محلات جدة

أفضل 10 محلات سكراب في جدة لعام 2024

السكراب أو الخردة هو عبارة عن بقايا من المعادن أو الأثاث المستعمل أو الأجهزة المستعملة والغير مرغوب بها في المنازل أو المصانع والمعامل والمراد التخلص منها، فيلجأ أصحابها إلى بيعها والاستفادة من سعرها أفضل من الاحتفاظ بها بلا فائدة، وتختلف المحلات التي تتعامل بالسكراب فمنها مخصص لشراء السكراب المعدنية، ومنها شراء الأثاث والمفروشات القديمة والمستعملة والغير مرغوب بها من قبل أصحابها، ومنها مخصص لشراء قطع غيار السيارات والآليات المستعملة، ومنها ما هو مخصص لشراء المكيفات والغسالات والبرادات وغيرها من الأجهزة الكهربائية القديمة، ومنها ما يكون شامل وجاهز لشراء كل أنواع السكراب.

في مدن المملكة العربية السعودية توجد محلات وشركات خاصة بشراء السكراب وفي مدينة جدة تتعدد الخيارات المتاحة أمامك للتخلص من الخردوات خاصتك لذلك سنجمع لك في هذا المقال قائمة بأفضل محلات سكراب في جدة لنتعرف عليها معاً.

أفضل 10 محلات سكراب في جدة

يرغب الكثير من الأفراد في جدة بالتخلص من الخردة الموجودة في منازلهم أو من مخلفات المعامل لديهم وبيعها بسهولة وبأسعار جيدة وبدون صعوبات، فيبدؤون بالبحث عن المحلات التي من شأنها شراء الخردوات بالسعر الأعلى من غير مواجهة مشكلات، ولأننا نهتم براحتك سنوفر عليك عناء البحث وسنقدم لك معلومات وتفاصيل عن أفضل محلات سكراب في جدة حسب رأي الأشخاص اللذين تعاملوا معها وقيموها بالمرتبة الأفضل، تابع القراءة لتستدل على الخيار الأنسب لك.

1. مؤسسة أفضل المعادن لتجارة السكراب

مؤسسة أفضل المعادن لتجارة السكراب

إذا كان لديك مجموعة كبيرة من سكراب المعادن بجميع أنواعه والناتجة من مخلفات مصنع أو سيارة أو أي نوع من الخردوات المعدنية وتريد التخلص منها، تفضل بزيارة مؤسسة أفضل المعادن لتجارة السكراب، فهو يعتبر من أفضل محلات سكراب بجدة من حسن المعاملة والأسعار، حيث ستجد فيه الخدمة الممتازة واللطيفة وستأخذ سعراً أعلى من كل محلات المنطقة، تخلص من السكراب المعدني لديك وحرر مساحة منزلك أو معملك أو أي مكان يخصك وسارع بالاتصال بهذه المؤسسة التي تعد من أحسن محلات سكراب في جدة وتابع القراءة لمعرفة التفاصيل.

معلومات وتفاصيل عن مؤسسة أفضل المعادن لتجارة السكراب

  • العنوان: شارع، السرورية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً ماعدا يوم الجمعة يكون المحل مغلق.
  • رقم الهاتف: 00966555524884
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.

2. شركة صلب العربية للخردة والسكراب

شركة صلب العربية للخردة والسكراب

هذه الشركة هي أحد محلات سكراب في جدة التي تقوم بشراء جميع أنواع السكراب المعدني من الزبون حديد أو نحاس أو ألمنيوم وتقدير سعرها حسب الكيلو حيث يتم وزن السكراب لديك ودفع قيمته حسب وزنه وبأسعار جداً قيمة، فلديهم فريق عمل متمكن من ذلك يأتي للمكان الذي يوجد فيه السكراب ويزن بسرعة ويطبع الفاتورة لصاحبها وتحميل الخردة في مدة أقصاها 10 دقائق فقط، لذلك لا تتردد في التعامل معهم جربهم وستصبح عميل دائم لديهم فالصدق وحسن المعاملة والسرعة شعارهم وهذا ما يميزهم عن غيرهم من محلات سكراب في جدة، لتستدل على العنوان وتفاصيل أخرى تابع ما يلي.

معلومات شركة صلب العربية للخردة والسكراب

  • العنوان: الخمرة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً ماعدا الجمعة يكون المحل فيها مغلق.
  • رقم الهاتف: 00966533542941

3. مكتب الشمال لشراء الأثاث المستعمل أبو ريماس

مكتب الشمال لشراء الأثاث المستعمل أبو ريماس

هل تشعر بالملل من أثاث منزلك القديم وتريد بيعه وتجديده؟ هل ستنتقل إلى بيت جديد وأنت في حيرة من أمرك لنقل كل الأثاث وترغب بالتخلص ببعض منه؟ إذاً ما عليك سوى زيارة مكتب الشمال أحد أفضل محلات سكراب في جدة، فهو يقوم بشراء عفش البيت المستعمل وبأسعار منافسة وبدون مفاصلة حيث يرسل لك نخبة من الشباب العاملين لديه لتحميل كل شيء تريد بيعه من بيتك وبسرعة ممتازة فهم فريق لديه تاريخ مهني عريق ومستعدين لتحمل أي خطأ ينتج عنهم، وفي حال كنت ترغب بصيانة بعض القطع من الأثاث فأيضاً ستجد غايتك هنا حيث أنهم يقدمون لك الصيانة باحترافية عالية وتعود قطعة الأثاث شبيهة بالجديدة وبأسعار رخيصة، إذا أردت معرفة تفاصيل أكثر دقة أكمل قراءة السطور التالية.

معلومات وتفاصيل عن مكتب الشمال

  • العنوان: حي البلد، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً.
  • صفحة المحل على الفيس بوك: اضغط هنا.
  • رقم الهاتف: 00966553228548

4. شركة النسيم الأزرق للتجارة في جدة

شركة النسيم الأزرق للتجارة في جدة

شركة النسيم الأزرق واحدة من محلات سكراب في جدة المختصة بخردة السيارات تبيع وتشتري قطع غيار للسيارات المستعملة والجديدة فهو يوفر القطع الأصلية والمستوردة، فإذا حصل عطل طارئ في سيارتك وأردت شراء قطع غيار لها أو إذا كنت ترغب بتغير أي قطعة حديد فيها بغية تجديدها فلا تتردد بزيارة هذا المكان، حيث ستجد طلبك مهما كان نوع سيارتك وأسعارهم دائماً منافسة للسوق ومناسبة للعملاء بالإضافة لحسن المعاملة والاحتراف بالفك والتركيب.

لديهم مجموعة من العمال المهرة المتمكنين والمدربين جيداً في التعامل مع مختلف أنواع السيارات من المرسيدس والبي أم وغيرها، أصبح بإمكانك اقتناء النوع الذي تفضله من السيارات بدون أن تفكر بقطع الغيار فمع وجود هذا المحل لن تخشى شيء يخص سيارتك بعد الآن، هيا بنا لنتعرف على التفاصيل.

معلومات وتفاصيل عن شركة النسيم الأزرق

  • العنوان: المكرونة، حي الربوة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 8:30 صباحاً وحتى الساعة 2 ظهراً ومن الساعة 4:30 عصراً وحتى الساعة 10 مساءً ماعدا يوم الجمعة يكون المحل فيها مغلق.
  • رقم الهاتف: 00966530890333

5. محل أبو رامي

محل أبو رامي

هل تبحث عن محل شامل للسكراب من محلات الجملة في جدة يشتري منك الخردة دفعة واحدة؟ إذا أهلاً وسهلاً بك في هذا المكان الذي يعتبر من محلات سكراب في جدة الشاملة لكل أنواع الخردة من المفروشات والمطابخ والمعادن والأجهزة الكهربائية وأدوات المطاعم والأوتيلات، فإذا أردت تجديد عفش منزلك سواء كان من غرف نوم أو أطقم كنبات أو مجالس متنوعة أو أجهزة كهربائية، أو إذا كنت تمتلك مطعماً أو فندق وتريد تغير الأسرّة أو أدوات المطبخ فلا تحتار أو تتردد بالاتصال بعمال هذا المحل ستجد لديهم السرعة في تلبية طلبك وتقديم الأسعار الجيدة بالنسبة لك، وهذا ما أدلى به العملاء الدائمين في التعامل معهم، أكمل القراءة لتجد التفاصيل الدقيقة التي ستساعدك في العثور على المكان.

معلومات وتفاصيل عن محل أبو رامي

  • العنوان: المحمدي، الروضة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: مفتوح على مدار ال 24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 00966503255011

6. محل الأمين لشراء اثاث المستعمل أجهزة معدات خردة سكراب

محل الأمين لشراء اثاث المستعمل أجهزة معدات خردة سكراب

إذا توسعنا بالبحث عن محلات سكراب في جدة نجد محل الأمين من بين قائمة أفضل المحلات فهو معني بشراء السكراب فقط بدون بيع فهو مستعد لشراء أثاث المنازل المستعمل والمكاتب والفنادق بجميع أنواعه والمعدات بكافة أنواعها كمعدات المطاعم والمشاغل والسوبر ماركت والأجهزة الطبية بالإضافة لسكراب الألمنيوم والحديد والنحاس والأجهزة الكهربائية وكل أشكال الخردة، فإذا كان لديك سكراب من هذه الأشياء التي تحدثنا عنها فبإمكانك ببساطة التواصل مع طاقم العمل الخاص بهذا المحل والاتفاق معهم على موعد لتحميل ما عندك من خردوات، ستجدهم ملتزمين بالمواعيد كثيراً وسريعين في الوصول إليك وتحميل السكراب خاصتك وإعطاءك السعر المناسب والجيد فأسعارهم دائماً الأفضل، يمكنك الاتصال بهم من أي مكان في جدة أو مكة وستلاقي غايتك بكامل رضى ومحبة ولن تكون إلا مرتاح في التعامل مهم، اقرأ التفاصيل وجربهم واحكم بنفسك.

معلومات وتفاصيل عن محل الأمين

  • العنوان: السرورية، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: مفتوح على مدار ال24 ساعة.
  • موقع المحل الالكتروني: اضغط هنا.
  • رقم الهاتف: 00966122602264 – 00966556663041

7. مركز أبو جمال شراء العفش المستعمل بجدة

مركز أبو جمال شراء العفش المستعمل بجدة

مركز أبو جمال من محلات سكراب في جدة المميزة حقاً فهم يعملون في هذا المجال منذ زمن وأصبحت خبرتهم كبيرة في شراء الخردة وتسعيرها، مستعدين لشراء سكراب المعدن من حديد وألمنيوم ونحاس وكذلك المطابخ وأجهزة الكهرباء والأجهزة الرياضية ومعدات المطاعم، يأخذون أيضاً الأثاث المستعمل للمنازل والفلل والقصور والمكاتب، لقد عمل هذا المركز على جمع نخبة من العمال وتدريبهم جيداً على سير العمل، فأصبح فريق اختصاصي خبرته احترافية في التعامل مع مختلف القطع وأجهزة الكهرباء المستعملة والتحف الفنية ذات القيم الكبيرة.

أيضاً يضم فريقهم فنيين مختصين بفك وتركيب غرف النوم وتركيب الأثاث ونقله بتأني شديد ودقة عالية خوفاً عليه من التكسير، بالإضافة لتوفر خبراء الأنتيكا والمقتنيات الأثرية وذلك لتثمينها في حال أراد صاحبها بيعها أو لإصلاحها وتلميعها بعناية إذا كانت تحتاج، كل هذه الخدمات الجيدة تجدها في هذا المكان وبأسعار جداً جيدة للعملاء وهذا ما أعطاه التقييم العالي بين محلات سكراب في جدة، لنرى كيف يمكن الوصول إلى مركز أبو جمال.

معلومات وتفاصيل عن مركز أبو جمال

  • العنوان: المحجر، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: مفتوح على مدار ال24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 00966508627965

8. محل شراء المكيفات المستعملة والثلاجات والشاشات

محل شراء المكيفات المستعملة والثلاجات والشاشات
Old rusty corroded car parts in car scrapyard. Car recycling.Wrecking Machinery Parts wait for reused or to be a part for repair.

نسعى دائماً لاقتناء أحدث الأجهزة الكهربائية في منزلنا ومع تطور التكنولوجيا أصبحنا نميل للتخلص من الأجهزة لدينا وشراء النسخة الأحدث منها، ومع انتشار محلات سكراب في جدة المتخصصة بشراء الأجهزة الكهربائية المستعملة أصبح هذا الموضوع أكثر سهولة ومتاح للجميع؛ وهنا في هذا المكان ستجد أشخاص كثيرة مستعدة لخدمتك حيث أنه تم فتح هذا المحل لشراء المكيفات والثلاجات والشاشات والغسالات والبرادات بالإضافة إلى خردة المعدن من رفوف معدنية وكابلات نحاس وحديد وألمنيوم.

ويتم الشراء حسب الوزن فهم مستعدين لشراء 10 آلاف طن دفعة واحدة ويتم تسعير السكراب بأسعار ترضي العملاء وتنال استحسانهم دائما، وبذلك تستطيع متى تشاء بيع أجهزتك القديمة المستعملة لشراء الأجهزة الأحدث وأنت مرتاح البال وبدون عناء، ما عليك سوى التعرف على التفاصيل لتتمكن من الاتصال بهذا المحل والتعامل مع عماله.

معلومات وتفاصيل عن هذا المحل

  • العنوان: حي الصفا، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل ماعدا يوم السبت يفتح 24 ساعة والجمعة يكون فيها المحل مغلق.
  • رقم الهاتف: 00966563602187

9. شركة الإخلاص لشراء اثاث مستعمل وسكراب

شركة الإخلاص لشراء اثاث مستعمل وسكراب

تضم شركة الإخلاص أفضل محلات سكراب في جدة وشراء الأثاث المستعمل بجميع أنواعه، تقدم هذه الشركة خدماتها ليلاً نهاراً على طوال اليوم من خلال فريق عمل مؤهل ومدرب باحتراف في فن التعامل مع الزبون وفي أداء عمله بالمعاينة والنقل، هذه المحلات مستعدة دائماً لشراء جميع أنواع العفش من غرف نوم كبار وأطفال ومجالس عربية وجلسات مودرن والممرات بالإضافة إلى المطابخ بأخشابها الطبيعة المتنوعة وألواح المعاكس.

ولا تقتصر مهام الشركة في شراء الأثاث فقط بل تتعداها للأجهزة الكهربائية من ثلاجات ومكيفات وغازات وشاشات والأجهزة الرياضية كجهاز المشي وغيرها، مبدأ عمل الشركة هو أن تزور موقعها وتتفق مع العمال أو يمكنك من خلال الاتصال بهم إرسال مندوب إليك في أسرع وقت لمعاينة السكراب المرغوب بيعه ويقدر ثمنه بأعلى سعر ممكن، ويرافق المندوب فنيين مهرة في فك وتركيب وتغليف ونقل القطع باحترافية عالية وبوقت قصير، تعرف على التفاصيل لتتمكن من التواصل معهم.

معلومات وتفاصيل عن شركة الاخلاص

  • العنوان: حي ابن عطوم، المروة، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يعمل على مدار ال24 ساعة.
  • رقم الهاتف: 00966555443784

10. محل سكراب الجوهرة

محل سكراب الجوهرة

يعتبر هذا المحل الأقل تقيماً من محلات سكراب في جدة التي تحدثنا عنها في الأعلى ولكن يبقى من ضمن قائمة الجيد ومما أدى لتراجع تقييمه هو أن الأسعار التي يقدمها هذا المحل للعملاء في شراء السكراب منهم قليلة نوعاً ما مقارنة مع غير من محل سكراب في جدة، يتعامل مع السكراب المعدنية بشكل عام وخاصة الحديد، فإذا كان لديك حديد غير صالح أو زائد لديك من أعمال بناء أو ما شابه فلا تقف حائراً واتصل بأحد محلات سكراب في جدة ومنها سكراب الجوهرة، ويتم التسعير حسب وزن قطعة الحديد أو المعدن فيقوم المعني بذلك بوزنها وتسعيرها وشراؤها منك بأسعار متوسطة، وهذا بالطبع أفضل من الاحتفاظ بها بلا فائدة، تعرف على التفاصيل الخاصة بهذا المحل في السطور التالية.

معلومات وتفاصيل عن محل سكراب الجوهرة

  • العنوان: حي الأمير عبد المجيد، شارع الإستاد الرياضي، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يومياً من الساعة 7 صباحاً للساعة 6:30 مساءً ماعدا يوم الجمعة يكون المحل فيه مغلقاً.
  • رقم الهاتف: 00966554671188

وجدنا أن محلات سكراب في جدة متنوعة منها ما يقتصر على خردة المعادن ومنها ما يشتري جميع أنواع السكراب، وحفاظاً منا على راحتك ورغبتك في التخلص من السكراب لديك حاولنا قدر المستطاع تجميع محلات سكراب في جدة والتي تعتبر الأفضل حتى لا تبذل جهد وتضيع الوقت في البحث والسؤال عنها، ووفرنا لك جميع المعلومات الخاصة بكل محل لتجد كل ما يهمك في مكان واحد، في نهاية مقالنا نتمنى أن تكون معلوماتنا مفيدة لكم كما اعتدنا على تقديمها ونأمل أن تجربوا إحدى المحلات التي ذكرناها واذكروا تجربتكم في التقييم الخاص بكل محل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى