مطاعم الدمام

افضل 9 من مطاعم مارينا مول الدمام التي تستحق التجربة

سوف نكتشف في السطور القادمة مطاعم مارينا مول بالدمام، حيث يشتهر مارينا مول بموقعه الاستراتيجي مقابل البحر، والديكورات المميزة والواجهة الزجاجية المطلة على البحر والإضاءة والألوان، ويتيح مارينا مول العديد من المطاعم المشهورة التي تلقى إقبالاً كبيراً من أهل مدينة الدمام.

ويعد مارينا مول الدمام من اشهر المولات الضخمة في المدينة، الذي يمتد على مساحة 50000 متر مربع، وتوفر العديد من الماركات العالمية والمحال التجارية والمطاعم والكافيهات. 

حيث تتنافس مطاعم مارينا مول بالدمام بتقديم أشهى المأكولات وألذ الأطباق التي ترضي جميع الأذواق بعد عناء يوم مليئ بالتجوال والتسوق، كما سنرى بعد قليل.

مارينا مول

مطاعم مارينا مول الدمام:

1. مطعم كازا باستا:

إنه واحد من سلسلة مطاعم كازا باستا المنتشرة في المملكة العربية السعودية، فهو ينتمي إلى مجموعة من الفروع المنتشرة في كل من الرياض، جدة، القصيم، الخبر.

ويعتبر أفضل مطاعم في الدمام للعوائل، ويقدم خدماته مستعيناً بموظفين متعاونين، وقد نال رضى زبائنه من ناحية جودة الأكل المقدم، والأسعار المتوسطة.

فقد اعتبره زبائنه من أروع المطاعم في مارينا مول، حيث يختار المطعم منيو الأكل بعناية ويشتهر بتقديم أفضل أنواع الباستا الإيطالية الطازجة مع صوص من اختيار الزبون، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات.

رقم الهاتف: 00966505364955 

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 9:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 ظهراً.

مطاعم مرينا مول

2. دجاج كنتاكي:

إنه مطعم دجاج كنتاكي الشهير عالمياً، ومن افضل مطاعم البرجر والطعام الأمريكي في الدمام، ويعتبر من أجمل مطاعم مول مارينا، حيث يتميز بالديكور الجميل فتتوضع فيه الطاولات على شكل سيارات، أما طاقم العمل فيتمتع بروح جميلة وخدمة سريعة حسب ما قال بعض عملاء المطعم، ويستقبل عائلات وأفراد، ويسمح باصطحاب الأطفال، كما أن أسعاره متوسطة.

ويتميز بطريقة تقديم رائعة لوجبات الطعام، ويتم تحضير الوجبات بعناية فائقة من حيث النظافة وجودة الطعام، ومن أبرز الوجبات المقدمة سلطة السيزر، والبطاطا بالجبنة، واسكالوب الدجاج، والتبولة، وكبة الدراويش، والكباب بالكرز، الستيك.

رقم الهاتف: 00966920021111.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله من الساعة الـ 3:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أفضل مطاعم مارينا مول الدمام

3. مطعم كودو Kudu:

وهو من أقدم مطاعم مارينا مول الدمام، التي تتميز بتصميم رائع وأنيق، حيث يتكون من طابقين مع تخصيص جلسات خارجية في الطابق العلوي، ويحتوي على موقف خاص للسيارات لزوار المطعم، وأيضاً يقدم وجبات سريعة ملائمة للإفطار فهو يعد من أفضل مطاعم مارينا مول الدمام التي تقدم الوجبات الثلاث الرئيسية للعائلات والأفراد بأسعار معقولة. 

ويحرص المطعم كافضل مطاعم مارينا مول الدمام، على تقديم وجبات سريعة لذيذة من أكلات المطبخ الأمريكي، وجبات الدجاج المشوي، وأيضاً يقدم برجر خاص للأطفال.

بالإضافة إلى تشكيلة من ساندويشات الكودو الكلاسيكية، والكودو تشيكن بايدس، والبطاطا المقرمشة، فيليه الدجاج والبان كيك كافضل الحلويات، مع بعض المشروبات الساخنة والباردة. 

رقم الهاتف: 00966920006999.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطاعم مارينا مول

4. مطعم أزال:

مطعم أزال من أفضل مطاعم الدمام فهو مطعم مخصص للعائلات والأطفال، ويحرص على تنظيم جلسات مريحة للعوائل بديكور مميز يسهل الحركة وألوان هادئة، والموظفين فيه ذو تعامل حسن ولبق، ولكن الأسعار مرتفعة مقارنة مع غيره، بحسب ما اعتبره العديد من زبائنه. 

حيث يقدم المطعم أكلات شعبية يمنية مثل الكبدة والفاصوليا، والفول بطعم فريد مع الخبز الملوح كما ذكر واحد من زبائن المطعم كما نصح بتجربته.

ويقدم شاورما اللحم والدجاج، وشكشوكة التونة، فطائر الشباتي على الصاج بالإضافة إلى بعض أنواع الحلويات الشهية، وأبرزها البسكويت بالعسل، والبسكويت بالعسل والجبن.

رقم الهاتف: 00966560266660.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطاعم مول مارينا

5. مطعم في شونيز:

وهو أفضل مطاعم مارينا مول الدمام المميزة بطاقم العمل دائم الضحكة، هكذا عبر عنهم أحد رواد هذا المطعم، كما يرى البعض أن الأسعار مقبولة لدرجة أنه يمكن أن نعتبره أفضل مطاعم رخيصة في الدمام.

ومن أبرز الوجبات المقدمة في هذا المطعم فاهيتا الدجاج، وفاهيتا اللحم، وكفتة اللحم، والهوت دوغ، والبطاطا المقلية المقرمشة، برجر الدجاج المشوي وبرجر اللحم المشوي، إنه افضل مطاعم مارينا مول الدمام من حيث الموقع والنظافة.

رقم الهاتف: 00966505364955.

ساعات العمل: من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل مطاعم مارينا مول

7. مطعم وكافيه كاريبو:

إنه من أجمل مطاعم مارينا مول الدمام، فهو مكان جميل وهادئ وذو إطلالة رائعة على الكورنيش، ولكن أسعاره تعتبر مرتفعة قليلاً كما يعتبر رواده، كما يعتبر البعض أن الطعام في هذا المكان اشهى ما يمكن أن تتذوقه.

ويعد أفضل مطاعم فطور في الدمام حيث يحرص المطعم على تقديم أشهى وجبات الإفطار المتمثلة بتشكيلة من السندوتشات مثل ساندويشات جبن الحلوم، ساندويش سيزر الدجاج، ساندويش التونة اللذيذة، والكرواسان بالزعتر، والكرواسان بالجبن.

كذلك يعمل المطعم على تقديم تشكيلة من المشروبات أشهرها مشروب اللاتيه كابتشينو، والشوكولا الساخنة، وموكا القهوة المثلجة الباردة، قهوة الكولر، والاسبريسو، والفراولة والموز، والليمون والمانجو، ومشروب النعناع، والفاكهة والزبادي السموذيز.

رقم الهاتف: 00966594875733.

ساعات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مارينا مول الدمام

8. مطعم وكافيه حور:

من أهم مطاعم مارينا مول الدمام التي تقدم خدمة توصيل للزبائن لوجبات ساخنة وشهية، ويعتبر مطعم مناسب لوجبة الإفطار حيث يحرص طاقم المطعم الودود على تقديم وجبات إفطار لذيذة مثل مناقيش الزعتر والجبن واللحم، العش ، الفلافل، الحمص، الحمص بالشمندر، الشكشوكة، الفول، وكبدة اللحم، بالإضافة إلى الجبنة واللبنة.

كما يسعى إلى توفير تشكيلة من المشروبات أبرزها الأمريكانو، واللاتيه حور، واللاتيه كابتشينو، والأيس أمريكانو، والآيس لاتيه، والآيس سبانيش لاتيه، وأنواع من القهوة المقطرة.

وهو افضل مطاعم مارينا مول الدمام المناسبة للعوائل والأطفال، حيث الجلسات المريحة والأجواء الهادئة على أنغام أمواج البحر، حيث يعتبره الزبائن افضل المطاعم في الدمام.

رقم الهاتف: 00966546366800.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:30 بعد منتصف الليل.

احسم مطعم بالدمام

9. مطعم أصفهاني:

مطعم اصفهاني واحد من أشهر مطاعم مارينا مول الدمام التي تقدم الأكلات الإيرانية الشهية، حيث يحرص المطعم على تقديم الدجاج واللحوم مع البهارات الإيرانية الحصرية.

كما يحرص على تقديم تشكيلة من المقبلات الباردة والساخنة، وسندويشات الكباب، وكفتة شرائح الباذنجان، والتبولة والفتوش، والبطاطا المقلية، وكباب الدجاج المنقوع بالزعفران والبهارات الإيرانية، ودجاج الشيزل، وبرياني الدجاج وسلطة التبريزي، باختصار هو افضل مطاعم مارينا مول الدمام للأكل الاستثنائي.

رقم الهاتف: 00966531525469.

وفي الختام قدمنا لكم أشهر مطاعم مارينا مول الدمام، مع أهم الوجبات والمشروبات المقدمة فيها، كما تعرفنا على أرقام الهواتف لمزيد من الإستفسارات ومن أجل الحجز المسبق، أتمنى لكم وجبات شهية وأوقات ممتعة في مارينا مول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى