مطاعم الدمام

منيو مطعم حضرموت الدمام: افضل الأطباق، الأسعار، التواصل

واحد من أفضل المطاعم اليمنية التقليدية مطعم حضرموت الدمام، إنه أحد أكثر المطاعم في الدمام التي تتمسك بتقديم الوجبات اليمنية على أصولها كالمندي والمضبي والمأكولات ذات النكهات اليمنية التي تشتهر فيها منطقة حضر موت في اليمن.

كما يتميز المطعم بأجوائه الهادئة وفريق العمل البشوش الذي يستقبل الزبائن استقبالا مميز، حيث أنه مطعم عائلي مناسب للأطفال ومتنوع من حيث الوجبات التي يقدمها بين الخليجي واليمني وبعض الأطباق الاخرى.

ومطعم حضرموت بالدمام مناسب أيضاً للنباتيين والباحثين عن الوجبات العضوية، حيث يوفر خيارات وبدائل نباتية، كما يوفر الطعام السفري وخدمة التوصيل، ومناسب أيضاً لذوي الهمم حيث يوفر ممر خاص بالكراسي المتحركة وموقف سيارات مناسب لهم ومراحيض خاصة بهم.

منيو مطعم حضرموت الدمام:

كما ذكرنا يمتاز مطعم حضرموت في الدمام بالأكلات اليمنية بشكل رئيسي إلى جانب الوجبات الخليجية وتنظيم الولائم وبعض الأطباق الأخرى، ومن بين أبرز اقسام المنيو:

قسم اللحوم:

يتضمن هذا القسم طبق نفر اللحم المندي، ونفر اللحم الكبسة، ونفر اللحم البرياني، وتيس مندي ونصف وثمن التيس مندي أيضاً، كما يتضمن خروف مندي وربع خروف مندي وديك رومي واللحم البرمة.

مطعم حضرموت الدمام

قسم الدجاج:

يقدم مطعم حضر موت الدمام طبق المندي بالدجاج بدجاجة كاملة أو بنصف أو ربع دجاجة، كما يقدم الكبسة والأرز بالدجاج وصينية الأرز، وطبق الدجاج المقلقل والدجاج المضغوط.

قسم الوجبات:

وفي هذا الركن يقدم مطعم حضر موت الدمام وجبة الدجاج المشوي، إما دجاجة كاملة أو نصف أو ربع دجاجة صدر، كما يقدم وجبة الكفتة بكافة الأحجام.

قسم السلطات:

وفي مطعم حضر موت الدمام يمكنك تناول تشكيلة واسعة من السلطات مثل السلطة الحارة وسلطة اللبن والسلطة الخضراء والفتوش.

كما يقدم المقبلات كالإيدام والمسقعة والبامية وسمبوسة اللحم وبعض الشوربات، ويقدم وجبات كبيرة للعزائم والولائم والمناسبات.

اسعار مطعم حضرموت الدمام:

تعتبر الأسعار في مطعم حضر موت في الدمام متباينة، ولكن بشكل عام يعتبر أغلب رواد هذا المطعم أن أسعاره مرتفعة.

ويرى البعض أن السعر متناسب مع حجم الوجبة وكمية اللحوم وطريقة التقديم، والبعض الآخر يقول أنه محل شعبي ويصعب الوصول إليه وأسعار الوجبات فيه مرتفعة ولكنها لذيذة جداً وبالأخص المندي، ولكي يستطيع الجميع الحكم على الأسعار بما يتناسب مع ميزانيتهم هذه لمحة عن أسعار بعض الوجبات.

نفر اللحم المندي بـ 65 ريال سعودي ولحم البرم بـ 43 ريال، والدجاج المضبي نصف حبة بـ 18 ريال سعودي، وحسيسة اللحم بـ 36 ريال سعودي فقط، والنصف دجاجة مضغوط أيضاً بـ 18 ريال سعودي.

كما أن سعر نفر الأرز السادة 6 ريال سعودي، والسلطة الخضراء والإيدام المشكل والملوخية أيضاً بـ 6 ريال سعودي في مطعم حضر موت بالدمام، والعريكة بسعر 12 ريال سعودي والكنافة بـ 9 ريال سعودي.

مطعم حضرموت في الدمام

رقم مطعم حضرموت الدمام:

يمكن التواصل مع إدارة مطعم حضرموت الدمام على رقم الإدارة: 966138266639+.

كما يوفر المطعم إمكانية الحجز المسبق للطاولات، وينصح بالحجز خاصة في أوقات العطل والأعياد بسبب الازدحام الشديد في المكان.

موقع مطعم حضرموت الدمام:

يقع مطعم مندي حضرموت الدمام في الدمام 32242 _ حي أحد 71 _ شارع الخوارزمي.

لمطعم حضرموت الدمام فرع وحيد في المملكة العربية السعودية وهو فرع الدمام، ولكن هناك مطاعم أخرى في مصر والامارات العربية المتحدة تملك نفس الاسم وتتخصص بتقديم الوجبات اليمنية التقليدية وعلى رأسها المندي.

مواعيد العمل في مطعم حضرموت الدمام:

في مطبخ ومطعم حضرموت الدمام: يفتح المطعم الساعة الـ 6:30 صباحاً ويغلق الساعة الـ 11:30 ليلاً.

هكذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول مطعم حضر موت الدمام، حيث تحدثنا عن المنيو والأسعار والموقع ورقم الهاتف، اتمنى لكم وجبة ممتعة في حضر موت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى