كافيهات المدينة المنورة

أفضل كافيهات المدينة المنورة لعام 2024

الكافيهات من الأماكن المميزة التي يمكنك قضاء وقت لطيف بها فهي وسيلة للتخلص من ضغط العمل داخل المكاتب التقليدية، والخروج من الروتين الممل، وإن كنت تفكر بمكان جيد للقيام بمهامك اليومية وسط أجواء مختلفة ومميزة يمكنك الاطلاع على قائمة أفضل كافيهات المدينة المنورة ستجد العديد من الخيارات المناسبة لتفضيلاتك الشخصية.

مثل كافيهات تصلح للعمل والدراسة وأماكن أخرى تناسب جو العائلة وتقدم أصناف مختلفة من الأطعمة والمشروبات المميزة إلى غيرها من المزايا التي يمكنك الاستمتاع بها، تعرف على المزيد من التفاصيل حول كل كافيه وخدماته ومميزاته في السطور التالية.

أفضل كافيهات المدينة المنورة

تتميز كافيهات المدينة المنورة بالفخامة وروعة التصميم، ومعظم الأماكن تقدم خدمات عالية الجودة، يمكنك الاستمتاع بأوقاتك وتناول أشهى أصناف الحلويات إلى جانب قهوتك المفضلة، وبالرغم من ذلك تتفاوت خدمات الكافيهات فهناك مجموعة مصنفة ضمن أفضل كافيهات المدينة المنورة نظرًا لجودة خدماتها وتميزها من ناحية المكان والديكور، وتم تقييمها من الزوار بنسبة عالية أكثر من غيرها، يمكنك الاختيار من ضمن قائمة رائعة ومميزة، وهي كالتالي:

1. ريت كافيه

كافيه RATE

هذا المكان من الأماكن المميزة لتناول القهوة، فهو من ضمن أفضل كافيهات عالمية بالمدينة المنورة يوجد عندهم بن منزوع الكافيين وقهوة مقطرة، والقهوة العربية الغنية بنكهات متنوعة مثل نكهة الهيل وغيرها، القهوة التركية والأمريكية وأصناف متعددة للقهوة الأوروبية مثل الكابتشينو واللاتيه والمكياتيو، والفانيلا الفرنسية، فلات وايت، فرنش توست، تشيز مانجو، باستري برلين البيكان، وحلويات شرقية وغربية وأصناف مختلفة من المشروبات الساخنة والباردة.

الجلسات الموجودة به جميلة جدًا والمكان بشكل عام ممتاز وهادئ، وأسعار المشروبات جيدة إلا أن الحلويات أسعارها مرتفعة قليلاً، والمكان يوجد به قسم للعوائل بالطابق العلوي ومناسب للأطفال وبه جلسات خارجية وداخلية تصلح للمجموعات، وتعامل الموظفين مع الزبائن راقي جدًا، توجد لديهم أيضًا خدمة توصيل سريعة.

معلومات ريت كافيه

  • عنوان ريت كافيه: الروابي، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966500062060+

2. دوز كافيه

إن كنت تحب تناول الحلوى مع القهوة فننصحك بتجربة دوز كافيه لإنه أحد الأماكن المتميزة ويعتبر أفضل كافيهات المدينة المنورة من ناحية اهتمامهم الكبير بالزبائن وتقديم أعلى خدمات ضيافة، استقبالهم رائع والموظفين بالمكان لبقين جدًا في التعامل مع جميع العملاء وتحقيق كل رغباتهم.

هادئ لا يوجد فيه موسيقى وأسعارهم جيدة، ومستوى المكان بشكل عام جيد والنظافة ممتازة، يقدمون أصناف متنوعة من الأيس كريم وفلات وايت وأيس لاتيه، موهيتو، بلاك بيري، براونيز نوتيلا، كوكيز، أنواع مختلفة من القهوة العربية والغربية، يوجد بالقائمة الخاصة بهم مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة المميزة وأصناف مختلفة من الحلوى والموالح التي تصلح لتناولها مع الفطار في الصباح، والكثير من المميزات التي جعلته واحد من أهم الأماكن السياحية في المدينة المنورة للكثير من السياح فيمكنك قضاء وقت ممتع برفقة أصدقائك أو عائلتك وتناول مشروباتك المفضلة.

معلومات دوز كافيه

  • عنوان دوز كافيه: القبلتين، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966562222411+

3. فاتنة كافيه

يعتبر فاتنه كافيه من أفضل كافيهات المدينة المنورة لتناول المشروبات الساخنة والباردة، وإن كنت من محبي القهوة بنكهات مختلفة فهذا المكان مميز بتقديم القهوة بنكهة اللافندر واللاتيه، ستجد لديهم أيضًا أصناف متعددة من الحلوى والكيك منها كيكة التفاح والكيك الإنجليزي والبان كيك بالشيكولاتة البلجيكية، كيك الليمون، شيكولاتة كرانشي، فرنش توست، أيس كريم وغيرها.

مكان هادئ لا يوجد فيه موسيقى، مناسب للمجموعات، يصلح للعمل لأنه واسع بما يكفي، يوجد به قسم خاص للعوائل، ويسمح بدخول الأطفال لكن لا يوجد فيه جلسات خارجية، مفتوح على مدار اليوم، والديكور الخاص بالمكان مميز وجميل والأسعار معقولة.

معلومات فاتنة كافيه

  • عنوان فاتنة كافيه: المبعوث، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966543435145+

4. كافيه كيف الأكابر

كافيه كيف الأكابر

أكثر ما يميز كيف الأكابر عن غيره من الكافيهات الأخرى أنه يحتوي على جلسات متنوعة توفر مزيد من الخصوصية للزبائن فهو أفضل كافيهات المدينة المنورة من ناحية الجلسات المريحة المناسبة للجميع، كل جلسة فيها بارتيشن وهناك أيضًا جلسات أرضية لتناسب تفضيلات الجميع، يقدم أصناف متعددة من القهوة والكيك والحلويات.

يقدم للزبائن خيارات رائعة منها براوني شوكليت، كوميز شوكليت، موفن شوكليت، بان كيك، اسبريسو، قهوة أمريكية، مكان جميل يوجد به قسم للعوائل في الطابق الأرضي، أسعاره متوسطة والموظفين يتعاملون بطريقة راقية.

معلومات كافيه كيف الأكابر

  • عنوان كيف الأكابر: العهن، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966566112006+

5. بورتل كافيه

إذا كنت تريد قضاء وقت ممتع مع عائلتك في كوفي بالمدينة المنورة ننصحك بتجربة بورتل كافيه لأنه يعتبر أفضل كافيهات المدينة المنورة المناسبة للعوائل، يوجد به غرفة مخصصة للأطفال بها ألعاب جميلة، ويقع بالقرب من حديقة الملك فهد المركزية، يقدم أصناف كثيرة من الأطعمة والحلويات والمشروبات الباردة والساخنة.

يمكنك طلب أيس وايت موكا، فانيلا، أيس شيكولاتة، كراميل، سنيكرز، أيس بلاك، سبانش لاتيه، تي بلو بيري، أيس تي ستروبري، موهيتو، فوتشيني، شيكولاتة بلجيكية، لوتس، نوتيلا، بستاشيو، بان كيك، كلاودين كيكة التويكس، تشيز كيك بقلاوة، تشيز كيك لافندر وغيرها.

والأسعار به متفاوته بين متوسطة ومرتفعة، أحياناً يتم تشغيل موسيقى، يصلح لإقامة المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد البسيطة أو الاحتفالات العائلية، حاصل على تقييم عالي جدًا من الزوار، يمكنك تجربته والاستمتاع بوقت جميل مع عائلتك أو أصدقائك المقربين.

معلومات بورتل كافيه

  • عنوان بورتل كافيه: العباس بن عبادة القصواء، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966536743585+

6. كافيه ذا بورتش

كافيه ذا بورتش من الأماكن الجيدة مساحته كبيرة ويوجد فيه طاولات خارجية وجلسات جميلة مكشوفة في الطابق العلوي وأخرى مغلقة في الأسفل حتى تلبي رغبات جميع العملاء، يقدمون وجبات فطور لذيذة ومشروبات ساخنة وباردة، والمميز به أنه أحد أفضل كافيهات نسائية بالمدينة المنورة، ويقدم نشاطات متنوعة للأطفال الصغار مثل تزيين الكيك ونشاطات تلوين وغيرها، فهو أكثر من مجرد كافيه عادي لتناول القهوة والحلويات.

يمكنك طلب أصناف متعددة منها أيس سبانش، أيس تي بلو بيري، كراميل كريم، شيكولاتة بلجيكية بيضاء، لو بيري، موهيتو، أيس تي بالخوخ وغيرها، يتميز المكان بحديقة خارجية بها نباتات خضراء وورد ملون وأشرطة إضاءة متحركة جميلة يتم إنارتها في المساء، ويقع بالقرب من مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية، يمكنك تناول القهوة والحلوى الشرقية بالفستق والتمر والحلوى الغربية المزينة بالشيكولاتة والكريمة، مكان أكثر من رائع مناسب جدًا لك ولعائلتك.

معلومات كافيه ذا بورتش

  • عنوان كافيه ذا بورتش: المدينة المنورة أمام الاستاد الرياضي.
  • رقم الجوال: 966544474708+

7. كافيه ريلاكس القهوة

كافيه جميل جدًا يتميز بجلسات داخلية وخارجية، يعمل على مدار الساعة وخدماتهم سريعة، يقدم وجبات فطار وشاي وقهوة ومشروبات باردة مثل العصائر والكوكتيل وغيرها، يمكنك تناول الفطائر والأومليت، البيتزا وأنواع متعددة من المعجنات.

هذا المكان أفضل كافيهات المدينة للعوائل والأطفال ويصلح للتجمعات فيمكنك قضاء المزيد من الوقت فيه بصحبة عائلتك أو أصدقائك وتناول أشهى الأطعمة والمشروبات، ريلاكس تم تقييمه من الزوار بنسبة عالية جعلته ضمن أفضل كافيهات المدينة المنورة من ناحية الخدمة الممتازة وأصناف الطعام.

معلومات كافيه ريكلاكس القهوة

  • عنوان كافيه ريلاكس القهوة: الأمير مقرن بن عبد العزيز، عين الخيف، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966598610778+

8. سنجل كافيه

سنجل كافيه

سنجل كافيه من التجارب الممتعة التي يمكنك القيام بها، يتميز بوجبات الفطور اللذيذة ويعتبر من أفضل كافيهات المدينة المنورة من ناحية الأسعار، يحتوي على جلسات مختلفة داخلية وخارجية، يمكنك طلب أصناف كثيرة مثل طبق البورشيتا مع البيض، فرنش توست بالجبنة، هريس الأفوكادو بالسلمون، اسبانيش، كورتادو، ترافل، يقدم أيضًا مشروبات رائعة منها كيميكس بن برازيلي، لاتيه، فلات وايت، هوت شوكليت، كابتشينو، سبانيش لاتيه، قهوة تركي، أمريكانو، وأنواع مختلفة من الأيس كريم والعصائر الطبيعية.

معلومات سنجل كافيه

  • عنوان سنجل كافيه: شارع ذر بن أبي ذر، بئر عثمان، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966590071600+

9. كافيه بلوم روستري

هذا الكافيه أكثر من مجرد مقهى فهو عبارة عن محمصة رائعة، يبيع محاصيل وأدوات صناعة القهوة، يقدم قهوة مختصة في مكان مميز بأجواء رائعة، المكان به جلسات مفتوحة وأخرى توفر المزيد من الخصوصية للزبائن، الموظفين لديهم خبرة كبيرة بصناعة أشهى أنواع القهوة.

يقدم أصناف مختلفة من الحلويات اللذيذة مثل البان كيك، فرنش توست، تشيز كيك المستكة، كوكيز، أنواع متعددة من المشروبات مثل الاسبريسو بالحليب وميكاتو، والقهوة العربية والفرنسية، والتركية، كابتشينو، فلات وايت، كراميل، لاتيه، الأسعار فيه متوسطة، مناسب جدًا للعائلات والأفراد ولكن يعيبه الزحمة معظم الوقت إلا أن أفضل وقت مناسب للاستمتاع بجلسة هادئة بعد العصر لأنه يكون أقل ازدحام، كافيه بلوم روستري تم تقييمه من الزوار كأحد أفضل كافيهات المدينة المنورة من ناحية جودة القهوة وأصناف الحلوى التي يقدمها.

معلومات كافيه بلوم روستري

  • عنوان بلوم روستري: سلطانة، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966530039936+

10. بونو كافيه

يعتبر من أرقى وأفضل كافيهات المدينة المنورة، يمكنك قضاء وقت ممتع داخل المكان مع أصدقائك أو عائلتك أو حتى بمفردك، مناسب جدًا للمذاكرة أو العمل وممارسة بعض النشاطات مثل قراءة الكتب والمميز أن الموظفون يتعاملون بكل ذوق ورقي مع العملاء وتحضير الطلبات يتم بسرعة عالية مما يحافظ على وقتك ويجعلك تستمتع بالمكان.

يقدم أصناف متنوعة من الحلوى مثل تشيز كيك، كيكة الزعفران، كيكة التوت، كيك العسل، سوفليه شيكولاتة ونوتيلا، كريب متنوع أوريو، نوتيلا، كيت كات، سبيشيل، وافل نوتيلا، ميني بان كيك وغيرها، عصائر طبيعية، ومشروبات ساخنة وباردة وأنواع مختلفة من القهوة.

يوجد لديهم أيضًا مكان مخصص لمشاهدة المباريات، وجلسات داخلية وخارجية، وخدمة توصيل سريعة ومتاح طول اليوم لاستقبال الزبائن، ويقع بالقرب من مسجد القبلتين والجامعة الإسلامية، استمتع بفنجان القهوة المفضل لك مع أشهى أنواع الكعك والحلوى وسط أجواء هادئة ومميزة.

معلومات بونو كافيه

  • عنوان بونو كافيه: طريق سلطانة، بئر عثمان، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966557019361+

11. كافيه قطرات مختصة

قطرات مختصة من أفضل كافيهات المدينة المنورة المناسبة للأفراد، مكان هادئ ومريح والديكور الخاص به مميز جدًا مقارنةً بغيره، يحتوي على مكتبة صغيرة بها مجموعة من الكتب المفيدة، والمميز أنهم يهتمون ببيع أدوات صناعة القهوة وأنواع مختلفة من البن.

يقدم أصناف مختلفة من الكيكات والحلوى والمشروبات الباردة والساخنة منها كيكة الزعفران، كيك التمر، كوكيز شيكولاتة، سولتد بينت باتر تارت، تشيز كيك، كيكة العسل، أيس روز لاتيه، أيس أمريكانو، كيميكس، بيستاشيو لاتيه وغيرها.

المكان بشكل عام جيد والأسعار به مناسبة للجميع إلا أن الطاولات تحتاج لتطوير لتناسب جميع الاستخدامات، وبالرغم من ذلك هذا المكان من الأماكن الممتازة التي يمكنك وضعها ضمن قائمة خياراتك عندما ترغب في قضاء وقت مميز.

معلومات كافيه قطرات مختصة

  • عنوان كافيه قطرات مختصة: العباس بن عبادة، القصواء، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966557770113+

12. كافيه ديوانية المجلس

كافيه ديوانية المجلس

يعتبر هذا المكان أفخم وأفضل كافيه بالمدينة المنورة، يتميز بتصميماته الفريدة والغير تقليدية، فإن كنت من محبي التراث والأجواء الطبيعية يمكنك تجربة كافيه ديوانية المجلس لأن الجلسات مصممة وفقًا للتراث القديم وتوجد فيه ديكورات سيارات قديمة مثيرة للإعجاب.

كما أنه من أكثر الكافيهات المناسبة للعائلات والأفراد معًا، يوفر للعملاء خدمات ممتازة وأنواع مختلفة من المشروبات الباردة والساخنة، والحلوى الشرقية والغربية اللذيذة مثل البسبوسة والتشيز كيك، وحلوى التراميسو، والأكثر من ذلك أن أسعاره جيدة وتناسب الجميع.

معلومات كافيه ديوانية المجلس

  • عنوان كافيه ديوانية المجلس: طريق الملك عبد الله الفرعي، مهزور، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966501313000+

13. باتيو كافيه

باتيو كافيه من أكثر كافيهات المدينة المنورة شهرةً، حاصل على تقييم عالي جدًا من الزوار، يتميز بتقديم مشروبات وحلويات لذيذة، وخدماته على أعلى مستوى، الأجواء فيه هادئة والديكورات جميلة ومريحة للعين، يحتوي على جلسات عملية ومريحة تناسب العائلات والأفراد وتوفر المزيد من الخصوصية.

يمكنك طلب أصناف كثيرة من الحلوى منها أيس لاتيه، سبنش لاتيه، أوريو فرابي، فرابي، جالكسي فرابي، كيندر، عصائر مختلفة مثل عصير البرتقال اللذيذ وعصير الليمون مع النعناع، موهيتو، كود رد فري بري وغيرها.

معلومات باتيو كافيه

  • عنوان باتيو كافيه: طريق الملك عبد الله، العنابس، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966535955000+

14. كارتا كافيه

يعتبر أيضًا من أفضل كافيهات المدينة المنورة لأنه يقدم خيارات مختلفة للزبائن لتلبية جميع المتطلبات، تجد به قسم للعوائل وآخر للأفراد وقسم للمدخنين، ويوجد جزء خاص لعمل الاجتماعات البسيطة، يتميز بجلسات داخلية وأخرى خارجية مزودة برذاذ ماء لترطيب الجو.

يقدم جميع أصناف القهوة اللذيذة، والاسبريسو، لاتيه، فلات وايت، كابتشينو، ماكياتو، كورتادو، سبانيش لاتيه، أمريكانو، أيس سبانيش لاتيه، أوريو فرابيه، أيس تي، في 60، موهيتو، كولد برو، وغيرها الكثير.

تعامل الموظفين مع الزبائن في منتهى الرقي والاحترام، يقدمون خصومات وعروض رائعة على المشروبات والأطعمة والحلويات، يعمل المكان على مدار اليوم ويستقبل الزبائن بكل تقدير ورحب، ما يعيبه فقط هو الموسيقى والأغاني العالية التي لا يفضلها من يبحث عن الهدوء أو يهتم بالدراسة أو القراءة وبالرغم من ذلك فهو أفضل كافيه في المدينة المنورة من ناحية النظام والخيارات الكثيرة المتاحة به.

معلومات كارتا كافيه

  • عنوان كارتا كافيه: عين الخيفن المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966552552749+

15. لافينا كافيه

لافينا كافيه

لافينا من أفضل كافيهات المدينة المنورة في إعداد القهوة الإيطالية، فإن كنت من محبيها لا تفوت هذه الفرصة للاستمتاع بقهوتك المفضلة وسط أجواء رائعة ومميزة، الديكور جميل والجلسات منظمة ومريحة والمكان بشكل عام جميل.

يقدم لعملائه أنواع متعددة من المشروبات الساخنة والباردة وقهوة بنكهات مختلفة، وأصناف كثيرة من الحلويات الغربية والشرقية، والكعك والمخبوزات، المكان مناسب لاستقبال العائلات والأفراد ويسمح فيه بدخول الأطفال، ولا يوجد فيه موسيقى مما يوفر الهدوء والراحة، وجيد لاستكمال العمل أو الدراسة.

معلومات لافينا كافيه

  • عنوان لافينا كافيه: عاصم بن سليمان، الخالدية، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966148448222+

16. حبق كافيه

مكان هادئ ولا يوجد به زحام، يقدم للزبائن خدمة فوق الممتازة، يمكنك تناول وجبات الفطور مع الشاي والقهوة اللذيذة، يقدم أصناف مختلفة من السندوتشات منها الفتوت المديني الأصلي وفتوت التونة واللحم، الكافيه مكون من دورين وجلساته مريحة وعملية جدًا وتناسب الجميع وأسعاره معقولة، أكثر ما يميزه عن غيره هو طريقة تقديمه للشاي بنكهات مختلفة وطبيعية، إن كنت تحب تناول الشاي في الصباح يمكنك تجربة هذا المكان المميز.

معلومات حبق كافيه

  • عنوان حبق كافيه: طريق الملك عبد الله الفرعي، حثم، المدينة المنورة.
  • رقم الجوال: 966548740401+

أخيرًا، الوصول إلى اختيار أفضل كافيهات المدينة المنورة يعتمد في الأساس على تفضيلاتك الشخصية، فإذا كنت من محبي الهدوء سوف تهتم بالجلوس في كافيه هادئ لا يحتوي على موسيقى أو ضوضاء، وإذا كان هدفك البعد عن الروتين واستكمال عملك فحينها ستبحث عن مكان جلساته مريحة والجو العام به منظم ومناسب للعمل وهكذا كلما اختلفت أهدافك اختلف اختيارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى