محلات الدمام

افضل 9 من محلات العسل في الدمام الموصى بها

تعتبر محلات العسل في الدمام وجهة ممتازة للأشخاص الباحثين عن الجودة في أنواع العسل المتاحة، حيث يعتبر العسل من المنتجات الطبيعية القيّمة التي تتميز بفوائد صحية عديدة ويتمتع بنكهة مميزة ورائعة.

بحيث يتم اختيار العسل بعناية فائقة وفقاً لأعلى معايير الجودة، مما يجعله خياراً مثالياً للأشخاص الذين يهتمون بصحتهم ويرغبون في تناول منتجات طبيعية وصحية وغير معالجة.

ومن أجلكم سنتعرف في هذا المقال على أهم محلات العسل في الدمام والتي ستساعدكم على اختيار أجود أنواع العسل بالإضافة إلى المنتجات المتنوعة مثل الغذاء والمشروبات والمنتجات التي يدخل في تركيبها العسل.

أفضل محلات العسل في الدمام:

العسل من المنتجات الحساسة التي لا يمكن شرائها من أي مكان، لذا لا بد من التعرف إلى أفضل محلات العسل في الدمام، ومن هنا بدأنا البحث وجمعنا لكم قائمة أفضل محل عسل في الدمام واسعة تتمثل بـ:

افضل محل عسل بالدمام

1. محل عسل واكثر:

يعد من أهم محلات العسل في الدمام، حيث يعرض فيه  العسل المستورد والعسل المحلي والعسل النقي من أنواع مختلفة من الزهور والنباتات، كما يتوفر لديهم عسل سدر ابو عقاب والعسل الابيض الاربي.

وكذلك فان اصحاب المحل حريصين على تقديم أفضل أنواع العسل بما يليق باسمهم، وتوجد لديهم خدمة التوصيل مجاناً، وقد نال إعجاب الكثير من العملاء ممن جربوا نوعية منتجاته، فاعتبروه أفضل محلات العسل في الدمام.

العنوان: الدمام 32271 _ الندى _ شارع أبو بكر الصديق.

ساعات العمل: يفتح المحل يومياً من الساعة الـ 3:30 مساءً لغاية الساعة الـ 11:00 ليلاً.

2. متجر عسل وعافية:

يعد متجر عسل وعافية واحد من أشهر محلات عسل بالدمام، كما أنه حاصل على 23 ميدالية عالمية لجودة العسل الموجود لديهم، فهو يقدم العسل الفاخر حسب نوعه وحسب ذوق الزبون وباسعار مميزة.

كما أنه يملك 10 فروع موزعة في المملكة العربية السعودية لتناسب طلباتكم أينما كنتم داخل المملكة من العسل الفاخر بكل انواعه، فهو أفضل محلات العسل في الدمام.

العنوان: الدمام 32256 _ حي الروضة _ مركز جمانة سنتر _ طريق الظهران الجبيل السريع.

رقم الهاتف:  00966557171200.

ساعات العمل: يعمل من السبت الى الاربعاء، من الساعة الـ 8:00 صباحاً لغاية الساعة الـ 11:30 ليلاً، ويوم الخميس يبدأ العمل من الساعة الـ 2:00 ظهراً لغاية الساعة الـ 11:00 ليلاً، أما يوم الجمعة يعمل فقط من الساعة الـ 2:30 ظهراً لغاية الساعة الـ 11:30 ليلاً.

سوق العسل في الدمام

3. محلات النحل الجوال:

يعتبر افضل محلات العسل في الدمام، ويتميز بالديكورات الداخلية الفريدة، فهو محل متخصص ببيع أنواع العسل المختلفة، بالإضافة إلى الغذاء الملكي وأسعاره متوسطة كما ذكر بعض الزبائن.

ونجد لديهم خلطات منوعة من العسل المخصصة لمقاومة الأمراض والمحافظة على صحة الجسم، كما يوجد لديهم منتجات معينة يدخل في تركيبها العسل الطبيعي كمستحضرات العناية بالبشرة، فهو أفضل سوق العسل في الدمام.

العنوان: الدمام 32245 _ شارع الملك خالد _ غرناطة.

رقم الهاتف: 009661388408719.

ساعات الدوام: من الاحد الى الخميس يبدأ العمل من الساعة الـ 8:00 صباحاً لغاية الساعة الـ 11:00 ليلاً، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً لغاية الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم السبت يبدأ العمل من الساعة الـ 10:00 صباحاً لغاية الساعة الـ 11:50 ليلاً.

4. محلات ريق العسل فرع الدمام:

إنه محل ريق العسل الأكثر شعبية بين سكان الدمام، فهو من افضل محلات عسل بالدمام، حيث يتوفر لديهم أنواع مميزة من العسل الفاخر ذو القيمة الغذائية العالية، بالإضافة الى بعض المنتجات مثل حبوب اللقاح والعكبر السائل بنوعية مميزة وبعض منتجات التجميل.

كما يمتلك 12 فرع موزعين في أنحاء المملكة العربية السعودية لتلبية طلبات الجميع، ولا ننسى الموظفين المميزين والراقين والخدمات المميزة التي يقدمونها لزبائنهم.

العنوان: الدمام 32445 _ النور _ شارع الملك سعود بن عبدالعزيز.

رقم الهاتف: 00966557699981.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الاحد الى الاربعاء من الساعة الـ 9:00 صباحاً لغاية الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم الجمعة يبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً لغاية الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويوم السبت يبدأ العمل من الساعة الـ 9:00 صباحاً لغاية الساعة الـ 12:00 ظهراً، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً لغاية الساعة الـ 11:00 ليلاً.

محلات بيع العسل في الدمام

5. محل عسل طبيعي اصلي:

إنه اكثر محلات العسل في الدمام شهرة، حيث يتميز بتقديم العسل الطبيعي المحلي المنتج في المناطق المحيطة بالدمام، ويقدم تشكيلة واسعة من العسل المتنوع، مثل عسل السدر وعسل الغابة، بالإضافة إلى منتجات النحل الأخرى المختلفة.

فإن كنت مهتماً بالعسل الطبيعي والمشتقات العسلية الأخرى ، فإن هذا المحل هو افضل محلات العسل في الدمام بالنسبة لك، حيث يوفر لك تجربة مميزة وفريدة، وباسعار معقولة تناسب الجميع، فهو افضل محل لبيع العسل بالدمام.

العنوان: الدمام 32256 _ St _ الريان _ شارع الإمام علي بن أبي طالب.

ساعات الدوام: يومياً يبدأ العمل من الساعة الـ 11:30 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

6. محل شهد النحل:

عندما نبحث عن أميز محلات العسل في الدمام فإن شهد النحل هو أول ما سيذكره الناس، حيث يعرض هذا المحل أنواع فاخرة من العسل الطبيعي، مثل العسل الحضرمي، وعسل الدوعني السائل والشمع الفاخر، وعسل الزهور، وعسل الطلح، وعسل السدر، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المنتجات حسب احتياجاتك وتفضيلاتك.

ويتمتع هذا المحل بكادر مميز، ومصداقية في التعامل مع العملاء، مما يجعله مقصداً لعشاق العسل الذين يتطلعون لتجربة النكهات المميزة.

العنوان: الدمام 32242 _ شارع الأمير منصور _ العدامة.

ساعات الدوام: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، عدا يوم الخميس فيبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً لغاية الساعة الـ 10:30 ليلاً.

محلات العسل الدمام

7. محلات عسل معجزة الشفاء:

يعد محل من أهم محلات عسل بالدمام المميزة بجودة منتجاتها، حيث يقدم مجموعة متنوعة من أنواع العسل الملكي، وعسل الجنسنغ، وعسل الكركم، بالإضافة الى اختيارات واسع من المنتجات المشتقة.

فباختيارك لعسل النحل من هذا المحل، يمكنك الاطمئنان إلى جودة المنتج وأصالته، لأنه يضمن لك الحصول على عسل طبيعي خالٍ من المواد الكيميائية والمواد الحافظة، وذلك بفضل اهتمامها بمصادر النحل الموثوقة وعملية إنتاجها المضمونة، حيث حاز عسل هذا المحل على المركز الأول من حيث الجودة عن عام ٢٠١٩.

العنوان: الدمام 32413 _ الشاطئ الشرقي _ LuLu Hypermarket _ طريق الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً لغاية الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

8. محل نحلة وعسل:

ان كنت تبحث عن عسل ذو جودة عالية، فإن محل نحلة وعسل من محلات العسل في الدمام المفضلة لدى الكثير من الأسخاص في مدينة الدمام، لما يقدمه من مجموعة متنوعة من العسل الطبيعي بجودة عالية.

ومن أهم منتجاته عسل السدر الجبلي، وعسل الطلح، وعسل اللحين السمره، بالاضافة الى توفر العسل اليمني بجميع انواعه وبجودة ممتازة، كذلك يوفر بعض المنتجات التي يدخل في تركيبها العسل النقي، مثل بعض الزيوت.

ويمتاز محل نحلة وعسل بسمعة ممتازة، حيث يضم كادر مميز خبير بأنواع العسل ويقدم النصيحة للزبائن بصدر رحب، وذلك لاختيار المنتج المناسب بكل مصداقية وشفافية، لذلك يعتبر وجهة مميزة لذواقي العسل الطبيعي 100% بأنواعه الفاخرة.

العنوان: الدمام 32271 _ الفيصلية _ 8053 2116 أبو بكر الصديق.

رقم الهاتف: 00966554003793.

ساعات الدوام: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 9:00 صباحاً لغاية الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، عدا يوم الجمعة حيث يبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً لغاية الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افصل محلات عسل بالدمام

9. محلات عسل مناحل بن مسفر:

يعد محل عسل مناحل بن مسفر وجهة مثالية من بين محلات العسل في الدمام لانتقاء العسل الطبيعي وبجودة ممتازة، حيث يقدم عسل الغابة السوداء بأفضل المعايير، بالاضافة إلى عسل البرسيم، وعسل الطلح، وعسل المجرى، والكثير من الانواع الممتازة، كذلك يتوفر لديه الخلطات الطبيعية، والزيوت.

كما أنه قد حائز على أكثر من شهادة في عدة مسابقات دولية ومهرجانات عديدة في جودة العسل الذي يقدمه، إضافة إلى أن الموظفين لبقين ومحترمين ولديهم خبرة في العسل وانواعه واستخداماته.

العنوان: الدمام 32273 _ طيبة _ شارع عبدالرحمن بن عوف.

رقم الهاتف: 00966553440707.

ساعات الدوام: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 4:00 عصراً لغاية الساعة الـ 11:00 ليلاً.

في الختام اذا كنت تبحث عن تجربة مميزة وصحية مع عسل النحل، هنا ستجد افضل محلات العسل في الدمام، اختر الانسب لك والأقرب إلى مكان سكنك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى