مطاعم الدمام

دليلك الشامل لافضل مطعم اندونيسي في الدمام 2024

أن نقول مطعم اندونيسي في الدمام أو في أي مدينة أخرى فإننا نتحدث عن مطبخ أصيل ومأكولات ذات طابع فريد من نوعه، يجمع الكثير من النكهات الآسيوية الخاصة ويعكس الثقافة الإندونيسية العريقة بما يعرف بأكل جاوى، وهو نوع من المأكولات المشابهة للنكهات الصينية.

وباعتبارنا اليوم نتحدث عن مدينة سياحية جميلة وذات شعبية كبيرة بين السعوديين والسياح كالدمام، فلا بد أن نذكر أهم المطاعم المتخصصة بتقديم المأكولات الأندونيسية المشهورة.

فإذا كنت ترغب بتجربة الأكل الجاوي، تابع معنا هذه السطور لنتعرف فيها على أشهر مطعم اندونيسي في الدمام، مع أبرز الوجبات المقدمة.

مطعم اندونيسي في الدمام

مطعم اندونيسي في الدمام:

1. مطعم RM Rindu Alam Reborn:

إنه أفضل مطعم اندونيسي في الدمام حيث يقدم الطعام الاندونيسي اللذيذ، ويحتوي على موقف للسيارات خاص بالمطعم، كما أنه يستقبل العائلات والأفراد الذين يقصدونه للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والوجبات الإندنيسية الشعبية.

كما يشتهر المطعم بتقديم العديد من الأطباق والوجبات النباتية إلى جانب المأكولات الإندونيسية منها مشكل الدراقون وشوربة التوم يوم وساتي اللحم الأعواد وصحن مشكل الجاوي والبطاطا بلادو الحارة وما إلى ذلك من المأكولات الاندونيسية الرهيبة مع الكوكتيلات المنعشة.

كما يعد مناسب جداً للقضاء أوقات عائلية ممتازة ويمكن القول أنه أفضل مطاعم فطور في الدمام للطعام الاندونيسي، حيث يقع المطعم وسط الأشجار ويتمتع بأجواء هادئة بعيداً عن الصخب والضوضاء وسط الهواء النقي المنعش، لهذا فهو افضل مطعم إندونيسي في الدمام.

العنوان: الدمام _ الجلوية _ شارع الأمير عبد المحسن بن جلوي _ Q24+C3MJ.

رقم الهاتف: 00966565502593.

ساعات العمل: يفتح المطعم ضمن فترتين خلال اليوم، الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً، والفترة المسائية من الساعة الـ 5:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

افضل مطعم اندونيسي بالدمام

2. مطعم بابل:

هو أشهر مطعم إندونيسي في الدمام على الإطلاق، لأنه مكان نظيف وجميل وقد نال إعجاب كل الزائرين الذين زاروه، ويحتوي على مواقف سيارات مجانية عديدة، وحصل أيضاً على درجة الخمس نجوم حسب آراء الزائرين.

حيث يقدم المطعم الطعام الإندونيسي بجودة عالية ومحضر بالطريقة الأصلية، ومن أشهر الأطباق المقدمة شاورما الدجاج، والمقبلات الباردة والساخنة، مع تشكيلة من السلطات كالقادو قادو، كما يقدم أصناف من المعجنات والحلويات كالموز المقلي ووالراوون وهو عبارة عن حساء معد من اللحم والمكسرات والتوابل التي تعطيه لون غامق أو أسود.

بالإضافة إلى تقديم فطور عائلي مميز على أنغام اغاني فيروز مع مجموعة من الاطباق الشهية مثل المارتاباك وهو طبق اندونيسي يشبه البان كيك المقرمش المقلي المحشي باللحم البقري والبصل ومغطى بطلقة كريمية كثيفة، فهو احسن مطعم اندونيسي في الدمام التي تهتم بجودة اللحم المقدم.

العنوان: الدمام 32422 _ الحمراء _ طريق الخليج _ F35R+PFC.

رقم الهاتف: 00966551311190.

افضل مطعم أندونيسي في الدمامو

3. مطعم فادان الدمام:

أحد المطاعم الإندونيسية في الدمام الشهيرة بألذ الوجبات، والذي يتميز أيضاً بإطلالة ساحرة، كما أن استقباله مميز للزبائن ولديه فريق عمل متعاون ومحترم وودود، ويعتبر أشهر مطعم اندونيسي في الدمام بتقديم الأكل الجاوي.

حيث يحرص المطعم على تقديم العديد من الأطباق الاندونيسية اللذيذة، وأطباق المشاوي ذات النكهة الشهية والمميزة والتي نالت إعجاب كل الزوار الذين ينصحون بتذوقها، بالإضافة إلى أنواع الرز الأبيض والفاصولياء، ومشكل الخضار، وبطاطا المكعبات.

كما يقدم طبق كرات اللحم مع حساء مرقة الدجاج، والسامبال وهو عبارة عن خضار مقطعة مع السمك وجوز الهند مع الفليفلة الحارة والبهارات والتوابل، كما يقدم الأرز بالكاري والأرز المقلي والمحمرات من الدجاج واللحم والروبيان، كما أنه افضل مطعم أندونيسي في الدمام للعوائل.

العنوان: الدمام _ حي الشهداء – الشوقية – الشرائع.

رقم الهاتف: 0539019010

أوقات العمل: يومياً من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل، أما الخميس والجمعة فيبدأ العمل من الساعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:30 بعد منتصف الليل.

مأكولات إندونيسية

4. مطعم آشي بان الدمام:

وهو واحد من بين اشهر المطاعم الآسياوية في الدمام المنطقة الشرقية، حيث يشتهر بأنه أيضاً أفضل مطاعم رخيصة في الدمام تقدم المأكولات الأندونيسية، ويمكن القول بأنه افضل مطعم أندونيسي في الدمام رخيص الأسعار، ويقدم أطباق ذات جودة عالية.

كما يهتم بإعداد الوجبات الآسيوية كالصينية والهندية والمعروف أنها قريبة من الوجبات الأندونيسية من حيث التوابل، وهو مطعم ملائم للأفراد والعائلات، ويتميز بموقع الهادئ البعيد عن الازدحام والأطباق اللذيذة والعصائر الطازحة.

فهو يتمتع إبطلالة فريدة على مدينة الدمام حيث يقع في الطابق الرابع ويتميز بديكور فخم وأنيق مع إضاءة جميلة وموسيقا هادئة تنقلك إلى عالم آخر.

ومن أبرز الأطباق المقدمة ضمن المنيو الدجاج المحمر بالزبدة والماسلا والاتشا براثا أو فطيرة البراثا وهي عبارة عن نوع من المعجنات المعدة من طحين القمح الكامل والسمن البقري والمحشية بالخضراوات المشكلة والمقلية بالزيت النباتي، كما أنه أفضل مطعم إندونيسي في الدمام بتقديم أنواع الخبز الاندونيسي والآسيوي المتنوعة.

وقد أثنى الجميع على تجربتهم في هذا المطعم وينصحون بتجربة أطباقه مثل شوربة البروكولي وأجنحة الباربكيو وعصير الرمان الطازج، كما أنه مناسب للعائلات المحافظة حيث يوفر غرف عالية الخصوصية، وأسعاره رخيصة كما ذكر أحد الزبائن، ألا ترى معي أنه يستحق لقب افضل مطعم اندونيسي في الدمام.

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية _ 5397 طريق الأمير محمد بن فهد.

رقم الهاتف:+966138345555.

أوقات العمل: يبدأ المطعم عمله يومياً من الساعة الـ 7 صباحاً حتى الساعة الـ 11 ليلاً.

افضل مطعم اندونيسي الدمام

5. مطعم بامبو كيتشن:

يعد مطعم بامبو كيتشن من أفضل مطاعم في الدمام للعوائل، بتقديم المأكولات الإندونيسية والآسيوية بشكل عام، فهو مطعم اندونيسي في الدمام مشهور بالوجبات الخفيفة، مع العلم أنه هناك تقارب شديد بين بعض المأكولات الأندونيسية والصينية والهندية خاصة بطعم التوابل وتشابه طرق التحضير.

كما أنه يستقبل العائلات والافراد بأسعار مقبولة مقارنة بباقي المطاعم وبشهادة رواده، كما أنه مناسب جداً للعوائل كما ذكرنا حيث يخصص قسم للعائلات ويوفر أيضاً جلسات بارتشن لتأمين أكبر قدر من الخصوصية.

وقد اعتبر الزبائن أن وجباته كبيرة الحجم وتكفي لإشباع الجميع، كما أن الخدمة السريعة والمكان نظيف ومن بين اشهر الأطباق المقدمة فيه كافضل مطعم اندونيسي في الدمام والتي ينصح بها رواد المطعم نودلز الدجاج بالبرتقال وطبق الدجاج الحار والرز المقلي وحساء اللحم البقري، والدمبليقنز بامبو.

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية _ طريق الأمير محمد بن فهد.

رقم الهاتف: +966138337184

أوقات العمل: يبدأ المطعم عمله يومياً من الساعة الـ 11 صباحاً حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

هذه كانت أشهر مطاعم الدمام المتخصصة بالمأكولات الإندونيسية، نأمل أن تكونوا قد وصلتم إلى مرادكم ضمن مقالنا، فقد تحدثنا عن أدق التفاصيل التي تحتاجونها لتجربة فريدة من نوعها في افضل مطعم اندونيسي في الدمام بحسب رأيكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى