مطاعم الدمام

افضل مطعم تركي في الدمام 2024

عندما نبحث عن مطعم تركي في الدمام فإننا سنجد عدد كبير من المطاعم المبهرة المتخصصة بتقديم أشهى الوجبات التركية على الاطلاق.

حيث تعتبر الدمام من أشهر المدن السياحية في المنطقة الشرقية والتي تمتلك العديد من المقومات والأماكن السياحية والمناظر الخلابة نتيجة قربها من الخليج العربي.

ونتيجة لازدهار السياحة كان لا بد من انتشار المطاعم المتنوعة من كافة مطابخ العالم، والتي تقدم العديد من الأكلات الغربية ذات الطعم المميز وقد نالت المطاعم التركية بالدمام اهتماماً كبيراً من قبل السواح والزائرين.

فإن كنت ممن يبحثون عن افضل مطعم تركي في الدمام فقد جمعنا لك معلومات مبسطة عن أفخم مطاعم الدمام، التي تهتم بتقديم أشهى المأكولات والمشويات التركية التي نالت أعلى تقييمات بحسب آراء الزتئرين وهي كالتالي…

مطعم تركي في الدمام

افضل مطعم تركي في الدمام:

1. مطعم القرية التركية:

وهو أحسن مطعم تركي في الدمام، يستقبل العائلات والأفراد ويقدم خدماته بأسعار متوسطة برفقة عدد من الموظفين المتعاونين والمحترمين وهو مطعم استحق درجة الخمس نجوم بحسب ما عبر عنه الزائرين.

ويعتبر أشهر مطعم مشويات تركية في الدمام، حيث أنه يقدم تشكيلة من الأكل التركي المميز وأصناف من المشويات التركية، بالإضافة إلى البابا غنوج، والتبولة، وورق العنب، وشاورما اللحم، وشاورما الدجاج، والشيش طاووق، واوصال اللحم بالفرن، أوصال الدجاج، والبروستد مع الثوم، وأيضاً تقدم مع المشروبات والعصائر الباردة.

العنوان: الدمام 32416 _ السلام.

رقم الهاتف: 00966138444035.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 11:30 صباحاً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منصف الليل.

افضل مطعم تركي بالدمام

2. مطعم الحبايب التركي:

أفضل مطعم تركي في الدمام، وهو مطعم نظيف يحتوي على طاولات مرتبه ونظيفة لاستقبال العائلات والأفراد مع طاقم ضيافة أنيق وخدوم، كما أن أسعاره متوسطة، ولديه خدمة توصيل للمنازل.

كما يقدم المطعم أطباق منوعة من المشويات التركية والكباب التركي المميز بالإضافة الى الكباب العراقي، والكباب الشامي، والحمص، والمعجنات، وورق العنب، والدجاج عالفحم، والرز الأبيض، والبرياني والسلطات المنوعة، وهو أيضاً أفضل مطاعم في الدمام للعوائل.

العنوان: الدمام 32447 _ الصناعية _ 7536 _ 2561.

رقم الهاتف: 00966582212092.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

اشهر المطاعم التركية

3. مطعم بوابة اسطنبول:

إنه بالفعل أجمل مطعم تركي في الدمام فهو مطعم مميز وهادىء مناسب للعائلات والأفراد واصطحاب الأطفال، وينصح بتجربته كل من زاره وينصحون بتذوق أطباقه المميزة وبالأخص المشويات، كما أن أسعاره متوسطة، والاستقبال مميز للزبائن وممتاز للطلبات الخارجية وتوصيل الطعام السفري.

يحرص على تقديم وجبات رائعة حيث نجد تشكيلة من المشويات التركية، وشاورما اللحم، وشاورما الدجاج، والشيش طاووق، والبروستد مع الطرطور مع الخبز الخاص اللذيذ من فرنهم طازج وساخن، وورق العنب، وسلطة الزيتون، كما يقدم البرجر والمعجنات.

العنوان: الدمام 32413 _ الشاطئ الشرقي _ شارع الأمير محمد.

رقم الهاتف: 00966532791200.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطعم مشويات تركية

4. مطعم المذاق العثماني:

هو أفضل المطاعم التركية في الدمام للعوائل، حيث يتميز بديكوره البسيط والجميل ذو الطابع التركي، ويحتوي على جلسات خارجية وجلسات داخلية مقسمة ومناسبة للعائلات الباحثة عن الخصوصية، في الدور العلوي وجلسات الأفراد في قسم خاص بالدور الأرضي.

كما يقدم المطعم  أصناف ممتازة من الطعام أهمها الفتوش، وشيش الأناضول، وكباب الروب، وطبق بنجا الستيك المميز، وريش الغنم، والكبة المقلية، وشوربة العدس، وسلطة المذاق العثماني الخاصة وسلطة الشمندر، بالإضافة إلى توفر اللبن والزعتر والشاي القهوة التركية. 

العنوان: الدمام 32412 _ الشاطئ الشرقي _ شارع المرجان.

رقم الهاتف: 00966138038000.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 11:30 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

افضل مطاعم فطور تركية في الدمام

5. مطعم كوخ الشرق:

مطعم هادئ وجميل يلبي جميع الأذواق عن طريق تنسيق جلسات لطيفة للعائلات والأفراد، ويستقبل زبائنه استقبال ممتاز كما أن أسعاره مقبولة وفي متناول الجميع بحسب رأي الزبائن، ويتوفر لديه خدمة الأكل السفري.

ويعد افضل مطعم مشاوي تركية في الدمام حيث يهتم بتقديم أنواع من المشويات التركية مثل صحن المشكل المشاوي، والكباب، والشيش طاووق، وأوصال اللحم، والدجاج عالفحم، وبرجر الدجاج، وكريسبي الدجاج، والريش، كما يقدم إيدام البامية وإيدام بالخضار.

العنوان: الدمام 32423 _ الزهور _ الشارع الثامن عشر.

رقم الهاتف: 00966557065423.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 3:00 فجراً.

مطاعم تركية الدمام

6. المطعم التركي Turkish:

أجمل مطعم تركي في الدمام بشهادة العديد من عملائه، حيث يمنحك الفرصة للاستمتاع بالأجواء البدوية الهادئة البعيدة عن صخب المدينة والاستمتاع بضوء القمر بفضل جلساته الخارجية، كما أن أسعاره متوسطة.

ويعتبر المطعم التركي أفضل مطاعم رخيصة في الدمام، ويقدم تشكيلة من المشويات التركية اللذيذة التي نالت استحسان كل من زاره بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات والعصائر الباردة، كما أنه يقدم أطيب فطور تركي في الدمام بشهادة بعض زواره.

العنوان: الدمام 32261 _ الضباب _ C364+ 6VJED.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 4:00 فجراً.

المطاعم التركية بالدمام

7. مطعم باربكيو:

عند البحث عن أفضل مطاعم تركية في الدمام سيظهر هذا المطعم في المقدمة، حيث يقدم جلسات مميزة وهادئة للعائلات والأفراد ويسمح باستقبال الأطفال، كما ان لديهم طاقم عمل جميل ومحترم ويستحق التجربة بحسب ما صرح به زبائنه، ويقدم خدمات الشوي بأسعار مناسبة للجميع.

ويمكن اعتباره أفضل مطاعم فطور في الدمام مهتم بتقديم الفطور التركي، حيث يحرص على تقديم فطور مميز يحتوي على تشكيلة من معجنات الزعتر بالخضار، واللبنة بالزعتر، والصفيحة التركية.

وأيضاً المعجنات باللبنة، والزعتر، واللبنة بالعسل، وفطائر مشكلة وبيتزا منوعة، بالإضافة إلى البرجر مع الثومية، والمتبل، والمشاوي التركية، والكفتة بالجبن، ألا ترى معي أنه من أفضل مطاعم الفطور التركية في الدمام.

العنوان: الدمام 32421 _ الحمراء _ طريق الكورنيش _ F3FW+998.

رقم الهاتف: 00966541649993.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 1:30 ظهراً حتى الساعة الـ 12:30 بعد منتصف الليل.

افضل مطعم مشويات تركي في الدمام

8. مطعم برجر مشوي تركي

هو مطعم جميل وواسع ويعد أشهر مطعم تركي في الدمام، ويختص المطعم بتقديم أشهى وجبات البرجر وبجميع أصنافه التي تشمل برجر الدجاج، وبرجر الدجاج بالجبن، والنوتيلا العادي، والمشوي وجبة رول الزنجر، وبرجر اللحم، وبرجر اللحم بالجبن، وبرجر الزنجر، وبرجر السمك وبرجر الكريسبي.

بالإضافة إلى تقديمه تشكيلة من السلطات والمشروبات الغازية مثل البيبسي والكولا، كما حصل على العديد من التقييمات الممتازة من قبل رواد المطعم حيث أنهم يعتبرونه احسن مطعم تركي في الدمام خاصة بتقديم وجبة برجر السمك.

العنوان: الدمام 32264 _ أحد _ شارع عمر بن الخطاب.

رقم الهاتف: 00966583378186.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 3:00 عصراً حتى الساعة الـ 4:00 فجراً.

احسن مطعم تركي في الدمام

9. مطعم تركستاشيو:

وهو مطعم جميل وهادئ يحوي جلسات داخلية وخارجية عبارة عن طاولات وكراسي وكنب فاخرة، ويقدم وجباته على أنغام الموسيقى الهادئة، ولكن الأسعار مرتفعة مقارنة مع غيره من المطاعم، بشهادة الزبائن الدائمين. 

حيث يعتبر اشهر مطعم تركي في الدمام ويقدم مشروبات وحلويات تركية أصلية، ومن أشهرها الدونات اللذيذة، والبقلاوة، والكنافة، وكيكة السيباستيان، بالإضافة إلى القهوة التركية والمشروبات الساخنة مثل الشاي التركي، والباردة كالشاي المثلج وموهيتو الخوخ، والأيس كريم.

العنوان: الدمام  32254 _ الواحة _ شارع عثمان بن عفان.

رقم الهاتف: 00966507484926.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 7:00صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطاعم الفطور التركية

10. مطعم الفوار:

إنه مطعم أشهر المطاعم التركية في الدمام بتقديم الشاورما والمعجنات، وهو مطعم نظيف ومرتب ويستقبل الزبائن بضحكة دائمة وترحيب كبير واستقبال لطيف، كما أن أسعاره مقبولة بشهادة العديد من زواره.

وأبرز ما يقدمه المطعم ضمن قائمة المنيو طبق المسحب، والحمص، وشاورما اللحم، وشاورما الدجاج، والدجاج المشوي، وصحن الشاورما المشكل، والبيتزا بالخضار، والبيتزا المارجريتا.

كما يقول الزبائن أنه أفضل مطعم تركي في الدمام بتقديم طبق البروستد العادي، والبروستد الحرّاق، ويقدم مع كل طبق الخبز التركي الطازج الساخن، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات الغازية، فهو من أفضل المطاعم التركية في الدمام بامتياز.

العنوان: الدمام _ حي إسكان _ شارع فاطمة الزهراء.

رقم الهاتف: 00966138050099.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة ال، 2:00 بعد منتصف الليل.

في الختام نأمل أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد عن أشهر مطعم تركي في الدمام، أصبح لديكم عدد من الخيارات عن افضل المطاعم التركية مع العناوين وأرقام التواصل، وأبرز الأطباق الموجودة بالمنيو مع آراء العملاء والزبائن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى