الدمام

دليل ملاهي سباركيز الدمام (أسعار التذاكر+أهم الألعاب+ المواعيد)

يطمح العديد من الزوار إلى تجربة السياحة في الدمام، ويعود ذلك إلى وجود العديد من المزارات السياحية والترفيهية، مثل ملاهي سباركيز الدمام التي تفرض نفسها وبقوة كأحد الوجهات الترفيهية المثالية.

حيث تعتبر ملاهي سباركيز من أهم الملاهي المتواجدة في المملكة العربية السعودية، حيث تم إنشاء العديد من الفروع في أرجاء مدن المملكة، مما جعلها وجهة سياحية مميزة يقصدها الكثير من الزوار من داخل وخارج المملكة.

كذلك تضم ملاهي سباركيز في الدمام العديد من الألعاب الحركية المناسبة لمختلف الفئات العمرية، حيث يمكن للأطفال اللعب واللهو في قسم ألعاب الحركة والتسلية.

حيث تعد مدينة الملاهي أحد أشكال الجذب السياحي، فهي توفر الترفيه والتسلية والمتعة للأطفال والكبار، فضلاً على زيادة متعة الأطفال وعيشهم مغامرات تساعدهم على الاستمتاع باللحظات المميزة بعيداً عن مشاكل الحياة.

لذلك تهتم سباركيز الدمام بكل ما يخص الأطفال، لذا فهي تقدم مجموعة من الخدمات والعروض التي تزيد من سعادة الأطفال وتبعث المتعة والمرح في قلوبهم، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل الأنشطة والخدمات المتواجدة ضمن الملاهي.

ملاهي سباركيز الدمام

أفضل الأنشطة في ملاهي سباركيز الدمام:

يعتبر عبد المحسن الحكير المؤسس الرسمي لعالم سباركيز، فقد كان لديه عشق كبير لتأسيس مكان ترفيهي يتمتع به الزوار بالبهجة والفرح، وخلال وقت قصير استطاع أن يحقق حلمه بإنشاء عالم سباركيز وضمن عدة دول مثل مصر والإمارات والسعودية.

وقد تم تأسيس مجموعة الحكير عام 1978 في السعودية، إذ تعتبر من أبرز مراكز الترفيه العائلية في الشرق الأوسط، فضلاً على كونها مدينة ألعاب كاملة تقدم العديد من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية.

تعتبر ملاهي سباركيز الدمام أيضاً من أشهر الاماكن السياحية في الدمام للاطفال، فقد حازت على إعجاب العديد من الأطفال والزوار بسبب الألعاب والأنشطة المتنوعة التي تقدمها.

كما يعد سباركيز المقصد الأول للعائلات، فهو من العلامات الكبيرة بالمنطقة العربية، فضلاً على توفيره العديد من العروض التي تتيح للزوار الاستفادة منها.

كما تتيح ملاهي سباركيز للزوار إمكانية قضاء أجمل الأوقات من خلال المغامرات المميزة والأنشطة المسلية التي تقدمها  والتي من أبرزها:

1. التجول والاستمتاع:

تبدأ الأنشطة في ملاهي سباركيز الدمام من خلال الاستمتاع بالتجول داخل الملاهي واستكشاف أفضل الألعاب، حيث يمكن للأطفال اختيار الألعاب، وذلك من خلال مساعدة آبائهم في اختيار الألعاب التي تناسب أعمارهم من دون تضييع الوقت.

2. الألعاب الكهربائية:

ومن ضمن أفضل الأنشطة الترفيهية الموجودة داخل الملاهي نجد باقة متنوعة من الألعاب الكهربائية التي تناسب مختلف الأعمار، كما توفر الملاهي للضيوف كافة الخيارات للاختيار من بينها والانغماس في تجربة تحدي شيقة وممتعة لا يمكن نسيانها.

ملاهي سباركيز في الدمام

3. الألعاب المثالية:

تعد هذه المنطقة من أجمل الأماكن الترفيهية المواجدة في ملاهي سباركيز الدمام، حيث اللعب لساعات طويلة عبر القفز والهبوط على القطع المطاطية الآمنة، هذا إلى جانب المراجيح المصممة بأعلى معايير السلامة، إضافة إلى ألعاب التحدي والمنافسة.

4. التسوق:

وفي زاوية أخرى من الملاهي يوجد مجموعة من المحلات المخصصة للتسوق وشراء الهدايا، حيث يمكن للزوار انتقاء ما يعجبهم وشراء الهدايا التذكارية المميزة.

5. المطاعم:

بعد الانتهاء من اللهو واللعب في ملاهي سباركيز الدمام، يمكن للزوار تناول الطعام في أحد المطاعم المتواجدة ضمن الملاهي، حيث توفر باقة متنوعة من المأكولات والمشروبات للانتقاء فيما بينها، والاستمتاع بأفضل مذاق مع العائلة.

6. صالة ألعاب الفيديو:

يولي هذا القسم اهتمام كبير بالطفل، فهو مخصص للألعاب الإلكترونية ومجموعة من الألعاب الحديثة مثل ألعاب الفيديو وسباق السيارات وألعاب المغامرات الشيقة والبلاي ستيشن، حيث يمكنهم المرح واللعب من خلال الألعاب الحركية المسلية.

العاب الفيديو ملاهي سباركيز

7. النحلة الطائرة:

تعد من أبرز الأنشطة الترفيهية في ملاهي سباركيز، حيث يمكن للأطفال ركوب النحل الطائر، من خلال مجموعة من النحل سباركيز المتصلة بقرص دائري والذي يأخذ الأطفال في رحلة شيقة من خلال الارتفاع والهبوط لمرات عديدة.

فهي عبارة عن مركبات صغيرة على شكل نحل تقوم بالطيران بالهواء والالتفاف حول مركز الدوائر، لذلك تعد من أكثر الأنشطة المفضلة لدى الأطفال.

8. القطار السريع:

لا تخلو أي مدينة ملاهي من وجود قطار الأطفال، حيث تضم ملاهي سباركيز الدمام قطار سريع يأخذ الأطفال الصغار في رحلة بين قضبانه لتحقيق متعة الفرح والاستمتاع بالتجول بين أرجاء الملاهي في نفس الوقت.

9. السيارات المتصادمة:

توفر ملاهي سباركيز الدمام لزوارها مجموعة كبيرة من الألعاب التي تناسب الأطفال والتي من بينها سيارات التصادم، فالبرغم من أنها من الألعاب المتكررة والاعتيادية إلا أنها المفضلة لدى فئة الأطفال، وذلك عبر الاستمتاع بالقيادة والتصادم مع السيارات الأخرى.

كما تعتبر لعبة السيارات المتصادمة من أكثر الألعاب الآمنة والمسلية بشدة للصغار والكبار، فهي عبارة عن عربات صغيرة الحجم تعمل على الطاقة الكهربائية، حيث المتعة والترفيه.

ملاهي سباركيز في الدمام

10. التقاط الصور التذكارية:

يتمتع مول دارين بتصميم معماري جميل، لذلك بعد قضاء يوم ممتع داخل ملاهي سباركيز يمكن التقاط بعض الصور التذكارية التي لا يمكن نسيانها، ومن الممكن أيضاً التقاط الصور للأطفال وهم يلعبون توثيقاً لـ الحظات الجميلة.

والجدير بالذكر أن مجموعة سباركيز تضم العديد من الفروع المنتشرة بالسعودية، والتي تتمثل فيما يلي:

  • فروع سباركيز في مدينة الرياض: سباركيز بارك مول، وسباركيز الربوة مول، وسباركيز بارك النخيل مول، وسباركيز غرناطة مول، وسباركيز بانوراما مول، وسباركيز المملكة سنتر، وسباركيز بارك السلام مول، وسباركيز بارك الحمراء مول، وسباركيز تالا مول، وسباركيز الحكير تايم، وسباركيز لولو خريص، وسباركيز افنيو.
  • فروع سباركيز في مدينة جدة: سباركيز هيفاء مول، وسباركيز الأندلس مول، وسباركيز ردسي مول، وسباركيز فنتازيا الكورنيش، وسباركيز عزيز مول، وسباركيز العرب مول، وسباركيز الروشان مول.
  • فرع سباركيز في مدينة الخبر: الظهران مول.
  • فروع سباركيز في المدينة المنورة: المنار مول والحكير تايم بحي الهجرة، وسباركيز الراشد مول، والنور مول.
  • فرع سباركيز في مدينة مكة المكرمة: الحكير تايم بحي الزهر.
  • فروع سباركيز في مدينة الطائف: ديجيتال لاند والحكير تايم، وسباركيز جوري مول.
  • فروع سباركيز في مدينة الدمام: سباركيز دارين مول، وسباركيز لولو مول، والحكير تايم بشارع الأشرعة.
  • فرع سباركيز جيزان: ديجيتال لاند الراشد مول.
  • فرع سباركيز في مدينة القصيم: النخيل بلازا.
  • فرع سباركيز في حائل: سلمى سنتر، وسماح سنتر.
  • فروع سباركيز الجبيل: سباركيز لولو الجبيل، وسباركيز الجبيل، وسباركيز فنانيرا الجبيل.
  • فرع القطيف: سباركيز فرسا.
  • فرع سباركيز في مدينة أبها: ديجيتال لاند عسير مول.
  • فرع سباركيز تبوك: سباركيز تبوك.

العاب مدينة سباركيز

اسعار تذاكر ملاهي سباركيز الدمام:

يمكن الحصول على بطاقة سباركيز وتعبئتها في كل مرة يتم اللعب بها، هذا إلى جانب الحصول على نقاط إضافية وجوائز قيمة مع كل مرة لعب بالبطاقة، كما يمكن للزوار شحن بطاقاتهم عن طريق الإنترنت، أو من خلال أحد العاملين، وتتنوع أسعار التذاكر في سباركيز وهي كالتالي:

  • تصنف البطاقات على نوعين البطاقة الألماسية وسعرها 633 ريال ورصيدها 1500 ريال، والبطاقة الذهبية بسعر 333 ريال برصيد 777 ريال.
  • أما أسعار البطاقات التي يتم شحنها عن طريق الأنترنت فهي كالتالي:
  • باقة 105 ريال بشحنها يصبح في الرصيد 125 ريال يستخدم في الألعاب.
  • باقة فئة 200 ريال سعودي وبشحن هذه البطاقة  يتم الحصول على رصيد 260 ريال يستخدم داخل الملاهي.
  • باقة 300 ريال وعند شحنها يصبح الرصيد 400 ريال.
  • باقة 400 ريال وبشحن هذه البطاقة يصبح رصيد بطاقة ماجيك بلانيت 700 ريال.

مواعيد عمل سباركيز الدمام:

تفتح ملاهي سباركيز الدمام من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة الـ 4:00 عصراً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً، ويومي الخميس والجمعة من الساعة الـ 12 ظهراً حتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل، ويوم السبت من الساعة الـ 10:00 صباحاً إلى الساعة الـ 11:00 ليلاً.

موقع ملاهي سباركيز الدمام:

تعد ملاهي سباركيز واحدة من ملاهي الدمام الشهيرة، حيث تمتلك موقع مثالي في دارين مول يسهل على الزوار الوصول إليه وهو كالتالي:  الدمام 33424 _العزيزية _ دارين مول. وللاستفسارات يتيح الملاهي رقم هاتف: 966920006699+. إلى

هنا نكون قد توصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن قدمنا شرح مفصل عن ملاهي سباركيز الدمام، فهي تقدم للزوار تعلم مهارات جديدة من خلال الألعاب المختلفة والنشاطات المتنوعة.

ولقد تعرفنا أيضاً على أسعار التذاكر ضمن الملاهي وكذلك موقعها ومواعيد عملها وكافة الأنشطة التي تقدمها، مع أمنياتي بقضاء أسعد الأوقات ضمنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى