مطاعم الدمام

أفضل مطعم حنيذ بالدمام 2024 عن تجربة

يحظى مطعم حنيذ بالدمام وغيرها من المدن السعودية بمحبة كبيرة من السكان بشكل عام، ويرجع ذلك إلى طعم اللحم اللذيذ المعد على حرارة عالية في باطن الأرض مع السمن البلدي والأرز، فهي من أحد طرق الإعداد اليمنية التي تضيف إلى اللحم طعم مميز جداً.

كما تعد مطاعم حنيذ في الدمام من أكثر المطاعم شعبية لدى محبي الأطعمة الشعبية، فهي تقدم العديد من أطباق الحنيذ ذات النكهات الشهية والمختلفة حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة طعام مميزة لا مثيل لها.

ولكي نتعرف سوياً على افضل مطعك حنيذ بالدمام جمعنا لكم قائمة بأشهر المطاعم المتخصصة بإعداد الطعام على هذا النحو، بالإضافة إلى جميع الوجبات المقدمة في المنيو، والآن هيا بنا نبدأ.

مطعم حنيذ بالدمام

أفضل مطعم حنيذ بالدمام:

1. مطعم حنيذ الجنوب ـ طيبة:

يتربع مطعم حنيذ الجنوب في مقدمة قائمة أفضل مطعم حنيذ في الدمام، فهو على استعداد لإنجاز كافة طلبات الزوار باحترافية وسرعة كبيرة، هذا بالإضافة إلى فريق عمل ودود ومتعاون جاهز لتلبية كافة احتياجات الزوار.

وقد أشار أحد زائريه بأنه أفضل مطعم حنيذ بالدمام وهو من المطاعم الممتازة التي تحضر أشهى المأكولات اليمنية والسعودية وخاصة طبق المضغوط.

وهناك قائمة غنية بمأكولات اللحوم والمقبلات من أبرزها كبسة اللحم المندي، وكبسة اللحم المضغوط، وكبسة الدجاج الشواية، وكبسة الدجاج المضغوط، والمعصوب الملكي، والمعصوب المشكل، والطبق الرطب، وفتة تمر العسل، وكبسة اللحم المضبي، والخروف النعيمي، والتيس.

هذا بالإضافة إلى قسم المقبلات والعقدات مثل اللحم البلجي المقلقل، والفاصوليا البيضاء، وكبدة الحمص، وكبدة الغنم البلدي، والشكشوكة، والعدس، وعقدة الدجاج، وعقدة السمك، وعقدة اللحم.

الموقع: الدمام _ طيبة _ طريق أبو عبيدة الجراح.

الهاتف: 966138111936+.

أوقات العمل: يباشر المطعم العمل من يوم الخميس حتى الأثنين من الساعة الـ 5:00 فجراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويومي الثلاثاء والأربعاء يبدأ العمل من الساعة الـ 4:30 فجراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل مطعم حنبذ بالدمام

2. مطعم حنيذ المله:

ينضم مطعم حنيذ المله إلى قائمة أفضل مطعم حنيذ بالدمام، هذا بفضل تقديمه أشهى مأكولات الحنيذ المعدة على أيدي أمهر الطهاة، فضلاً عن فريق العمل الذي يتميز بالأسلوب الراقي في التعامل مع العملاء وتلبية جميع طلباتهم.

ويوفر المطعم قائمة طعام لذيذة منها التيس الكامل، والنص تيس، والربع تيس، والثمن تيس، وحبة الدجاج حنيذ مله، والطحينية، والدقوس، والحزمة مرخ جنوبي، إنه ايضاً افضل مطعم حنيذ بالدمام بأطباق اللحم.

الموقع: الدمام _ الفرسان _ شارع هالة بنت ربيعة.

الهاتف: 966500232145+.

أوقات العمل: يبدأ المطعم العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً إلى الساعة الـ 3:30 ظهراً ومن الساعة الـ 6:00 مساءً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

أفضل حنيذ في الدمام

3. مطعم حنيذ الجنوب ـ المنار:

يعتبر من أبرز المطاعم التي تقدم أفضل حنيذ بالدمام، فهو من المطاعم التي تحظى بشهرة واسعة في المنطقة فلديهم قائمة طعام لذيذة تجمع بين وجبات الفطور والغداء وكذلك العشاء.

كما يقدم المطعم لزواره خدمات سريعة وبأعلى مستوى من النظافة والترتيب هذا بحسب ما قاله أحد زواره، وبالتالي هو أفضل مطعم حنيذ بالدمام برأيهم خاصة بتقديم اللحم والدجاج المندي.

وتتنوع أطباق الحنيذ واللحوم بهذا المطعم بطريقة احترافية، فهناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار فيما بينها والتي ينصحك العملاء تجربتها ومنها ربع تيس، ودجاج حنيذ، ودجاج شواية، ودجاج مندي، ودجاج مدفون، ودجاج مضغوط، معصوب ملكي، ومعصوب قشطة، وعريكة، وعريكة مكسرات، ومطبق لحم، ومطبق كرافت لحم.

ويقدم أيضاً فتة ملكية، وشكشوكة، وكبدة بلدية، وتقاطيع، ولحم مقلقل بلدي، ودجاج فحم، وبرمة سادة، وملة لحم، وفتة لحوم، ولحم حنيذ، ولحم مضغوط، وعقدة لحم.

الموقع: الدمام _ خلف الفحص الدوري، حي المنار _ أبو عبيدة عامر بن الجراح.

الهاتف: 966138301074+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 4:00 فجراً إلى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، ويوم السبت من الساعة الـ 4:00 فجراً حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

افضل مطاعم الحنبذ

4. مطعم ومطبخ مندي الشجرة:

يندرج ضمن قائمة أفضل مطبخ حنيذ في الدمام فهو بحسب شهادة عملائه من أشهر مطاعم الدمام التي تقدم المأكولات اليمنية الشعبية، هذا بالإضافة إلى التعامل اللطيف من قبل فريق عمل المطعم وحرصهم على رضا الزبائن.

كما يتيح المطعم أيضاً خدمة طبخ الذبائح وتقديمها في المناسبات بشكل رائع للغاية، وذلك بفضل مجموعة من أمهر الطباخين ذات الخبرة الواسعة في هذا المجال، ويعتبره البعض أفضل مطعم مشويات في الدمام.

وأيضاً تعتبر المندي من الأكلات العربية التقليدية التي تشهد طلباً كبيراً من قبل الزوار بمختلف رغباتهم، وهنا نجد مطعم ومطبخ مندي الشجرة الذي يوفر لزواره قائمة من ألذ أنواع المندي الشهي من أبرزها لحم مظبي، ودجاج مظبي، ومندي دجاج، ومقلقل، ومضغوط، وأيضاً بالطبع وجبات حنيذ الشهية.

الموقع: الدمام _ السوق _ الامام مالك بن أنس.

الهاتف: 966506804251+.

أوقات العمل: يباشر المطعم العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل مطعم حنبذ

5. مطعم ومطبخ جمر الحنيذ:

لا يمكننا الحديث عن أفضل مطعم حنيذ بالدمام دون المرور بمطعم ومطبخ جمر الحنيذ، فهو يوفر لزبائنه خيارات متنوعة من الأطباق التقليدية اللذيذة التي تحضر على أيدي أمهر الطهاة والطباخين بكل عناية واهتمام.

كما ينصح العملاء بتجربته فهو يقدم أفضل حنيذ في الدمام، فضلاً عن الخدمة الممتازة التي يقدمها أفراد عمل المطعم وحرصهم على نظافة المكان.

ويتألف منيو مطعم جمر الحنيذ من مجموعة من أشهى المأكولات الشعبية مثل لحم المندي، والنصف تيس، ونفر اللحم المندي، ولحم الحنيذ فهو يعتبر افضل مطعم حنيذ بالدمام، وأيضاً يقدم التيس الحنيذ، ونصف التيس الحنيذ، واللحم النيء (تيس، نص، ربع)، واللحم الحاشي، والنفر الحاشي.

ويقدم أيضاً اللحم البرمة، والدجاج المندي، والدجاج المظبي، والدجاج المضغوط، والمثلوثة، والمدفون، والملوخية، ومشكل الخضار، والقرصان، والجريش، والسلطة الخضراء.

الموقع: الدمام _ النابية _ سيهات.

الهاتف: 966553548284+.

أوقات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 11:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطاعم حنيذ في الدمام

أبرز مطعم حنيذ بالدمام:

1. مطاعم ومطابخ جريف:

ينضم إلى سلسلة أفضل مطعم حنيذ بالدمام، فهو من المطاعم الشعبية المشهورة بإعداد الأطباق على الطريقة الحضرمية، كما أنه يحظى بأقبال كبير من قبل العملاء وذلك بفضل جلساته المريحة، ولديهم أيضاً خيمة للأكل تعكس التراث والعادات والتقاليد العربية القديمة.

ويرى أحد العملاء أنه من المطاعم التي تقدم ألذ مظبي وأرز حضرمي بدون منازع، وهنا يمكننا القول أنه أفضل مطعم رز في الدمام.

كما يقدم المطعم قائمة غنية بألذ المأكولات الشعبية من أبرزها بالإضافة غلى الحنيذ مندي اللحم، واللحم المظبي، ولحم التيس المقلقل، والخروف المفطح المنجي، والمظبي مع الرز، والمظبي على الحجر، والشوربة، والأرز الحضرمي.

الموقع: الدمام _ جانب مسجد الفاروق _ شارع الأمير منصور _ العدامة.

الهاتف: 966138284447+.

أوقات العمل: يباشر المطعم عمله من الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أفضل مطبخ حنيذ في الدمام

2. مندي ومطبخ الروضة:

يندرج مطعم ومطبخ الروضة ضمن قائمة أفضل مطعم حنيذ بالدمام، حيث يقوم المطعم بتقديم أفضل الخدمات للزبائن كما يتمتع بأسعاره المناسبة حيث ينصح العديد من العملاء بضرورة تجربة أطباقه فهي ذات مذاق شهي ومميز.

كما يتضمن منيو المطعم قائمة بأشهى المأكولات من أبرزها نفر اللحم المندي، والتيس المندي، والخروف النعيمي النيء، والخروف النعيمي، والتيس النيء، والدجاج المندي، والدجاج المضغوط، والمندي السادة، والدجاج المظبي، والدجاج المظبي السادة.

هذا بالإضافة إلى قسم المشروبات والسلطات مثل سلطة الطحينه، وسلطة اللبن والخيار، والسلطة الخضراء، وأيضاً البيبسي، والكولا، واللبن، والزبادي، ويعتبر أيضاً أفضل مطعم مندي في الدمام بشهادة زبائنه.

الموقع: الدمام _ الاسكان _ فاطمة الزهراء.

الهاتف: 966138288889+.

أوقات العمل: يبدأ المطعم عمله من الساعة الـ 9:0 صباحاً وحتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

افضل حنيذ بالدمام

في ختام قائمتنا عن أفضل مطعم حنيذ بالدمام، نكون قد ألقينا نظرة على أهم التفاصيل المتعلقة بأفضل مطعم حنيذ بالدمام من العناوين إلى التواصل وأوقات العمل وأبرز الأطباق التي يوصي بها الزبائن، أتمنى لكم تجربة موفقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى