مطاعم الدمام

أفضل مطعم بروستد الدمام 2024 مجرب

يعد مطعم بروستد الدمام من أهم وأفضل الأماكن المنتشرة في المدينة نظراً لأن دجاج البروستد من أكثر الوجبات التي يعشقها الكبار قبل الصغار، كما أنه من المطاعم المناسبة لمحبي الدجاج المقلي في أي وقت من الأوقات لأنهم يستعينون بمجموعة من أمهر الطهاة من أجل تقديم أشهى أطباق البروستد.

كما تعتبر مطاعم البروستد في الدمام أحد أبرز مطاعم الوجبات السريعة التي تتميز بنكهتها الخاصة وطعمها المقرمش بجانب البطاطا المقلية والثوم وبعض الصوصات المتنوعة.

فإذا كنت من سكان مدينة الدمام أو أتيت لزيارتها عليك تذوق ألذ بروستد وإليك أحسن مطعم بروستد الدمام، حيث جمعت لكم العديد من مطاعم البروستد المشهورة في الدمام.

مطعم بروستد الدمام

أفضل مطعم بروستد الدمام:

1. مطعم بروستد مازة:

يندرج ضمن سلسلة أفضل مطعم بروستد في الدمام، فهو يقدم أفضل وجبة بروستد بحسب ما أشاد به زائريه، فضلاً عن المعاملة الطيبة والممتازة من قبل طاقم العمل لديهم.

كما أنه من المطاعم التي تناسب الأفراد والعوائل فلديهم قسم خاص بالعوائل جميل ومرتب ويؤمن قدر جيد من الخصوصية ويسمح باصطحاب الأطفال، وأيضاً أسعاره معقولة جداً.

ويشتهر المطعم بتقديم مجموعة من الأصناف الشهية المعدة على أيدي أمهر الطهاة من أبرزها بروست الجمبري، وبروستد المازة، والهامور الماز، ويروست السمك، ومسحب الدجاج، والكرسبي المازة، والشرائح المازة، وتايستي الدجاج، وفيليه الدجاج، والحمص، والجمبري المقرمش، وشرائح الدجاج، والبطاطا، والثوم.

بالإضافة إلى قسم العصائر والسلطات مثل سلطة الملفوف، والسلطة الخضراء، والكوكتيل، والمانجو، وعصير الرمان، فهو افضل مطعم بروستد الدمام من كافة الجوانب.

الموقع: الدمام _ أحد.

الهاتف: 966557844400+.

أوقات العمل: يباشر المطعم العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 3:00 بعد منتصف الليل.

مطعم بروستد الدمام

2. مطعم بروست الركن الطازج:

يشتهر المطعم في تقديم أفضل أنواع البروستد المقرمش واللذيذ، كما يهتم أيضاً بتقدم البروستد الحراق لمحبي الطعم الحار، فهو بحسب شهادة زواره أفضل مطعم بروستد الدمام.

ويمتاز مطعم الركن الطازج أيضاً بخدمة العاملين المميزة والسرعة في تلبية الطلبات وبنظافة المكان فضلاً على الأسعار المناسبة في متناول الجميع.

كما يتألف المنيو من وجبات البروستد الشهية ومجموعة متنوعة من الأصناف الجانبية من أبرز هذه الأطباق بروست الجمبري الطازج، وبروست الجمبري الحراق، ودجاج الرويال، والبروست الحراق، والبروست، والسمك الرويال، وكباب اللحم، وساندويتش المسحب، والتويستر الحراق.

وهو أيضاً بالإضافة غلى أنه افضل مطعم بروستد الدمام يقدم كباب ساندويتش اللحم، وبرجر الدجاج، وبرجر فيليه الدجاج الحراق، وبرجر اللحم الدبل، وحلقات البصل، والبطاطا، هذا بالإضافة إلى المشروبات الباردة والغازية.

الموقع: الدمام 32241 _ أحد.

الهاتف: 966556091343+.

أوقات العمل: يباشر المطعم العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً  إلى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

بروستد الدمام

3. مطعم بروستد الرازي:

إنه مطعم قديم وعريق وهو أفضل مطعم بروستد بالدمام فلديه أكثر من 45 سنة من العطاء ولا زال يحافظ على مستوى الجودة التي يقدمها، هذا بالإضافة إلى الخدمة العالية المقدمة من قبل طاقم العمل فهو من الأماكن التي تستحق الزيارة بحسب أراء العديد من عملائه.

كما يقدم المطعم أفضل بروستد حراق في الدمام إلى جانب الثومية ذات النكهة اللذيذة المختلفة عن باقي المطاعم، كما ذكر بعض رواده وبالتحديد صوص الشيدر حيث يعتبره الكثير من الأشخاص افضل مطعم بروستد الدمام.

ويتألف منيو المطعم من مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة من أكثرها شعبية سمك الرويال الحراق، وبروست الجمبري الطازج، وبروستد الجمبري الحراق، والبروست العادي، والدجاج الرويال، والبروست الحراق، والدجاج الرويال الحراق، والسمك الرويال، وبطاطا المقلية، وبرجر الدجاج، وبرجر اللحم، وبرجر السمك، وبرجر الخضار، وبرجر فيليه الدجاج.

الموقع: الدمام _ القادسية _ طريق الأمير نايف بن عبد العزيز.

الهاتف: 966138420468+.

أوقات العمل: يبدأ المطعم في العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً إلى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

بروستد في الدمام

4. مطعم بروستد أحمد طازج:

وهو من المطاعم الشعبية القديمة ذات الجلسات المرتبة والبسيطة، ويمتاز المطعم أيضاً بالخدمة الممتازة التي يقدمها العمال والذين يعطون أفضل ما لديهم من أجل رضا الزبون.

وقد روى أحد زواره بحسب تجربتهم أنه من أقدم مطاعم بروستد في الدمام، وأفضل من يقدم بروستد السمك والبروستد الحراق، وبالتالي هو أفضل مطعم بروستد الدمام.

ويتضمن منيو المطعم مجموعة من أشهى المأكولات وأشهرها البروست الحراق، ووجبة الدجاج الرويال، ووجبة الدجاج الحراق، والبروست العادي، وبروست السمك، وبروستد الدجاج، وبروستد السمك الصغير، والبطاطا، والبابا غنوج، وسلطة الزيتون، والمقبلات المشكلة، وورق العنب، وصحن الثوم، والحمص، والمتبل.

كما يقدم أيضاً برجر الدجاج، وأوصال اللحم، وكباب اللحم، والشيش الطاووق، وبيتزا الشاورما، وبيتزا اللحم بالجبن، وفطيرة السبانخ، واللبنة بالزعتر، والشاورما التركية، بالإضافة إلى العصائر الطازجة والمشروبات الغازية.

الموقع: الدمام _ النخيل _ شارع الملك خالد.

الهاتف: 966138417790+.

أوقات العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم بروستد الدمام

5. مطعم بروستد كرم:

تعتبر تتبيلة البروستد من الخطوات الأساسية من أجل الحصول على المذاق اللذيذ، ومطعم بروستد كرم يبدع في تحضيرها من خلال إضافة أجود أنواع التوابل فهو يقدم البروستد بطريقة مميزة وخاصة به، لذلك هو أفضل مطعم بروستد الدمام.

ويرى زائريه بأنه أحسن مطعم في الدمام، فهو يستقبل العملاء بابتسامة ورحابة صدر فلديه فريق عمل متكامل يحرص على تقديم أفضل الخدمات للعملاء وكما أنه سريع في تلبية الطلبات.

كما يتضمن منيو المطعم مجموعة من الأطباق الأساسية والأطباق الجانبية اللذيذة إلى جانب قسم المشروبات وهي البروستد المسحب، والبروستد الجمبري، وبروستد السمك، وبروستد الدجاج، والبطاطا، والثوم، وصوص الكوكتيل، والحمص، وفيليه السمك الحراق، وحلقات البصل.

كما يقدم أيضاً محسب الدجاج الحراق، والجمبري الحراق، ومسحب الدجاج العادي، والمشروبات الغازية، وهو افضل مطعم بروستد الدمام من حيث نوعية المكونات المقدمة وطريقة التحضير.

الموقع: الدمام _ الندى _ شارع محمد بن عبد الوهاب.

الهاتف: 966138155888+.

أوقات العمل: يبدأ بروستد كرم العمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 2:30 بعد منتصف الليل، ويوم الثلاثاء من الساعة الـ 12:30 ظهراً وحتى الساعة الـ 2:30 بعد منتصف الليل.

مطاعم بروستد في الدمام

أبرز مطعم بروستد الدمام:

1. مطعم كوفه:

يندرج ضمن سلسلة أفضل المطاعم التي تقدم البروستد دجاج، حيث أنه يمتاز بالطعم اللذيذة والجودة العالية، لكن يشكو أغلب الزوار من التأخير في استلام الطلبات فهو من المطاعم المزدحمة نظراً لأنه يقدم أفضل بروستد في الدمام.

ويرى أحد الزوار أيضاً أنه أن أسعاره معقولة جداً بالمقارنة مع باقي المطاعم، فهو أفضل مطعم بروستد الدمام، من حيث الطعم اللذيذ وجودة الوجبات وحجمها.

كما يتألف المنيو من مجموعة متنوعة من ألذ المأكولات التي تتنوع بين أطباق البروستد والشاورما والمشوّيات وهي كالتالي بروستد الدجاج، وبروستد الدجاج الحراق، وفيليه السمك، وفيليه الدجاج، وفيليه الدجاج الحراق، وجمبري الحراق، والجمبري البروستد العادي، والبطاطا، والثومية.

ويقدم أيضاً شاورما الدجاج، وجامبو اللحم، وشارورما اللحم العربي، وصاروخ الدجاج، وكباب اللحم، ومشكل المشاوي، والأوصال، وجوانح الدجاج البروست، والشيش طاووق، والمسحب الشرقية، وحلقات البصل، وسلطة الملفوف، وصوص الكوكتيل.

الموقع: الدمام _ أحد.

الهاتف: 966920029846+.

أوقات الدوام: يبدأ المطعم بالعمل من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 2:00 بعد منتصف الليل.

بروستد جمبري

2. مطعم اطياب الطازج:

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم بروستد الدمام فمطعم اطياب الطازج خيارك الأمثل نظراً لما يقدمه من أطباق البروستد الطازج المعدة من أجود المكونات وأفضل النكهات فهو يقدم نوعين من الثوم مع البروستد الحراق والعادي وعلى الزبون اختيار الأنسب له.

حيث يتألف منيو مطعم اطياب الطازج من تشكيلة متنوعة  بألذ أنواع البروستد مثل بروست الجمبري الطازج، والبروست الجمبري الحراق، والسمك الرويال الحراق، والبروست، والدجاج الرويال، والدجاج الرويال الحراق، والبروست الحراق، والتوبستر، والساندويتش المسحب، ووجبة قطع الدجاج.

هذا بالإضافة إلى تويستر الحراق، وكباب الدجاج، وحلقات البصل، والبطاطا المقلية، وبرجر الروبيان، برجر فيليه الدجاج، والمشروبات الغازية.

الموقع: الدمام 34274 _ الملك سعود _ المزروعية.

الهاتف: 966590279695+.

أوقات العمل: يعمل المطعم من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن قدمنا لكم قائمة بأفضل مطعم بروستد الدمام، كما وضحنا آراء العملاء وتجاربهم وقائمة أصناف المنيو التي نالت على إعجاب الزائرين، والآن أصبح بإمكانكم اختيار المطعم الذي يناسب ذوقكم للاستمتاع بوجبة من البروستد الشهيّة بصبحة العائلة أو الأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى