الخبر

افضل مطاعم سوشي بالخبر تستحق التجربة

أفضل مطاعم سوشي بالخبر هي تلك التي تتسابق لتقديم أفضل طبق سوشي، حيث يعتبر هذا الطبق واحد من أشهر الأطباق العالمية التي يحبها الكبير والصغير، وهي عبارة عن قطعة من سمك السالمون مع بعض الأرز الصيني وعدة إضافةات أخرى كالأفوكادو وأوراق الأعشاب البحرية.

كما تقدم مطاعم السوشي مجموعة من الأطباق اليابانية كالنودلز وأصناف الأرز بشكلها الآسيوي وغيرها، وتقدم مطاعم السوشي في الخبر مجموعة من الصوصات اليابانية مثل السيراتشي والصويا صوص.

وقد انتشرت في مدينة الخبر مجموعة من المطاعم التي تقدم السوشي كطبق رئيسي ، مما جعل مهمة البحث عن أفضل مطعم سوشي بالخبر مهمة تحتاج لوقت وتدقيق مع ضرورة مراعاة الأنظمة الغذائية المختلفة لكل فرد من العائلة، فمن هي افضل مطاعم سوشي بالخبر.

أشهر مطاعم سوشي بالخبر:

اعلان أحد المطاعم على انه افضل مطعم سوشي في الخبر أمر غير دقيق خاصة وأن السوئي طبق فريد لا يشبه غيره من الأطباق سواء اليابانية أو حتى العالمية، ولكن آراء الزبائن في أحلى مطعم في الخبر تجعل الجميع يعرفون كيف سيختارون:

مطاعم سوشي بالخبر

1. مطعم نيون سوشي:

يعتبر أحسن مطعم سوشي في الخبر وفقاً لتقييم العملاء، حيث أنه مكان مناسب للعائلات والأفراد، ويستطيع الزبون أن يتناول الطعام بمفرده دون أن يشعر بالوحدة لوجود ديكورات ملفتة للنظر وأجواء يابانية بامتياز.

كما يستقبل المطعم المناسبات الخاصة، والمواعيد العائلية والاحتفالات، مع وجود ساحة عامة لوقوف السيارات حيث يقدم موقف مجاني، ويعد من مطاعم سوشي بالخبر المزدحمة لذا من الافضل اعتماد الحجز المسبق للحصول على طاولة مميزة.

يتضمن المنيو وجبات مناسبة للغداء والعشاء والوجبات الليلية المتأخرة وتتنوع خيارات الدفع بين نقدية والكترونية، كما يوفر خدمات الطعام السفري والتوصيل.

يتميز منيو المطعم بذكر تفاصيل الوجبة من اسمها حسب اللغة اليابانية إلى نوع الطبق وعدد السعرات الحرارية التي يحتويها الطبق الواحد، ويشمل المنيو الأرز بأشكاله المختلفة والنودلز بنكهاتها اليابانية المنوعة والأطعمة البحرية من الأسماك والروبيان والسالمون، وتطول القائمة لتشمل الأطعمة النباتية والمشروبات الباردة فقط.

ومن أشهر الأطباق الرئيسية كاتسو الدجاج أو روبيان بالثوم مع الرز الأبيض، والسوشي فيلادلفيا رول، والسوشي كول 998، ويوكي السوشي جار، ومن الأطباق النباتية يقدم الكاولي ماكي، والتوفو شاك، والكاتسو توفو، حيث أنه أشهر مطاعم سوشي بالخبر للخيارات النباتية.

العنوان: الخبر  _ البندرية.

رقم التواصل: 00966540540969.

أوقات الدوام: يبدأ العمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويومي الخميس والجمعة من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

أحسن مطعم سوشي في الخبر

2. مطعم شاكي سوشي:

وهو أفضل محل سوشي بالخبر برأي الزبائن اللذين أبدوا رأيهم في الاستقبال والخدمة والأطباق الشهية، فهو من مطاعم سوشي بالخبر التي تعتمد على الطلبات الخارجية.

حيث أنه مطبخ سحابي يعتمد على طلبات التوصيل بشكل أساسي سواء عبر التطبيقات مثل Hunger Station أو عبر الاتصال بالمطعم مباشرة وهو يقدم الأطباق اليابانية والسوشي لايف، ويوفر خدمة الطعام الياباني للحفلات والعزومات.

كما يعتبر أرخص مطعم سوشي في الخبر خاصة عند مقارنة كمية وتنويع الطعام مع الأسعار، إضافةً للحفاظ المطعم على درجة عالية من النظافة والجودة.

ويوفر المطعم مجموعة من الأطباق النيًة والمطبوخة من الأصناف اليابانية، مع خدمة التوصيل إلى المنزل والحفاظ على الحرارة المناسبة للطعام مهما كانت مسافة التوصيل عبر تغليف متقن للوجبات، ويم ارسال الوجبة مع عيدان خشبية وأدوات بلاستيكية خاصة بالمائدة ومناديل مبللة وورقية.

كما أنه من مطاعم سوشي بالخبر التي توفر خدمة الطلب الإلكتروني عبر تطبيق خاص بالمطعم، يمكن تحميل التطبيق من هانغر ستايشن والاطّلاع على المنيو كاملة مع سعر الطبق وما يحتويه من سعرات مع إرفاق كل وجبة بصورة حقيقية لها.

وأبرز الأطباق التي نالت إعجاب الزبائن السلمون مكس ماكي، والكاليفورنيا، والسوشي كيك بحجمين كبير وصغير، والهاماتشي بلاتر، بالإضافة إلى الدراجون بول، والشيتوس رول، والتروبيكال رول، وساشيمي السالمون، ولفائف الساموراي.

العنوان: الخبر _ حي الخبر الشمالية _ شارع الأمير بندر.

رقم التواصل: 00966553100108 / 0138101002.

أوقات الدوام: يبدأ العمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة الـ 11:00 صباحاً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، وفي يومي الخميس والسبت يستمر العمل حتى لخميس الساع الـ 1:00 بعد منتصف الليل، وفي يوم الجمعة يبدأ من الساعة الـ 1:00 ظهراً حتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل.           

اطيب سوشي بالخبر

3. مطعم سوشي يوشي:

هذا المطعم هو أفضل مطعم سوشي في الخبر وأكثر مطاعم سوشي بالخبر رقيّاً وأناقة، حيث ينفرد بموقعه المميز بين أفخم فنادق المدينة مما يجعله جذابً للسيّاح والزوّار وخاصة العوائل، كما أنه مناسب لعقد اجتماعات رجال الأعمال.

فهو يستقبل العائلات والأطفال والأفراد، لكنه يتفرد بالأجواء رومانسة وهادئة مناسبة للعرسان، مع وجود موقف للسيارات وإمكانية تناول الطعام ضمن جلسات خارجية.

يتحدث العاملين باللغات الألمانية والروسية إلى جانب اللغتين العربية والانكليزية، ويقدمون خدمة التعريف بأطباق السوشي المقدمة بالمطعم ومكوناتها للتأكد من تناسبها مع ذوق الزبون.

ويمكن للزبون أن يطلب المساعدة من خبير السوشي الموجود بالمطعم لاختيار الأطباق، ويقدم المطعم السوشي المطبوخ بالكامل وليس النيء فقط، وبهذا فهو محل سوشي في الخبر يستقطب محبي الطعام المطهو بشكل كامل.

مما يجعله أكثر مطاعم سوشي بالخبر مناسبة للأشخاص الراغبين بتجريب أفضل أطباق السوشي وبأسعار مقبولة مع إمكانية رؤية مراحل إعداد السوشي الخاص به بشكل مباشر أثناء الطهي.

وتعتبر أفضل الأطباق المقدمة الكاليفورنيا المجنونة، والألوها رول، ولفائف الديناميت، والدراجون ماكي، من أكثر أطباق السوشي طلباً الماسامي سوشي، والنيون سوشي، ورولز الرايس.

العنوان: الخبر _  بوابات الخبر التجارية _ طريق الملك فيصل.

رقم التواصل: 009668494042.

أوقات العمل: يبدأ العمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، أما الخميس والجمعة فيبدأ في الساعة الـ 1:00 ظهراً ويستمر حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

الذ سوشي في الخبر

4. مطعم مسامي يوشي:

وهو واحد من مطاعم سوشي بالخبر ذات الفروع العديدة ضمن المملكة، ويعد ألذ مطعم سوشي في الخبر بشهادة زبائنه، حيث أن وجباته مماثلة للوجبات اليابانية المقدمة في مراكز التسوق في طوكيو تماماً.

ويستقبل المطعم العائلات ضمن طاولات منفصلة بعيدة عن بعضها، وهناك قسم خاص بالأفراد أيضاً، حيث يتضمن طاولات كبيرة وطويلة وذات أجواء دافئة.

ويتخصص المطعم من بين محلات سوشي في الخبر بتقديم الأكلات الآسيوية واليابانية، ويأتي السوشي ضمن أهم أطباق المطعم والأعلى تقييماً على الإطلاق حيث يعتبر من مطاعم سوشي بالخبر الأكثر شعبية بين محبي المأكولات اليابانية.

حيث أن الأسعار مناسبة وكمية الطعام كبيرة ضمن الطبق الواحد، والخدمة في المطعم سريعة كما، أنً الموظفين ودودون ومتعاونون والخدمة سريعة.

ويشتمل المنيو على أطباق النودلز المنوعة بين الخضار والدجاج، والسلطات مع السالمون والدجاج إضافةً إلى التمبورا بنكهتها اليابانية الأصيلة والسوشي بأنواعه، ومن أبرز الأطباق الديناميت شرمب، والسوشي برغر كراب، والروكي شرمب، والايديامي بالثوم، وأيضاً الديناميت تيمبورا رول، والتايغر رول، والمانغا رول، والسالمون ساشيمي.

العنوان: الخبر _ شارع الأمير حمود.

رقم التواصل: 00966920004464.

أوقات الدوام: يعمل المطعم يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

مطاعم سوشي في الخبر

5. مطعم فوشي:

وهو من مطاعم سوشي بالخبر الآسيوية البسيطة، التي تقدم السوشي والساشيمي والنودلز التايلندية والكاري، إضافةً لقائمة مخصصة للأطفال مما يجعله أحد محلات السوشي في الخبر المناسبة لجميع أفراد العائلة.

حيث يقدم وجبات الغداء والعشاء، ضمن أطباق آسيوية يابانية أشهرها السوشي ومأكولات بحرية بلحوم حلال وخيارات خضرية تراعي الأنظمة الغذائية المختلفة.

وحسب تقييم الزبائن فإنه افضل مطاعم سوشي بالخبر من حيث جلساته الجميلة وخدمة العملاء السريعة والراقية، والأسعار المقبولة المناسبة للجميع، ويعتبر هذا المطعم أفضل مطعم سوشي بالخبر للعوائل والاطفال.

حيث ينفرد بالديكور الجميل وبأطعمته المميزة التي ستأخذك إلى اليابان مع استخدام مكونات طازجة وتقديم الطلب بالوقت المناسب.

كما يستطيع الزبائن الاطلاع على أطباق المطعم عبر الايباد المرفق بكل طاولة وصور واضحة للوجبات وأفضل طبق لكل أسبوع حسب تقييم الزبائن ليتمكن الجميع من الحصول على سوشي شهي ولذيذ.

وأفضل الأطباق لديهم اليوكوهاما سوشي، والكاليفورنيا بلو، والناجواي، والفوتوماكي، والتوشيما سوشي، والكامونو سوشي. ومن السلطات يقدم سلطة الكاني، وسلطة الباشيرو مع الافوكادو، وسلطة الجريلد تشيكن.

العنوان: الخبر _ حي الخبر الشمالية _ شارع الأمير تركي.

رقم التواصل: 0966138989595.

أوقات الدوام: يعمل هذا المطعم يومياً من الساعة الـ 12:00 ظهراً وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

افضل مطعم سوشي بالخبر

6. مطعم فيوجن:

يتميز المطعم بوجوده ضمن فندق الميرديان في الخبر، حيث يتردد عليه ضيوف الفندق والزوار من خارج الفندق، نظراً لتوفيره لجلسات عائلية هادئة وأجوائه الراقية والمريحة.

ويقدم المطعم أطباق عالمية آسيوية، وأطباق يابانية أهمها السوشي مع خيارات خضرية مناسبة للنباتيين وأطعمة خالية من الغلوتين.

وتعتبر قاعة المطعم مناسبة للعائلات والأفراد واجتماعات العمل، مع وجود خدمة سريعة واهتمام كامل بالعملاء واستقبال لطيف عند بوابة الدخول.

كما يوفر المطعم خدمة الحجز الإلكتروني للمناسبات الخاصة مع تنسيق والتزام كامل بالمواعيد، ومن افضل الأطباق السوشي، والجمبري، والشاسميمي، والهامور بالزعفران، والسمك المشوي، إضافة إلى بعض السلطات مثل سلطة سرطان البحر، وسلطة الكوميو.

العنوان: الخبر _ الكورنيش _ فندق الميرديان الطابق الثاني.

رقم التواصل: 00966138969000.

ساعات العمل: يبدأ العمل يومياً من الساعة الـ 6:00 مساءً وحتى الساعة الـ 10:30 ليلاً.

وفي النهاية أتمنى أن أكون قد قدمت معلومات كافية عن أفضل مطاعم سوشي بالخبر وما يتضمنه المنيو الخاصة بها وما تقدمه من خدمات تكفل رضا وراحة الزبائن، كل هذا سيكفل تناول الذ سوشي في الخبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى