الدمام

دليل محلات مارينا مول الدمام ( المطاعم +الكافيهات +الألعاب )

يعد مارينا مول الدمام من أكبر المولات في الدمام، فهو يتكون من طابقين وتبلغ مساحته 50 ألف متر مربع، ويضم حوالي 120 محل تجاري، هذا بالإضافة إلى معرض لأفخم الماركات العالمية والمحلية المعروفة مما يجعله مناسب لمختلف الفئات والطبقات.

كما يوفر مارينا مول في الدمام العديد من عناصر الجذب لزواره، والذي يتميز بالواجهة الزجاجية الكبيرة المطلة على شاطئ البحر الأحمر، حيث يضم محلات الأزياء والملابس الخاصة بالرجال والنساء والأطفال ومحلات العطور ومستحضرات التجميل.

وأيضاً يحتوي على عدد من المطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى محلات الأحذية والسلع الغذائية، وكذلك منطقة ترفيهية خاصة بألعاب الأطفال الصغار للقيام بتجربة تسوق رائعة لا مثيل لها.

كما يعتبر مجمع مارينا مول الدمام من أفضل الأماكن السياحية في الدمام، والذي يتمتع بإطلالة ساحرة على الكورنيش فقد تم بناؤه على الطراز المعماري الحديث ليبرز كوجهة تسوق ممتازة لا يمكن الاستغناء عنها، حسناً ما هي أبرز المتاجر والأنشطة التي يمكنك زيارتها عند الذهاب إلى مارينا مول الدمام، هذا ما سنذكره اليوم في مقالنا.

مارينا مول الدمام

محلات مارينا مول الدمام:

يضم المارينا مول الدمام العديد من المحلات التجارية الشاملة، وتتوزع هذه المحلات وتتوزع على طابقين داخل مول مارينا لتناسب احتياجات كافة الطبقات ومن أبرزها:

متاجر الملابس النسائية في مارينا مول الدمام:

تعتبر محلات الملابس النسائية من أكثر المحلات شهرة حيث يجذب النساء نظراً لاحتوائها على أنواع كثير ومختلفة من الملابس فمنها الخاص بالمناسبات كالفساتين ومنها الأكثر الرسمية ومنها المناسبة للنوم وآخرى للحياة اليومية والعملية وغيرها الكثير، ومن أبرزها:

1. متجر واحة الجلابية:

وهو أفضل محلات فساتين مارينا مول الدمام، حيث يشتهر المتجر ببيع أفخم أنواع الفساتين النسائية، هذا إلى جانب تشكيلة مميزة من الملابس الأخرى.

2. متجر اوبرا:

تعتبر شركة اوبرا أحد أهم الشركات الرائدة في مجال الأزياء في المملكة، حيث تقدم للمرأة مجموعة مختارة من الأزياء العصرية التي تناسب مختلف الأذواق.

حيث نجد لديهم الأزياء الرسمية والموديلات العصرية الأنيقة وملابس المناسبات، هذا بالإضافة إلى الحقائب والاكسسوارات والجلديات وجميعها بأسعار مناسبة.

3. متجر المصمم العصري:

يعد أحد أفضل المتاجر المختصصة في بيع الفساتين النسائية، حيث نجد لديهم أرقى التصاميم من فساتين الأعراس والخطوبة التي تلائم جميع الأذواق.

4. متجر نعومي:

من أبرز متاجر الملابس الداخلية النسائية في مارينا مول، والذي يقدم منتجات ذات جودة عالية، حيث نجد لديه اللانجيري وملابس المنزل وملابس النوم وتشكيلة متنوعة من الملابس الداخلية بمختلف التصاميم والأشكال لتناسب مختلف الأذواق.

5. متجر اليشمك:

تأسست شركة اليشمك عام 1981 في المملكة العربية السعودية ومن ثم في الإمارات ومصر، وبعدها اشتهرت كـ علامة تجارية رائدة التي تقدم الزي التقليدي الجلابية والشيلة، تحرص الشركة كذلك على انتقاء ملابس  عصرية مواكبة للموضة وذات جودة عالية في الوقت نفسه.

متاجر مارينا مول الدمام

6. متجر شالكي:

وهو إحدى أهم المحلات المتواجدة في مول مارينا المتخصصة في بيع أرقى وأجود أنواع الفساتين التي تناسب النساء والفتيات وبأسعار معقولة مناسب لأغلب الفئات والطبقات.

وتعد شالكي واجهة العالم للتصاميم النسائية الفخمة المشغولة يدوياً والمصبوغة بدرجات ألوان خاصة، والمنقوشة بطبعات حصرية من تصميم المصمم قاسم القاسم.

7. متجر فلور:

وهو من أفضل متاجر مارينا مول الدمام في مجال الجلابيات و العبايات ذات التصاميم المميزة والفريدة من نوعها، هذا إلى جانب الخامات المستخدمة وضمان الاسترجاع لمدة 14 يوم.

8. متجر فيمي:

يعد متجر فيمي أحد أبرز معارض الأزياء النسائية  بالشرق الأوسط، والذي يتميز بأزيائه العصرية والحديثة الملائمة لمختلف الأذواق وبأسعاره معقولة بالمقارنة مع المحلات الأخرى.

9. محل تريجرايلاند:

متجر كبير ومتنوع ومن أهم محلات مارينا مول الدمام، وهو سلسة محلات منتشرة في المملكة العربية السعودية تابعة لـ شركة النواخذة للتجارة، حيث يضم الكثير من الفساتين النسائية وأغلبها من برندات سعودية والبعض منها من برندات أمريكية وأوروبية.

كما يوجد تشكيلة متنوعة من الفساتين المحلية بأسعار معقولة، يمتلك المحل أيضاً طاقم عمل متعاون يحرص بالدرجة الأولى على رضا العملاء.

10. متجر الريس لانجري:

تأسست شركة الريس لانجري سنة 1967 وتخصصت في بيع الملابس الداخلية النسائية، فضلاً على كونها من أبرز متاجر مارينا مول في مدينة الدمام.

11. متجر جوري:

وهو ضمن سلسلة أفضل المحلات في مول مارينا، لكونه متخصص في ملابس النساء ذات الجودة العالية والتصاميم الرائعة لمواكبة أحدث صيحات الموضة، فضلاً على تقديمه أسعار مناسبة لأغلب الفئات.

محلات ملابس اطفال

12. متجر بيرلا فاشن:

تعد بيرلا فاشن واجهة مثالية للكثير من الأشخاص، فضلاً على كونها من أهم محلات مارينا مول، وقد تأسست سنة 2005، وكان المقر الرئيسي لها في السعودية.

حيث نجد في هذا المتجر أجمل التصاميم وأحدث صيحات الموضة في مجال الفساتين، فلديهم تشكيلة مميزة من أبرزها فساتين ملكية، وفساتين ناعمة، وفساتين فخمة، وفساتين قصيرة لتناسب أذواق أغلب السيدات.

13. متجر دار لازار:

متجر ملابس حريمي مميز، ومن أفضل محلات المارينا مول الدمام، يحتوي المتجر على تشكيلة من المنتجات الخاصة بالنساء ذات جودة عالية وبأسعار مميزة، هذا بالإضافة إلى التعامل الراقي والاحترافي من قبل القائمين على المتجر.

14. متجر لمسة المقاس:

إذا كنت تبحث عن أفضل المتاجر التي تبيع الفساتين بمقاسات كبير، فتجر لمسة المقاس هو خيارك الصحيح، لكونه مختص في بيع فساتين الزفاف والسهرة والخطوبة ذات المقاسات الكبيرة والألوان الرائعة، هذا إلى جانب أسعاره المناسبة لأغلب الفئات.

متاجر الملابس الرجالية في مارينا مول الدمام:

تضم محلات الملابس الخاصة بالرجال في مول مارينا الدمام، على تشكيلة متنوعة من الأزياء من الماركات العالمية الشهيرة ومن بين هذه المحلات نذكر أبرزها:

1. متجر نكست:

نكست علامة تجارية بريطانية تم إطلاقها سنة 1982، حيث يقوم فريق التصميم بإنشاء تشكيلة من الملابس المميزة للرجال والنساء والأطفال، كما يقدم مزيجاً رائعاً من الجودة والأناقة والقيمة الجيدة، وهذا ما يجعله مناسب مهما كانت الحاجات.

2. متجر تيرانوفا:

يندرج متجر تيرانوفا ضمن قائمة أفضل المتاجر المتواجدة في مارينا مول الدمام، فضلاً على كونه من أهم المحلات المتخصصة في بيع الملابس الرجالية الفاخرة، هذا إلى جانب تشكيلة مميزة من ملابس الأطفال والنساء.

متجر ملابس في مارينا مول

محلات ملابس الأطفال في مارينا مول الدمام:

تهدف محلات الملابس الموجودة ضمن المول إلى جذب الزوار من كل مكان، وذلك عن طريق ما تتيحه من المنتجات عالية الجودة والمناسبة لأغلب أعمار الأطفال:

1. متجر دللي طفلتك:

يعتبر محل دللي طفلتك من أرقى المحلات المتخصصة في أزياء الأطفال، والذي يقدم مجموعة متميزة من الموديلات الأسبانية ذات تصاميم جميلة وجودة عالية، هذا إلى جانب تشكيلة من الاكسسوارات الرائعة.

2. متجر لمسات مون للملابس الجاهزة:

يمكنك العثور ضمن هذا المكان على قائمة واسعة من ملابس الأطفال الصغار، فضلاً على كونه من أهم محلات الأطفال في مارينا مول الدمام.

3. متجر لارينا بتيت:

يعد من أرقى محلات مارينا مول الدمام التي تبيع أزياء الأطفال، فضلاً على كونه الوكيل الأول في المملكة لنخبة من أرقى الماركات الأسبانية، يشتهر المتجر أيضاً بتقديم التخفيضات والعروضات بين الحين والآخر.

ملابس اطفال في مارينا مول

 متاجر مستحضرات التجميل في مارينا مول الدمام:

يتوفر في المول أيضاً عدد من المتجر التي تبيع مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية التي تناسب كل امرأة دعونا نتعرف عليها سوياً:

1. متجر ناتشورال تاتش:

وهو أحد أفضل معارض منتجات العناية بالجسم والبشرة، حيث يضم مجموعة غنية من منتجات الصابون والعطور والمسك ومعطرات الجسم، فضلاً على كونه من أفضل المحلات المتواجدة في مول مارينا.

2. متجر ذي بيوتي سيكرتس:

تعد ذي بيوتي سيكرتس علامة تجارية رائدة في المملكة بمجموعة متنوعة من منتجات الجمال والعناية والعطور، فقد تم إطلاق العلامة التجارية السعودية في عام 2009، كما حرص المتجر على تصنيع المنتجات لضمان أعلى جودة ممكنة ومنح الزوار تجربة جديدة مع كل زيارة.

3. متجر باث آند بودي:

يعد واحد من متاجر التجزئة المتخصصة في المنتجات العطرية للجسم واليدين والمنزل، ومنتجات الاستحمام الرائعة، والمنتجات الطبيعية للعناية بالجسم، هذا بالإضافة إلى أحدث أنواع العطور ذات الجودة العالية، كما يعمل المتجر على تقديم مجموعة من التخفيضات بين الحين والآخر.

محلات مستحضرات التجميل

متاجر العطور في مارينا مول الدمام:

لا تفوت زيارة محلات العطور الموجودة في مول مارينا الدمام فهي خيار مثالي، لكونها تقدم أجود وأفخر أنواع العطورات والعود، ومن هذه المحلات:

1. متجر مودون:

من بين أشهر الشركات في مجال العطور تأتي ماركة مودون لتؤكد وجودها المميز، فهي تقدم مجموعة من المنتجات العطرية ذات الجودة العالية بالإضافة إلى مستحضرات التجميل بأسعار منافسة لتواكب أذواق المستهلكين ومتطلباتهم.

2. متجر العربية للعود:

تأسست العربية للعود عام 1982، وتضم حوالي 900 متجر حول العالم، ويبيع المتجر أيضاً أكثر من 400 نوع من العطورات الفاخرة والفريدة باستخدام المكونات الطبيعية والروائح الفريدة بأعلى مقاييس الجودة.

هذا إلى جانب صناعة البخور والزيوت العطرية والعطور الشرقية والغربية المميزة، وقد تم تصنيفها كواحدة من أقوى 100 علامة تجارية في السعودية لـ عام 2013.

3. متجر زهور الريف:

إذا كنت تبحث عن أفضل مكان لشراء أفخر أنواع العطور حسناً فأنت في المكان الصحيح، حيث يعتبر متجر زهور الريف من المتاجر الشهيرة في تقديم الخلطات العطرية الفاخرة ومنتجات العناية بالجسم.

4. متجر عبد الصمد القرشي:

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات العطور في مارينا مول فـ متجر عبد الصمد القرشي هو خيارك الأمثل، لكونه من أفضل منتجي العطور والعود والعنبر في العالم.

5. متجر الوليف:

ينضم متجر الوليف إلى سلسلة أفضل المتاجر المتخصصة ببيع العطور، حيث نجد لديه زيوت عطرية ومنتجات العناية بالجسم ومعطرات الجو، هذا بالإضافة إلى صناعة البخور والعود والمباخر لتختار منها ما يرضي ذوقك.

محلات العطور في العثيم مول الدمام

متاجر الأحذية والحقائب في مارينا مول الدمام:

تستقطب هذه المحلات عدد كبير من الزوار بشكل يومي نظراً لما تقدمه من القطع المميزة والفريدة التي تلبي أغلب الأذواق وهي كالتالي:

1. متجر الحذاء العربي:

وهو أحد أفضل محلات مارينا مول الدمام المتخصصة في بيع الأحذية ذات الجودة العالية التي تلائم جميع الأذواق، هذا إلى جانب تقديمه العروضات والتخفيضات بين الحين والآخر.

2. متجر آيس كيوب:

آيس كيوب علامة تجارية مميزة تختص في الأزياء النسائية الراقية، فبإمكانك أن تجد ضمنه أكبر تشكيلة للفساتين النسائية والبشوت، هذا بالإضافة إلى الاكسسوارات والأحذية والحقائب الفاخرة.

كما يمتلك آيس كيوب أكثر من 20 فرع في جميع أنحاء المملكة، لتجد أرقى التصميمات الحديثة التي تناسب ذوقك.

متاجر الاكسسوارات والساعات والمجوهرات:

يوفر المول عدد من المحلات التي تبيع ضمن صفوفها مجموعة من أفخم وأرقى الإكسسوارات والمجوهرات والساعات، ومن أبرز هذه المحلات:

1. محل الركن السويسري للساعات:

يعتبر من أهم محلات مارينا مول المتخصصة ببيع الساعات الفاخرة سواء الساعات الرجالية أو النسائية والأطفال، كما يوجد به تشكيلة مميزة من الساعات المرصعة بالألماس، وعلب الهدايا والأقلام.

محلات مستحضرات التجميل في مارينا مول

2. متجر جواهر النمر:

يعد من أرقى محلات مارينا مول في الدمام، والذي يقدم لزواره تشكيلة متنوعة من المجوهرات الراقية من الذهب والألماس واللؤلؤ، هذا إلى جانب التعامل الراقي من قبل القائمين على المكان.

3. متجر حسن النمر:

تأسست مجوهرات حسن النمر عام 1962 ومنذ ذلك الوقت تفتخر بكونها الرائدة في مجال المجوهرات والذهب بالمنطقة الشرقية، هذا إلى جانب المجوهرات الماسية والأحجار الكريمة وشبه الكريمة واللؤلؤ بأنواعه.

كما يحرص المتجر على تقديم خدمة عملاء استثنائية من خلال فريق عمل متعاون يحرص على تلبية متطلبات الزبائن.

4. متجر كارديال:

يندرج متجر كارديال كـ أفضل معرض لـ الساعات في المملكة العربية السعودية، فضلاً على كونه من أهم متاجر مارينا مول، حيث يقدم لعملائه تشكيلة من الساعات الرجالية والنسائية وساعات الكريستال والألماس.

هذا إلى جانب مجموعة من الإكسسوارات كـ الأساور والسلاسل والخواتم والشنط لأشهر الماركات العالمية لتناسب أذواق مختلف الأشخاص.

مطاعم مارينا مول الدمام:

يضم مارينا مول مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم لزوارها ألذ الأطعمة والوجبات للاستماع بالمذاق الرائع ضمن الجلسات المريحة التي تخصصها، وهذه المطاعم كالتالي:

1. مطعم كودو:

يتصدر مطعم كودو قائمة أبرز مطاعم مارينا مول في الدمام، فهو يقدم ألذ وأشهى الوجبات سواء بالفطور أو الغداء أو العشاء، علاوةً على ذلك يتكون المطعم من طابقين، ويوفر أيضاً جلسات خارجية بالطابق الثاني.

يتنوع المنيو الذي يقدمه فيشمل السندويشات والبطاطا المقلية والوجبات السريعة ووجبات الدجاج وغيرها الكثير من الأطباق الأخرى، ولا ينسى الأطفال من قائمته فيقدم لهم برجر خاص.

كافيهات مارينا مول

2. مطعم في شونيز:

يندرج مطعم في شونيز أيضاً ضمن قائمة أفضل المطاعم في مارينا مول، ويعود ذلك إلى الأطباق الشهية التي يعدها، فضلاً على امتلاكه كادر عمل بشوش يحرص عى رضا الزبائن بالدرجة الأولى.

3. مطعم كازا باستا:

هو سلسلة مطاعم كازا باستا المنتشرة في السعودية في كل من جدة والخبر والقصيم والرياض، يتيح المطعم لزواره خدمات استثنائية من خلال مجموعة من الموظفين الاحترافيين.

يضم المطعم أيضاً قائمة طعام شهية ومتنوعة فنجد لديه الباستا الإيطالية مع الصوص، هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات اللذيذة بأسعار معقولة تناسب أغلب الفئات.

4. مطعم أصفهاني:

وهو من أبرز مطاعم مول مارينا في الدمام، فضلاً على كون من المطاعم المشهورة في تقديم الوجبات الإيرانية اللذيذة والتي من أبرزها اللحوم والدجاج مع البهارات الإيرانية، وكباب الدجاج مع البهارات الإيرانية، ودجاج التبريزي، ودجاج الشيزل، بالإضافة إلى قائمة مقبلات ساخنة وباردة.

5. مطعم دجاج كنتاكي:

إذا كنت تبحث عن مكان جميل لتناول وجبة طعام بجودة عالية، حسناً ما عليك سوى زيارة مطعم دجاج كنتاكي في مول مارينا، فهو من المطاعم العالمية التي تقدم الطعام الأمريكي والبرجر، وهو مناسب للأفراد والعائلات ويسمح باصطحاب الأطفال.

هذا بالإضافة إلى ديكوره الجميل حيث نجد لديهم طاولات على أشكال سيارات، حيث يتم تحضير الأطباق بطرق تقديم مميزة من قبل طاقم عمل متعاون هدف الأول والأخير راحة العميل.

كافيهات في مارينا مول

6. مطعم أزال:

ينضم مطعم أزال إلى صفوف أشهر مطاعم مارينا مول، وهو أبرز مطعم في الدمام، والذي يوفر لزوار الأكلات اليمنية الشعبية مثل الفول والفاصوليا والكبدة إلى جانب الخبز العربي الملوح.

يتميز المطعم أيضاً بجلساته المريحة التي يوفرها لعملائه، كذلك يمتلك المطعم كادر عمل محترم ولبق في تعامله مع الزوار، لكن أسعاره مرتفعة بعض الشيء.

7. مطعم هوت آند كرسبي:

وهو من أبرز مطاعم مارينا مول في مدينة الدمام، فضلاً على كونه من المطاعم الذي يقصدها الكثير من زوار المول، نظراً لديكوره الجذاب والمريح، وقائمة الطعام الشهية التي تضم العديد من الأصناف مثل البطاطا المقرمشة والدجاج المقلي وغيره الكثير من الأطباق اللذيذة التي يقدمها المطعم.

8. مطعم بريتزل ميكر:

يشتهر مطعم بيتزل ميكر بكونه أفضل مطعم في مارينا مول، والذي يتيح لزواره تشكيلة من أشهى المأكولات، فنجد لديه السندويشات والوجبات السريعة ومجموعة من المأكولات الخفيفة، وهو مناسب للعائلات والأفراد.

كافيه في مارينا مول

كافيهات مارينا مول الدمام:

يتيح مارينا مول لزواره قائمة من الكافيهات التي تتنافس في تقديم ألذ الأطباق والمشروبات لترضي أذواق معظم العملاء ومن أبرز هذا الكافيهات:

1. كافيه كاريبو:

هو إحدى أبرز كافيهات مارينا مول، والذي يتميز بموقعه الجميل ذو إطلالة ساحرة على الكورنيش، يقدم الكافيه قائمة طعام شهية معدة على أيدي أمهر الطباخين، حيث نجد به تشكيلة من السندويشات بأنواعها بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة.

2. كافيه حور:

يندرج كافيه حور ضمن سلسلة أبرز كافيهات مارينا مول بالدمام، ويعتبر من الكافيهات المناسبة لوجبات الفطور مثل الفلافل، والشكشوكة، والجنبة، ومناقيش الزعتر واللحم والجبن، وكبدة اللحم، كما يقدم تشكيلة متنوعة من المشروبات الشهية وغيرها الكثير من المنيو المتنوع الذي يقدمه.

يتيح الكافيه لرواده أيضاً أجواء هادئة ضمن جلساته المريحة، ويعتبر من الكافيهات التي تناسب العائلة والأطفال.

3. كافيه دانكن دونتس:

ينضم كافيه دانكن دونتس إلى قائمة أفضل كافيهات في مول مارينا الدمام، وذلك بفضل جلساته المريحة التي تناسب معظم الناس، فضلاً على تقديمه الدونات الشهية وقائمة من المشروبات الباردة والساخنة.

4. كافيه سينابون:

وهو من أجمل الكافيهات المتواجدة في مول مارينا في الدمام، والذي يشتهر بتقديم قائمة من المشروبات الساخنة والباردة اللذيذة ذات الجودة العالية، علاوةً على هذا يتميز الكافيه بديكوره الجميل مما يجعله مقصد لكثير من الأشخاص.

5. كافيه ليالي تراثية:

يعد من أبرز مقاهي مارينا مول بالدمام، ومقصد الكثير من الزوار ويعود ذلك إلى المنيو اللذيذ الذي يقدمه بدءً من القهوة العربية مروراً بالكنافة وصولاً إلى الحلويات والشاي.

هذا إلى جانب الخدمة السريعة والاحترافية المقدمة من خلال فريق عمل المطعم وأسعاره المعقولة في متناول أغلب الطبقات.

العاب مارينا مول

العاب مارينا مول الدمام:

يحتوي مجمع مارينا مول الدمام داخله على مدينة ترفيهية كبيرة تضم الكثير من ألعاب الأطفال، هذا بالإضافة إلى منطقة خاصة بالأطفال الكبار الذين يستطيعون الأعتماد على أنفسهم، حتى تتمكن من قضاء أوقات مسلية وممتعة وشراء كافة احتياجاتك بكل راحة.

لذلك عليك بالتأكيد اصطحاب طفلك إلى النقطة الترفيهية، فالمكان نظيف ومناسب للأطفال الذين تقل أعمارهم عن سبع سنوات فهذه الألعاب لا تعتمد على الكهرباء كثيراً وجميعها مغلفة بالاسفنج، يوجد بـ مول مارينا الدمام أيضاً صالة ألعاب رمروما لاند، وصالون حلاقة للأطفال قريب من منطقة المطاعم.

اوقات دوام مجمع مارينا مول الدمام:

يبدأ المول عمله من يوم الأحد حتى يوم الخميس، حيث يفتح من الساعة الـ 10 صباحاً ويغلق عند الساعة الـ 12 منتصف الليل، ما عدا يوم السبت يفتح الساعة الـ 9  صباحاً ويغلق الساعة الـ 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 2 ظهراً إلى الساعة الـ 12 بعد منتصف الليل.

رقم مارينا مول الدمام:

يمكنك التواصل عبر الرقم التالي: 966138099966+.

موقع مارينا مول الدمام:

بإمكانك زيارة مارينا مول عبر اتباع الموقع التالي: الدمام 32416 _ السلام _ طريق الخليج.

كانت هذه أبرز المعلومات عن مارينا مول الدمام، والذي يعد من المجمعات المميزة في مدينة الدمام والمفضلة لدى الكثير، نظراً لما يوفره من المناطق الترفيهية الخاصة بالأطفال.

كما ستتمكن من تناول وجبتك المفضلة في المطاعم والكافيهات الموجودة داخل المول وسط إطلالة جميلة على البحر، هذا بالإضافة إلى توفيره مجموعة من المتاجر المتنوعة التي تلبي جميع الاحتياجات تحت سقف واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى