محلات الدمام

9 من أفضل محلات انارة في الدمام المجربة

تتنوع محلات انارة في الدمام والتي تقدم منتجات متنوعة من الثريات والمقابس واللمبات وغيرها، لتتمكن من إنارة منزلك بطريقة عصرية وحديثة، ونظراً لاحتياج العديد من الأشخاص إلى محلات الإنارة فقد أردنا اليوم تسليط الضوء على أفضل محلات انارة في الدمام.

حيث تعد الأنارة عامل أساسي لا يمكن الاستغناء عنه سواء داخل المنزل أو في الخارج كالطرقات والممرات أو الحدائق وغيرها، وأيضاً من جهة أخرى تستعمل الإنارة لإضفاء رونق وجمال وذلك عند التلاعب بأشكالها وبدرجات الإضاءة.

أفضل محلات انارة في الدمام:

1. مشكاتي للانارة والكهرباء:

تعتبر شركة مشكاتي من الشركات السباقة في مجال الإنارة فهي تمتلك أحدث التطورات التكنولوجية في مجال إضاءة المنازل، هذا بالإضافة إلى منتجاتها عالية الجودة ذات التصاميم العصرية من أجهزة الإنارة ولمبات.

كما تعد من أفضل محلات انارة في الدمام، حيث يمتاز المحل ببيع كافة مستلزمات الأنارة والكهرباء ذات الجودة العالية، هذا بالإضافة إلى حسن المعاملة والتعاون الكبير من قبل طاقم العمل لديه.

كما يرى عملاء المتجر أن جميع منتجات الأنارة متوفرة والصور مطابقة للواقع، فلديهم  إنارة معلقة وإنارة خارجية وإنارة ليد وإنارة طاقة شمسية وجميعها بأسعار مناسبة هذا إلى جانب تقديمهم مجموعة من العروض بين الحين والآخر.

الموقع: الدمام 32415 _ العمامرة _ شارع الملك عبد العزيز.

الهاتف: 966554451416+.

ساعات العمل: يعمل المحل من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

محلات انارة في الدمام

2. الترا لايت دمام:

هو ضمن قائمة أفضل محلات انارة في الدمام، لديهم تشكيلة كبيرة من الإنارة الداخلية والخارجية وأغلب المنتجات المقدمة معها ضمان سنتين، ويحرص المتجر أيضاً على النظافة والترتيب سواء في الممرات أو حتى في منتجات العرض.

ويعمل المتجر كذلك على توفير تشكيلة فريدة وعصرية من أجهزة الإنارة ذات النمط الكلاسيكي، ومن أبرز أشكال الإنارة التي يقدمها إنارة البانل، وإنارة السقف، ولمبة 8 واط، والإنارة الجدارية، والفريم المربع بقاعدة، والإنارة السقفية هوني كومب، والإنارة الكرستالية، وإنارة ممرات الليد، وكشاف الدفن ليد.

وقد أشاد زائريه أن المعرض متنوع ولديه الكثير من الخيارات والجودة جداً عالية، كما أن طاقم العمل متعاون وراقي في التعامل مع الزبون من حيث المساعدة في الاختيار وتصميم الإضاءة.

الموقع: الدمام 32415 .

الهاتف: 966138303005+.

ساعات العمل: يعمل المحل بنظام الفترتين حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة عطلة.

3. متجر إنارة وأكثر:

يعد من المتاجر الهامة في مجال والإنارة، فهو أفضل محل انارة في الدمام وذلك بشهادة العديد من زبائنه، حيث يسعى لإضفاء لمسة جمالية من خلات تشكيلة الإنارة المتنوعة والحديثة المتوفرة لديه، وأيضاً بعرض جميع أشكال الثريات العصرية والكلاسيكية وبجودة عالية.

ويرى متابعين المتجر أنه من المحلات التي توفر كافة مستلزمات الإضاءة بمواد عالية الجودة وبأسعار مناسبة للجميع فلديهم تخفضيات بين الحين والآخر، ما يجعلها أرخص محل انارة في الدمام.

الموقع: الدمام 32272 _ الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب.

الهاتف: 966505866799+.

أوقات العمل: يعمل المتجر على نظام الفترتين، تكون الفترة الصباحية من الساعة الـ 9:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

محل انارة في الدمام

4. متجر روائع العيسائي للاناره:

وهو من المتاجر المتخصصة ببيع منتجات الإنارة والثريات، حيث يتوفر لديهم تنوع كبير في الموديلات لترضي جميع الأذواق، وبالتالي فهو من أفضل محلات انارة في الدمام.

كما يعتبر متجر العيسائي من أكبر وأفضل محلات بيع الثريات نظراً لما يقدمه من أنواع الثريات المودرن والكلاسيكية الرائعة التي نالت إعجاب الزائرين.

الموقع: الدمام 32415 _ العمامرة _ شارع الملك عبد العزيز.

الهاتف: 966509730010+.

ساعات العمل: يفتح المتجر أبوابه من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة يعمل من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 10:25 ليلاً.

5. متجر مخازن الاضاءة الامارة:

كذلك ينضم محل مخازن الاضاءة إلى قائمة أفضل محلات انارة في الدمام، فهو يقدم أشكال متنوعة وعصرية من الإنارة المنزلية والتجارية بجودة عالية ومتميزة عن باقي المتاجر، كما يحرص المتجر على تقديم خدمة ممتازة.

الموقع: الدمام 32415 _ شارع هاني بن عروة البديع.

الهاتف: 966580305442+.

ساعات الدوام: يعمل المتجر على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 3:30 ظهراً إلى الساعة الـ 9:30 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة عطلة.

محل انارة في الدمام

أبرز محلات انارة في الدمام:

1. متجر خط الإنارة المتميز لمواد الإنارة والكهرباء:

يعتبر من محلات انارة في الدمام المتكاملة فلديه كل الأصناف الخاصة بالانارة من الثريات والسبوت لايت واللمبات القصيرة والطويلة بالإضافة إلى اللمبات الجدارية والأرضية وجميعها من أفضل الماركات وبأسعار منافسة.

كما يوفر المتجر لعملائه أيضاً خدمات مميزة مع وجود ضمانات على اللمبات لمدة سنتين، ففي حال تعطلت قبل المدة المحددة تستبدل بلمبة جديدة.

الموقع: الدمام 32415 _ العمامرة _ شارع الملك عبد العزيز.

الهاتف: 966553157943+.

أوقات العمل: يباشر المتجر عمله طيلة أيام الأسبوع من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 10:00 ليلاً.

2. متجر اضواء الشرقية للادوات الكهربائية:

إذا كنت تبحث عن أفضل محلات انارة في الدمام عليك زيارة محل اضواء الشرقية، نظراً لاحتوائه على أنواع مميزة من الإضاءات الفخمة والراقية المناسبة للمنازل والمباني والشوارع.

هذا بالإضافة إلى ديكوره الجميل والمرتب، حيث بامكانك اختيار ما يناسبك بكل سهولة، فضلاً عن فريق العمل المتعاون واللطيف في التعامل مع الزبون.

الموقع: الدمام 31241 _ الدواسر _ شارع الملك فيصل.

الهاتف: 966544598074+.

أوقات الدوام: يفتح المتجر من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 9:00 ليلاً، ما عدا يوم الاثنين من الساعة الـ 8:00 صباحاً إلى الساعة الـ 9:30 ليلاً، ويوم الجمعة مغلق.

محلات انارة في الدمام

3. متجر جوهرة الإنارة للكهرباء:

عند التكلم عن أفضل محلات انارة في الدمام لا يمكننا أن ننسى متجر جوهرة، حيث يوفر العديد من الأصناف والخيارات التي ترضي مختلف الأذواق، فلديهم ثريات جدارية، وثريات أسقف، وفيشات متنوعة، وإنارة داخلية وخارجية، بالإضافة إلى توفير مواد عالية الجودة.

حيث يرى زائريه أن أسعاره رخيصة والبضائع التي يقدمها ممتازة، ما يجعله أفضل محل انارة في الدمام رخيص، إلى جانب تنوع المنتجات وأحجامها لتناسب كافة الاحتياجات.

الموقع: الدمام 32272 _ الفيصلية _ شارع عمر بن الخطاب.

الهاتف: 966532752328+.

أوقات العمل: يعمل المتجر على فترتين تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً  إلى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 9:00 ليلاً، ويوم الجمعة يغلق أبوابه.

4. مؤسسة المحيط الهادي التجارية:

تم تأسيس مجموعة المحيط الهادي التجارية من ما يزيد عن 40 عام وبدء نشاطها في مجال الإضاءة والأدوات الكهربائية والأجهزة المنزلية واستمرت المجموعة بمواكبة تطلعات السوق بتوفير أحدث الأصناف والأشكال وبأفضل الأسعار.

حيث تعتبر مؤسسة المحيط الهادي من بين ارقى محلات انارة في الدمام التي توفر جميع أساسيات مواد البناء الكهربائية حيث يتوفر لديهم لمبات وافياش ومراوح شفط، كما يوجد له أكثر من فرع في المدينة والمملكة العربية السعودية.

الموقع: الدمام 32416 _ الدواسر _ شارع الملك فيصل.

الهاتف: 966138342185+.

أوقات العمل: يعمل على نظام الفترتين حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 8:00 ليلاً، أما يوم الجمعة فهو مغلق.

هذه كانت قائمة أفضل محلات انارة في الدمام والتي تمكنك من إضافة لمسة جمالية على تصميم منزلك أو مكتبك، أرجو أن أكون قد قدمت لكم المعلومات التي تحتاجونها لاختيار المحل الأنسب لكم من أجل الحصول على ما تريدونه بكل سهولة من دون تضييع وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى