مطاعم الدمام

افضل 11 مطعم مناسبات في الدمام

إنه موسم المناسبات والأعراس والجميع يبحث عن افضل مطعم مناسبات في الدمام، حيث أن الدمام مدينة حيوية ومبهجة وتضم العديد من مطاعم المناسبات والاحتفالات.

وتمتلئ بالكثير من الأماكن التي تلبي جميع الأذواق، وتقدم الوجبات الشهية من كافة مطابخ العالم، حيث نجد في الدمام مطاعم للفطور و للغداء و مطاعم للمناسبات الكبيرة ومطاعم رومانسية للاحتفالات الصغيرة، فمالذي تبحث عنه بالضبط؟

حسناً أياً كان ما تبحث عنه وتريده ستجد السبيل إليه في مقالنا هذا، حيث سنتعرف على أشهر مطعم مناسبات في الدمام يصلح لكافة الاحتفالات مهما كانت، فتابع معنا السطور التالية التي نستعرض فيها أهم مطاعم متخصصة بالإشراف على المناسبات كالأعراس وغيرها من احتفالات بعيد الزواج أو أعياد الميلاد.

مطعم مناسبات في الدمام

مطعم مناسبات في الدمام:

1. مطعم البندر للحفلات والتعهدات:

إنه أحسن مطعم مناسبات في الدمام، حيث يمكنك الاستمتاع مع ضيوفك بتناول أشهى الوجبات المقدمة على مستوى عالي من الجودة والترتيب، كما أنه مناسب لحفلات الـVIP، وأسعاره مقبولة مقارنة بباقي مطاعم المناسبات في الدمام.

أما المنيو المتوفر في المطعم فهو متنوعة ويشمل الكبة، السمبوسك، السبرنج رول، ورق العنب، دجاج التوكابي، كباب الباذنجان، كرات البطاطا بالدجاج، برياني المعكرونة بالزعفران، كاسات التشيز كيك، السويسرول، البراونيز شوكليت وتشكيلة من العصائر، وبالطبع يتم إعداد قائمة الطعام للمناسبات بحسب الطلب.

العنوان: الدمام 32423 _ الزهور _ الشارع الثامن عشر.

رقم الهاتف: 00966138096366.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 9:00 ليلاً.

مطاعم مناسبات في الدمام

2. مطبخ الجزيرة للحفلات:

افضل مطعم مناسبات في الدمام، يقدم جميع أكلات الرز مع الطماطم، بجودة عالية ونكهة مميزة، فهو يعد من أقدم مطابخ الدمام، ويقدم الذبائح بطريقة رائعة تستحق التجربة حسب رأي الزبائن.

ومن الوجبات المقدمة للعزايم أكلات المندي، والكبسة باللحم والدجاج، ويشتهر برائحة التوابل الشهية، كما تتوفر خدمة توصيل الأكل بسرعة ودقة في المواعيد، حيث يمكنك اعتباره افضل مطعم مناسبات في الدمام بتقديم الولائم الضخمة.

العنوان: الدمام 32246 _ الجلوية _ 5048 احمد الترمذي.

رقم الهاتف: 00966501206407.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

مطعم مناسبات في الدمام

3. مطعم ولائم للمناسبات:

يعتبر مطعم ولائم للمناسبات من اشهر مطاعم الدمام، حيث يقدم المندي على الحطب المناسب للعزومات، مع أشهى أنواع الرز، وكميات مناسبة من اللحم الطري الطازج ذو النكهة المميزة، حيث ينصح بتجربته كل من زاره رغم غلاء أسعاره.

كما يحرص على تقديم الدجاج المكبوس، والدجاج الغوزي، والدجاج المندي، بعض المشروبات مثل الحمضيات والبيبسي، والميراندا، والكولا، فهو أفضل مطعم مناسبات في الدمام.

العنوان: الدمام 32433 _ المحمدية _ 8881 عمر بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 00966508569445.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

مطعم احتفالات ومناسبات في الدمام

4. مطعم مها للولائم:

هو أشهر مطعم مناسبات في الدمام، حيث أنه ممتاز في الطبخ ويضم أمهر طهات الولائم والعزومات، ويقدم أفخر أنواع الطعام المناسب للاحتفالات والمناسبات، حيث يشتهر بتقديم الذبائح مع الرز اللذيذ بنكهة مميزة، وطريقة تقديم روعة.

ويتميز المطعم بأسعاره المتوسطة بحسب ما ذكر بعض عملائه، كما يمنحك إمكانية شراء اللحم الذي ترغب به ليقوم طاقم المطعم بتجهيز الطعام بحسب ما ترغب، وقد أثنى الكثير من الزبائن عن طعم الوجبات المعدة واعتبروه افضل مطعم مناسبات في الدمام.

العنوان: الدمام 32274 _ المنار _ حي الفيصلية _ شارع عبد الرحمن بن عوف _ 2CJ+92RR.

رقم الهاتف: 00966535743487.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطاعم المناسبات في الدمام

5. مطعم دافنشي الإيطالي:

مطعم مميز وفاخر، ويقدم الأكل الإيطالي ذو النكهة الرائعة، ويقدم خدماته السريعة والنظيفة بأسعار مرتفعة قليلاً  بحسب رأي الزبائن الذين جربوا، ويعد مطعم مناسب للاحتفالات الخاصة، وعلى أنغام موسيقى إيطالية هادئة.

ويعتبر من أحسن مطاعم المناسبات في الدمام، ومن وجباته المميزة الجمبري الجامبو المشوي، والبيتزا بالخضراوات، والسلطات الإيطالية، والمعكرونة، وتشكيلة من العصائر، بالفعل هو مطعم مناسبات في الدما يستحق التجربة حسب آراء المتابعين.

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية _ فندق شيراتون.

رقم الهاتف: 00966138345555.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 12:30 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

افضل مطاعم المناسبات في الدمام

6. مطعم شامية:

هو أشهر مطعم مناسبات في الدمام، فهو يقدم خدماته في قاعات الطعام بصالات الأفراح، حيث يحرص على تقديم وجبات منوعة من الأكلات المحلية، والغربية، والشرقية على شكل بوفيه في الصالات وعلى مستوى عالي من الجودة والنكهة.

حيث تتألف الوجبات الرئيسية من سخانات المحاشي، ورول لحم العجل، والرز البرياني، والسمك، والصيادية، والمعجنات وتشكيلة من المقبلات، كما يحرص على تقديم كافة المستلزمات المطلوبة للضيافة من الصحون والكاسات، كما يقدم خدماته في كافة أنحاء المملكة ولكنه اشهر مطعم مناسبات في الدمام بالذات.

العنوان: الدمام _ المنطقة الشرقية.

رقم الهاتف: 009662798293038.

مطاعم عزومات

7. مطاعم سماء ديرتي:

إنه أشهر وأميز مطعم مناسبات بالدمام، يقدم أصناف منوعة من المأكولات والذبائح التي تزين موائد الضيوف في حفلات الأعراس والمناسبات الخاصة.

ويهتم المطعم بتزيين البوفيه من حيث الديكور والاكسسوارات، وطريق تقديم الصحون وتوزيعها على الطاولات ليكون الخيار الأمثل للمناسبات الخاصة بحسب آراء كل من جرب خدماته.

ومن أهم الوجبات المقدمة المظبي، وأطباق متنوعة من الأرز مع اللحم أو الدجاج، والتبولة، والبطاطا المقلية، وأطباق من المشاوي، وهو افضل مطعم مناسبات في الدمام بالنسبة لمحبي عزومات المشويات.

العنوان: الدمام _ الحمراء _ شارع الخليج.

رقم الهاتف: 00966920010988.

ساعات العمل: يفتح ابتداء من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل مطعم مناسبات الدمام

8. مطعم بنفسج:

أشهر مطعم مناسبات في الدمام، مناسب لكافة المناسبة الخاصة، وكافة الأعداد حتى لو كانت كبيرة، ويتميز بتقديم أطباق كلاسيكية ذات نكهات مميزة وأسعار مقبولة نالت استحسان جميع من جربها.

ومن أشهر الوجبات المقدمة مندي اللحم، برياني الدجاج، الكسكسي، المأكولات البحرية، وتشكيلة من الشوربات والسلطات، أنواع مختلفة من العصائر.

العنوان: الدمام 32241 _ الربيع _ شارع الأمير محمد _C4R8+4QM

رقم الهاتف: 00966503898247.

 ساعات العمل: يعمل المطعم ضمن فترتين الصباحية تبدأ من الساعة الـ 5 فجراً وحتى الساعة الـ 12 ظهراً، والفترة المسائية تبدأ الساعة الـ 4 عصراً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

اشهر مطاعم الدمام للعزائم

9. مطعم أبو نواس:

يشتهر مطعم أبو نواس بتقديم أجمل الخيارات للبوفيه في الأعراس والمناسبات والاحتفالات مهما كانت كبيرة أو صغيرة، حيث يقدم بوفيه مفتوح يتوفر فيه قائمة منوعة من الأطعمة والمشروبات، ويعمل على تقديم عروض دائمة على الخدمات خاصة في المواسم.

ويستعين المطعم بأمهر الطباخين لتقديم المشاوي، والشيش طاووق، والدجاج المطبوخ مع الخضار، والبيتزا، والكبة المقلية، والمعجنات والفطائر، مع أنوع متعددة من السلطات.

العنوان: الدمام _ مخطط 91 التجاري.

رقم الهاتف: 00966506832382.

مطعم مناسبات بالدمام

10. مطعم كوم تو ماما:

مطعم مناسبات في الدمام مشهور بتقديم الأطعمة الإيطالية، والأمريكية، والمأكولات البحرية عبر جلسات خارجية مميزة بفضل موقع المطعم الرائع والاستراتيجي.

حيث يهتم بتعدد الأطباق وكفاءتها، ويقدم حساء الدجاج، والروبيان، وتشكيلة من السلطات والمشروبات بأسعار مرتفعة قليلاً بحسب ما ذكر بعض عملائه، ويعتبر مطعم يستحق التجربة في المناسبات والاحتفالات، خاصة إن كنت تريد وجبات كلاسيكية إيطالية.

العنوان: الدمام 31311 _ المنطقة الشرقية.

رقم الهاتف: 00966530453553.

ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

مطاعم في الدمام

11. مطعم Red Dragon:

مطعم مناسب للعرسان يقدم خدماته المميزة بكفاءة عالية وطاولات نظيفة ومنسقة بطريقة عصرية جميلة، ويحتوي على موقف سيارات كبير وأماكن للكراسي المتحركة، فهو ناسب لذوي الاحتياجات الخاصة، كما أنه مطعم كبير وفخم ومخصص للمناسبات.

ويحرص المطعم على تقديم تشكيلة من الأطباق الصينية المناسبة لجميع الأفراد، وأسعاره مقبولة ويستحق التجربة بحسب ما قاله رواد المطعم ممن أقاموا فيه مناسباتهم واحتفالاتهم.

يقدم أفضل اطباق الولائم من الرز المندي والبرياني، والمأكولات البحرية، ويمكنك اختيار الاطباق التي تريدها ليقوم الطهاة بإعدادها باحترافية لطعم مميز ولذيذ.

العنوان: الدمام 31431 _ شارع الخليج 1411.

رقم الهاتف: 00966344483313.

ساعات العمل: يفتح المطعم من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

وفي الختام قدمنا لكم أشهر مطعم مناسبات في الدمام، وأبرز ما يقدم في المطاعم للعزومات والمناسبات مع أرقام الهواتف للتواصل، نأمل أن نكون قدمنا لك الفائدة خلال رحلة بحثك عن مطاعم للمناسبات الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى