مطاعم الدمام

أفضل مطعم مناقيش في الدمام 2024

يعتبر مطعم مناقيش في الدمام أحد أكثر الأماكن التي يقصدها الأشخاص لتناول وجبة فطور شهية وطازجة، وتشتهر المطاعم الشامية واللبنانية بالذات تقوم بإعداد الفطائر والمعجنات المتنوعة الحشوات.

حيث تعد الفطائر والمعجنات من أشهى وأخف أنواع الوجبات التي يمكن تناولها في الصباح، ونتيجة لهذا فقد تعددت المطاعم التي تقدم الفطائر والبيتزا والوجبات الخفيفة بالكثير من الأصناف التي ترضي كافة الأذواق، ولنعف من هو أفضل مطعم منافيش بالدمام رافقونا في مقالنا هذا.

مطعم مناقيش في الدمام

أفضل مطعم مناقيش في الدمام:

1. مناقيش للمعجنات والفطائر:

يعد مطعم مناقيش للمعجنات والفطائر من مطاعم المناقيش في الدمام الأكثر شعبية الذي يهتم بنظافة المكان، فهو مطعم مناقيش في الدمام يحتوي على ألذ المعجنات والفطائر، ويقدم معجنات ذات مذاق مميز وبأسعار معقولة تناسب الجميع.

كما أنه مختص بتقديم المناقيش بجميع أصنافها كالحلوم والزعتر واللبنة والخضار، وأيضا البيتزا اللذيذة والمتنوعة بعجينة ساخنة وطازجة، مع المشروبات والتحلية واللفائف بأنواعها.

وأيضا يمكنك طلب طعامك إلى منزلك من مطعم مناقيش من خلال خدمة التوصيل عبر موقع  Hunger Station هكذا تصل إلى منزلك دون تعب ويتم التسليم دون تلامس.

حيث أنه يوفر خدمة الطعام السفري، كما أنه يملك فريق عمل ودود ومحترم وسريع في تلبية الطلبات، وهو مناسب للعائلات والأفراد كما أنه مناسب لاصطحاب الأطفال، وأكثر الأطباق التي ينصح بها الزبائن فطائر الحلوم وبيتزا مرغاريتا، فإن كنت ترى معي أنه افضل مطعم مناقيش في الدمام، جربه بنفسك.

العنوان : الدمام _ حي الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب 

رقم الهاتف: 0966138228666. 

ساعات العمل: يفتح يومياً على مدار الـ 24 ساعة.

افضل مطاعم المناقيش

2. مناقيش عوافي:

يعتبر مطعم مناقيش عوافي احسن مطعم مناقيش في الدمام المميزة بطعم ذو طابع لبناني، حيث يقدم أشهى أنواع الفطائر والمعجنات المعدة بالطريقة اللبنانية الأصلية، حيث يقول الزوار أن الطعم رائع ويستحق التكرار، كما يمدحون بالاستقبال والخدمة الرائعة.

كما يتسم هذا المطعم بتقديم المناقيش بكافة اشكالها، وبنظافة عالية واحترافية في التحضير، كما ان أسعاره المعتدلة مقارنة بباقي المطاعم كما ذكر أحد رواده الدائمين.

كما يتميز هذا المطعم بخدمة التوصيل السريعة، وبحسب رأي أحد زواره أن مكان المطعم مميز، ويحضى بشعبية كبيرة حيث انه المطعم الوحيد الذي يعد المناقيش والفطائر في المنطقة، إنه حقاً احسن مطعم في الدمام.

العنوان: الدمام _ احد _ شارع 71.

رقم الهاتف: 0966138229042.

ساعات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 6:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12:30 ظهراً، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة. 

افضل مطعم مناقيش الدمام

3. مطعم منؤشة ستيشن:

مطعم منؤشة شتيشن من مطاعم المناقيش في الدمام المميزة والأكثر شهرة، حيث يتميز بنظافة المكان، ويقدم مجموعة غنية من المعجنات والمناقيش التي ينصحك بتجريبها رواد هذا المطعم، فبحسب آراء الزوار تعتبر الحشوات ذات طعم رائع كما أن الفطائر طازجة وساخنة.

وهو بالطبع يقدم أصناف متنوعة من المعجنات والمناقيش بكافة الحشوات، بالإضافة إلى البيتزا اللذيذة وبعض السندويشات وإضافة إلى المقبلات والمشروبات المتنوعة، كما يتميز بتقديم وجباته بالفخاريات المميزة.

كما يقدم خدمة التوصيل للمنزل الديليفري، وبالنسبة للأسعار تعتبر مناسبة وفي متناول الجميع كما ذكر بعض رواده، كما أنه مناسب للأفراد والعائلات والأطفال على حد سواء، والآن بإمكانك طلب الوجبات التي تريدها أو زيارة افضل مطعم مناقيش في الدمام للاستمتاع بوجبة مميز وشهية.

العنوان: الدمام _ الندى _ شارع زهير بن قيس. 

رقم الهاتف: 0966133301575.

ساعات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 5:00 فجراً حتى الساعة الـ 1:45 بعد منتصف الليل.

مطعم مناقيش ومعجنات

4. مطعم منؤشة الريف:

إنه مطعم منؤشة الريف المعروف ضمن أفضل المطاعم في الدمام، وبحسب آراء الزوار أن الخدمة رائعة، حيث أنه يقدم أشهى و ألذ الفطائر والمعجنات، بالإضافة للخدمة الجميلة داخل المطعم من قبل طاقم العمل، وهو مناسب جداً لتناول الإفطار ويرضي جميع الأذواق. 

حيث يقدم أفضل المناقيش والبيتزا والسلطات المتعددة ،وأيضاً يمتاز بالنظافة والترتيب، وكذلك فالأسعار المعقولة بحسب ما ذكر بعض رواده، وأبرز الأطباق التي ينصح بها الزوار هي الحلوم المشوي والبيض الشامي، وأيضاً يمكنك طلب ما تريده إلى المنزل مع خدمة التوصيل إلى كافة أنحاء مدينة الدمام.

العنوان: الدمام _ المزروعية _ شارع الأول. 

رقم الهاتف: 0966138313111.

ساعات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً. 

مطعم مناقيش الدمام

5. مطعم فطائر سناء الشامية:

وهو افضل مطعم مناقيش في الدمام، حيث يقدم المناقيش على الطريقة الشامية ساخنة وطازجة، ويهتم باستقبال الزبائن بوجه بشوش واحترام ولباقة، كما يوفر الوجبات والأصناف بعدة أحجام لتناسب الكبار والصغار، وهو مناسب

ويتميز الطهاة والمشرفين بخبرة تزيد عن عشر سنوات كما أن أسعارهم منافسة، وهو اشهر مطعم مناقيش في الدمام في المطقة الشرقية، وينصح به العديد من رواده خاصة تجربة معجنات السجق والمني بيتزا.

كما يشتهر المطعم بتقديم اللحم بعجين وفطائر الجبن بالبيض وجبنة القشقوان، واللبنة السادة واللبنة بالزعتر واللبنة وبالزيتون، والمرتديلا والسبانخ ومحمرة أبو عامر، بالإضافة إلى الكبة الشامية الشهية والدجاج، واللبنة بالعسل.

العنوان: الدمام _ حي المزروعية _شارع الملك فيصل.

رقم الهاتف: 966138341677.

ساعات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً.

احسن مطعم في الدمام

6. مطعم قناطر دمشق:

وهو اشهر مطعم مناقيش في الدمام متخصص بالمعجنات الشامية، والمأكولات العربية الشرقية، حيث أنه مطعم مناسب للعوائل والأطفال ويؤمن قدر من الخصوصية للعائلات المحافظة، كما يخصص قسم للافراد، واسعاره متوسطة نسبة إلى باقي مطاعم المنافيش في الدمام.

كما يقول زبائنه أن المطعم نظيف جداً وجلساته مريحة وفريق العمل سريع في تلبية الطلبات، كما أن العمال بشوشين، ومن أكثر الأطباق التي ينصح بها رواد المطعم اللحم بعجين، وفطائر العكاوي.

كما يقدم المطعم معجنات السبانخ والصحيفة الشامية والبيتزا، كما يقدم من المقبلات الشامية المتبل والبابا غنوج والتبولة والفتوش والبطاطا المقلية، والكبة وورق العنب والحمص.

كما يشتهر بتقديم الشاورما سندوتشات ووجبات وشاورما العربي، وبالإضافة إلى كفة اللحم والكفتة بالجبن والبيتزا بأنواعها وخاصة بيتزا النقانق التي أحبها عدد من الزبائن.

العنوان: الدمام 32246 _الجلوية _شارع الأمير عبد المحسن بن جلوي.

رقم الهاتف: 966138159477.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 5:00 فجراً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً.

مطعم مناقيش بالدمام

7. مطعم تنور الشام:

إنه أفخم مطعم مناقسش في الدمام، فهو مطعم شامي متنوع يقدم مجموعة من المأكولات الشرقية، حيث يقوم على إعداد الوجبات فريق عمل من الطهاة السوريين الذين يحترفون إعداد الوجبات بالطريقة الأصلية، فهو مطعم مناسب للعائلات والأفراد.

يعتبره الزبائن افضل مطعم مناقيش في الدمام، وبهتم بتقديم المعجنات بحشوات متنوعة مثل السبانخ، والدجاج واللحم والجبن واللبنة واللحم بالبيض واللحم بالجبن واللحم الحار، كما يقدم البيتزا بأنواعها، والعرائس بالدجاج واللحم والفلافل والزعتر اللبناني، كما يقدم أطباق جانبية كورق العنب وشرائح اللحم والمجرمش وكفتة اللحم.

ويعتبر عملائه أن اسعاره مقبولة وتناسب الجميع ويحبون فطائر ومعجنات اللحم بالجبن وبيتزا الدجاج حيث يصفها البعض بأن طعمها رهيب، وينصحون بتذوقها.

العنوان: الدمام 32264 _ أحد _الشارع التجاري _ شارع ابو بكر الصديق.

رقم الهاتف: 966138186995.

ساعات العمل: يبدأ المعطم عمله من الساعة الـ 6:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد الظهر.

افضل مطعم بالدمام

8. مطعم نهل الشلال:

اكثر مطعم مناقيش في الدمام ازدحام، وهو دليل على جودة المأكولات ومذاقها المميز، جيث أنه من اكثر الأماكن التي يقصدها أهل الدمام لفطور رائع وع العائلة والأصدقاء حيث يخصص قسم للعوائل وقسم آخر للأفراد، كما أنه مناسب للأطفال.

وبالنسبة للمنيو فهو متنوع وشامل لعدد كبير من الأصناف إلى جانب المعجنات والفطائر بحشواتها المتنوعة، ومن أكثر الوجبات التي تحدث عنها رواد المطعم فطائر الجبن والبقدونس وفطائر اللحم بالبيض واللبنة الحارة مع الزيتون واللبنة بالعسل.

ويتضمن المنيو أيضاً فطائر لبنة نبع الشلال، وواللبنة الحارة بالخضار، والجبن بالفلافل، وجبن الموزاريلا، وأيضاً لديهم طبق حصري نال إعجاب عدد من الزوار هو فطيرة الشاورما.

وبالإضافة إلى أنه أفضل مطعم مناقيش في الدمام فهو يقدم العديد من الأصناف الأاخرى مثل البروستد الذي يعتبره الزبائم أطيب بروستد في المدينة.

هكذا نكون قد استكملنا قائمة افضل مطعم مناقيش في الدمام، حيث جمعنا لكم اكثر المطاعم التي يتحدث عنها محبي المناقيش ونصحون بزيارتها، أتمنى لكم تجربة معجنات شهية ولذيذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى