مطاعم الدمام

ارخص مطاعم الدمام 2024 مجربة

يبحث العديد من السكان وأصحاب الدخل المحدود عن ارخص مطاعم الدمام من أجل الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة المصنوعة على يد أمهر الطهاة، وذلك مقابل أسعار مناسبة في متناول اليد، فهي تتيح لك الفرصة لتجربة أشهى المأكولات على اختلاف أنواعها.

حيث تعتبر مدينة الدمام من أهم المدن السياحية المتواجدة في المملكة العربية السعودية، فهي ميناء بحري يتمتع بطقس رائع وإطلالات مميزة ومناظر طبيعية جذابة، كما أنها تضم العديد من الاماكن الترفيهية والأسواق وبالطبع مطاعم من كل أنحاء العالم.

كما أنها تطل على الخليج العربي من ثلاث جهات، فضلاً على احتوائها على أماكن تناسب كافة فئات المجتمع والسائحين والزوار، كارخص مطاعم الدمام التي سنتناولها اليوم في مقالنا، والتي نالت على إعجاب السكان والسياح، فهيا بنا نبدأ الآن.

ارخص مطاعم الدمام

ارخص مطاعم الدمام:

1. مطعم فتة وصنوبر:

يعتبر من أبرز المطاعم الرخيصة في الدمام ذات الطابع اللبناني فهو يقدم وجبات لذيذة بأسعار مناسبة وهذا لا يعني أن يكون الطعام غير جيد، فالأطعمة لديه مبتكرة ولذيذة والخدمة ممتازة بحسب رأي زواره.

كما يخصص المطعم قسم للعوائل مع بارتشن لمحبي الخصوصية، فالمكان جميل وذو ديكورات أنيقة وإضاءة خافتة، ويوجد أيضاً جلسات خارجية للأفراد والمجموعات، وهو ارخص مطاعم الدمام المناسبة للعوائل

ويحتوي منيو المطعم تشكيلة طويلة من الأطباق اللذيذة المعدة على أيدي أمهر الطهاة منها فتة الباذنجان، وفتة الفلافل، ومنقوشة جبنه العكاوي، ومناقيش السواريه، والحمص بالطحينية، وزعتر الجبن، والشكشوكه، والأومليت بالخضار، وديناميت القريدس، والبطاطا الأرزية، وصينية المازة اللبنانية الحارة.

كما يقدم أيضاً دجاج البيروتي، ولحم رأس العصفور، هذا بالإضافة إلى قسم العصائر مثل عصير البرتقال الطازج، وعصير الليموناضة، وعصير الرمان، والسوبريم.

الموقع: الدمام _ السلام _ الشارع الثامن عشر.

الهاتف: 966138366642+.

أوقات العمل: يبدأ مطعم فتة وصنوبر العمل من الساعة 5 صباحاً إلى الساعة 11:30 صباحاً ومن الساعة 12:15 مساء وحتى 12 منتصف الليل، ويومي الخميس من الساعة 5 صباحاً حتى 11:30 صباحاً ومن 12:15 مساء حتى 1 منتصف الليل.

أما يوم الجمعة من الساعة الـ 5:00 فجراً حتى الساعة الـ 10:30 صباحاً ومن الساعة الـ 12:15 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم رخيصة في الدمام

2. مطعم محطة كشري:

الكشري من الوجبات المفضلة لدى العديد من الأشخاص ومطعم محطة كشري من أشهر المطاعم التي تنفرد في تقديم ألذ كشري بالدمام وبأرخص سعر لذلك هو ضمن قائمة ارخص مطاعم الدمام.

ويرى عملائه بأنه من المطاعم النظيفة والتي تتميز بامتلاكها طاقم عمل يتسم باحترافية عالية خلال التعامل مع الزوار، ويصنف على أنه من أفضل مطاعم رخيصة في الشرقية.

كما تتنوع الأصناف التي يقدمها ما بين أطباق الكشري والأطباق الجانبية، وأكثر الوجبات التي يبصح بها زواره، الكشري الأصلي، والكشري الحراق، والبستو، وكشري الدجاج الهندي، والكبة اللبنيه، وكشري كريمة الدجاج، وكشري اللحم المفروم، وكشري الروبيان.

ويقدم ومعكرونة البستو، ومعكرونة اللحم المفروم، وسلطة الفتوش، بالإضافة إلى باقة مميزة من الحلى والمشروبات من أبرزها مهلبية الفستق، وأم علي، والفيمتو، والكوكيز، والمشروبات الغازية، واللبن الخاص.

الموقع: الدمام _ الفيصلية _ شارع أبو بكر الصديق.

الهاتف: 966533643800+.

أوقات العمل:  يبدأ مطعم محطة كشري عمله من الساعة الـ 11:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطعم رخيص في الدمام

3. مطعم أروانا:

إذا كنت تبحث عن احسن مطعم في الدمام فمطعم أروانا الخيار الأنسب لك، فالمكان ذو ديكور أنيق ومريح، كما أن للعوائل قسم خاص بجلسات مريحة مزودة بسواتر لمزيد من الخصوصية، هذا بالإضافة إلى قسم الولائم والحفلات الخارجية والذي شهد إقبال شديد من قبل الزائرين.

ويرى أحد العملاء أنه من المطاعم الجميلة فالموظفين بشوشين ومتعاونين والمكان نظيف وراقي وأسعاره مناسبة جداً، وبالتالي فهو من ارخص مطاعم الدمام.

كما يقدم المطعم قوائم من الطعام الشهي مثل الدجاج بالزبدة، والروبيان أروانا، وبرياني الروبيان أو السمك، وسيزلنغ سموتر الدجاج، وصالونة الروبيان بالخضار، ومن المقبلات يقدم الحمص، وسلطة الفتوش، والسباغتي بلونيز، والفيتوتشيني الفريدو، والمتبل، وطاجن السمك كنعد بالحمص، والتبولة، وشوربة أروانا البحرية.

كما يقدم أيضاً خلطة مشروب السعودية، وموخيتو البرازيلي، وعصير الليمون بالكيوي والنعناع، وعصير المانجو، ووعصير البرتقال، وعصير التفاح مع الجزر، ويقول زائريه أنه ارخص مطاعم الدمام خاصة بوجبات الغداء.

الموقع: الدمام _ أحد _ طريق الخوارزمي.

الهاتف: 966138182844+.

أوقات العمل: يبدأ مطعم أروانا العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً ويغلق الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

المطاعم الرخيصة بالدمام

4. مطعم البيت السوري:

يعد من بين افضل مطاعم رخيصة في الدمام، فهو من المطاعم القديمة المشهورة في إعداد الأطباق الشامية الشهية وخاصة وجبات الفطور، ويرى أحد العملاء أن أسعاره مميزة ومقبولة والخدمة التي يقدمها ممتازة.

حيث يشتهر بتقديم الأطباق الشامية اللذيذة مثل الكبدة بالحمص، والفتة الشامية باللحم، والحمص بالمكسرات، والحمص باللبن، والفول السادة بالليمون والثوم وهو من الأطباق التي يحمدها عدد من الزبائن لطعمها المميز، والحمص بالصنوبر، والفول المشكل، والفتة الشامية بالسمنة، والفول باللبن.

الموقع: الدمام _ الجلوية.

الهاتف: 966138466799+.

أوقات العمل: يباشر المطعم العمل من الساعة الـ 6:15 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 6:00 مساءً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة يبدأ العمل فقط في الفترة الصباحية من الساعة الـ 6:15 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 صباحاً.

مطاعم رخيصة بالدمام

5. مطعم آوزي برجر:

يشتهر المطعم بتقديم البرجر المميز، وهو بحسب آراء زائريه من الأماكن الجميلة التي يمكنك زيارتها دون صرف الكثير من الأموال حيث أنه إضافة إلى أن أسعاره مقبولة وفي متناول الجميع فإن الأطباق شهية ولذيذة وتناسب الكبار والأطفال، لهذا هو ضمن قائمة ارخص مطاعم الدمام.

حيث ينفرد آوزي برجر في طريقة تحضير البرجر بدأ من استخدام شريحة من اللحم البقري المشوي المعد على طريقته الخاصة مغطاة بالجبنة الأمريكية مع الطماطم والخس الطازج مع صوص آوزي الخاص، وهو أرخص مطاعم الدمام التي تعد البرجر.

وتتألف قائمة الطعام في مطعم آوزي برجر من تشكيلة متنوعة من البرجر الشهية مثل الآوزي برجر، والدبل آوزي برجر، والسلايدرز، والفرايز العادي، والفرايز بالجبنة، والآوزي فرايز، والفانيلا، والاوريو، والفراولة، والآوزي صوص، والباربيكيو صوص،  بالإضافة إلى صوص الجبنة، وقد أجمع معظم زواره على أنه أرخص مطاعم الدمام.

الموقع: الدمام _ الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب.

الهاتف: 966138110330+.

أوقات العمل: يبدأ المطعم في العمل من الساعة الـ 1:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطعم برجر رخيص بالدمام

أفضل مطاعم رخيصة في الدمام:

1. مطعم غوار:

يندرج مطعم غوار ضمن سلسلة ارخص مطاعم الدمام فهو من المطاعم الشعبية القديمة التي لا زالت محافظة على مستوى الخدمة والنظافة والجودة التي تقدمها للعملاء.

وبحسب تجارب أحد زواره فهو يقدم ألذ شاورما على الفحم وأطيب طبق دجاج مشوي، هذا إلى جانب الخدمة الممتازة المقدمة من قبل طاقم العمل وأسعاره المعقولة، ولهذا يتم تصنيفه على أنه من ارخص مطاعم الدمام.

تتنوع قائمة الطعام ما بين المعجنات والمشويات مثل مشويات الاوصال، وكباب الدجاج، والروبيان، وبروستد السمك، والريش، والشيش طاوق، والبيتزا، وشاورما الدجاج، وصاروخ الشاورما، وفطائر الدجاج، وعرايس اللحم، وعرايس الدجاج.

كما يقدم أيضاً الكباب الهندي، وكفتة اللحم، وكفتة الدجاج، والحمص، والمتبل، والبطاطا، وورق العنب، وصحن مشكل المعجنات، والسبانخ، وساندويتش كباب الدجاج، فإن كنت تبحث عن مطعم رخيص بالدمام فهذا خيار مناسب لك.

الموقع: الدمام 32244 _ النخيل _ 8261 الثامن والعشرون.

الهاتف: 966138431361+.

أوقات العمل: يباشر غوار عمله من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

افضل مطعم سمك بالدمام

2. مطعم قلعة روما:

يعد مطعم قلعة روما من أفضل وارخص مطاعم الدمام، نظراً لاعتماده على استعمال اللحوم والمكونات الطازجة هذا بالإضافة إلى حرص طاقم العمل على تقديم افضل خدمة عملاء، كما تعتبر أسعاره مثالية ومعقولة لكافة الفئات.

ويتضمن المنيو باقة من أشهى الأطباق من أبرزها الأوصال بالفرن، والدجاج بالفرن، والسمك بالفرن، والحمص، والتبولة، والبطاطا، والمسقعة، وكباب الدجاج، وأجنحة الدجاج، والروبيان، ومشكل المشوي.

ويقدم أيضاً الدجاج على الفحم، وكيلو الريش، والبروستد، والسمك المشوي، ومشكل روما، وعصير الرمان، وعصير الكيوي، وعصير البرتقال، وصحن قصدير فواكه، وهو يعتبر ارخص مطاعم الدمام بتقديم أطباق المشويات.

الموقع: الدمام _ البادية.

الهاتف: 966138428222+.

أوقات العمل: يبدأ المطعم العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً إلى الساعة الـ 3:30 بعد منتصف الليل.

وفي الختام قدمنا لكم قائمة ارخص مطاعم الدمام، حيث أصبح بإمكانك التعرف على العناوين وأرقام التواصل حتى تتمكن من الحجز مسبقاً بكل سهولة، وقد تم توضيح قائمة المنيو التي نالت على إعجاب الزائرين، لكي تحصلوا على وجبة طعام لذيذة وغنية وبأرخص الأسعار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى