الدمام

دليل محلات لولو مول الدمام (الموقع + المواعيد +الخدمات)

تشهد المملكة العربية السعودية انتشاراً كبيراً لمجمعات التسوق والمراكز الترفيهية التجارية، ولولو مول الدمام واحد من هذه المجمعات الكبيرة التي تتيح لك فرصة التسوق بين الأسواق والمتاجر المشهورة لشراء حاجياتك من ألبسة وأحذية واكسسوارات، بالإضافة إلى أغراض المنزل الأساسية.

ويحتوي المول على عدد من مواقف السيارات الكبيرة من حيث المساحة الواسعة التي تتسع لجميع سيارات الزوار، بالإضافة إلى مواقف تحت الأرض، كما يحتوي على ممرات ومواقف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويعتبر لولو مول الدمام أحد أهم أماكن السياحة في الدمام، حيث يتميز بموقعه الرائع في قلب الدمام وسهولة الوصول إليه، وكثرة المحال التي تتنوع في تقديم خدماتها ومنتجاتها.

محلات لولو مول الدمام:

يعد لولو مول الدمام من أشهر مولات الدمام، وفي سطورنا القادمة سنذكر قائمة بأشهر المحلات التي يذكرها الزبائن ويشكرون منها، مع كافة المعلومات للاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها.

لولو مول الدمام

1. محل لولو هايبر ماركت:

أشهر مركز بيع متكامل في مجمع لولو مول الدمام، يحتوي على جميع المواد الغذائية والاستهلاكية، كما يتوفر فيه قسم لمستلزمات المنزل والمطابخ، وأقسام للملابس النسائية والرجالية والأطفال، ومختلف أنواع الأحذية، بالإضافة إلى توفر العديد من المنتجات الكورية، كما أن أسعارهم ممتازة نسبة لمحلات باقي مولات الدمام.

كما يتوفر في المحل أقسام للحوم والأسماك، وقسم خاص لقطع الذهب، والقرطاسية، والعطور، والمستلزمات الرياضية، وألعاب الأطفال، والالكترونيات، وكل ما تحتاجه الأسرة بجميع أفرادها.

رقم الهاتف: 00966138339595.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

2. محلات جيوردانو للأزياء:

وهو من اشهر محلات لولو مول الدمام، فهي علامة تجارية هامة في تجارة الأزياء النسائية، والرجالية وألبسة الأطفال والاكسسوارات، حيث يتوفر في المحل ألبسة من جميع القياسات ذات الموديلات المنوعة ومن خامات ممتازة.

كما يتوفر في المحل فريق عمل لطيف ومحترم ويقدم النصيحة، وقد نال درجة تقييم عالية من قبل زواره الذين أثنوا عليه من حيث النظافة والتعامل الحسن وجودة البضاعة.

رقم الهاتف: 009668001110128.

ساعات العمل: يبدأ المحل العمل من الساعة الـ 9:45 صباحاً حتى الساعة الـ 1:30 ظهراً، ومن الساعة الـ 5:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:30 ليلاً.

لولو مول بالدمام

3. محلات ملبار للذهب والألماس:

من أجمل محلات لولو مول في الدمام، يحتوي على تشكيلة واسعة من المجوهرات العصرية والراقية، ومجموعة مميزة وفريدة من تصاميم قطع الذهب والألماس، كما أن الموظفين فيه محترمين ومتعاونين، ولدي فرع آخر في الخبر.

وأيضاً يعتبر افضل مكان لشراء الذهب حسب ما قال عنه عملاءه، بسبب أسعاره المناسبة وسهولة التعامل في الشراء ودفع الفواتير، حيث يمكنك دفع الفاتورة عبر بطاقة الائتمان.

رقم الهاتف: 00966138354403.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة 10:45 ليلاً، أما يوم السبت فيبدأ العمل من الساعة الـ 8:30 صباحاً حتى الساعة 11:45 ليلاً.

4. محل سينيبوليس سينما

يحتوي لولو مول على سينما كبيرة ومميزة تشمل تقنيات عرض حديثة، وتقدم عروض عالمية، وتحتوي السينما أيضاً على مقاعد مريحة، وشاشات عرض كبيرة الحجم لتزيد من متعة المشاهدة، بالإضافة إلى دورات مياه نظيفة، وكذلك فإن العاملون فيها محترمين ولطيفين، وتقدم عروض منوعة كل فترة على أسعار التذاكر.

وهي مناسبة جداً لوجود الأطفال، نظراً لتوفر قاعة مخصصة لعرض أفلام  الأطفال، فهي بالفعل تستحق التجربة حسب آراء العملاء والزوار.

رقم الهاتف: 00966556030078.

لولو مول الدمام

5. متجر مبخرة الإمارات:

مبخرة الإمارات علامة تجارية مميزة في بيع العطور، فهو متجر لبيع مختلف أنواع العطور العربية، التي تعود إلى عبق الماضي الأصيل، حيث يوفر تشكيلة من العطور الرجالية والنسائية والبخور الشرقي، بالإضافة إلى الدخون الإماراتية الفاخرة، ولكن يشكو البعض من ارتفاع أسعارهم في حين يرها آخرون أنها متناسبة مع جودة المنتجات.

كما يقدم المتجر عروض وخصومات دائمة على جميع أنواع العطورات، ويتوفر لديهم بخور اللّبان، وتشكيلة من البخور الفاخر والعطورات المركزة مثل عطر شيخة، ومهرة، وملكي، وحور، ويمكنك حجز منتجك الكترونياً عبر زيارة متجر مبخرة الامارات الالكتروني.

رقم الهاتف: 00966556408830.

6. محل بوش أفنيو:

متجر رائع ومتكامل، وينقسم إلى ثلاثة أجزاء، منها ما هو مخصص للألبسة والأحذية والاكسسوارات، ومنها ما هو مخصص للمواد الاستهلاكية والمنزلية، وقسم آخر مخصص لبيع الجملة، حيث يعتبره البعض الخيار الأفضل للحصول على جميع الحاجات.

ويقدم المتجر عروض دائمة على أغلب المنتجات، ولكن أسعاره مرتفعة قليلاُ بحسب ما ذكر بعض زواره، والعمال فيه محترمين وخدومين، وقد نال درجة أربع نجوم من قبل زبائنه الذين ينصحون بتجربته.

ساعات العمل: يبدأ العمل من الساعة الـ 9:30 صباحاً حتى الساعة 11:30 صباحاً، وفي الفترة المسائية من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، أما يوم السبت فيبدأ العمل من الساعة الـ 4:00 عصراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

مجمع لولو مول الدمام

اوقات دوام مجمع لولو مول الدمام

بالنسبة لأوقات العمل فإن لولو مول الدمام يبدأ العمل من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

رقم لولو مول الدمام

يمكنك التواصل مع إدارة لولو مول الدمام عبر رقم الهاتف: 00966920022330

موقع لولو مول الدمام

الدمام _ حي العدامة _ طريق الملك فهد _ الشارع الثامن عشر.

إلى هنا وصلنا إلى ختام المقال الذي تناولنا فيه تفاصيل أهم محلات لولو مول الدمام، والموقع ورقم الهاتف للتواصل، ومواعيد العمل، لتتمكن من قضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى