الدمام

دليل ملاهي عالم المغامرات الدمام (الأنشطة،المرافق، سعر التذاكر)

تعتبر ملاهي عالم المغامرات الدمام وجهة مثالية للترفيه واللعب، حيث تناسب مختلف الأعمار، وتحتوي على العديد من الأنشطة والألعاب وصالات البولينج، والمقاهي، والمرافق الخدمية المتنوعة التي جعلت منها مقصداً للكثيرين من محبي السياحة والألعاب الترفيهية.

حيث أنها واحدة من أبرز الوجهات التي يقصدها الوافدين والسكان، فهي مناسبة للعوائل ومجموعات الأصدقاء، تضم أكثر من 100 لعبة بين الالعاب المائية والهواشئة وتتميز بأسعارها المنافسة. 

كما أنها تقدم العروض والمسابقات في المواسم والأعياد لمزيد من الأجواء الحماسية المسلية، وإلى جانب الالعاب المسلية هناك الكثير من الأنشطة التي سأذكرها بعد قليل.

ملاهي عالم المغامرات الدمام:

ملاهي عالم المغامرات من أكبر ملاهي الأطفال في الدمام تضم العديد من الألعاب المخصصة للأطفال االصغار وبعض الألعاب أيضاً للشباب مثل ألعاب المغامرات والألعاب المائية والهوائية المثيرة، وتوفر العديد من الألعاب الجماعية والألعاب الفردية.

وتشتهر ملاهي عالم المغامرات الدمام بالديكورات المميزة والعصرية والتي تجمع بين الحداثة وبين جو الغابات الافريقية والاستوائية، كما توفر الملاهي كافة التسهيلات لإقامة الحفلات الترفيهية وحفلات أعياد الميلاد ضمن جو من الفرح والبهجة.

وتضم الملاهي طاقم عمل مكون من موظفين متعاونين دائمي الابتسامة ويسعون للحفاظ على سلامة الجميع وخاصة الاطفال، وأيضاً الأسعار ممتازة وتناسب الجميع.

وتحتوي ملاهي عالم المغامرات على العديد من المرافق الخدمية التي تهدف إلى راحة الزوار، حيث يوجد العديد من دورات المياه النظيفة والكثير من مواقف السيارات، بالإضافة إلى وجود تكييف داخل صالات الألعاب المغلقة.

ملاهي عالم المغامرات الدمام

أفضل الأنشطة في ملاهي عالم المغامرات الدمام:

مجموعة من أجمل الأنشطة المتاحة في ملاهي عالم المغامرات فرع الدمام، والتي تعد عنصر جذب هام للزوار لقضاء أجمل الأوقات وزيادة المتعة والتشويق، فهي من أفضل ملاهي الدمام التي يقصدها العوائل.

1. الألعاب الكهربائية:

تضم الملاهي العديد من الألعاب الكهربائية التي تجذب الكبير قبل الصغير للاستمتاع بأجمل الأوقات، حيث يتوفر في الحديقة لعبة القطارات السريعة، الساقية الدوارة، الأحصنة الدوارة، سيارات التصادم.

كما تضم الكثير من الألعاب الترفيهية مثل السيارات الكهربائية، ركوب الدراجات الكهربائية، الألعاب البهلوانية، كل هذه الأنشطة تهدف إلى زيادة المتعة والإثارة بين الزوار.

2. ألعاب الفيديو:

تتضمن الملاهي صالة مخصصة لألعاب الفيديو تحتوي العديد من الألعاب مثل سباق السيارات، ألعاب المغامرات والحروب، الألعاب المشوقة، وغيرها العديد من الالعاب التي تجذب الأطفال والشباب لقضاء أمتع الأوقات.

3. صالات البولينغ:

تضم الملاهي صالة البولينج المميزة بتصميمها الحديث والتقنيات العالية، وتعد صالة البولينغ هي الصالة المناسبة لكل محبي الألعاب الجماعية وألعاب المغامرات، ومحبي اكتشاف العديد من المهارات.

4. دور السينما:

تحتوي ملاهي عالم المغامرات على دور للسينما تعرض العديد من الأفلام العالمية المشهورة، ومجهزة بتقنيات حديثة ومعاصرة، من شاشات عرض كبيرة ومقاعد مريحة، لإضافة المزيد من المرح والترفيه لكافة الزوار.

ملاهي عالم المغامرات

5. ألعاب الأطفال:

تضم الملاهي صالة مخصصة للعب الأطفال الصغار ممن هم دون الست سنوات، وتوفر لهم ألعاب آمنة تتضمن الترامبولين، بيت الكور، المراجيح، الزحاليق، لعبة بيت الدمى، كما توفر الحديقة مجموعة من الطاولات والكراسي خارج الصالة مصممة لجلوس الأهالي وانتظار أطفالهم ومراقبتهم.

كما يمكن للأطفال فوق الست سنوات الاستمتاع بالألعاب الهوائية الآمنة مثل الجسور والأنفاق، منصات التوازن، والقفز على الصوف والطيران في الهواء، لعبة جزيرة الكنز، لعبة الأفعوانية.

6. الألعاب المائية:

تحتوي ملاهي عالم المغامرات على بركة مياه اصطناعية  تسمح للزوار بلعب بعض الألعاب المائية مثل ركوب الطوافة والعوامات الشخصية، وركوب الزوارق والزحليقات المائية.

كما تشتهر الحديقة بلعبة الدلفين وهي لعبة مميزة للأطفال الصغار وتسمح لهم بالتجوال حول البركة الاصطناعية والاستمتاع بجو الملاهي، بالإضافة إلى وجود الزوارق التي تأخذ الأطفال في رحلة مثيرة على طول النهر.

7. الألعاب الهوائية:

تتوفر في ملاهي عالم المغامرات الدمام منطقة كبيرة مخصصة للألعاب الهوائية، حيث يمكن للزوار الكبار منهم والصغار الاستمتاع بالتحديات البدنية، والجسور المعلقة، والألعاب الهوائية التي تزيد من النشاط البدني والمهارات الحركية والجسدية.

العاب اطفال في عالم المغامرات

8. مقهى الغابة:

مقهى الغابة مقهى مميز موجود داخل ملاهي عالم المغامرات، يتميز بتصميمه الذي يشبه الغابة، فهو يحتوي على أشجار وزهور، ومجسمات للحيوانات، وهو مكان مثالي للاستراحة بعد عناء التجوال في الملاهي.

كما يوفر المقهى لزوار الحديقة فرصة للجلوس والراحة بعد قضاء الوقت الترفيهي في الحديقة، وتناول بعض الوجبات السريعة والعصائر الطبيعية، وتشكيلة من المشروبات الباردة والساخنة، وأنواع من الحلويات، أسعاره مناسبة للجميع.

مرافق ملاهي عالم المغامرات الدمام:

تتعدد المرافق الخدمية في مدينة عالم المغامرات، حيث يتوفر العديد من دورات المياه النظيفة ودورات مياه مخصصة للأطفال، وكلها مرتبة ونظيفة.

كما تحتوي الملاهي على كراج كبير للسيارات، يتسع للكثير من سيارات الزوار، مما يوفر على الزائر عناء البحث عن موقف للسيارة أثناء زيارة الملاهي.

وتضم الملاهي عدداً من المقاهي والمطاعم الصغيرة التي تقدم الوجبات السريعة وأصناف من العصائر والحلويات والبوشار، بالإضافة إلى تواجد العديد من الأكشاك التي تقوم ببيع البوظة والتسالي.

اسعار تذاكر دخول عالم المغامرات الدمام:

تختلف أسعار تذاكر الدخول إلى عالم المغامرات في الدمام حسب نوع اللعبة، فتتراوح أسعار التذاكر بين الـ 3 إلى 6 ريال للعبة الواحدة.

وتشتهر الملاهي بإقامة عرض مميز يوم الاثنين، فتقدم التذاكر لجميع الألعاب بسعر 45 ريال طيلة اليوم، وهذا العرض يجذب الكثير من العائلات للاستمتاع بالألعاب الترفيهية وتناول المشروبات والوجبات الخفيفة والاستمتاع بالحفلات المنوعة.

العاب مائية عالم المغامرات

مواعيد عمل ملاهي عالم المغامرات الدمام:

يمكن زيارة عالم المغامرات بالدمام طيلة أيام الأسبوع اعتباراً من الساعة الـ 4:00 عصرا ولغاية الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

موقع ملاهي عالم المغامرات الدمام:

عنوان ملاهي عالم المغامرات: الدمام 32241_ حي 5233 _ الأمير منصور_ محمد بن سعود. 

ويمكنك الاتصال مع كادر الملاهي عبر رقم الهاتف: 00966565664712

فروع عالم المغامرات في السعودية

تملك ملاهي عالم المغامرات عدة فروع منتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية، نستعرضها عبر النقاط التالية.

  • جدة: حي العزيزية_ فلامنجو بارك_ 4965 الأمير ماجد الفرعي.
  • جيزان: جيزان 82725 _ الشاطئ_  طريق الكورنيش.
  • ينبع: ينبع 46511 _ المروج_  عمر بن الخطاب.
  • القريات: القريات 77453 _ السديرية_ تبوك.
  • النعيرية: النعيرية 37452_ حي ج 4_ البستان 2803.
  • حفر الباطن_ الواحة.
  • الأحساء: الهفوف 36362_ المزروع_ 8JM7+V74.

فنادق محيطة بملاهي عالم المغامرات الدمام

يوجد بالقرب من ملاهي عالم المغامرات الدمام بعض الفنادق التي تؤمن إقامة مريحة وهادئة لزوار الملاهي، وتوفر لهم بعض الخدمات الضرورية، وأطباق الطعام الشهية.

1. فندق شيراتون الدمام:

وهو أحد فنادق الخمس نجوم الموجودة بالقرب من الملاهي، ويعد أكبر مركز للمؤتمرات في المنطقة الشرقية، ويسعى إلى نيل رضى زوار الملاهي من خلال العديد من الخدمات التي يقدمها لنزلاء الفندق برفقة طاقم عمل نظيف وأنيق.

حيث يحتوي على عدد من الغرف ذات الإطلالة المميزة على الخليج العربي، ويوفر أطباق متنوعة من الوجبات الشهية، كما يحتوي على أماكن ترفيهية مثل المسابح السياحية ومركز لياقة بدنية، كما أنه مناسب لإقامة حفلات الزفاف والحفلات الخاصة.

رقم الهاتف: 00966138345555.

عالم المغامرات الدمام

2. فندق جولدن توليب:

يصنف فندق جولدن توليب ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتميز بتصميمه الساحر، المليء باالديكورات الهندسية الرائعة، وبموقعه القريب من ملاهي عالم المغامرات.

يستقبل الفندق زبائنه من محبي السياحة في الدمام استقبالاً رائعاً، ويهتم بنظافة الغرف، وبراحة الزبائن، كما يقدم بشكل يومي وجبات إفطار متنوعة مجانية وشهية للنزلاء، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية لجميع الزبائن.

رقم الهاتف: 00966920004954.

في الختام تم التعرف على أهم المعلومات عن ملاهي عالم المغامرات الدمام، وعلى مجموعة من أبرز الأنشطة التي يمكن ممارستها في الملاهي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى