محلات جدة

أفضل محلات ملابس نسائية بجدة لعام 2024

نقدم لكم من خلال هذه المقالة أفضل محلات ملابس نسائية بجدة، وذلك لكل من تبحث عن أماكن لشراء الملابس النسائية، حيث أن مدينة جدة من ضمن أهم المدن الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، ولذلك تجد بها العديد من محلات بيع الملابس النسائية المختلفة، كما أنها أيضًا يتوفر بها العديد من محلات الملابس البرندات المشهورة حول أنحاء العالم، أمثال محلات ماكس أو زارا.

كما يوجد بمدينة جدة أيضًا أفضل محلات بيع الملابس الداخلية وكذلك محلات بيع الملابس النسائية بالجملة، وذلك لكل من تبحث عن محلات خاصة ببيع الملابس بالجملة للشراء منها والبدء في مشروع تجارة الملابس النسائية، كل هذا وأكثر سوف نقوم بالتعرف عليه من خلال السطور التالية.

أفضل محلات ملابس نسائية بجدة

يوجد العديد من محلات ملابس نسائية بجدة المختلفة، حيث أن أحد هذه المحلات تجدها تقوم ببيع نوع واحد فقط من الملابس النسائية المخصصة، من ملابس داخلية أو ملابس للمحجبات وهكذا، كما يوجد بعض المحلات المختلفة تقوم ببيع جميع أنواع الملابس النسائية، وغير متخصصة في بيع شيء واحد فقط، ومن ضمن أفضل محل ملابس في جدة، تجد ما يلي:

1. محل واليس لبيع ملابس النساء(Wallis)

محل واليس لبيع ملابس النساء(Wallis)

هو واحدًا من ضمن أفضل محلات ملابس نسائية بجدة، حيث أن المحل يقوم ببيع جميع أنواع الملابس المختلفة ولكن الخاصة فقط بالسيدات، ويتميز المحل بوجود العديد من المميزات المختلفة، حيث أن الملابس التي يتم بيعها في المحل، تتميز بالأناقة والتصميم الإنجليزي التي يفضله العديد من السيدات والفتيات أيضًا.

معلومات عن محل واليس

  • العنوان: H6VH+M72، المنار، جدة 23462، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يبدأ المحل الساعة 9:30 صباحًا وحتى 11:30 مساءًا يوميًا من السبت إلى الخميس، أما يوم الجمعة يتم فتح المحل في تمام الساعة 2:00 ظهرًا وحتى 11:30 مساءًا.

2. محل ياليل ياعين بجدة لبيع الملابس النسائية

محل ياليل ياعين بجدة لبيع الملابس النسائية

هو أحد أهم محلات جدة للملابس النسائية لمختلف الأعمار، ويتميز السوق بأن أسعاره مناسبة لجميع الطبقات، فتجده يتناسب مع الأسواق المنخفضة وكذلك المتوسطة، وكذلك جميع أصناف الملابس جيدة وتتماشى مع جميع الأذواق، فهو يحتوي على تشكيلة رائعة، وبأسعار ليس لديها منافسة.

معلومات عن محل ياليل ياعين

  • العنوان: البوادي، جدة 23443، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: كل يوم من السبت إلى الخميس من الساعة 5:00 مساءًا وحتى 11:00 مساءًا، يوم الجمعة من 5:00 مساءً وحتى 12:00 صباحًا.

3. محلات الليلكي للأزياء

محلات الليلكي

هي واحدة من أفضل محلات ملابس نسائية بجدة، حيث يمكنك من خلاله شراء ما تودينه من الفساتين وملابس المحجبات المختلفة، حيث أن محلات الليكي من أشهر محلات فساتين بجدة، كما أنها تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة، والتي من ضمنها رخص ثمنها عن باقي المحلات الأخرى؛ كما أن المحل يتميز بوجود استايلات مختلفة مناسبة لجميع الاذواق، بجانب وجود فساتين سواريه وذلك للسهرات والافراح، كما أن المحل به فساتين خروج بسيطة تتناسب مع البنات المحجبات.

معلومات عن محلات الليكي

  • العنوان: الباشا، جدة – البلد شارع الملك عبدالعزيز, جدة 22233، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يعمل المحل من السب إلى الخميس بداية من الساعة 9:00 صباحًا إلى 2:00 مساءًا، ومن ثم يتم إعادة فتح المحل في تمام الساعة 5:00 مساءًا ويغلق المحل الساعة 10:00 مساءًا، ويوم الجمعة المحل مغلق.
  • الهاتف: +966 12 604 3319

4. محل فيمي ناين

فيمي 9 نجود سنتر

محل فيمي ناين تم تصنيفه كأفضل محل ملابس في جدة للنساء، يهتم ببيع الملابس النسائية التي تتناسب مع المرأة العصرية، ولكن هذا المحل يهتم أكثر لبيع الفساتين مختلفة الأذواق، فيمكن الذهاب إليه بكل سهولة من خلال التوجه إلى شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، وهو موجود بحي الأندلس.

وتوجد الكثير من المميزات في المحل وأهمها أن المحل يتمتع بدعمه لجميع أنواع الفساتين المسائية العصرية، وكذلك يوجد بالمحل أفضل فساتين السواريه على مستوى عالي من الجودة والجمال، ومعظم الفساتين الموجودة في المحل، تعد مميزة وتم تصميمها على ايد أفضل مصممي الأزياء حول العالم، لذلك تم اعتباره واحد من ضمن أفضل محلات ملابس نسائية بجدة.

معلومات عن محل فيمي ناين

  • العنوان:Alandalus Mall, Gate 3 , Ground Floor المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: من السبت إلى يوم الخميس يتم فتح المحل في تمام الساعة 10:00 صباحًا وحتى 11:00 مساءًا، وفي يوم الجمعة يفتح المحل الساعة 2:00 مساءًا ويتم غلقه الساعة 11 مساءًا.
  • الهاتف+966 800 244 4404

5. محل ملك السهرات للفساتين

محل ملك السهرات للفساتين

يوجد في مدينة جدة محل ملك السهرات وهو من أفضل محلات فساتين الزفاف بالمدينة، ويوجد بالمحل العديد من الفساتين المختلفة بتصاميم رائعة وجميلة، ويحتوي على أفضل صيحات الموضة العالمية في فساتين الزفاف والسهرة، ويتميز المحل بسعره الرخيص، على الرغم من بيعه لفساتين ذات تصميم عالمي.

معلومات عن محل ملك السهرات

  • العنوان: البلد، 2919 زقاق الخضر، حي، جدة 22233، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يفتح كل يوم بداية من الساعة 9:00 صباحًا ويغلق الساعة 2:00 مساءًا، ويعاد فتحه من الساعة 4:00 مساءًا إلى 9:30 مساءًا كل يوم من السبت إلى الخميس عدا الجمعة هو يوم العطلة.

6. محل روائع الشال للعبايات

محل روائع الشال للعبايات

تعرف المرأة السعودية بتميزها الكبير وحبها للأناقة والجمال بدون مخالفة العادات الخاصة بها، ولذلك تجد أغلبهن يتجهن لشراء ولبس العباءات الخليجية، وذلك للاحتشام وزيادة جمال وجاذبية فوق جمالهن ومحل روائع الشال للعبايات تم تصنيفه من قبل الكثير من العميلات على أنه واحد من أفضل محلات ملابس نسائية بجدة التي يمكن للمرأة أن تعتمد عليه في اختيار مختلف التصاميم.

ويتميز محل الشال بالعديد من المميزات منها أنه يوجد به العديد من أنواع العباءات المختلفة، فهو مناسب لجميع الاذواق، وعلى الرغم من وجود خامة عالية الجودة، إلا أن أسعار المحل مناسبة لجميع الطبقات، ويتميز تصميم المحل من الخارج والداخل يجذب النساء السعوديات للشراء من خلاله، فهو يضيف جمال لجميع المحلات الموجودة بجانبه.

معلومات عن محل روائع الشال للعبايات

  • العنوان: 9GVX+C74، علي بن ابي طالب، السعادة، تبوك 47914، المملكة العربية السعودية.
  • الهاتف: 00966533446645.

7. محل بيهس للملابس النسائية

محل بيهس للملابس النسائية

هو واحد من أفضل محلات عبايات في جدة، فهو مميزا عن باقي المحلات العبايات الأخرى بوجود أفضل الخامات والتصميمات الغير موجودة في المحلات الأخرى، فالمكان هناك يدعم عبايات لمختلف المناسبات، فيمكن اختيار إحداهن للسهرات الليلية وكذلك اختيار المناسب للعمل وهكذا، يمكنك أيضاً معرفة المزيد من المحلات النسائية التي تم ذكرها في دليل محلات جلابيات في جدة.

معلومات عن محل بيهس

  • العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الروضة، جدة 23432، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل: يبدأ المحل العمل من الساعة 10:00 صباحًا إلى 11:30 مساءًا بشكل يومي من السبت إلى الخميس، أما يوم الجمعة يبدأ العمل الساعة 2:00 ظهرًا ويغلق الساعة 12:00 صباحًا.
  • الهاتف: +966 54 024 7474

8. محل نعومي لبيع الملابس النسائية بجدة

محل نعومي لبيع الملابس النسائية بجدة

هو واحد من ضمن أفضل محلات لانجيري في جدة، فهو يتمتع بوجود العديد من التصميمات المختلفة والتي تجذب جميع السيدات للشراء من المحل، يتميز المحل بتوفير أفضل الخامات التي تعيش معك لفترة طويلة من العمر بدون أن تتغير، كما يوجد به موديلات متجددة، تجعلك تشعرين وكأنك نجمة عند ارتدائها؛ ويقدم المحل دائماً تخفيضات متنوعة تتناسب مع جميع الطبقات.

معلومات عن محل نعومي

  • العنوان: Nayomi Andalus Mall، الأمير ماجد، الفيحاء، جدة 22245، المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: من الاثنين إلى الأربعاء يفتح المحل من 10:00 صباحًا إلى 10:00 مساءًا، السبت والخميس من 10:00 صباحًا إلى 12 منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 2:00 مساءًا إلى 12 منتصف الليل، يوم الأحد من 9:00 صباحًا إلى 7:00 مساءًا.
  • الهاتف: +966 12 630 3615

9. محل ازاري لبيع الزي الموحد بجدة

محل ازاري لبيع الزي الموحد بجدة

من ضمن أفضل محلات الزي الموحد بجدة محل ازاري، حيث أنه متخصص في بيع الملابس الطبية النسائية، كما أن المحل يأخذ شهرة عالية من قبل الكثيرات، وذلك لما يتميز به من خامة عالية وجودة اتفقت معها الجميع. لذلك يعتبر من أفضل محلات ملابس نسائية.

معلومات عن محل ازاري

  • العنوان: المكرونة، مشرفة، جدة 23336، المملكة العربية السعودية
  • ساعات العمل: يبدأ المحل في تمام الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءًا، ويعاد فتح المحل من الساعة 4:30 عصرًا إلى 11:00 مساءًا كل يوم من السبت إلى الخميس، ويوم الجمعة يفتح المحل في تمام الساعة 4:30 عصرًا إلى 11:00 مساءًا.
  • الهاتف: +966 50 143 7070

10. محل ماركس وسبنسر بجدة

محل ماركس وسبنسر بجدة

إن كنتي تبحثي عن محل لانجري في جدة فعليكِ الذهاب إلى محل ماركس وسبنسر، والذي تمكن من الحصول على لقب أفضل محلات ملابس نسائية بجدة، فهو يشتهر بالفخامة العالية والذوق الإنجليزي التي تعشقه الكثيرات، كما أن المحل يتمتع بالتصميم الكلاسيكي التي تنجذب إليه بعض النساء والفتيات، ومن أهم ما يميز محل ماركس وسبنسر أنه يحتوي على الكثير من الموديلات التي تتناسب مع ذوقك الرفيع، وجميع تصميمات المحل تتمتع بالجودة العالية في اختيار الأقمشة، وبالتالي تبقى معكي لأطول فترة ممكنة.

معلومات عن محل ماركس اند سبنسر

  • العنوان: G65C+JMJ، طريق الملك عبدالله، Salam Mall Prince Majed Bin Abdulaziz، جدة المملكة العربية السعودية.
  • ساعات العمل: يفتح المحل كل يوم من الساعة 10:00 صباحًا إلى 11:00 مساءًا إلا يوم الجمعة يفتح المحل الساعة 2:00 مساءًا ويغلق 11:00 مساءًا.
  • الهاتف: +966 12 250 1277

قدمنا لكم من خلال هذه المقالة أفضل محلات ملابس نسائية بجدة، حيث أن هذه المدينة الرائعة تشتهر بوجود العديد من محلات الملابس النسائية المختلفة، والتي منها يتبع الصناعات المحلية والأخرى تتبع للتصميمات العالمية والبرندات المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى