بين أفضل محلات فساتين الحياة بلازا الدمام هو متجر بوحميد للسهرات، يعود ذلك إلى وجود تشكيلة متنوعة من الفساتين بألوان ومقاسات مختلفة تناسب أذواق مختلف السيدات.

بالإضافة إلى إمكانية التعديل والتنسيق والتصميم بحسب ذوق ومقاس الزبونة، كما يوفر أحدث صيحات الموضة العالمية المتناسبة مع كافة الفئات العمرية.

العنوان: الدمام 32427 _ العنود _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز _ الحياة بلازا.

3. ريماس فساتين بناتي:

عند البحث عن أفضل محلات فساتين الحياة بلازا الدمام، يعتبر متجر ريماس فساتين بناتي من الخيارات المثالية، حيث يوفر تشكيلة متنوعة من موديلات الفساتين البناتية الراقية التي تناسب جميع الأذواق وتواكب أحدث صيحات الموضة.

العنوان: الدمام 32427 _ العنود.

رقم الهاتف: 966533373710+.

4. مؤسسة البعيجان للملابس الجاهزة:

تعد مؤسسة البعيجان من أفضل محلات فساتين الحياة بلازا الدمام، نظراً لما تقدمه من الخيارات الواسعة للسيدات بأسعار معقولة، كما توفر المؤسسة أيضاً تشكيلة من المنتجات الأخرى الخاصة بالسيدات مثل الملابس الجاهزة.

العنوان: الدمام 32427 _ العنود _ شارع الملك سعود _ مجمع الحياة بلازا _ باب رقم 1.

افضل سوق فساتين سهره بالدمام

5. متجر عين طفلتي:

يعد متجر عين طفلتي من أهم محلات فساتين الحياة بلازا الدمام، فهو يقدم تشكيلة من الفساتين البناتية ذات التصاميم المميزة التي تزيد من رونق وجمال الفتيات، مع تشكلية من التطريزات الحصرية والأقمشة ذات الجودة العالية.

العنوان: الدمام 32427 _ العنود _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز _ الحياة بلازا.

رقم الهاتف: 966551204539+.

6. متجر الحريبي للملابس الاطفال:

يحظى متجر الحريبي بمكانة مرموقة ضمن سلسلة أبرز محلات فساتين الحياة بلازا الدمام، لما يتمتع به من مزايا عديدة، إذ يوفر أفضل الخيارات لإبراز جمال الفتيات الصغار في مختلف المناسبات والاحتفالات.

العنوان: الدمام 32427 _ العنود _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز _ الحياة بلازا.

رقم الهاتف: 966138172328+.

مواعيد العمل: يفتح متجر الحريبي أبوابه يومياً من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

7. متجر جوزيل كاجوال:

وهو من بين أفضل محلات فساتين الحياة بلازا الدمام، نظراً لكونه شركة تركية متخصصة في تصميم وصناعة أحدث موديلات الموضة التركية لملابس الكاجوال النسائية من البيجامات والجينزات والفساتين منذ نحو أكثر من عشر سنوات في أسطنبول.

يتميز المتجر أيضاً بعرض منتجات أصلية بأقمشة واكسسوارات عالية الجودة، كما يوجد لديهم خبراء في اختيار أفضل الخامات التي تناسب المناخ والمجتمع السعودي.

كما يعمل موقع جوزيل كموقع للبيع بالتجزئة بالإضافة لعمله كمصنع للطلبات الخاصة مثل تفصيل الملابس الكاجوال أو الرسمية بتعديلات معينة أو بكميات كبيرة.

العنوان: الدمام 34427 _ العنود _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز _ الحياة بلازا.

رقم الهاتف: 966534052634+.

مواعيد العمل: يباشر متجر جوزيل كاجوال عمله يومياً من الساعة الـ 3:30 ظهراً ويغلق عند الساعة الـ 11:30 ليلاً.

فساتين سهرة في الدمام

8. ليموني لملابس الأطفال الدمام:

التالي في قائمة أشهر محلات فساتين الحياة بلازا الدمام هو متجر ليموني لملابس الأطفال، إذ يوفر مجموعة أنيقة من الفساتين البناتية ذات التصاميم الجميلة التي تناسب الحفلات والمناسبات.

كما يرى العملاء أنه المكان الأمثل للفتيات الصغار، حيث يمكنهم الاستمتاع بإطلالة رائعة تذهل الجميع، ليس هذا فحسب بل يقدم المتجر أيضاً أسعار تلائم مختلف الفئات، فضلاً عن وجود طاقم عمل بشوش ومتعاون يحرص على تلبية متطلبات العملاء.

العنوان: الدمام 32427 _ العنود.

رقم الهاتف: 966556598851+.

إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال الذي ذكرنا من خلاله أفضل محلات فساتين الحياة بلازا الدمام وأكثرها شهرة، كما ألقينا نظرة على المزايا والمعلومات المتعلقة بكل متجر منها، مع الموقع وأرقام الهواتف وساعات الدوام حتى يسهل الاتصال والاستفسار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى