الدمام

افضل نادي للاطفال بالدمام موصى به

يبحث الكثير من الأباء والأمهات عن نادي للاطفال بالدمام، حيث تتيح النوادي ممارسة وتطوير الهوايات من خلال أنظمة رياضية متنوعة.

فضلاً عن دورها الكبير في تنمية قدرة الطفل العقلية والجسدية والاجتماعية وتحسين حالته النفسية، ومن ناحية آخرى تعمل نوادي الأطفال على تقوية عضلة القلب لدى الطفل.

كما تحميه من الإصابة بالأمراض المختلفة، إضافة إلى زيادة قدرته على التركيز من خلال تفكيره في كيفية اللعب والوصول إلى الفوز.

افضل نادي للاطفال بالدمام:

لكثرة النوادي قد يحتار الأهالي باختيار افضل نادي للاطفال بالدمام، وهذا يستدعي التعمق بالبحث والمقارنة بين النوادي وخدماتها ومواقعها لمعرفة أفضلها، ومن بين أكثر النوادي شهرة:

نادي للاطفال بالدمام

1. مركز حيزوم:

يتصدر مركز حيزوم قائمة أفضل نادي للاطفال بالدمام، والذي يوفر العديد من الخدمات مثل انظمة التدريب الرياضي واللياقة البدنية، ودروس لأجهزة الحديد، ودروس تعليم السباحة، والكيك بوكس، والكاراتيه، هذا بجانب برامج التقوية في بعض المواد المدرسية كالرياضيات واللغة الإنجليزية.

كما يستقبل مركز حيزوم جميع الفئات العمرية، وفيه أيضاً استبيان يتم تعبئته بخصوص الحالة الصحية لكل مشترك، علاوةً على هذا يقدم المركز أيضاً أسعار تنافسية بالمقارنة مع المراكز المماثلة له.

وقد تم تصنيفه من أفضل أندية الأطفال في الدمام، فهو نادي متكامل من جميع النواحي سواء من الناحية التعليمية أو الرياضية أو الترفيهية وحتى الثقافية.

العنوان: الدمام 32414 _ المزروعية _ شارع معاذ بن جبل.

رقم الهاتف: 966550888296+.

ساعات الدوام: يفتح مركز حيزوم أيام الاثنين والأربعاء والسبت من الساعة الـ 5:00 عصراً حتى الساعة الـ 8:00 مساءً، وباقي أيام الأسبوع مغلق.

2. نادي حزام الأبطال الرياضي:

يندرج نادي حزام الأبطال الرياضي ضمن سلسلة أفضل نوادي الدمام للاطفال، إذ يتخصص في تدريب الأطفال على فنون الدفاع عن النفس على أيدي متخصصين أولمبيين في مجال التدريب والرياضة.

كما يقدم نادي حزام الأبطال أيضاً العديد من الأنشطة الحركية، والحصص التدريبية الترفيهية التي من شأنها تطوير مهارات الطفل، وتنمية قدراته العقلية والجسدية والاجتماعية.

وقد أشاد بعض الزوار بأن النادي يقدم أسعار معقولة ومناسبة لمعظم الفئات، فضلاً عن كونه أحد أفضل نوادي صيفية الدمام، وأشهر نادي للاطفال بالدمام بتقديم النشاطات الحركية.

العنوان: الدمام _ شارع الملك سعود _ الدور الأول _ مركز العنود التجاري.

رقم الهاتف: 966506936079+.

ساعات الدوام: يعمل النادي يومياً اعتباراً من الساعة الـ 4:00 عصراً وحتى الساعة الـ 9:00 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة مغلق.

نادي رماية بالدمام

3. نادي الرياضي الصغير:

يبحث الكثير من الأباء عن نادي صيفي للاطفال بالدمام ذو معايير خدمية عالية تلبي احتياجات اطفالهم، ويعد نادي الرياضي الصغير أحد أبرز نوادي للاطفال بالدمام، نظراً لما يقدمه من الخدمات الرياضية المتنوعة التي ترضي كافة الأذواق.

حيث يقدم أنظمة تعليم السباحة لكافة المستويات من خلال ثلاث مسابح مع مدربين محترفين في تعليم السباحة للأطفال، إضافة إلى حصص الزومبا المميزة حيث متعة التعلم والتدريب في نفس الوقت مع وجود مدربات مؤهلات في هذا المجال.

من ناحية أخرى يقدم النادي أيضاً دورات تدريبية عن أساسيات كرة القدم مع مدربين محترفين لديهم خبرة عالية في التدريب، وكذلك تمرينات الفنون القتالية والدفاع عن النفس مع أفضل مدربين في السعودية، الأمر الذي يجعله أشهر نادي للاطفال بالدمام على الإطلاق.

كما يهدف نادي الرياضي الصغير إلى أن يكون النادي الرياضي الأول في المنطقة الشرقية والوسطى والغربية بحسب ما يرى رواده.

فهو يهتم في رياضة الأطفال من عمر الخمس سنوات إلى الـ 15 سنة، وذلك عبر توفير بيئة صحية سليمة وآمنة بالتعاون مع كوادر مؤهلة ونظم تقنية متطورة من أحدث الأجهزة الرياضية.

العنوان: الدمام 32255 _ الواحة _ طريق الظهران الجبيل السريع.

رقم الهاتف: 966557671692+.

ساعات الدوام: يفتح نادي الرياضي الصغير بشكل يومي من الساعة الـ 12:30 ظهراً وحتى الساعة الـ 10:30 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة مغلق.

4. مركز الحزام الاسود كاراتيه وسباحة:

يعد مركز الحزام الاسود أحد أبرز نوادي رياضية للاطفال بالدمام، إذ يعمل على تعزيز مهارات الطفل عبر أنماط التعلم القائمة على اللعب والحركة من خلال تدريب وتعليم السباحة والكاراتيه.

كما يرى العملاء الذين زاروا المكان أنه أهم نادي للاطفال بالدمام، فبالإضافة إلى أسعاره التنافسية التي ليس لها مثيل، فهو يمتلك طاقم عمل من المدربين المحترفين المتميزين في اسلوب تعاملهم الراقي.

العنوان: الدمام 32324 _ الامانة _ شارع سلمى بنت زيد.

رقم الهاتف: 966550092999+.

نادي للاطفال تعليم السباحة

5. أكاديمية سبورات يارد:

عند الحديث عن اشهر نادي للاطفال بالدمام لا يسعنا أن ننسى أكاديمية سبورت يارد فهي أفضل نادي رياضي اطفال الدمام، فضلاً عن كونها من أبرز أماكن ترفيه في الدمام للأطفال والمراهقين.

حيث تقدم الاكاديمية دورات عديدة في السباحة والكاراتيه وفنون الدفاع عن النفس، كما لديهم فرع أخر في حي الفيصلية لتعليم كرة القدم.

والجدير بالذكر أن أكاديمية سبورت يارد تعمل على تخصيص أيام الأحد والثلاثاء والخميس للأولاد، وأيام السبت والاثنين والاربعاء للبنات، وتستقبل الأطفال من عمر الخمس سنوات حتى عمر الـ 15 سنة.

كما تمكنت الأكاديمية من جذب انتباه العملاء من كل مكان والحصول على ثقتهم، حيث تقدم مجموعة من العروضات والخصومات التي تصل إلى 30% في المواسم والأعياد.

العنوان: الدمام 32235 _ البساتين 7457.

رقم الهاتف: 966592722726+.

ساعات الدوام: تبدأ أكاديمية سبورت يارد العمل من الساعة الـ 2:30 ظهراً إلى الساعة الـ 10:00 ليلاً، فيما عدا يوم الجمعة مغلق.

6. مركز الأطفال السعداء الأهلي:

وهو أيضاً أبرز نادي للاطفال بالدمام، وأفضل مركز ضيافة أطفال، حيث يقدم أنشطة تعليمية مناسبة لكافة الفئات العمرية، كما يوفر مستوى جيد من النظافة والطعام.

إضافة إلى الألعاب الترفيهية التي تساعد على تنمية مهارة الطفل وتعزز المهارات المختلفة لديه، ويعمل مركز الأطفال السعداء الأهلي كذلك على تقديم دروس تعلم السباحة، إضافة إلى مساعدة الأطفال على أداء الواجبات المنزلية بإشراف نخبة من الإداريين والمدرسات.

العنوان: الدمام 34271 _ القرية الثانية _ شارع الأمير متعب.

رقم الهاتف: 966536200207+.

ساعات الدوام: يعمل مركز الأطفال السعداء الأهلي على نظام الفترتين، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الـ 7:00 صباحاً حتى الساعة الـ 1:00 ظهراً، والفترة المسائية من الساعة الـ 2:30 ظهراً إلى الساعة الـ 7:00 مساءً، ما عدا أيام الجمعة والسبت مغلق.

أفضل نوادي الرماية بالدمام

7. مركز الالوان الخمسة لضيافة الاطفال الأهلية:

يعد مركز الالوان الخمسة لضيافة الاطفال الأهلية أفضل نادي للاطفال بالدمام، إذ يحتل مكانة مهمة في قائمة أفضل مراكز ضيافة الأطفال الموجودة في مدينة الدمام.

كذلك يتميز المركز في تقدم محتوى تعليمي هادف، بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة من الفعاليات الحركية التي تنمي قدرات الأطفال وترسخ التعليم في عقولهم.

وقد أشاد بعض الزوار على القيادة الرائعة للمركز، إذ يمتلك فريق عمل من المبدعين والمتألقين القادرين على احتواء الطفل نفسياً واجتماعياً وثقافياً، وبالتالي تكوين شخصية الطفل وتنمية مهاراته.

العنوان: الدمام 32274 _ 3785 _ المنار _ مرشد بن منقذ 7905.

رقم الهاتف: 966570838122+.

ساعات الدوام: يفتح مركز الالوان الخمسة لضيافة الاطفال الأهلية يومياً من الساعة الـ 6:30 صباحاً إلى الساعة الـ 8:00 مساءً، فيما عدا أيام الجمعة والسبت مغلق.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد ذكرنا قائمة افضل نادي للاطفال بالدمام، كما تم توضيح أهم الخدمات والأنشطة الترفيهية التي يقدمها كل نادي، بالإضافة إلى الموقع والهاتف وساعات العمل، حتى يتمكن الأهل من الاتصال والحصول على أجوبة تساؤلاتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى