محلات الدمام

افضل 7 محلات العاب في الدمام ( العاب أطفال – ملاهي )

سنستعرض اليوم مجموعة من اهم محلات العاب في الدمام، حيث تنتشر المحلات في مدينة الدمام في كل مكان وتتنوع البضائع لتشمل كافة الاحتياجات.

ومن بينها محلات ألعاب الأطفال التي لا يتوقف الطلب عليها في أي موسم أو عمر، فهي من الاغراض التي يشستريها الأهل في كل الأوقات، ومنها المسلي ومنها التعليمي.

وقد قررنا اليوم البحث عن اهم محلات ألعاب في الدمام والتي حصلت على استحسان العديد من الزبائن لكي تتمكنوا من الوصول إلى أكثر المحلات التي تناسبكن.

ابرز محلات العاب في الدمام:

1. محل ألعاب الحسين:

وهو عبارة عن شركة تجارية تهتم ببيع افضل العاب الأطفال لكافة الأعمار بجودة عالية واسعار منافسة، حيث أنها من ابرز محلات العاب في الدمام الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية.

حيث ستجد فروع لألعاب الحسين في كل من الرياض وجدة والاحساء بالإضافة إلى الدمام، كما يشتهر هذا المحل بتقديم العروض والخصومات على مدار العام وفي الأعياد والمناسبات، كما أن اسعار الألعاب في متناول الجميع.

وهو من محلات العاب في الدمام المقسمة إلى عدة أقسام متنوعة على اساس الفئة العمرية والنوع فمثلاً يمكنك أن تجد العاب خاصة بالبنات أو الأولاد، والعاب مناسبة للأعمار الصغيرة وألعاب الذكاء وألعاب الحظ وبعض الألعاب التنافسية، فهو من اكثر محلات الالعاب التي ينصح بها الزبائن.

الموقع:  الدمام 32427 _ العنود _ 2284 طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز.

رقم الهاتف: +966 59 095 1748

ساعات العمل: يفتح المحل يومياً من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

محلات العاب في الدمام

2. محل قرية الالعاب:

تعتبر واحدة من اهم محلات العاب الدمام على الاطلاق، حيث أنه مكان واسع ونظيف وتتنوع فيه الألعاب المسلية لكافة الأعمار، كما يوفر دورات المياه النظيفة وبعض المطاعم والأكشاك، حيث ذكر بعض الزبائن أنه من اهم محلات العاب في الدمام.

وهو افضل محلات العاب في المنطقة الشرقية أيضاً، وله العديد من الفروع في كل من الدوحة والبحرين والجبيل، وهو من أقدم محلات الالعاب في الدمام حيث تم تأسيسها عام 1996، ومؤخراً تم افتتاح فرع جديد على كورنيش الخبر.

ويضم تشكيلة واسعة من الألعاب العصرية والحديثة وبعض الألعاب الالكترونية التي تناسب كافة الاعمار، كما يسمح للأهل بمرافقة أبنائهم وخاصة الأطفال صغار السن، وهناك مقاعد مخصصة للكبار، ولكن البعض يشكو من ارتفاع اسعارهم مقارنة بباقي محلات العاب في الدمام.

الموقع: الدمام _ الشاطئ الغربي _ طريق الملك عبدالله بن عبد العزيز.

رقم الهاتف: 966138848000+.

ساعات العمل: يفتح المركز من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

العاب اطفال

3. ملاهي سباركيز الدمام:

وهي من اكثر محلات العاب في الأطفال مناسبة لمحبي المغامرة والتشويق ، فالمكان مثالي ويحظى بموقع استراتيجي ضمن دارين مول، كما يتفوق على العديد من الأماكن الترفيهية في الدمام وباقي مدن المملكة.

ويضم عدد من الألعاب الكهربائية المسلية والآمنة والتي تتنوع لترضي جميع الأذواق حيث أنه افضل محلات العاب في الدمام من حيث تنوع الألعاب الكهربائية، كما تضم المراجيح والعاب القفز والعديد من العاب الفيديو الحديثة والمميزة، التي اشاد بها عدد من زوار المكان.

كما يتوفر حول الملاهي مجموعة من المطاعم لتناول وجبات شهية وخفيفة او الاستمتاع بمشروب لذيذ ضمن المول، كما يقول بعض الزبائن أنه أرخص محل ألعاب أطفال في الدمام يمكن أن تزوره.

الموقع: الدمام _ العزيزية _ دارين مول _ F367 + QQ .

رقم الهاتف: +966 9200 06699

ساعات العمل: تفتح الملاهي يومياً من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

اهم محلات الدمام للألعاب

4. ملاهي عالم المغامرات:

تلقى هذه المدينة الكثير من الشعبية والاستحسان لدى سكان الدمام، حيث تتميز بالألعاب الكهربائية الممتعة والمتنوعة التي تناسب جميع الاعمار.

كما تضم ككافضل محلات العاب في الدمام تشكيلة واسعة من الألعاب العصرية المسلية مثل الطيارات وسيارات التصادم ولعبة الكراسي المتحركة، كما تضم ألعاب التسلق والقفز والمراجيح، وبعض الالعاب التنافسية الحماسي للأطفال الكبار والمراهقين لمويد من المتعة والتسلية مثل لعبة البولينج.

كما توفر ايضاً دور السينما لعرض الافلام المسلية والتعليمية للأطفال، بتقنيات متعددة منها السينما سباعية الابعاد، فإن كنت تبحث عن محل ألعاب في الدمام رخيص أعتقد أن هذا المكان هو خيار مثالي من أجلك.

الموقع: الدمام 32241 _ حي محمد بن منصور _ 5233 الامير منصور.

رقم الهاتف: +966 56 566 4712.

ساعات العمل: يبدأ المركز باستقبال زبائنه من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مدينة العاب اطفال

5. ملاهي سفوري لاند:

وهي واحدة من اهم محلات العاب في الدمام، يضم ألعاب متنوعة وكثيرة تستقطب الكثير من الأطفال من اهالي الدمام، كما أن اسعارهم مقبولة بحيث يتعبرهم البعض أرخص محل ألعاب في الدمام.

وتتميز الألعاب بالتفرد لتمنح الزائر تجربة مميزة مع الانتقال من لعبة إلى أخرى، كما أن تصميم المكان مرتب ويؤمن سهولة التنقل ومن بين الألعاب الموجودة العاب القفز والتسلق والمراجيح للأعمار الصغيرة حيث أنها آمنة ومسلية، ومشوقة.

وهناك أيضاً بعض ألعاب الفيديو لمحبي المغامرات وبعض العاب الأكشن الحماسية لأكبر عمراً، كما يتضمن المكان سينما للأفلام بتقنية خماسية الأبعاد تعرض عدد من الأفلام العالمية الحديثة الموجهة للأطفال، إنه حقاً من بين محلات ألعاب الأطفال في الدمام التي ينصح بتجربتها كل من زارها.

الموقع: الدمام 32236 _ 2843 طريق الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز.

رقم الهاتف: +966 9200 08331.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 10:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.

افضل العاب بالدمام

6. متجر العاب المحطة:

وهو من افضل محلات العاب الدمام الموجودة في المنطقة الشرقية، حيث تتخصص ببيع كافة أنواع الألعاب بكافة الأحجام، حيث يوفر المتجر عدة أقسام تتوزع فيها الألعاب مصنفة بحسب الأعمار ومنها للفتيات ومنها للصبيان.

كما تهتم ادارة المتجر بتقديم احدث الألعاب التعليمية والترفيهية، ومنها السيارات الكهربائية ومحموعة الألعاب القطنية والدباديب والمكعبات، وبعض الألعاب الالكترونية والعاب الفيديو، فهو محل ألعاب أطفال في الدمام رخيص بشهادة معظم عملائه.

كما يمدحون بخدمة التوصيل بحيث يمكنهم طلب اي لعبة يريدونها وسيتم توصيلها إلى المنازل، وهو أيضاً من أفضل محلات ملابس أطفال في الدمام الموصى بها.

الموقع: الدمام 32427 _ المنطقة الشرقية _ العنود.

ساعات العمل: يفتح المتجر من الساعة الـ 2:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

محلات العاب الدمام

7. قرية الدولفين الترفيهية:

تشتهر هذه القرية بتقديم عروض مذهلة للدلافين واسود البحر، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب المسلية للأطفال بجميع الأعمار، كما يضم المسابح والزحاليق.

وبعض العروض للحيوانات المفترسة ضمن السيرك فهو من افضل محلات العاب الدمام المناسبة لقضاء ممتع مع الأطفال، كما ينصح الزبائن باصطحاب الأطفال حيث توفر جلسات مرتبة بكراسي وطاولات مريحة.

كما أن الأسعار مقبولة مقارنة بباقي محلات العاب في الدمام كما ذكر عدد كبير من الزبائن، وأجمل الأماكن التي ينصحونك بتجربتها بيت الرعب، وعروض السيرك، والألعاب المائية.

الموقع: الدمام _ طريق الكورنيش _ الحمراء.

رقم الهاتف: 966551367211+

ساعات العمل: يفتح من الاثنين الى السبت من الساعة الـ 3:00 بعد الظهر إلى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

هذه كانت ابرز محلات العاب في الدمام التي يشكر منها الزبائن وينصحون بتجربتها، أصبح بإمكانك الان اختيار افضل الأماكن لتقضي أوقاتاً ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى