مطاعم الدمام

افضل 7 من مطاعم كيتو في الدمام الموصى بها

يعد الكيتو نظام غذائي رائج في الآونة الأخيرة في الدمام ومعظم المناطق حول العالم، ويتبعه العديد من الأشخاص سواء بدافع خسارة الوزن أو بدافع علاجي كتخفيض سكر الدم، وعليه أصبحنا نجد عدد من مطاعم كيتو في الدمام.

حيث تتعدد وتتنوع أنظمة الكيتو ولكنها بشكل رئيسي تعتمد على زيادة نسبة الدهون في الوجبات خلال اليوم مقابل تقليل نسبة الكربوهيدرات والسكر، وقد أثبتت العديد من الدراسات أهمية هذه الأنظمة لصحة القلب والحفاظ على قوام رشيق.

كما أن مطاعم الكيتو في الدمام هي الوجهة الرئيسية للرياضيين وللأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية، وخصوصاً لأنها مدعومة بعدد كبير من الأكلات والأطباق المفيدة للجسم والآمنة على الصحة، بالإضافة إلى طعمها اللذيذ، ومن أبرز تلك المطاعم.

مطاعم الكيتو في الدمام

أفضل مطاعم كيتو في الدمام:

1. مطعم ابز كيتشن:

يعتبر أفضل مطعم كيتو في الدمام، حيث يقصده الكثير من الزوار لتنوع الوجبات الصحية التي يقدمها، فأنت أمام خيارات واسعة للانتقاء فيما بينها لهذا هو من أهم مطاعم كيتو في الدمام.

ومن أهم المزايا التي يقدمها ابز كيتشن الخدمات السريعة، فضلاً على وجود طبيب أخصائي تغذية يقوم بتقييم حالة الزبون ثم يضع له نظام غذائي بحسب حاجة جسمه وصحته ووفقاً لعمره والأمراض التي يعاني منها، هذا إلى جانب نظافة المكان.

كما يختص مطعم ابز كيتشن بالوجبات الصحية اللذيذة مثل السلمون الفيليه المشوي، والدجاج بالخضار، واللحم المفروم مع الفاصوليا، والكشري، والباستا بصوص الطماطم، وسمك الفيليه المشوي، والخضار سوتيه، والبرغل بالشعيرية.

وأيضاً فهو بحسب رأي أحد رواده من افضل مطاعم كيتو في الدمام بتقديم أصناف الدجاج بالتوابل مع الرز الأبيض، رز الكبسة، بالإضافة غلى السلطات الصحية مثل سلطة الجرجير بالرمان، والسلطة الخضراء، والسباغيتي، وعصير البرتقال الطازج، وستيك اللحم.

الموقع: الدمام _ المزروعية _ شارع الملك سعود بن عبد العزيز.

الهاتف: 966138300839+.

أوقات العمل: يباشر ابز كيتشن عمله من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم السبت من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة هو يوم العطلة.

مطعم كيتو دايت بالدمام

2. مطعم سيفينتي بيرسنت:

يندرج ضمن سلسلة أفضل مطاعم كيتو دايت في الدمام، فهو يوفر العديد من خيارات الوجبات الصحية التي تناسب من يبحثون عن تخفيف الوزن  وبناء الكتلة العضلية.

ويرى عملائه أنه من المطاعم الممتازة من حيث النظافة والخدمات المقدمة، كما أن أسعاره في متناول الجميع، هذا بالإضافة إلى الاشتراكات الشهرية.

كما يختص المطعم في تقديم وجبات الدايت التابعة لنظام الكيتو ومن أبرزها الرز الأبيض، ورز الزعفران، ورز البرياني، والباستا بصوص الفريدو، وبرجر الدجاج، وبرجر اللحم، وبرجر الخضار، حيث يحضر خبز بروتين خاص بنظام الكيتو وخالي من الكربوهيدرات.

بالإضافة إلى تورتيلا الدجاج، وسلطة الجرجير، وسلطة الشمندر، والعصير الطبيعي، والاسباغيتي، والبطاطا الحلوة، وسمك الفيليه، وماسلا الدجاج، وباربيكيو الدجاج، ألا ترى أنه أفضل مطعم أكل صحي في الدمام.

الموقع: الدمام 32424 _ العزيزية _ الشارع الثامن والعشرون 3923.

الهاتف: 966508900037+.

أوقات العمل: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 2:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

احسن مطعم صحي

3. مطعم كلين بروتين:

هو من مطاعم كيتو في الدمام المتخصصة في إعداد الوجبات الصحية المحضرة بأجود المكونات وبنظافة تامة، كما يملك كلين بروتين فريق عمل يتسم بالخدمة الممتازة التي ترضي كافة الزبائن، ما يجعله أفضل مطعم في الدمام.

ويشتهر كلين بروتين أيضاً في تقديم العديد من الخيارات الصحية لعملائه مثل العسل والموز، وزبدة الفول السوداني، والتوت المشكل والفراولة، ودجاج الفاهيتا، والأومليت، والديك الرومي، والحلوم، والدجاج التندوري، والدجاج الصيني، وكباب اللحم، وسمك السالمون.

كما يقدم وجبات الفطور الشهية ومن أبرزها صدر الدجاج، والبيض المسلوق، والبيض المخفوق، وستيك اللحم المشوي، وسمك التونا، والشوفان الأوريجنال بالبروتين، وقطعة الوافل بالبروتين.

الموقع: الدمام _ الفيصلية.

الهاتف: 966138182708+.

أوقات العمل: يباشر المطعم عمله من الساعة الـ 6:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة الـ 12:30 ظهراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

افضل مطاعم كيتو بالدمام

4. مطعم هارموني فود:

إنه أفضل مطعم كيتو بالدمام، وهو خيار ممتاز للأشخاص المهتمين بالأكل الصحي، حيث يقدم لزوّاره الخيارات والأطباق التي تشجعهم على الاستمرار بالنظام الصحي الذي يتبعوه، لهذا هو من أهم مطاعم كيتو في الدمام التي يلجأ إليها عدد كبير من الأشخاص.

كما يتيح المطعم لزواره إمكانية اختيار مكونات السلطة الخاصة به، بالإضافة إلى التحكم بكميات الغرامات في الوجبات والأطباق المقدمة، هذا إلى جانب طاقم العمل المتعاون والاستقبال الودود وذلك بشهادة عملائه ورواده.

ويقدم المطعم أنواع كثيرة من الأكل الصحي من أبرزها ستيك اللحم، واللحم المشوي بالخضراوات، وفاهيتا اللحم، والروبيان، والخضار سوتيه، والبطاطا المهروسة، والدجاج بصوص الفطر، والدجاج التندوري، ودجاج الأناناس، ودجاج الكاري.

بالإضافة إلى شاورما الدجاج، وبرجر الدجاج، والمعصوب، والبودينق رايس، والعصائر، والمشروبات الغازية الدايت، فهو يعتبر في مقدمة قائمة أفضل مطاعم كيتو في الدمام.

الموقع: الدمام _ الواحة.

الهاتف: 966550856649+.

أوقات العمل: يباشر المطعم عمله من الساعة الـ 7:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مطعم كيتو في الدمام

أبرز مطاعم كيتو في الدمام:

1. مطعم هيلثي نيشن:

إذا كنت تبحث عن مطاعم كيتو في الدمام ذات جودة عالية ونكهات لذيذة فلا يوجد أفضل من مطعم هيلثي نيشن، نظراً لما يقدمه من وجبات الكيتو حيث بإمكانك أن تجد نوع البروتين الذي يناسبك وبطريقة طهي لا مثيل لها.

وقد أشاد أحد عملائه بأنه من الأماكن النظيفة جداً والمريحة بشكل عام، كما أن الموظفين لطفاء حيث يستقبلون زوارهم بسعة صدر وترحيب جميل.

كما يشتهر المطعم في تقديم أطباق الكيتو المتوافقة مع رغبة الزبون، منها كيتو اللحم، وكيتو الدجاج، والأطباق النباتية، وطبق الطوكيو، والسلمون المشوي، وسمك الفيليه بالليمون، والروبيان بالخضار، وطبق المكسيكي، ومكسيكي اللحم، ومكسيكي الدجاج، ودجاج الملوخية.

وأيضاً يقدم كرات الدجاج السويدي، ودجاج البيستو، والستيك بصوص الفطر، وكباب اللحم بصوص التازيكي، ولحم الترياكي بالخضار، وفيليه ستيك بالجبنة، ألا ترى أنه من مطاعم كيتو في الدمام الأكثر تنوعاً.

الموقع: حي الدمام _ زهير بن قيس.

الهاتف: 966556698891+.

أوقات العمل: يبدأ هيلثي نيشن عمله من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 11:45 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً وإلى الساعة الـ 11:45 ليلاً.

أفضل مطعم في الدمام

2. مطعم فريش هاوس:

يندرج هذا المطعم ضمن قائمة أبرز مطاعم كيتو في الدمام، حيث يوفر قسم خاص بمنتجات حمية الكيتو، وبحسب ما روى أحد عملائه فهو من الأماكن الجيدة لمن يتبع نظام غذائي فلديهم طعام لذيذ للغاية وصحي وقليل السعرات الحرارية.

كما يتسم المكان أيضاً بديكوره الجميل، والخدمة السريعة من قبل طاقم العمل، هذا بالإضافة إلى نظافة المكان والأسعار المتوسطة التي تناسب الجميع.

ويقدم المطعم مزيج رائع بين المأكولات التي يقدمها من أبرزها التشيز كيك، وكيكة الليمون باللوز، وكيكة التمر، والخضروات مع الرز، والدجاج مع الصوص، والباستا، والدجاج بالثوم، والدجاج بالكريمة، بالإضافة إلى العصائر الطازجة وبعض السلطات، مثل سلطة السيزر.

الموقع: الدمام _ النزهة _ شارع عثمان بن عفان.

الهاتف: 966551107476+.

أوقات العمل: يبدأ فريش هاوس عمله من الساعة الـ 7:00 صباحاً إلى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 2:00 ظهراً إلى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

ياسر المصري

3. مطعم كيتو اكسبرس:

هو أفضل مطعم أكل صحي في الدمام من حيث الوجبات التي يقدمها ونظافة المكان وخدمة طاقم العمل السريعة، وذلك بشهادة العديد من زواره، وبالتالي هو أفضل مطعم كيتو في الدمام.

ويتميز المطعم أيضاً في تقديم أصناف صحية متنوعة جميعها مناسبة للنظام الغذائي وخالية من الجلوتين والحبوب ومنخفضة الكربوهيدرات، وذلك من خلال توفير أشهى المأكولات وبأسعار مناسبة للجميع، فهو من قائمة افضل مطاعم كيتو في الدمام من حيث الأسعار.

كما يتألف منيو المطعم من المأكولات الصحية اللذيذة نذكر منها الحلوم بالأعشاب، والبيكون المقدد بنكهة شراب القيقب الحار، والبيكون المقدد بنكهة الملح والفلفل، والمارغريتا، والبيبروني، والماري مونتي، والبيجي ماك، والاوريجنال، والبيستو، واللازانيا، والكاوبوي.

الموقع: الدمام _ النزهة _ شارع عثمان بن عفان.

الهاتف: 966508924584+.

أوقات العمل: يباشر المطعم عمله من الساعة الـ 12:00 ظهراً إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الجمعة من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم باقة من أفضل مطاعم كيتو في الدمام، كما وضحنا العناوين وأرقام الهواتف، وقائمة المنيو التي تضم أشهى الوجبات الصحية المجربة من قبل الزوار، فقد أصبح بإمكانكم اختيار المطعم الذي يناسب ذوقكم لتناول وجبة صحية ولذيذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى