فنادق المدينة المنورة

أفضل شقق فندقية بالمدينة المنورة ورابط الحجز

يفضل بعض الزائرين للمدينة المنورة أو المُقيمين لفترة من الوقت النزول في شقق فندقية مفروشة مدة زيارتها، بدلاً من البحث عن الفنادق أو الغرف الفردية، خاصةً في حال كانت الرحلة عائلية أو جماعية، فإذا كنت ترغب في الوصول إلى أفضل شقق فندقية بالمدينة المنورة ومع الانتشار الكبير للشقق المفروشة والشقق الفندقية بالمدينة أصبح الخيار صعبًا للغاية، وفي هذا المقال سنوضح قائمة من أفضل 10 فنادق.

أفضل شقق فندقية بالمدينة المنورة

نوفر لك قائمة أفضل شقق مفروشة في المدينة المنورة لا داعي للحيرة والقلق بعد الآن، ففي وقت الترتيب لزيارة مدينة النبي والمسجد النبوي أهم ما أن تبحث عنه هو أفضل شقق مفروشة في المدينة المنورة قريبة من المسجد النبوي فلا تتكلف عناء البحث عن وسيلة مواصلات للذهاب للمسجد وقت الصلاة، وفي هذا الموضوع قائمة لأفخم هذه الشقق الفندقية المفروشة بالمدينة.

1- أجنحة حفاوة

أجنحة حفاوة

تقع أجنحة حفاوة أفضل شقق مفروشة بالمدينة المنورة على بُعد 7 كم من المسجد النبوي و4.4 كم من حديقة جبل أحد، وتفصله عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي مسافة 17 كم، وتوفر الشقق خدمات الواي فاي وإمكانية استخدام حمامات الساونا المتوافرة بالفندق.

يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار كونتنتال، مع توفير المواقف الخاصة بالسيارات وخدمات الاسترخاء على تراس التشمس، وكل غُرفة تتميز بالمكيفات وكل حمام يحتوي على دش وتلفزيون بشاشة مسطحة وثلاجة صغيرة، بينما تحتوي المطابخ على الفرن والميكروويف.

احجز الآن

2- أجنحة فيردان

هو أفضل سكن في المدينة المنورة للعوائل والأفراد، يقع على بعد 4.2 كم من المسجد النبوي الشريف، ويوفر أماكن بها خدمات الواي فاي المجانية، وتوفير مواقف السيارات المجانية، في الجوار العديد من المزارات السياحية من أهمها حديقة جبل أحد على بعد 4.7 كم و6.9 كم من مسجد قباء.

تتميز كافة الوحدات في الأجنحة بوجود المكيفات والشاشة المسطحة والقنوات الفضائية، وكل وحدة بها حمام خاص ودش ولوازم الاستحمام مجفف الشعر، مع المطبخ المُجهز بالميكروويف والبوتاجاز المسطح.

احجز الآن

3- أجنحة حسنة

تتيح أفضل شقق فندقية بالمدينة المنورة في جميع وحداتها الثلاجة والشاشة المسطحة والمطبخ المتكامل المُجهز بأجهزة الطهي الحديثة، وكل حمام به دش ومناشف وبيديت، مع توفير خدمات الواي فاي ومواقف السيارات المجانية.

تقع الشقة على بُعد 6.4 كم من مسجد قباء و6.6 كم من حديثة الملك فهد، ولا يشغلك أمر العودة إلى المطار لأن الأجنحة تبتعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بمسافة 23 كم وتوفير خدمة التوصيل المجانية للمطار.

احجز الآن

4- أجنحة غزالي المفروشة

تناسب هذه الأجنحة الفندقية أصحاب الذوق الأوروبي الخالص، لأن الغرف مُصممة بديكورات غربية وكنب مودرن داكن اللون، وتقع أجنحة أفضل شقق فندقية بالمدينة المنورة على بُعد 2.5 كم من المسجد النبوي و3.1 كم من مسجد قباء و7.6 كم من حديقة الملك فهد، تتوافر بها خدمات مجانية لشبكة الواي فاي في جميع أنحاء المبنى ومواقف السيارات المجانية.

تتميز كل وحدة من وحدات الفندق بالتكييفات والحمام الخاص المزود بلوازم الاستحمام والمناشف، وكل مطبخ يحتوي على فرن وموقد مسطح وفرن لإعداد أشهى الأطعمة، مع الغرف العائلية وغرف لغير المدخنين، مع المواقف الخاصة بالعجلات المتحركة لذوي القدرات الخاصة.

احجز الآن

5- ماريوت للشقق الفندقية

ماريوت للشقق الفندقية

يستحق عن جدارة أن نضمه إلى قائمة أفضل فنادق بالمدينة المنورة للعوائل لاقترابه الشديد من المسجد النبوي والراشد مول؛ فهو يبتعد عن المسجد النبوي بمسافة 8 كم و300 متر فقط من المول، يضم مركز اللياقة البدنية والسبا وخدمات الواي فاي المجانية، وتوفير مسبح داخلي.

يُصنف الفندق ضمن قائمة ال4 نجوم ويحتوي على مكتب استقبال على مدار الساعة. يقع على بعد 2.8 كم من متنزه جبل أحد، أما مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي فيبتعد عن ماريوت للشقق الفندقية بمسافة 10 كم فقط، كما يمكنك استئجار سيارة من أمام الفندق مباشرةً لتصل إلى المطار في غضون دقائق.

احجز الآن

6- شقق الفخامة

تقع الفخامة على بُعد 4.8 كم من المسجد النبوي و4.9 كم من مسجد القبلتين و5.8 كم من جبل أُحد، كما يبتعد مسافة 12 كم عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، مع توفير خدمات الواي فاي المجاني ومواقف السيارات.

جميع الوحدات مُكيفة وتحتوي على شاشة مسطحة ومطبخًا مُجهزًا بثلاجة بموقد مسطح، مع توفير خدمة غسيل الملابس ومرافق تصوير المستندات والفاكس، فكل ما تحتاج إليه ستجده في مكان واحد، لن تحتاج إلى البحث عن أي خدمة في الجوار مادام كل ما تحتاجه متوافر بالقرب منك!

احجز الآن

7- فندق أنوار الهدى

إذا كنت من عُشاق السكن في الشقق أو الغرف ذات الطابع الشرقي الأصيل وتُجرب فنجان القهوة العربي المُحضرة بماكينات القهوة المخصصة، فاختر أنوار الهدى أفضل شقق فندقية بالمدينة المنورة تحتوي على وحدة به على ديكورات خليجية جذابة ومكيفات، كما يضم كل مطبخ ثلاجة وأدوات وأجهزة تحضير القهوة العربي والتركي، ومَحمصة القهوة العربية، تستطيع تناول القهوة في التراس الملحق بالوحدات أو في الصالة المشتركة.

يقع الفندق بالقرب من مسجد المدينة المنورة، وعلى بعد 5.2 كم من مسجد قباء و6.5 كم من مسجد القبلتين، كما يبتعد عن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي مسافة 14 كم، تتوافر بجميع أنحاء الوحدات السكنية خدمات الواي فاي المجانية ومواقف السيارات المجانية، يعمل مكتب استقبال الفندق على مدار اليوم، ويتوافر مصعد كهربائي داخل الوحدة.

احجز الآن

8- وحدات العييري السكنية المفروشة

وحدات العييري السكنية المفروشة

تتناسب تلك الوحدات مع العوائل والنزلاء الذين يصطحبون الأطفال، لأنها تتواجد في وسط المدينة المنورة بالقرب من ملاهي لونا بارك وأكبر مولات المدينة، كما يبتعد مسافة 6.6 كم عن حديقة الملك فهد، و21 كم فقط من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز.

تتميز جميع الوحدات بوجود شاشة مسطحة وحمام خاص مزود بالدش والنِعال، وكل مطبخ يشمل بعض الوحدات المُجهز بالفرن، مع خدمة الواي فاي المجانية وموقف انتظار السيارات المجانية، وإذا كنت ترغب في التردد على الحرم النبوي أكثر من مرة خلال اليوم فلن تأخذ وقتًا طويلاً لأنه يبعد عن المسجد النبوي مسافة 2.4 كم فقط، و202 كم عن مسجد قباء.

احجز الآن

9- أجنحة وتين

تمنحك الإقامة في هذه الوحدات الراحة والسكينة خاصةً إذا كنت ممن يفضلون الديكورات الكلاسيكية ذات اللون الذهبي، ليس التصميم فقط ما يجعلها الأكثر تميزًا في المدينة المنورة الأسعار المتوسطة واقتراب الوحدات من المسجد النبوي لأنها تبعد حوالي 3.2 كم من المسجد النبوي، و5.2 كم من مسجد قباء.

تتوافر خدمات الواي فاي والصالة المشتركة والتراس، تشمل كل وحدة مناطق جلوس لمشاهدة الشاشات المسطحة مع توافر جميع القنوات الفضائية، كل حمام خاص مُزودًا بلوازم حمام مجانية وحوض استحمام ساخن، وكل مطبخ مُجهزًا بالفرن وأجهزة إعداد القهوة والفرن الكهربائي الحديث.

احجز الآن

10- أجنحة غزالي فرع الربوة

تحتوي أجنحة الغزالي فرع الربوة أفضل شقق فندقية بالمدينة المنورة على جميع لوازم الإقامة من مطبخ مُجهز بالثلاجة والفرن والميكروويف وموقد المسطح مع غلاية المياه وآلة إعداد القهوة، أما الحمام فمزود بحوض استحمام ساخن وجميع لوازم الاستحمام المجانية من دُش ونِعال ومناشف، بالإضافة إلى توفير الغرف العائلية ومرافق غسيل الملابس.

يوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات مجانا، ويقع على بعد 6.5 كم من المسجد النبوي و5 كم من حديقة جبل أُحد، و18 كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، تستقبل مكاتب خدمة الغرف شكاوى واستفسارات العملاء على مدار الـ 24 ساعة.

احجز الآن

في النهاية تتمتع المدينة المنورة بالكثير من الإطلالات الساحرة، خاصةً محيط الحرم النبوي الشريف، ففي رحاب مسجد الرسول وقبره تأنس القلوب وتُشفى الصدور، لذلك كل من يأتي إلى المدينة يبحث عن أفضل شقق فندقية بالمدينة المنورة خاصةً القريبة من المسجد وبأسعار متوسطة، وهذا ما وفرناه لك اليوم في موضوعنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى