مطاعم الدمام

أفضل 9 من مطاعم الدمام عوائل المجربة ( المنيو + الموقع)

تعتبر مطاعم الدمام عوائل من المطاعم الأكثر شهرة والأعلى تقييم من قبل المقيمين والزوار داخل المدينة، فقد تم تفضيلها كخيار ممتاز من أجل تناول وجبة ممتعة برفقة العائلة خلال العطلات والأعياد.

حيث يتوفر فيها مجموعة رائعة ومميزة من مطاعم الدمام عوائل والتي تراعي تطابق الأجواء من الديكورات إلى أنماط الخدمة وحتى أزياء العاملين وأساليب الطهي وتقديم الطعام وذلك من أجل الاستمتاع عند زيارتها وتناول وجبة فطور صحية.

كما تتميز مطاعم عوائل في الدمام بالخصوصية والجلسات الهادئة مع توفير أشهى وألذ المأكولات فالبعض منها يقدم المأكولات الغربية والآخر يقدم المأكولات الشرقية وغيرها يقدم المأكولات الشعبية، فهي تعزز الفرصة لقضاء يوم رائع بصحبة العائلة والأولاد.

وفي السطور القادمة سنتحدث عن أبرز مطاعم الدمام عوائل، وافضل مطعم عوائل في الشرقية وافضل الاصناف التي تقدمها والجلسات والأوقات التي تستقبل فيها الزوار. 

مطاعم الدمام عوائل

مطاعم الدمام عوائل:

عند البحث عن مطاعم عائليه بالدمام أو مطاعم جلسات عائلية مغلقة في الدمام ستجد الكثير من الخيارات، التي تختلف فيما بينها بنوعية المأكولات ومن أهم هذه المطاعم:

1. مطعم أروانا:

يعد أفضل مطعم عوائل بالدمام رخيصة حيث يقدم أصناف المقبلات المميزة مثل المقبلات اللبنانية، والأطباق الأساسية تعتمد على المأكولات البحرية وولائم السمك اللذيذة، وهنا يمكننا القول بأنه أفضل مطعم سمك عوائل في الدمام.

كما يتميز أروانا بديكور جميل ومرتب ذو جلسات عائلية راقية بألوانها وتصميمها، الذي يوفر خصوصية عالية والتي تتباين أحجامها لتناسب جميع العائلات مهما بلغ عدد أفرادها، وذلك لأنه من مطاعم الدمام عوائل الأكثر استقبالاً للولائم الكبيرة.

كما يوجد قسم خاص للحفلات الخارجية، والذي لاقى إقبال كبير من قبل زواره بحسب ما ذكروا عن تجربتهم، حيث يقدم وليمة هامور الخليج، وليمة الصياد، وليمة النواخذة، ويقول البعض أنه أفضل مطعم سمك في الدمام للعوائل رخيص، مقارنة بغيره فأسعاره مقبولة وتناسب الجميع.

أبرز المأكولات التي تحدث عنها الزبائن هي برياني الروبيان، وصالونة سمك الكنعد بالخضار، وشوربة أروانا البحرية، والسلطة اليونانية، ومن الحلويات حلوى أم علي الشعبية.

الموقع: الدمام _ حي أحد _ طريق الخوارزمي.

الهاتف: 966138182844+.

أوقات العمل: يعمل بشكل يومي من من الساعة الـ 12 مساء وحتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

مطاعم الدمام عوائل

2. مطعم بالكونى:

وهو افضل مطاعم الدمام عوائل، والذي يتميز بموقعه الحيوي الاستراتيجي، بالإضافة إلى ديكوره وتصميمه الرائع على الطراز الكلاسيكي، حيث تجد فيه جلسات داخلية وخارجية، ومغلقة ومفتوحة، بحيث تناسب العائلات التي تصطحب معها الأطفال، فهو من مطاعم الدمام عوائل المناسبة للأطفال.

ويضم المطعم قسمين قسم خاص بالعوائل فيه خصوصية عالية وغرف ذات ستائر خاصة للحفاظ على الخصوصية، وقسم مفتوح خاص بالافراد يتميز بالتجهيزات الكاملة من الكراسي إلى الطاولات المرتبة والمريحة.

كما أن طاقم العمل يتسم بالدقة في التعامل مع الزوار وتلبية جميع متطلباتهم لذلك هو أفضل مطعم في الدمام للعوائل وأيضاً هو من أفضل مطاعم رخيصة في الدمام.

يقدم مطعم بالكونى والذي يعتبر من أهم مطاعم الدمام عوائل أصناف متنوعة من الأطباق اللذيذة التي يستحسنها الزبائن مثل تبولة الكينوا وسلطة جبنة الحلوم والتي يعتبرها البعض فريدة بطعمها، ودجاج الكاجون المشوي، وباستا زيزوتو الدجاج المشوي مع الفطر، وفيتوشيني الا بونو، وهي أفضل الاطباق الرئيسية.

كما يقدم المشروبات الساخنة والعصائر الطازجة الموسمية، والحلويات الشرقية كالمنافة والغربية كسوفليه الفانيليا، وسوفليه التوت، فهو مطعم عوائل بالدمام رخيصة خاصة بالحلويات.

الموقع: الدمام _ الشاطئ مول.

الهاتف: 966138989994+.

أوقات العمل: يعمل يومياً من الساعة 12 مساء حتى الساعة 12 منتصف الليل.

مطعم سمك

3. مطعم الرومانسية الفيصلية:

لمن يبحث عن مطاعم عائلية في الدمام عصرية وحديثة العهد عليه زيارة مطعم الرومانسية، فهو يمتاز بالتطور السريع وأسلوب عرض المأكولات بطرق جديدة وعصرية تجذب الزبائن، وهو من أكثر مطاعم الدمام عوائل التي تسعى للتجديد باستمرار.

كما يتميز هذا المطعم بمساحته الكبيرة وموقعه الحيوي في منطقة الفيصلية، كما أنه مكون من دورين قسم خاص بالعوائل في الدور العلوي، وقسم مخصص للأفراد مجهز بطاولات وكراسي مرتبة وجلسات أرضية مناسبة للجماعات، كما يوفر مصاعد بين الدورين، ويعد أيضاً أفضل مطعم مشويات في الدمام للعوائل.

كما يعتبر مطعم الرومانسية من أهم مطاعم الدمام عوائل بتقديمه للأكلات الخليجية والشرقية والمشويات والأطباق المتنوعة، لأنه يعتبر أفضل مطعم مشويات في الدمام حيث يقدم الكوكتيل بأنواعه، وكافة المشروبات الساخنة والباردة،

كما يقدم ورق العنب، والكبة ونفر لحم مندي، وهذه الأطباق كانت ذات طعم مميز جداً بحسب ما قال زواره، أما الأطباق الرئيسية فكانت أوصال اللحم هي الأشهى.

وأيضاً يقدم بعض السلطات بين المقبلات مثل سلطة الجرجير والتبولة، ولديهم أصناف مميزى من الحلوى مثل كنافة النيوتيلا وحلا اللوتس.

الموقع: الدمام _ الفيصلية _ شارع عمر بن خطاب.

الهاتف: 966920000144+.

أوقات العمل: من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من الساعة الـ 10:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:30 منتصف الليل.

ويوم الخميس من الساعة الـ 10:30 صباحاً وحتى الساعة الـ 1 منتصف الليل، أما الجمعة من الساعة الـ 12:15 مساءً حتى الساعة الـ 1 منتصف الليل.

مطعم بالكونى

4. مطعم سنجار:

يصنف بأنه أفضل مطعم في الدمام عوائل من حيث الجلسات والمأكولات، حيث يتميز بتصميمه الراقي، ويتكون من طابقين الطابق الأرضي خاص بالأفراد والطابق العلوي مخصص للعوائل، وفي قسم العوائل أيضاً ستجد جلسات مغلقة وجلسات مفتوحة.

كما يتمتع هذا المطعم بالخدمة الممتازة من قبل طاقم العمل لديه فالمكان دائماً نظيف ومرتب، كما يقدم مجموعة من الأطباق اللذيذة من المشاوي العراقية فهي اكثر وجبة يطلبها الزبائن ويحبونها، فهو أفضل مطعم مشويات عوائل في الدمام كما يمكن اعتباره أهم مطاعم في الدمام للعوائل رخيصة، حيث أن أسعاره متوسطة ومعقولة.

ويقدم الكثير من الأصناف المميزة التي نالت إعجاب العديد من زواره، لأنه بالتأكيد افضل مطعم مشويات بالدمام عوائل، ويهتم بتقديم أطباقه بلمسته الخاصة ويشتهر بالأطباق العراقية كمشطل سنجار، والكباب العراقي وعرايس الدجاج وكباب جبنة الحلوم.

ومن السلطات يقدم التبولة الارمنية، كصنف مميز وذو طعم استثنائي، وشوربة الكويكر وشوربة ثمار البحر، والكباب المغربي، بالإضافة غلى المقبلات مثل سلطة المكدوس والكبة العراقية، جربوه الآن أو اختاروا اكثر مطاعم الدمام عوائل ملاءمة لأذواقكم.

الموقع: الدمام _ المنار _ شارع أبو بكر الصديق.

الهاتف: 966920008861+.

أوقات العمل: يعمل بشكل يومي من الساعة الـ 12 مساء حتى الساعة الـ 1 منتصف الليل.

مطعم أروان

5. مطعم شيزان الهندي:

يعتبر مطعم شيزان الهندي أحلى مطعم في الدمام بتقديم المأكولات الهندية، فهو ضمن قائمة أفضل مطاعم هندية في الدمام، حيث يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الهندية التقليدية المتنوعة التي نالت على إعجاب العديد من زواره محبي التوابل والنكهات الهندية اللاذعة.

ومن حيث التصميم فهو ذو تصميم بسيط وتقليدي قديم ويضم قسمين منفصلين ففي الأعلى جلسات عائلية خاصة، يفصل بين الطاولات حواجز من أجل المحافظة على الخصوصية، لهذا يمكن اعتباره من أفضل مطاعم في الدمام للعوائل مغلقة، أما في الطابق الأرضي فقسم مخصص للأفراد، بديكور يعكس حضارة المنطقة باسلوب هادئ ولطيف.

ويتضمن منيو مطعم شيزان الهندي والذي يعتبر من أهم مطاعم الدمام عوائل مجموعة من الأكلات الهندية منها رياني شيزان الخاص، وبرياني الجمبري، والسمك بالكاري، وشيزان إستكوزا ماسالا، ومن الحلويات يقدم طبق رس مالاي، و قولاب جامن.

الموقع: الدمام _ الحمراء.

الهاتف: 966138095290+.

أوقات العمل: يومياً من الساعة الـ 12:30 مساء وحتى الساعة الـ 12:30 منتصف الليل.

مطعم هندي

6. مطعم الرواق الشعبي:

الرواق الشعبي اول مطاعم شعبية في الدمام للعوائل، حيث يقدم الأطباق اللذيذة والشهية المُعدة بإتقان بشهادة العديد من زبائنه، أما العاملين في المطعم فهو يملك فريق عمل مستعد لتنفيذ كل طلبات الزبائن بسرعة وكفاءة.

كما أن المطعم عبارة عن صالة مغلقة للعوائل، وهنا يمكننا القول بأنه أفضل مطعم عوائل بالدمام جلسات مغلقة، حيث يحتوي جلسات داخلية وأخرى خارجية ذات طاولات وكراسي من الطابع الشعبي ومرتبة بشكل متباعد وجميل بحيث تكون مخصصة للأفراد، وذلك لأنه من مطاعم الدمام عوائل الشعبية التي تهتم بتقديم الأجواء الشعبية بكافة اشكالها.

وخاصة الأطباق المقدمة حيث يضم المنيو قائمة متنوعة من أشهى المأكولات، حيث يمكن اعتباره مطعم فطور بالدمام عوائل حيث يقدم وجبات خفيفة كالبيض المقلي وبيض الفرن، والشكشوكة العدنية، والعريكة الملكية وعريكة القشطة بالعسل.

كما يقدم اطباق رئيسية لوجبة الغداء كفسحة الدجاج والمرقوق والدجاج على الفحم والبرمة، ولديهم بعض الحلويات الشعبية كالكنافة بالقشطة والعسل أو بالفستق والجبن، وهو افضل مطاعم الدمام عوائل بتقديم الحلويات.

الموقع: الدمام _ القادسية.

الهاتف: 966138158740+.

أوقات العمل: يعمل من الساعة الـ 5 صباحاً وحتى الساعة الـ 1 بعد منتصف الليل.

مطعم عوائل بالدمام

7. مطعم بيت الروبيان:

يندرج مطعم بيت الروبيان ضمن قائمة أفضل مطعم عوائل في الدمام الشاملة، نظراً لما يقدمه من الأطباق المميزة في وجبات الغداء، وكذلك العشاء.

هذا بالإضافة إلى الخدمات والمرافق التي يقدمها والتي تتمثل في إمكانية الحجز المسبق، كما يوفر موقف للسيارات وهي من الميزات التي يبحث عنها الكثير من الزبائن في مطاعم الدمام عوائل.

وأيضاً يتميز مطعم بيت الروبيان بديكوره الجميل و الأجواء المريحة التي يقدمها لزواره من خلال الجلسات العائلية المريحة والمستقلة للاستمتاع بأكبر قدر من الخصوصية، حيث يحتوي على قسم مخصص للعوائل وقسم آخر منفصل للأفراد.

وبالنسبة للمأكولات فهو يقدم مجموعة من الأطباق البحرية والهندية والآسيوية والايطالية والشرقية، بالإضافة إلى أن للأطفال نصيب من قائمة الطعام التي يقدمها، حيث يضم المنيو:

  • قسم الأسماك: مثل السمك الشعري، سمك الفيليه المقلي أو المشوي وبالصلصة الحلوة والحامض، وأيضاً السمك بالكاري، وسمك المسالا، وشاورما السمك، وشرائح السمك بين الروبيان.
  • قسم الباستا: تضم معكرونة فرفلي، ومعكرونة فرفلي سالمون، والفتشيني الفريدو الدجاج أو الروبيان، بالإضافة إلى معكرونة بالشاميل، ومعكرونة السي فوود، واللازانيا.
  • قسم الفريج: ويقدم فيه مشخول الروبيان، ومجبوس الهامور أو الكنعد، وصيادية الروبيان أو السمك، وأيضاً كبسة السمك أو الروبيان.
  • قسم الروبيان والقشريات: ويقدم فيه تشكلية من روبيان الاستاكانوف والروبيان بالكاري أو كريمة الكاري، والروبيان الكرسبي.
  • قسم للشوربات: فبه وصفات شهية ومميزة مثل شوربة بيت الروبيان، وشوربة ثمار البحر، وشوربة توم يوم.
  • قسم المقبلات والسلطات: يقدم المقبلات اللبنانية والشامية مثل الحمص والمحمرة والبابا غنوج والتبولة، والفتوش، وورق العنب، ومن السلطات سلطة الجرجير، وسلطة الحلوم، وسلطة الشمندر، والكفيار.
  • قسم المقبلات الساخنة: ويضم كنافة على الصاج، والكبة المقلية، وسبرنغ الرول بالخضار، وسمبوسة الجبنة.
  • قسم الأرز: وفيه جميع أنواع الأرز  مثل الأرز الأبيض، والأرز البرياني، والأرز الصيني، والأرز الصيني مع الروبيان أو الدجاج.
  • قسم وجبات الأطفال: اصابع السمك المقلية، وأصابع الدجاج مع الجبنة، وكرات الروبيان والسمك، وكريب الروبيان، وكريب الدجاج.
  • قسم المأكولات البحرية: ويضم تشكيلة من الاسماك والروبيان وقباقيب التبنياكي، وسلة المأكولات البحرية الآسيوية، مثل طبق مشكل من المأكولات البحرية، وطبق القرصان الطبق الذي يفضله الكثير من رواد هذا المطعم، فهم بعتبرونه افضل مطاعم الدمام عوائل.

الموقع: الدمام _ طريق الخليج العربي _ الحمراء.

الهاتف: 966562228666+.

أوقات العمل: يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة الـ 12:30 مساءً وحتى الساعة الـ 1 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 12:30 ظهراً وحتى الساعة الـ 2 بعد منتصف الليل.

بيت الروبيان

8. مطعم اوشيانا:

وهو أفضل مطاعم الدمام على البحر، فهو مطعم واسع على الكورنيش ذو تصميم قديم ولكنه واسع ورحب، ويوفر خصوصية عالية للعوائل ضمن كابينات خاصة، كما أنه ذو إطلالة رائعة على البحر، حيث يمنحك تجربة مميزة لا تنسى فهو يعتبر من أفضل مطاعم الدمام عوائل.

ويحتوي المكان أيضاً على جلسات خارجية مناسبة للأفراد والجماعات، كما يقدم الطعام الصيني والهندي الذي يناسب كافة الأذواق، حيث يتضمن المنيو قائمة من أشهى أطباق السمك فهو من أفضل مطاعم السمك في الدمام.

بحيث يقدم سمك الفاهيتا، والسمك بالجبن، والسمك بالفلفل، والهانك كانك يي، والثونك يان يي، والهنك سوني، وبالطبع يحرصون على تقديمها طازجة، كما يحتوي المنيو وجبات أخرى مما يطلبه الزبائن وحصل على تقييم علي جداً مثل الأرز المقلي بالدجاج والزنجبيل، والتربيل شيزوان.

كما يقدم الدجاج مع السباكيتي ودجاج شاؤمين، واللات شوي بان يورك، ويشتهر هذا المطعم بالمقبلات الصينية حيث ستجد هناك القريدس المنغولية، وطبق الفردوس ودجاج الربيع.

الموقع: الدمام _ الشاطىء الغربي _ الملك عبد الله.

الهاتف: 966503888929+.

أوقات العمل: يومياً من الساعة الـ 12 مساءً حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

مطعم ايطالي عوائل

9. مطعم حكايا:

يعتبر مطعم حكايا واحد من أفضل مطاعم الدمام عوائل ويندرج ضمن قائمة أفضل مطعم عوائل بالدمام رخيصة مناسبة للكثير من الأفراد.

إن المكان مميز ذو تصميم أقرب إلى المطاعم الإيطالية وهو عائلي بالدرجة الأولى ويحتوي على دورين، الدور العلوي منه يحتوي على أماكن مغلقة ولكل جلسة خصوصيتها، كما يوجد جلسات في الدور الأرضي مفتوحة وجلسات خارجية مع درج طويل وأنيق، فهو افضل مطاعم الدمام عوائل التي تؤمن خصوصية وتسمح باصطحاب الاطفال بجميع الأعمار.

كما يقدم المطعم أفضل الأصناف والأنواع خاصة على وجبة الفطور، هذا بالإضافة إلى أن للأطفال نصيب من قائمة الطعام التي يقدمها وفهو كما ذكرنا افضل مطعم فطور عوائل في الدمام.

حيث يقدم مطعم حكايا قائمة من أشهى الأطباق، حيث يعتبره الكثير من العملاء أفضل مطعم فطور صباحي بالدمام عوائل وحاصل على تقييم عالي خاصة لبعض الوجبات مثل وجبات الأطفال كالتشكن ناجت الدجاج مع البطاطا والعصير، وسندوتشات الفلافل بالخبز العربي.

وسندوتشات الفلافل بالسمسم، وكعك السمسم بجبنة الحلوم، كما يقدم المشاوي كشيش الطاووق مع الأرز والكباب الحلبي وأوصال اللحم.

ومن الحلويات يقدم البقلاوة والكنافة والبوظة العربية، كما يشتهر بالفتات كالفتة بالسمنة والصنوبر، والفتة الشامية والفتة بزيت الزيتون، بالإضافة إلى العصائر الطازجة والقهوة والشاي والزهزرات، فإن كنت تريد أفضل مطاعم فطور في الدمام فهو أكثر مطعم مناسب لك. 

الموقع: الدمام _ الشاطىء الغربي.

الهاتف: 966920019295+.

أوقات العمل: يوميا من الساعة 6 صباحا حتى الساعة 1 منتصف الليل.

وهنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن قدمنا لكم معلومات شاملة عن أفضل مطاعم الدمام عوائل كما تعرفنا على أهم الوجبات التي يقدمها كل مطعم من مطاعم الدمام عوائل كما تم ذكر موقع كل مطعم وأوقات العمل فيه ورقم الهاتف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى