محلات جدة

أفضل 10 من محلات بدل رسمية في جدة لعام 2024

انتشرت مؤخرًا محلات بدل رسمية في جدة بشكل كبير، وهناك خيارات موثوقة ومضمونة لاستيعاب مجموعة متنوعة من الاحتياجات، سواء كنت تبحث عن مقاسات معينة تُناسب نوعًا معينًا من الجسم أو تُريد مظهرًا رسميُا للعمل أو حفلات الزفاف، يجب أن تشعر بالراحة في بدلاتك الرسمية وأن تعرف كيف يمكن أن تُؤثر خيارات التصميم المختلفة على مظهرك، يمكن أن يُساعد اختيارك أيضًا في تكوين الانطباع الصحيح في حياتك المهنية.

أفضل 10 محلات بدل رسمية في جدة

مع توفر العديد من العلامات التجارية، قد يكون من الصعب عليك اختيار أفضل محلات بدل رسمية في جدة للحصول على التصميم الذي تُريده، لكن حتى تُسهل الأمر عليك؛ فكر أولاً في المناسبات التي ستحضرها بالبدلة الرسمية، هكذا ستُحدد التصميم واللون المناسب لك، وفيما يلي قائمة تحتوي على أفضل محلات بدل رسمية في جدة بأسعار مميزة.

1- محل عجلان واخوانه

محل عجلان واخوانه

إذا كنت تبحث عن أفضل محل لبيع البدل الرسمية في جدة بجودة عالية؛ إليك أحد الشركات العالمية الرائدة في تصنيع البدل الرسمية والملابس التقليدية للرجال والملابس الشتوية وغيرها العديد من التصاميم الحديثة للملابس الجاهزة في المملكة العربية السعودية وغيرها من دول الخليج العربي، تم تأسيس مجموعة العجلان BRANDS Al Ajlan Branch في عام 1979 في بداية الأمر في مدينة الرياض، لكن سرعان ما توسعت فروعها إلى أن انتشرت في أكثر من 10 دول.

وتُعتبر شركة عجلان واخوانه من أكبر الشركات الخليجية التي ساهمت بشكل كبير في نمو وازدهار الاقتصاد في المملكة العربية السعودية من خلال تجارة الشماغ والغتر وأيضًا الملابس الجاهزة، هذا بالإضافة إلى أن محل عجلان في جدة يُوفر لعملائه العديد من الخدمات المميزة من حيث سرعة التوصيل وأيضًا طرق الدفع المختلفة التي تتناسب مع كافة العملاء المميزين، وهكذا تُعتبر أحد أفضل محلات بدل رسمية في جدة بشكل كبير.

معلومات عن محل عجلان واخوانه

  • عنوان المحل: حنزلة الأبشامي، حي السلامة، جدة 23437، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة الرابعة والنصف مساءًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • رقم هاتف المحل: 966126165760+
  • صفحة المحل على الفيس بوك: BRANDS Al Ajlan Branch
  • صفحة المحل على الانستجرام: BRANDS Al Ajlan Branch
  • الموقع الإلكتروني: BRANDS Al Ajlan Branch

2- محل نجمة الهدف للمستلزمات الرجالية

محل نجمة الهدف للمستلزمات الرجالية

محل نجمة الهدف أحد العلامات التجارية المعروفة في جدة بتصنيع كافة أنواع الملابس الرجالية بجودة عالية وخامات فريدة من نوعها، هذا إلى جانب الأسعار التنافسية التي يتميز بها أفضل محل ملابس رجالية في جدة والتي يتميز بها عن غيره من المحلات، بمجرد زيارة محل نجمة الهدف ستجد ترحيبًا مميزًا من طاقم العمل الذي يُساعدك في اختيار القطعة التي تُريدها بكل سهولة، كما أن طاقم العمل ودود للغاية لذا لن تشعر بالقلق والحيرة وأنت تختار ملابسك، على العكس تمامًا ستحظى بتجربة سلسة جدًا في نجمة الهدف.

معلومات عن محل نجمة الهدف

  • عنوان المحل: البلد، 22236 جدة، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا ثم من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة العاشرة مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة الرابعة مساءًا حتى الساعة الثامنة مساءًا.
  • رقم هاتف المحل: 966126044303+
  • صفحة المحل على الانستجرام: نجمة الهدف

3- محل أبجد للملابس الرجالية

محل أبجد للملابس الرجالية

على الرغم من انتشار محلات بدل رسمية في جدة إلا أن محل أبجد من البرندات الشهيرة التي تمنحك جودة وخامة وأيضًا سعر مميز للغاية، حيث يُمكنك الحصول على القطع التي تُريدها بجودة عالية جدًا مع أسعار مناسبة مقارنةً بغيرها، ليس هذا فقط، محل أبجد أيضًا يُوفر أيضًا جميع المقاسات للملابس الرجالية من بينها المقاسات الكبيرة، لذا لن تُواجه مشكلة في هذا الأمر، ومن المميزات في محل أبجد أيضًا إمكانية توصيل الطلب في أسرع وقت ممكن.

غالبًا ما يُقدم محل أبجد أقوى العروض على الملابس الرجالية، وهكذا أصبح من المحلات المعروفة في جدة للملابس الرسمية والكاجوال وأيضًا الملابس الداخلية، كل هذا بخامات رائعة، وإذا كنت تُواجه مشكلة في اختيار التصميم أو الألوان، ستجد فريق يُساعدك في الحصول على كل ما تُريد بكل سهولة.

معلومات عن محل أبجد للملابس الرجالية

  • عنوان المحل: بيشين، البلد، جدة 22233، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا ثم من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة العاشرة والنصف مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة العاشرة والنصف مساءًا.
  • رقم هاتف المحل: 966126449832+
  • صفحة المحل على الانستجرام: محل أبجد
  • الموقع الإلكتروني: محل أبجد

4- درة الجنادرية Dora Janadriah

درة الجنادرية

إذا كنت تبحث عن أفضل محل تفصيل بدل رسمية في جدة بأفضل الخامات، سيُساعدك محل درة الجنادرية في الحصول على أحدث التصميمات العالمية بجودة وخامة فريدة من نوعها، مع درة الجنادرية يُمكنك تفصيل كل تحتاج إليه من الملابس مثل المشالح الملكية والأشمغة والملابس الداخلية والثياب المُطرزة، وغيرها الكثير، هذا بالإضافة إلى الرقي في التعامل؛ حيث يمتاز درة الجنادرية بفريق عمل مُحترم وودود جدًا، سيُساعدك في تنفيذ طلبك بالجودة التي تحتاجها بكل سهولة.

أما إذا تحدثنا عن أسعار درة الجنادرية؛ ستجد أنها من أشهر محلات بدل رسمية في جدة التي تتميز بتوفير أقوى العروض والأسعار الحصرية التي تنفرد بها عن غيرها من المحلات المُشابهة في تفصيل الملابس الرجالية.

معلومات عن درة الجنادرية

  • عنوان المحل: الحسبة، شارع المكرونة، مجمع الشرق التجاري مقابل سوق ٣ أمام مسجد التوفيق، جدة المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا ثم من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا.
  • رقم هاتف المحل: 966551421219+

5- محل كنز الصالحية

محل كنز الصالحية

محل كنز الصالحية أحد أفضل محلات بدل رجالي في جدة المعروفة حيث تُوفر لعملائها أكبر تشكيلة من الملابس الرجالية الرسمية والملابس الجاهزة والكاجوال والملابس الرياضية، كما أن كنز الصالحية يمنحك أسعار رائعة حتى تحصل على كل ما تُريد بكل سهولة. ستجد ترحيبًا رائعًا من طاقم العمل في كنز الصالحية مما يمنحك الشعور بالراحة وأنت تختار ملابسك، سيُساعدك الفريق في اختيار الألوان والتصميم التي تتناسب معك حتى تظهر في أحلى طلة، لذا يُمكنك الاعتماد عليهم، لذا يُمكن القول أن محل كنز الصالحية ضمن أفضل محلات بدل رسمية في جدة بمميزاته الرائعة.

معلومات عن محل كنز الصالحية

  • عنوان المحل: 6695 الشريكة، حي البلد، جدة، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مُغلق.
  • رقم هاتف المحل: 966126489382+

6- محل براندز BRANDS

محل براندز

تم تأسيس محل براندز في عام 2004 في المملكة العربية السعودية والآن أصبح الوجهة العصرية للأشخاص الذين يبحثون عن أفضل محل ملابس في جدة بأسعار تنافسية وعروض حصرية، حيث يشتهر محل براندز باحتوائه على أجمل التصاميم العالمية لكافة الملابس الرجالية من الزي الرسمي إلى الملابس الرياضية والكاجوال والإكسسوارات التي تُواكب أحدث صيحات الموضة، كل هذا بخامات مثالية.

يملك محل براندز الآن العديد من الفروع في دول الخليج العربي مثل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وعمان وقطر، هذا بعد أن ركزت على هدفها الأساسي وهو التغيير المستمر ومنح العملاء تصاميم مليئة بالحيوة والأناقة والراحة. وهكذا ترجع شهرة هذا البراند العالمي إلى الالتزام بالمعايير المثالية لتصميم الملابس بشكل مميز من قبل فريق ذو خبرة احترافية، وبالتالي أصبح واحدًا من أفضل محلات بدل رسمية في جدة بأسعار تنافسية.

معلومات عن محل براندز

  • عنوان المحل: 6225 الأمير سلطان، حي السلامة، جدة 23524، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا ثم من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • رقم هاتف المحل: لم يُذكر
  • صفحة المحل على الفيس بوك: محل BRANDS
  • صفحة المحل على الانستجرام: محل BRANDS
  • الموقع الإلكتروني: محل BRANDS

7- محل ماسيمو دوتي Massimo Dutti

محل ماسيمو دوتي

تم تأسيس محل ماسيمو دوتي؛ أحد أفضل محلات بدل رسمية في جدة؛ في عام 1985 وركزت من بداية المشوار على الملابس الرجالية إلى أن أصبح أحد أفضل محلات البدل الرسمية في جدة وليس فقط الملابس الرسمية، يتوفر العديد من خيارات الأزياء في محل ماسيمو دوتي منها الملابس الرياضية والكاجوال والعطور والاكسسوارات وغيرها، وهكذا تُساعدك في الظهور بأحلى طلة وبأناقة بين الآخرين.

في الوقت الحالي؛ تملك مجموعة ماسيمو دوتي أكثر 643 في أكثر من 78 سوقًا في دول الخليج العربي وأصبحت من أفضل محلات بدل رسمية في جدة بخامات فريدة من نوعها. ولم تتوقف مجموعة ماسيمو دوتي على الأزياء الرجالية فقط؛ فقط بدأت في إطلاق الملابس النسائية أبعادها بجميع أشكالها من الملابس الرسمية المعاصرة إلى الكاجوال. وترجع الشهرة العالمية لهذه المجموعة إلى المعاملة الراقية والاحترافية والمصداقية، لذا ستجد كل ما تبحث عنه في مجموعة ماسيمو دوتي بكل سهولة.

معلومات عن محل ماسيمو دوتي

  • عنوان المحل: الأمير محمد بن عبد العزيز، الروضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة الثانية مساءًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • رقم هاتف المحل: 966126612453+
  • صفحة المحل على الفيس بوك: Massimo Dutti
  • صفحة المحل على الانستجرام: Massimo Dutti
  • الموقع الإلكتروني: Massimo Dutti

8- محل ازاير AZAYER

محل ازاير

إذا كنت تُفضل تفصيل بدلتك الرسمية بدلًا من شراء الملابس الجاهزة، حسنًا؛ محل ازاير أفضل محلات بدل رجالي في جدة في التفصيل، حيث يعتمد طاقم العمل على أجود أنواع الأقمشة والخامات الرائعة التي تُزيد للتصميم الأناقة والراحة، ولهذا يعتبره الكثير من العملاء أفضل محل خياطة في المملكة العربية السعودية، هذا إلى جانب العروض المميزة التي يمنحها المحل لعملائه حتى يحصلوا على التصاميم العصرية الرائعة بأسعار مناسبة جدًا.

معلومات عن محل ازاير AZAYER

  • عنوان المحل: حي 8537، حائل االبغدادية الغربية، جدة، السعودية
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا ثم من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • رقم هاتف المحل: 966508181318+
  • صفحة المحل على الفيس بوك: محل ازاير AZAYER
  • صفحة المحل على الانستجرام: محل ازاير AZAYER
  • الموقع الإلكتروني: محل ازاير AZAYER

9- محل خياط الرمال للخياطة الرجالية

محل خياط الرمال للخياطة الرجالية

يُعتبر محل خياط الرمال من أفضل محل بدل رسمية في جدة حيث يمتاز بأجود أنواع الأقمشة التي ستمنحك المزيد من الأناقة والمظهر الرائع، مع فريق العمل المحترف؛ يُمكنك تنفيذ التصميم الذي تُريده بكل سهولة حتى تبدو بالطلة التي تحلم بها في مناسباتك الرسمية، أيضًا مع خياط الرمال ستحصل على أقوى العروض والخصومات.

معلومات عن محل خياط الرمال للخياطة الرجالية

  • عنوان المحل: البغدادية الغربية، شارع حائل، جدة، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا ثم من الساعة الخامسة مساءًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • رقم هاتف المحل: 966126454571+

10- محل زارا ZARA

محل زارا

محل زارا ZARA من أفضل محلات بدل رسمية في جدة التي حازت على اعجاب العديد من الأشخاص في الوطن العربي؛ خاصةً بعد الانتشار الواسع لمجموعة محلات زار في العديد من الدول العربية، تُقدم محلات زارا أحدث التصاميم التي تُواكب صيحات الموضة عالمية بجودة رائعة، هذا بالإضافة إلى التعامل الراقي والأسلوب الرائع الذي يتعامل به طاقم العمل مع العملاء حتى يحصلوا على تجربة سلسة، يُساعدك فريق العمل في اختيار كل ما تُريد بكل ود ومحبة.

ليس فقط الملابس الرجالية؛ تميزت مجموعة زارا في الوطن العربي أيضًا بتعدد خيارات التسوق من الأزياء النسائية وملابس الأطفال والإكسسوارات والعطور وغيرها، كل هذا بأسعار تنافسية بالنسبة لجودة المنتج الذي ستحصل عليه.

معلومات عن محل زارا ZARA

  • عنوان المحل: طريق الأمير ماجد، وطريق الملك عبدالله، جدة 22251، المملكة العربية السعودية
  • مواعيد المحل: المحل مفتوح يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا، فيما عدا يوم الجمعة مفتوح من الساعة الثانية مساءًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • رقم هاتف المحل: 966122501316+
  • صفحة المحل على الفيس بوك: محل زارا ZARA
  • صفحة المحل على الانستجرام: محل زارا ZARA
  • الموقع الإلكتروني: محل زارا ZARA

هناك العديد من محلات بدل رسمية في جدة بالجودة التي تبحث عنها كما في القائمة السابقة، كل ما عليك القيام به هو اختيار الأقرب أو الأنسب لك واحصل على تجربة سلسلة ورائعة في اختيار ملابس انيقة بجودة رائعة وفريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى