مطاعم الدمام

منيو افضل مطعم كوري بالدمام 2024

تعتبر الدمام  من أشهر المدن السياحية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وجاءت أهميتها من وجود العديد من المقومات والأماكن السياحية والمناظر الخلابة نتيجة قربها من الخليج العربي.

ونتيجة لازدهار السياحة كان لا بد أن يرافقه انتشار كثيف للمطاعم في الدمام التي تتنافس في تقديم العديد من الأكلات ضمن المطابخ المتنوعة، وقد حظيت مطاعم كورية بالدمام على اهتمام الكثير من السائحين.

فإذا كنت ترغب بتجربة الأكل الكوري، تابع معنا هذه السطور لنتعرف فيها على أشهر مطعم كوري بالدمام مع أبرز الوجبات المقدمة، وأرقام الهواتف للتواصل والحجز.

مطعم كوري بالدمام

افضل مطعم كوري بالدمام:

1. مطعم Koreana Chicken:

إنه أفضل مطعم كوري في الدمام، حيث أنه مطعم نظيف ومرتب يحتوي على موقف سيارات مجاني في الشارع، ويوفر العديد من الوجبات الكورية بأسعار مرتفعة قليلاً، كما أن الخدمة فيه سريعة ومحترمة ويستقبل الزبائن استقبال ممتاز مع عمال خدومين وهو من المطاعم المناسبة للاطفال.

حيث يعمل على تقديم برجر الكوريانا، وبرجر التشيكن العادي، وشرائح الدجاج مع الصوص الحار، وسلطة الكولسو، وسلطة الملفوف، وصوص الثوم الكلاسيكي، والبطاطا المقلية مع الخبز الطري الطازج، وعدد من المأكولات الكورية التقليدية كالنودلز.

العنوان: الدمام 32413 _ الشاطئ الشرقي _ طريق الأمير محمد بن فهد عبد العزيز.

رقم الهاتف: 00966138128009.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل مطعم كوري بالدمام

2. مطعم كيين:

مطعم كيين مطعم جميل ونظيف ويعتبر من أفضل مطاعم كورية في الدمام، فقد تميز عن غيره من المطاعم بجلسات بسيطة وديكور كلاسيكي مميز، وقد نال اعجاب الكثيرين من زواره الذين أعطوه تقدير الخمس نجوم، حيث يستقبل العائلات والأفراد ويقدم خدمات سريعة بأسعار معقولة وفي متناول الجميع.

يعتبر أفضل مطعم كوري بالدمام، ويقدم الدجاج الكوري اللذيذ المعد بالطريقة الكورية التقليدية، بالإضافة إلى برجر الدجاج، البطاطا، الديناميت، الكيين ميبل سموكي، والكيين فرايز، والكيين راب، وتشكيلة من المشروبات والمياه الغازية.

العنوان: الدمام 32273 _ المنار _ شارع أبي بكر الصديق.

رقم الهاتف: 00966138342424.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 3:00 فجراً.

مطعم كوري بالدمام

3. مطعم بيردز:

إنه مطعم مرتب يعتبر أجمل مطعم كوري في الدمام برأي العديد من زواره الدائمين، حيث يحتوي على جلسات داخلية أنيقة ومنفصلة، وقد أجمع كل من زاره على أنه مطعم يستحق التجربة على الرغم من أسعاره المرتفعة، فهو مناسب للعائلات والأفراد ومناسب أيضاً لاصطحاب الأطفال.

كما يحرص المطعم على تقديم الذرة والمعكرونة مع صوص خاص، وأيضاً يقدم البرجر مع النكهة الكورية القوية، كما يختص بتقديم وجبات الدجاج وأهمها الدجاج الكريسبي المقرمش، والبايتس الكوري الحار، وقطع الدجاج بصلصة الثوم والبارميزان، إنه حقاً احسن مطعم كوري بالدمام.

العنوان: الدمام 32271 _ الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب.

رقم الهاتف: 00966570388173.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

طعام كوري

4. مطعم أوشيانا:

يعتبر أجمل مطعم كوري بالدمام ويمتاز بأناقته وترتيبه ويحرص على استقبال الزبائن استقبال فخم، حيث يحتوي على جلسات مغلقة في الطابق السفلي وجلسات علوية مطلة على البحر وهو مناسب جداً للعوائل والأطفال، ويقدم خدماته بأسعار متوسطة بحسب ما ذكر العديد من زواره.

حيث يقوم بتقديم أشهى الوجبات من البروستد والكريسبي بطابع كوري مميز، بالإضافة إلى الشوربة، والبرياني، والسبرينغ رول، وأوشيانا الروبيان وهي وصفة خاصة وحصرية في المطعم، وشوربة الدجاج وشوربة الفطر، وشوربة المأكولات البحرية.

كما يعتبر افضل مطعم كوري بالدمام من حيث جودة المكونات المستخدمة، وبالنسبة للمشروبات فإن أفضلها برأي زبائنه مشروب الكوكتيل السعودي.

العنوان: الدمام 32412 _ الشاطئ الغربي _ 6656 الملك عبد الله.

رقم الهاتف: 00966503888929.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم كورية

5. مطعم مقرمش:

إنه أفضل مطاعم في الدمام للعوائل حيث يمتاز المطعم بنظافته ولطافة التعامل مع الزبائن وخاصة الأطفال بحسب ما ذكر أحد الزائرين، كما أن ديكوره هادئ وجميل ويحتوي جلسات خارجية في الهواء الطلق بعيداً عن الضوضاء، وأيضتً يضم موقف مجاني للسيارات، وهو فعلاً مطعم يستحق التجربة بحسب آراء العملاء.

حيث أنه أحسن مطعم كوري بالدمام بتقديم وجبات منوعة بالنكهة الكورية من أبرزها فاهيتا الدجاج، وبرجر الدجاج، والزنجر، والبروستد، وصدور الدجاج بالنكهة الكورية والتي أثنى عليها عدد ممن زاروا هذا المطعم وينصحون بتجربتها.

العنوان: الدمام 32433 _ المحمدية _ شارع الخليج.

رقم الهاتف: 00966559939140.

ساعات العمل: يفتح من الساعة الـ 4:30 عصراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

أفضل مطاعم رخيصة في الدمام

6. مطعم أوكاشي:

أكبر مطعم كوري بالدمام، فهو عبارة عن ثلاثة مطاعم في مكان واحد حتى أنه أشبه بالمول، ويستقبل العائلات والأطفال، بأسعار مناسبة حتى أنه يمكن تصنيفه ضمن قائمة أفضل مطاعم رخيصة في الدمام بحسب رأي أحد زواره. 

حيث يقدم المطعم وجبات السوشي الكوريا، والمعكرونة بأنواعها، والروبيان، والكونجي بيف، والسبايسي مع نكهة الزنجبيل والثوم، والنودلز الشهيرة بنكهات متعددة، والديناميت ومجموعة من المشروبات والعصائر، لهذا فهو يستحق لقب افضل مطعم كوري بالدمام بجدارة.

العنوان: الدمام 32272 _ الفيصلية _ طريق الملك فهد.

رقم الهاتف: 00966290227954

ساعات العمل: يفتح من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

اصناف المأكولات الكوريةإن كنت من

7. مطعم The Red Dragon:

إنه مطعم مميز جداً ويعد أحلى مطعم في الدمام، حيث أنه مناسب جداً للعوائل الكبيرة والأطفال، فقد تم تصميمه وتوزيع طاولاته بشكل متباعد مع وجود سواتر لضمان الخصوصية، كما يتميز ديكور المطعم بطابع كوري يمزج بين اللونين الأحمر والأسود بطريقة رائعة، وبحسب رأي الزوار فإنه مطعم يستحق التجربة بامتياز.

كما يشتهر المطعم بكونه أحسن مطعم كوري بالدمام ويشتهر بتقديم بعض الأصناف التي يعتبرها الزبائن من أشهى المأكولات الكورية التي يمكن تذوقها في الدمام على الإطلاق وأبرزها شوربة الروبيان مع الحامض، وكرات الربيان المقلية، والنودلز، والأرز المقلي مع الخضار، وتشكيلة من الشوربات والسلطات.

العنوان: الدمام 32242 _ السوق _ شارع الملك خالد _ C4Q4+FF8.

رقم الهاتف: 00966138333444.

ساعات العمل: يفتح المطعم خلال فترتين ضمن اليوم الفترة الصباحية من الساعة الـ 11:30 صباحاً حتى الساعة الـ 2:45 ظهراً، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 7:00 مساءً حتى الساعة الـ 10:45 ليلاً.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تناولنا فيه معلومات مبسطة عن مجموعة أشهر مطعم كوري بالدمام، نأمل أن يكون قد نال إعجابكم بما يحتوي من معلومات عن الأكل المقدم والعناوين ووسائل التواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى