جدة

أفضل اشتراك وجبات صحية في جدة لعام 2024

هل تنوي اتباع حمية غذائية لإنقاص الوزن أو لزيادة الكتلة العضلية ولا تمتلك الوقت الكافي لإعداد الوجبات الصحية؟ لست وحدك من يعاني من هذه المشكلة، ولهذا تم إنشاء العديد من المطاعم والمراكز التي تقدم اشتراك وجبات صحية في جدة لتحقيق هذا الهدف وفقًا لإعداد برامج غذائية فردية تناسب كل شخص على حدة، فانتهز هذه الفرصة واطلع على أفضل هذه الأماكن التي سنعرضها في متن السطور القادمة.

أفضل أماكن لتقديم اشتراك وجبات صحية في جدة

اتباع نظام غذائي يقترن بتناول أطعمة صحية غنية بالعناصر الغذائية وشبه خالية من الدهون، وقد يجهل البعض العديد من الأطعمة التي تحتوي على هذه العناصر، فيضطرون إلى تكرار الوجبات لأكثر من مرة، وتكون نتيجة هذا الأمر الملل والتوقف عن اتباع النظام الغذائي؛ لذا سنحل تلك المشكلة مع عرض أفضل الأماكن التي توفر اشتراك وجبات صحية في جدة بشكل أسبوعي أو شهري بأسعار مناسبة مع الحفاظ على تنوع الوجبات في التالي:

1. مطعم بروتين لابوراتوري

مطعم بروتين لابوراتوري

يعد من أفضل المطاعم المتخصصة في تقديم اشتراك وجبات دايت جدة المعدة بطريقة صحية مائة بالمائة لتناسب الذين يتبعون الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن بشكل عام والرياضيين بشكل خاص، وفي الوقت نفسه تشعرك بالشبع وكأنك تتناول طعامًا دسمًا، وهذا ما يشير إلى الجودة العالية التي تتمتع بها وجبات الرجيم المقدمة، حيث يتم حساب عدد السعرات الحرارية والقيم الغذائية الموجودة في الوجبات من أجل الوصول إلى الهدف الذي يطمح إليه العملاء، ومن أمثلة الأطعمة والمشروبات المقدمة أنواع سلطات متنوعة ولذيذة، برجر صحي، لحوم طازجة، عصائر وحلويات بدون سكر، ساندويتشات شهية، وما يعيب هذا المطعم هو أسعاره فوق المتوسطة التي تناسب الخدمة الفاخرة المقدمة.

معلومات عن مطعم بروتين لابوراتوري

عنوان المطعم: شارع حلمي قطبي، الزهراء بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الثالثة والنصف صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966554230428+

صفحة المطعم على الانستجرام: من هنا.

صفحة المطعم على تويتر: من هنا.

الموقع الإلكتروني: من هنا.

2. مطعم بودي كتشن BODY KITCHEN

أفضل ثاني مطعم يقدم اشتراك وجبات صحية في جدة بشكل أسبوعي وشهري هو مطعم بودي كتشن الذي يوفر وجبات صحية متنوعة لجميع المشتركين على اختلاف أذواقهم حتى لا يشعروا بالملل من تكرار الوجبات نفسها، وتتميز الأطعمة المقدمة بخلوها من الدهون المهدرجة واحتوائها على العناصر الغذائية والبروتين اللازم للجسم، كما يتم طهيها بطريقة صحية لضمان الحصول على قيمة غذائية عالية.

يحرص فريق العمل في مطعم بودي كتشن على اتباع أعلى معايير الصحة الغذائية لإرضاء العملاء وتحقيق أكبر فائدة لكل من يرغب في إنقاص الوزن وبناء العضلات لا سيما الرياضيون، حيث يتم إضافة مزيد من البروتين إلى الوجبات المقدمة للرياضيين، وذلك حتى لا يضطرون إلى استخدام مزيد المركبات البروتينية، وبشكل عام يقدم المطعم أنظمة غذائية متنوعة، مثل: إكسترا بروتين، لوكارب، كيتودايت، لملائمة احتياجات الجسم اليومية.

معلومات عن مطعم بودي كتشن

عنوان المطعم: الأمير ماجد، حي الربوة بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الثانية صباحًا ماعدا يوم الجمعة الذي يبدأ العمل فيه من الساعة الرابعة مساءً وينتهي في الثانية صباحًا، وكذلك يوم الخميس الذي يبدأ العمل فيه من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الواحدة صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966556683737+

صفحة المطعم على الفيس بوك: من هنا.

3. مطعم الركن الصحي Healthy Corner

مطعم الركن الصحي

يوفر مطعم الركن الصحي أفضل عروض الغداء في جدة المخصصة للحميات الغذائية بأسعار منافسة، كما أنه يتيح الاشتراك الشهري للوجبات الصحية اللذيذة والمتنوعة بشكل يومي، فهناك باقات حسب الطلب وباقات نباتية وباقات كيتو، بالإضافة إلى وجود باقات أخرى خاصة كباقة النشافة التي توفر الدجاج والسمك ضمن الوجبات، وباقة النشافة بلس التي توفر السلمون والدجاج والسمك ولحم الجمبري في الوجبات، وكذلك باقة الضخامة وباقة الضخامة بلس.

معلومات عن مطعم الركن الصحي

عنوان المطعم: طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، حي الرحاب بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر والنصف صباحًا حتى الثانية عشر صباحًا ماعد يوم الجمعة والسبت، حيث بعمل من الساعة الرابعة مساءً إلى الثانية عشر صباحًا في يوم الجمعة، ويعمل من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الثانية عشر صباحًا في يوم السبت.

رقم هاتف المطعم: 966565126028+

صفحة المطعم على الانستجرام: من هنا.

4. مطعم ليونز شير LION’S SHARE

يقدم هذا المطعم أفضل اشتراك وجبات صحية في جدة من حيث الجودة العالية وتنوع الوجبات والكمية المناسبة والأسعار المعقولة والمذاق الشهي لأصحاب الرجيم والرياضيين، كما تتوفر خدمة التوصيل إلى المنازل، فإن كنت مشغولاً ولا يمكنك الذهاب إلى فرع المطعم لا تتردد في التواصل مع المطعم للاتفاق على اشتراك الوجبات الصحية والحصول عليها في منزلك أو مكان عملك.

معلومات عن مطعم ليونز شير

عنوان المطعم: عبد الرحمن الداخل، حي النهضة بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966920027333+

صفحة المطعم على الانستجرام: من هنا.

صفحة المطعم على تويتر: من هنا.

5. مطعم دايت كنج DIET KING

مطعم دايت كنج DIET KING

خامس أفضل مطعم لتوفير اشتراك وجبات صحية في جدة على يد أمهر الطهاة الذين يمتلكون خبرة لأكثر من أحد عشر عامًا في إعداد الوجبات الصحية، ويتم ذلك وفقًا لتعليمات نخبة من استشاري التغذية، ولهذا كانت تجارب العملاء الذين يتبعون الأنظمة الغذائية مشرفة، فقد أكدوا على جودة الوجبات المقدمة وتنوعها، حيث يوجد أكثر من ثمانٍ وعشرين صنف دجاج بالإضافة إلى باقي الأصناف التي لا يمكن حصرها، ويتم تقديم هذه الوجبات مقابل أسعار رخيصة مقارنة بباقي المطاعم.

معلومات عن مطعم دايت كنج

عنوان المطعم: غرناطة، حي العزيزية بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا حتى الثانية صباحًا ماعدا يوم الجمعة الذي يعمل فيه من الساعة الواحدة مساءً حتى الثانية عشر صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966571445167+

صفحة المطعم على الانستجرام: من هنا.

الموقع الإلكتروني: من هنا.

6. مطعم الجسم الأخضر Green Body

من أفضل المطاعم التي توفر اشتراك وجبات صحية جدة رخيصة مقارنة ببقية المطاعم، فشعار هذا المطعم هو ” صحة بدون حرمان”، وعلى هذا الأساس تجد أن الوجبات الصحية المقدمة شهية ومتنوعة، بالإضافة إلى أنها مليئة بالبروتين والعناصر الغذائية المفيدة لصحة الجسم، ومن أمثلة هذه الوجبات: وجبة الجمبري المشوي، وجبة الدجاج، وجبة ستيك، وجبة السلمون، وجبة فيلادلفيا لحم، وجبة فيلادلفيا دجاج.

معلومات عن مطعم الجسم الأخضر

عنوان المطعم: الفارسي، حي الشرفية بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الواحدة مساءً حتى الثانية عشر صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966541826487+

صفحة المطعم على الانستجرام: من هنا.

7. مطعم فت هاوس FIT HOUSE

فت هاوس

أفضل سلسلة مطاعم صحية لتقديم اشتراك وجبات صحية في جدة بأسعار مناسبة للجميع، حيث يتم توفير باقات متنوعة لتختار ما يحلو لك من بينها، فهناك باقة الوجبة الواحد وباقة الوجبتين وباقة الثلاث وجبات وباقة الأربع وجبات وباقة الخمس وجبات، ويمكنك استلام الوجبات من الفرع أو طلب الاستلام في المنزل، ويقدم هذا المطعم عرضًا مميزًا في حال قام أكثر من فرد في عائلتك بالاشتراك في الوجبات الصحية، فسوف تحصل على خصم بنسبة خمسة بالمائة إذا اشترك ثلاثة أفراد أو أكثر من العائلة نفسها بشرط أن يتم توصيلها إلى العنوان نفسه.

معلومات عن مطعم فت هاوس

عنوان المطعم: المنار بجدة.

مواعيد عمل المطعم: يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا ماعدا يوم الجمعة الذي يعمل فيه من الساعة الواحدة والنصف مساءً حتى الثانية عشر صباحًا.

رقم هاتف المطعم: 966535503993+

صفحة المطعم على الانستجرام: من هنا.

صفحة المطعم على تويتر: من هنا.

الموقع الإلكتروني: من هنا.

8. مركز دايت ورلد DietWorld

مركز دايت ورلد DietWorld

من أقدم المراكز الصحية التي تم إنشاؤها في المملكة العربية السعودية عام 1999م، وهو يهدف إلى المساعدة على خسارة الوزن والاستمتاع بالصحة الجيدة من خلال إتاحة اشتراك شهري وجبات صحية في جدة وفقًا لاحتياجات وهدف كل شخص، ويتم إعداد البرامج الغذائية بناءً على خبرة طبية احترافية، ومن أمثلة البرامج المتاحة: برنامج لايف ستايل الذي يقدم ثلاث وجبات صحية في اليوم، وبرنامج الرياضيين لزيادة الكتلة العضلية، وبرنامج الكيتو، وبرنامج رجال الأعمال، وبرنامج الديتوكس، والنظام الغذائي الخالي من الجلوتين.

معلومات عن مركز دايت ورلد

عنوان المركز: نهضة التعليم، حي الروضة بجدة.

مواعيد عمل المركز: يعمل طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً، ويغلق في الثامنة مساءً يوم الخميس.

رقم هاتف المركز: 966920020042+

صفحة المركز على الانستجرام: من هنا.

صفحة المركز على تويتر: من هنا.

الموقع الإلكتروني: من هنا.

اختر المكان الملائم بالنسبة لك وابدأ في ملء استمارة اشتراك وجبات صحية في جدة بشكل إلكتروني أو من خلال زيارة المقر إن كان قريبًا منك؛ لتحظى بصحة جسدية سليمة وقوام رشيق في القريب العاجل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى